فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Island North Coast فرصة مميزة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري تطرحها للجميع شركة مكسيم للتطوير العقاري أحد أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط . واستطاعت الشركة العمل على توفير الكثير من مميزات الاستثمار التي تشجيع كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر على بدء الاستثمار العقاري في الساحل الشمالي. احصل الآن على واحدة من أهم وأفضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في القرية المميزة بو ايلاند الساحل الشمالي بالتواصل مع إدارة المبيعات بواحدة من طرق التواصل التالية. للإستعلام عن تفاصيل فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Island North Coast يمكنك التواصل على: 01099567902

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

مساحة وتصميم فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

التصميم والمساحة عامل مؤثر على العقارات في أذهان كل المستثمرين في السوق العقاري داخل مصر واهتمت الشركات العقارية المصرية في الآونة الأخيرة بالعمل على التعاقد مع مجموعة من شركات الاستشارات الهندسية المميزة، والتي تعمل على توفير المشروعات العقارية المختلفة بمجموعة من التصاميم العقارية المميزة التي تتناسب مع كافة أذواق العملاء والمستثمرين. تم تصميم فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Island على مساحة 600 فدان مخصص نسبة حوالي 12% للمباني والباقي مقسمة الى شاليهات للايجار في بو ايلاند وفلل وتاون هاوس وباقي المساحة مخصصة للبحيرات الكرستالية والمساحات الخضراء. اهتمت شركة مكسيم للتطوير والاستثمار العقاري بتوفير المشروع الاستثماري بو ايلاند الساحل الشمالي بمجموعة من التصاميم العقارية المتميزة التي توفر فرصة استثمار عقاري مميزة لكل المستثمرين في السوق العقاري، يمتد منتجع بو سيدي عبد الرحمن على مساحة 900 فدان وتم العمل على توفير مشروع Bo Island North Coast على مساحة كبيرة. قرية بو ايلاند سيدي عبد الرحمن تتكون من 4 مراحل بكل مرحة عدد مين من المنازل ويتم تسليمها في اوقات مختلفة وهي:
  • Island B فهي تتكون من عدد من الشاليهات الـ 3 غرف وعدد من التاون هاوس.
  • Island C تتكون من شاليهات غرفتين و 3 غرف وتاون هاوس وفلل مستقلة.
  • Island D تتكون من عدد من التاون هاوس وكذلك فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي.
  • Island E فهي عبارة عن فيلات فقط.
للإستعلام عن تفاصيل فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Island North Coast يمكنك التواصل على: 01099567902

موقع قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

استثمارك الناجح يبدأ من الموقع المميز للمشروع الاستثماري لذلك تحرص الشركات العقارية الكبرى على توفير مجموعة من المشروعات الاستثمارية الكبرى في النطاق الحيوي في مختلف المناطق داخل أرجاء مصر، كما اهتمت شركة مكسيم للتطوير العقاري علي العمل على توفير مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي في موقع حيوي ومتميز تأتي تفاصيله على النحو التالي:
  • تم توفير المشروع الاستثماري بلو ايلاند الساحل الشمالي عند الكيلو 120 في طريق الإسكندرية ومطروح.
  • يتواجد المشروع على مقربة من الكثير من المشاريع الاستثمارية المعروفة التي من أبرزها هاسيندا ومراسي.
  • تم توفير مشروع بو ايلاند سيدي عبد الرحمن الاستثماري على مقربة من القاهرة بمسافة زمنية تقدر بـ 120 دقيقة.
كما تعد قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast جزء من مشروع بو سيدي عبد الرحمن bo Sidi Abdelrahman والذي يضم كل من ” bo sands –  bo med – bo sunstone ”

تتميز قرية بو ايلاند الساحل الشمالي على البحر مباشرةً وعلي بعد مارينا بحوالي 16 كيلو. والتي تقع على بعد 18 كيلو من طريق العلمين القديم و 40 كيلو متر من طريق الضبعة و 55 كيلو من مطار العلمين الدولي.

أمواج الساحل الشمالي

مساحات فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

فرصتك العقاري لبدء الاستثمار العقاري على أرض مصر الآن بأميز الوحدات الاستثمارية في الساحل الشمالي في مشروع بو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي الذي استطاعت شركة مكسيم للتطوير والاستثمار العقاري توفيره بالكثير من أنواع الوحدات الاستثمارية التي تتنوع ما بين شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل للبيع في الساحل الشمالي بمساحات وأسعار مختلفة.

استطاعت الشركة العمل على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من اسعار فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي التي تسهل من حصول المستثمرين في السوق العقاري المصري على الوحدات الاستثمارية المختلفة في Bo island الساحل الشمالي.

حيث اهتمت الشركة بالعمل على توفير الأسعار في متناول كافة المستثمرين في السوق العقاري المصري بالإضافة إلى المساحات التي تتنوع.

بروشور قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

للحصول علي البرشور ومعرفة المساحات الداخلية في فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Island North Coast تواصل معنا عن طريق الواتساب من هنا

أسعار فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

قامت شركة مكسيم للتطوير العقاري بتحقيق تفوق لموقع مشروع بو آيلاند، وبالإضافة إلى ذلك قامت بضمان توفير المساحة الملائمة التي تضمن الراحة والاستمتاع لعُملائها، كما قامت بتوفير جميع الخدمات اللازمة والمرفقات الترفيهية داخل قرية بو ايلاند الساحل الشمالي. لم تتوقف الشركة عند هذا، بل استمرت في تقديم كل ما لديها للعملاء، بما في ذلك تقديم أسعار تنافسية لم يسبق لها مثيل في قلب منطقة الساحل الشمالي، والعمل على المشروعات الأكثر تميزا في منطقة سيدي عبد الرحمن، داخل قرية بو ايلاند الساحل الشمالي.

ملاذ سوديك الساحل الشمالي

خدمات قرية Bo Island North Coast

الخدمات والمرافق في فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي أحد الأساسيات في المشاريع الاستثمارية وهي العامل الأساسي الذي يبحثه عنه الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري في الآونة الأخيرة واهتمت الشركة بتوفير الكثير من الخدمات والمرافق التي تلبي كل احتياجات ومتطلبات المستثمرين العرب والمصريين في السوق العقاري في مصر، وأعلنت شركة مكسيم للتطوير العقاري توفير مجموعة ضخمة من الخدمات التي من أبرزها ما يأتي:

  • توفير أكوا بارك عالمية على الشاطئ لقضاء وقت ممتع داخل فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي.
  • يتواجد بالقرية مواصلات مميزة التي من أبرزها الترام الكهربائي.
  • تم العمل على توفير الكثير من حمامات السباحة التي تتناسب مع الجميع.
  • توفير اثنان من الفنادق العالمية على أعلى طراز والتي تقدم أفضل الخدمات في فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي.
  • توفير جراجات مميزة تتسع لعدد كبير من السيارات منعاً للتكدس وشغل المساحة.
  • توفير مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسهل من استخدام الطاقة الشمسية النظيفة.
  • توفير منطقة داخل فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي تجارية كاملة تلبي كل احتياجات المتواجدين من عشاق محبي التسوق.
  • تأمين كامل في فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي على مدار ساعات اليوم بمجموعة من فرق الحراسة المميزة.

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

أنظمة الدفع في فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

وحدتك الاستثمارية الآن في المتناول بأفضل أنظمة السداد والتقسيط في المشروعات الاستثمارية بالساحل الشمالي بالكامل، اهتمت الشركة العقارية البارزة مكسيم للتطوير العقاري بتوفير مشروعها الاستثماري المميز بو ايلاند الساحل الشمالي بمجموعة من الوحدات الاستثمارية المميزة المتنوعة التي يمكن الحصول عليها بأفضل أنظمة التقسيط. عملت الشركة المنتجة على توفير أنظمة سداد سهلة ومرنة لتسهيل الحجز والتملك داخل فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي.

الشركة المالكة لـ قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

شركة مكسيم للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من كبرى الشركات العقارية التي لها رؤية مستقبلية مميزة من خلالها تتمكن الشركة من إقناع العملاء والمستثمرين لبدء الاستثمار العقاري في مختلف مشروعاتها حيث تحتوي الشركة على عدد مميز من أعضاء مجلس الإدارة الذين على درايه كبيرة بالسوق العقاري المصري واحتياجاته. للإستعلام عن تفاصيل فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Island North Coast يمكنك التواصل على: 01099567902

سابقة أعمال شركة مكسيم العقارية

استطاعت الشركة العمل على توفير الكثير من المشروعات الاستثمارية المميزة التي تلبي احتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري وبالأخص في نطاق الساحل الشمالي، حيث أن الشركة لها أكثر من 1700 فدان في منطقة سيدي عبد الرحمن استطاعت من خلالها أن توفر الكثير من المشروعات التي من أبرزها ما يأتي:
  • كمبوند ذا كانيون في القاهرة الجديدة.
  • قرية بو ساندس في الساحل الشمالي.
  • كمبوند مكسيم ريزيدنس الشروق.
  • مشروع مكسيم مول.
  • رويال مكسيم التجمع الخامس.
  • كمبوند مكسيم في القاهرة الجديدة.

قريه جايا الساحل الشمالي

    مميزات الاستثمار في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

    حرصت شركة مكسيم للتطوير العقاري على توفير مشروعها بالكثير من مميزات الاستثمار التي تستدعي من المستثمرين بدء الاستثمار العقاري به لهذا اهتمت الشركة بالإعلان عن أفضل المميزات التي يتميز بها مشروع فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي عن غيره من المشروعات الاستثمارية الأخرى والتي من أبرزها ما يأتي:
    • الموقع المتميز للمشروع بالقرب من المناطق الحيوية في الساحل الشمالي.
    • الخدمات والمرافق المميزة التي ميزت المشروع عن غيره من المشاريع.
    • أنظمة دفع وتقسيط تسهل من الحصول على الوحدات الاستثمارية في المشروع.
    • أسعار متميزة منافسة تتناسب مع متوسط الميزانيات في السوق العقاري في مصر.
    • شركة عقارية من أشهر الشركات العقارية في مصر وفي الساحل الشمالي بالكامل.
    • خيارات متنوعة لكل المستثمرين بين شاليهات للايجار في بو ايلاند والفلل والتوين هاوس والتاون هاوس.

    للتواصل مع مبيعات قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

    للإستعلام عن تفاصيل فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Island North Coast يمكنك التواصل على: 01099567902

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    بولا اسامة

    مستشار عقاري

    محتاج تحجز مقابلة؟

    Blank Form (#3)

    تعرف على كل جديد في عالم العقارات

    اشترك في نشرتنا الاخبارية

    Subscription Form (#4)

    Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526