فلل للبيع في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

عتبر فلل للبيع في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة New Cairo Eastshire واحد من أرقى المشاريع التي صممت مؤخرا لما له من رونق خاص وفريد به، وكذلك له الكثير من المزايا التي تميزه عن غيره من الكومباوندات في القاهرة الجديدة. وكذلك يمتاز المشروع بموقع جغرافي واستراتيجي مهم جدا بجوار الجامعة الامريكية، حيث تعتبر القاهرة الجديدة هي منبع كل المشاريع العملاقة التي يبادر إليها المستثمرين لدفع اموالهم فيها. احجز الان في كمبون إيست شير القاهرة الجديدة المتميز بمساحات تبدا من 166 متر ، وأفضل انظمة السداد حتي 8 سنوات، اتصل الان واعرف التفاصيل….

تصميم ومساحة فلل للبيع في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة Eastshire New Cairo

قامت الشركة المطورة لمشروع كمبوند ايست شير نيو كايرو Eastshire New Cairo بتوفير العديد من المساحات المتنوعة لهذا المشروع التي تتيح لك كعميل الكثير من الخيارات التي يمكنك الاختيار بينها. فمثلا من حيث المساحات يتميز بوجود مساحات ضخمة مخصصة فقط لراحة العميل، حيث تكون الوحدات بمساحة تبدا من 166 متر ، وكذلك يوجد العديد من المساحات الخضراء والمساحات الفارغة بشكل عام، كما تتميز التصميمات بالكثير من التنوع في الأشكال المتميزة ذات عوامل الجذب الكثيرة حيث قامت الشركة بتصميم السلالم الداخلية للمشروع على الطراز الاسباني الذي يتميز بالرقي الشديد. فلل للبيع في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة يتمتع فقط بنوعين من الوحدات السكنية، فخصصت الشركة المطورة فلل للبيع في القاهرة الجديدة، والتاون هاوس فقط، علي ان تكون المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء تمثل الجزء الأكبر من هذا المشروع وذلك لما لها من اهمية خاصة في جذب العملاء. يتميز مشروع ايست شير القاهرة الجديدة بمساحة كبيرة جدا تصل الي 26 فدان، وعلى الرغم من هذه المساحة الشاسعة إلا أن الشركة المطورة تركت مساحة كبيرة من هذا المشروع لعمل شبكة طرق علي اعلي مستوي وكذلك العديد من المساحات الخضراء التي تبعث على النفس الراحة والهدوء.

 انواع الوحدات في فلل للبيع في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

اعتمد المشروع بشكل أساسي على وحدات سكنية كالفلل المستقلة التي تتميز بالطراز العصري والتصميم الرائع، وكذلك ايضا فلل صغيرة على شكل تاون هاوس التي تتميز بتصميمات فريدة من نوعها، حيث يحتوي المشروع على عدد 229 فيلا فاخرة مقسمة الى 10 فلل مستقلة Stand alone villa، و 219 فيلا تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة تتميز بمساحات مختلفة ترضي جميع الاذواق. والفلل التاون هاوس اختلفت في أنواعها حيث توجد فلل تاون هاوس كورنر تمتلك 3 واجهات وناصيتين وبذلك يكون بجوارها جار واحد فقط، وايضا فلل التاون هاوس الميدل التي تقع بين اثنين فتتميز بواجهتين فقط دون أي نواصي خارجية، وكل ذلك طبعا بتصميمات غاية في الروعة. وتحتوي الفلل على الكثير من الخدمات من حيث حمامات السباحة والحدائق الخاصة بكل وحدة أو جردن روف او ايا كان الذي تريده ستجده في مشروع ايست شاير القاهرة الجديدة Eastshire New Cairo بمساحات واشكال مختلفة.

مساحات الوحدات في فلل للبيع في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة Eastshire New Cairo

كما ذكرنا سابقا ان مشروع إيست شاير التجمع الخامس يتميز باختلاف مساحاتها الكبيرة، حيث يمكنك الحصول على فيلا مستقلة بمساحة كبيرة تبدأ من 345 متر مربع، وكذلك الأراضي التي بها تبلغ من 394 متر مربع إلى 412 متر مربع. كما يمكنك الحصول على فيلا أصغر قليلا كتاون هاوس داخل مشروع كمبوند ايست شير التجمع الخامس شارع التسعين تبدأ بمساحة 166 متر مربع للمبنى فقط، والأراضي التي بها تتراوح بين 124 متر مربع الى 250 متر مربع. اما النوع الاخير من الفلل التاون هاوس داخل كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة فتبدأ مساحته للمباني من 285 متر مربع، ومساحة الأراضي التي بها تتراوح بين 214 متر مربع الي 377 متر مربع.

للحصول علي البرشور الكامل ومعرفة المساحات الداخلية تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

أسعار الوحدات داخل فلل للبيع في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

من أهم مزايا شركة القمزي للتطوير العقاري هي اسعارها الرائعة، حيث تعتبر الأموال هي آخر ما تفكر به الشركة مقارنة بإرضاء العملاء واسعادهم، فقامت الشركة بتوفير اسعار في متناول يد الجميع حيث يمكنك كعميل الحصول على:
  • فيلا تاون هاوس 2 غرفة نوم بمساحة 166 متر مربع بسعر 4,813,000 جنيه.
  • فيلا تاون هاوس تحتوي علي 3 غرف نوم وغرفة ناني بمساحة 261 متر مربع بمتوسط سعر 6,825,000 جنيه.
  • فلل مستقلة كبيرة بسعر 14,203,000 جنيه.

أنظمة الدفع والسداد في compound eastshire new cairo 

قامت شركة القمزي المطورة للمشروع بتخصيص 10% مقدم فقط من سعر الوحدة المراد شراؤها، وبعد ذلك يمكنك تقسيط المبلغ الباقي علي مدة تصل الي 8 سنوات، ويجب أن تأخذ في اعتبارك 8% خاصة بخدمة الصيانات.

يجب العلم ان هذه الاسعار قد تتغير من حين لاخر بسبب ارتفاع الاسعار، لذلك لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

ما هو موقع فلل للبيع في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

لقد تم بناء كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة New Cairo Eastshire في واحد من اهم واجمل المواقع الاستراتيجية المتاحة الآن في السوق العقاري المصري، حيث تم بناءه في اجمل مدن القاهرة الجديدة وهي التجمع الخامس. وهذه المدينة معروفة لدى المستثمرين على مستوى مصر والشرق الاوسط فبها العديد من المشاريع العملاقة الأخرى من كثير من الشركات المطورة، لما تمتاز به بمساحتها الخيالية والتي تصل الى 70 الف فدان مخصص منها حوالي 67 ألف فدان للمشاريع فقط. كما تقع مدينة التجمع الخامس بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية والمدن السكنية التي جعلت الوصول منها وإليها امرا يسيرا، يبعد الكمبوند 3 دقائق فقط عن شارع التسعينالجامعة الامريكية AUC” التي تعتبر واحدة من أشهر الجامعات في المنطقة. بالإضافة إلى جامعات دولية أخرى بالقرب منها مثل الجامعة الالمانية والجامعة الكندية، وكذلك قربه من الطرق الرئيسية الكبرى كالطريق الدائري وطريق السويس والعين السخنة وغيرها. كما يبعد 15 دقيقة فقط عن “مدينتي” بالسيارة، وكذلك المسافة القريبة بينه وبين العاصمة الإدارية الجديدة تبلغ فقط 35 كيلو مترا، أي 30 دقيقة كحد أقصى بالسيارة.
  • يتوفر كافة اجهزة المراقبة والكاميرات لضمان الامن والامان داخل المشروع.
  • كما يوجد مولات تجارية ستريب مول للتسوق واحتياجات البيت وغيره.
  • يتوفر بالمشروع جيم وجاكوزي ونوادي رياضي واجتماعي.
  • يضم ايست شاير القاهرة الجديدة كلوب هاوس متميز.
  • حمامات السباحة الكثيرة ذات التصميم الخلاب.
  • الكثير من الجراجات الخاصة للسيارات.
  • الكثير من أماكن الساونا والجاكوزي.
  • مطاعم كثيرة لكثير من البراندات.
  • حدائق واسعة ذات منظر بهيج.
  • والكثير ايضا من الكافيهات.

تعرف علي : فلل للبيع في المستقبل سيتي

المطور العقاري لـ فلل للبيع في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة al qamzi developments

تعتبر شركة القمزي للتطوير العقاري Alqamzi هي الشركة المطورة لهذا المشروع، حيث تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري الذي أسسها عبدالله القمزي. حيث كانت هذه الشركة تمثل الخيار الأول لكثير من المستثمرين لما لها من مميزات جذب لرجال الاعمال وتوفير كل سبل الراحة الممكنة لعملائها. وهذه الشركة تم تأسيسها في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1997 ميلادي، وقد قررت الدخول للسوق العقاري المصري عام 2010 حيث وجدتها فرصة لا تعوض، لما لمصر من مكانة وموقع استراتيجي ممتاز. وكذلك تعمل الشركة المطورة لمشروع ايست شير القاهرة الجديدة Eastshire New Cairo على جذب المستثمرين لها من خلال تطوير نظام دفع وسداد خاص بها فقط، حيث وضعت نظام يتيح لأي أحد وضع أمواله بهذا المشروع دون الحاجة إلى التكلفة الكبيرة.

تعرف علي : كمبوند سوديك ايست تاون التجمع الخامس

سابقة اعمال شركة القمزي للتطوير العقاري Al qamzi

عملت الشركة على الكثير من المشاريع المهمة التي ساعدت في انتشارها ومعرفتها في الآونة الاخيرة وجذب الكثير من المستثمرين لها، ومن هذه المشاريع
  • المبني الإداري الخاص بها.
  • ابراج القمزي 1.
  • ابراج القمزي 2.
  • ومشروع جديد في الساحل الشمالي يتم العمل عليه.

قرية سيزن الساحل الشمالي Seazen north coast

احدث مشاريع شركة القمزي العقارية في الساحل الشمالي، مشروع سيزن سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، في الكيلو 171 علي طريق اسكندرية\ مطروح، وبجوار اهم الطرق والقري السياحية. تم بناء مشروع SeaZen ALQamzi علي مساحة 204 فدان، تضم انواع مختلفة من الوحدات السكنية وبمساحات متنوعة، مع توافر كافة الخدمات والمميزات، فقط بمقدم 10% والسداد حتي 8 سنوات واسعار مبهرة وتنافسية بالنسبة لأسعار الساحل الشمالي، كما انه يتم تسليم جميع وحدات منتجع سيزن الساحل الشمالي كاملة التشطيب بالتكيفات وادوات المطبخ.

مميزات فلل للبيع في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة Compound Eastshire New Cairo

عندما تمتلك فلل في كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة سوف تستمتع بالكثير من الامتيازات التي لن تراها في أي من مشاريع القاهرة الجديدة، فهذا الكمبوند يعتبر مجتمع سكني كامل الخدمات. حيث يتوافر فيه المرافق الأساسية والخدمات الترفيهية التي ستنال إعجابك أنت وأسرتك، كما أن تصميم المشروع يتعتبر من التصاميم الفاخرة العصرية وتقسيمات المشروع الداخلية كانت على أعلى مستوى، ويتميز بالموقع الإستراتيجي حيث يقع في قلب التجمع الخامس.
  • تتوفر مساحات متنوعة للوحدات.
  • اسعار مميزة من شكة القمزي العقارية تتيح لعدد كبير من العملاء فرصة الاستثمار في الكمبوند.
  • انظمة سداد رائعة حتي 8 سنوات.
  • موقع استراتيجي بجوار الجامعة الامريكية.
تواصل مع مسئولي المبيعات في ايست شير التجمع الخامس compound eastshire new cairo لمعرفة معلومات اكثر علي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526