فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة Telal East New Cairo هي واحدة من أحدث وأكبر مشاريع رؤية جروب للتطوير العقاري، تقع في موقع مميز في القاهرة الجديدة وبالقرب من الطرق الرئيسية الهامة مما يجعلها سهلة الوصول إليها من أي مكان.

في موقع مميز جدا في تلال ايست القاهرة الجديدة بالقرب من ماونتن فيو إي سيتي توجد تلال إيست القاهرة الجديدة. هذه المنطقة تتميز بأنها من أفضل المناطق في القاهرة الجديدة وأكثرها جاذبية للإقامة والاستثمار، ولذلك فهي تحظى بتفضيل العديد من الأشخاص.

تم إخصاء مساحة تبلغ حوالي 184 فداناً لإقامة مدينة سكنية متكاملة تتألف من مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفلل الفاخرة بمساحات وأسعار تنافسية خلال إنشاء كمبوند فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة.

تم تصميم فلل للبيع في تلال ايست التجمع الخامس باستخدام أفضل التصاميم الحديثة، التي تناسب جميع الأذواق، وذلك بالتعاون مع كبار المهندسين والاستشاريين، كما تم الإعلان عن خطة تنفيذيّة مناسبة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بتوفير العديد من الخدمات الترفيهيّة المتكاملة والضرورية لتلبية جميع احتياجات العملاء.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بمشروع فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة او لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

مساحة و تصميم فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة Telal East New Cairo

يتم إنشاء كمبوند تلال إيست في التجمع الخامس Telal East New Cairo على مساحة واسعة تصل إلى 184 فدانًا، ويضم مجموعة من الفيلات السكنية الفخمة، بالإضافة إلى مناطق تجارية لانتهاء. تم تقديم مساحات وأسعار مختلفة ومناسبة للعملاء الراغبين. كانت المسطحات الخضراء والمساحات المائية تشكل الجزء الأكبر من المشروع، بحيث تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

يتضمن مشروع تلال إيست بالقاهرة الجديدة موقعاً يحيط به سبعة جبال مع حدائق وبحيرات. يتألف من وحدات سكنية متنوعة من فيلات متفاوتة في المساحات. يشتمل على خدمات متعددة ومناطق ترفيهية. كما تتوفّر فيه منطقة تجارية وفندقية. صُمِّم المجمع السكني مع تفاوت الارتفاعات لتمنح الوحدات إطلالات جذابة على الطبيعة والحدائق والبحيرات.

صمم مشروع فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة Telal East New Cairo بكفاءة واهتمام بالجودة، حيث تظهر الوحدات في شكل تلال مرتفعة لتتلاءم مع متطلبات الحياة الفاخرة الحديثة. وتتميز جميع الغرف بسهولة الوصول إلى الأماكن الخضراء الخاصة ووجود بحيرة جميلة تُزين المشروع في كل مكان، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على مساحات مائية مختلفة، مما يمنح المشروع طابعًا طبيعيًا. وتم تصميم المشروع باستخدام فكرة المرتفعات لإنشاء نمط حياة عالمي.

تتميز بوجود مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية جميلة، تتضمن تريسات وحمامات سباحة ومناطق لعب للأطفال ومناطق للشواء. يتمتع الكمبوند بموقع مميز في نيو كايرو، بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية والمناطق التجارية الحيوية. كما يوفر الكمبوند الكثير من المرافق الراقية مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة والحدائق الخلابة ومناطق الصيد الرائعة.

تتضمن مشروع فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة Telal East New Cairo العديد من وحدات الإقامة المتنوعة، بما في ذلك الفيلات الفاخرة المصممة بعناية لتلبية رغبات العملاء ذوي الأذواق الرفيعة، بأسعار ومساحات متفاوتة. و بين المساحات المتاحة نذكر المختلفة المتاحة للاختيار من بينها.

موقع فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة

يقع مشروع تلال إيست القاهرة الجديدة في منطقة انتقائية تقع داخل مناطق الفاخرة في التجمع الخامس على الطريق الدائري الأوسطي، ويبعد عدة خطوات عن كمبوند ماونتن فيو بيوتك، وهايد بارك، وشارع التسعين. ويتميز بقربه من الجامعة الأمريكية وطريق السويس، وطريق العين السخنة، مما يمنحه موقعًا استراتيجيًا ممتازًا.

حرصت الشركة المالكة لمشروع تلال إيست في التجمع الخامس على اختيار الموقع بحرص شديد ليكون في وسط البيئة الحضرية، ويلامس الشبكات الرئيسية للطرق والمناطق الكبرى الأخرى. كما حرصت على تيسير وصول العملاء لموقع فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة من خلال مختلف الطرق الأخرى.

مساحات فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة

يحتوي فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة Telal East New Cairo على مساحات خضراء واسعة للاستمتاع بجمال الطبيعة والهدوء. يتميز المشروع بوجود عدة مساحات كمبوند تتنوع بين المساحات الخضراء الواسعة وحدائق الزهور الملونة، مما يوفر لسكان المجمع العديد من الفرص للتمتع بأنشطة الترفيه والتسلية في بيئة مريحة وجميلة.

في هذا المشروع، الشقق الفاخرة والأستوديوهات العصرية التي تلبي احتياجات كل فئة من السكان. كما يتضمن المشروع مرافق عامة متميزة مثل الحدائق الخضراء، وحمامات السباحة والنوادي الرياضية وغيرها، كل ذلك لتلبية احتياجات العملاء.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بمشروع فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة او لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

أسعار فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة

قامت الشركة التي تتحمل مسؤولية مشروع تلال إيست التجمع الخامس بتنويع وحداتها وتوفير خيارات دفع مرنة، مثل الأقساط والمقدمات البسيطة، لجعل الأسعار مغرية وتلبية احتياجات العملاء بشكل فردي، كما أنها تهدف إلى توفير خيارات سكنية مختلفة ومخصصة لتناسب رغبات العملاء.

خدامات فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة

يحتوي هذا فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة على عدة خدمات ومميزات متنوعة، على سبيل المثال:

  • توجد في محيط الحظائر الصناعية الجميلة بعض المناطق الخضراء الواسعة التي تُعطي منظرًا جميلًا.
  • هناك مسارات للمشي وركوب الدراجات والركض بعيدًا عن الزحام المروري.
  • السوبرماركت يعرض مجموعة متنوعة من المنتجات، سواء المستوردة من خارج البلاد أو المُصنّعة محلّياً.
  • يضم مشروع تلال إيست القاهرة الجديدة مجموعة مبانٍ مخصصة لأبرز الماركات العالمية في مركز تجاري عالمي الشهرة.
  • يقوم المولد الكهربائي بالعمل مباشرة عند حدوث انقطاع في توريد الكهرباء داخل مجمع تلال إيست الجديد في القاهرة.
  • تكتشف نظم مكافحة الحرائق الدخان عن بعد.
  • يتمتع المنطقة الترفيهية للأطفال بجميع أنواع اللعب وتم تأمينها بشكل كامل.
  • يمكن العثور على مواقع لممارسة اليوجا في الطبيعة الخلابة داخل منطقة كمبوند تلال إيست Telal East في القاهرة الجديدة.
  • توجد في هذه الجهة جميع الأدوات المطلوبة لإقامة الأفراح الشواء.
  • هذا النادي الصحي يتألف من بركة جاكوزي وغرفة ساونا، ويتميز بتوفيره أحدث الأجهزة التقنية.
  • يعرض النادي الرياضي مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية الحديثة، التي تم تجهيزها بآخر الأجهزة والأدوات اللازمة.
  • جيم يقدم كافة وسائل اللياقة البدنية ويتوفر أيضا فنيون مدربين لتقديم الإرشادات.
  • يوجد في مشروع تلال إيست القاهرة الجديدة منطقة مخصصة للمطاعم والمقاهي المتنوعة.
  • يحتوي هذا الفندق على تصاميم حديثة جديدة ويتوفر أيضًا قارب منزلي.
  • يتم توفير جميع الأدوية والأدوات الطبية في الصيدلية وساعات عملها على مدار اليوم.
  • يقوم فنيو الصيانة في مجمع تلال إيست بالقيام بعملهم بانتظام من أجل تقديم خدمات الصيانة للمنشآت العامة.
  • يعمل فريق خاص بالنظافة بجهد متواصل خلال ساعات النهار من أجل تقديم المجمع بمظهر جميل ورائع.
  • تم تعليم العاملين الذين يعملون في حراسة ومراقبة مجمع تلال إيست بالقاهرة الجديدة بطريقة مهنية عالية.
  • تم تثبيت بوابات إلكترونية للتحقق من هويات المقيمين قبل الدخول إلى منطقة تلال إيست.
  • الكاميرات المراقبة تستخدم تقنيات متطورة تعمل على مدار الساعة طوال اليوم.
  • يتسع الجراج المكبر لعدد كثير من السيارات، وتم تأمينه بشكل كامل.

انظمة السداد فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة.

تواصل الشركة المطورة جهودها في تعزيز الخدمات الفريدة والمميزات داخل مشروع تلال إيست نيو كايرو، ولا تزال تلبي احتياجات العملاء بتوفير أسعار مغرية ساهمت في جذب المستثمرين.

Rooya Developments، قدمت مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية المتنوعة لتلبية احتياجات العملاء وتوفير آخر التقنيات الحديثة لتفادي الحاجة إلى الخروج من مجمع تلال إيست الجديد في القاهرة.

المطور العقاري لكمبوند فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة

تتمتع شركة رؤية جروب للتطوير العقاري في مصر بمكانة مرموقة كإحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات على مستوى الجمهورية، إذ تعمل بجد لتحقيق التميز في السوق وبناء سمعة طيبة بين عملائها. تمتلك الشركة مجموعة واسعة من المشاريع السكنية والساحلية في المناطق الحيوية في البلاد، وهو ما دفعها للتمتع بنسبة عالية من المبيعات في السوق العقاري واستقطاب عملاء واسعين منذ إنشائها عام 1997.

سابقة أعمال شركة رؤية العقارية

  • تلال العين السخنة.
  • تلال الساحل الشمالي.
  • كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بمشروع فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة او لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526