فلل للبيع في العين السخنة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يبحث البعض عن فلل للبيع في العين السخنة، ومدينة العين السخنة واحدة من اجمل المدن المطلة على البحر في مصر حيث تتميز بالكثير من المميزات التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء اختيارك لمكان للاستثمار فيه.

فمن خلال قربها للبحر تتمتع بأفضل عامل مهم في عملية الاختيار ألا وهو الجو المعتدل و الهادئ والمريح سواء في فصل الصيف أو فصل الشتاء، حيث انها تطل علي واحد من أجمل بحار العالم وهو البحر الأحمر،

الذي يشتهر بأفضل الشعاب المرجانية واختلاف انواع السمك الملون الموجود فيه مما جعلها معلم سياحي يأتي إليها الناس من جميع أنحاء العالم.

حيث سعت الكثير من الشركات المطورة الاتجاه للعين السخنة واستغلالها في اقامة المشاريع العقارية الخاصة بها وتوفير الكثير من الشاليهات و فلل للبيع في العين السخنة.

لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

ما أهمية الاستثمار في العين السخنة؟

لان مدينة العين السخنة مدينة جديدة ومتميزة فبها فيلا صف اول العين السخنة

,تتميز مدينة العين السخنة بتوافر فرص الاستثمار بها بدرجة كبيرة، حيث يمكن للعميل الحصول على فلل للبيع في السخنة باقل عائد مادي واطول فترة سداد ممكنة تصل الي 10 سنوات بدون أية فوائد.

كما أن مدينة العين السخنة تقع بالقرب من مدينة القاهرة، حيث ساهمت في تقليل الازدحام السكاني بالمنطقة وسهولة الوصول إليها والرجوع إلى القاهرة في وقت قصير مما خص لها ميزة جيدة جدا في عالم الاستثمارات، كما تقع بالقرب من مدينة الجلالة و علي طريق الغردقة و راس سدر.

وكما ذكرنا سابقا ان هذه المدينة تقع على واحد من أجمل بحار العالم ويأتيها السياح من كل أنحاء العالم مما جعلها مركز مهم جدا لكل شركات التطوير العقاري في الاستثمار بها.

وايضا جعلتها مركز اهتمام ليس للشركات فقط بل للعملاء أيضا وتحفيزهم لشراء فلل للبيع في العين السخنة، والاستمتاع بقضاء الأوقات السعيدة مع الاسرة سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء، حيث تمتاز بجوها الهادئ والمياه الصافية، فاصبحت من اجمل المدن من حيث الاستجمام والتصفية الذهنية من العمل والمشاكل الكثيرة وغيرها من صعوبات الحياة.

ولكل هذه العوامل أصبحت العين السخنة من أكثر المناطق بحثا عن الشاليهات و اسعار الفلل في العين السخنة، فقامت الشركات العقارية المطورة في مصر مثل شركة مدار للتطوير العقاري، وشركة أجنا للتطوير العقاري وشركة بالم هيلز للتطوير العقاري، بوضع حجر الأساس لمشاريع كثيرة فاخرة ورائعة.

حيث قامت الشركات بتوفير الكثير من الوحدات باختلاف أنواعها ومساحتها، وكذلك وضع أسعار متباينة وجيدة وتحديد نظام سداد ودفع مريح لتلائم مع جميع العملاء من كافة الفئات.

تعرف علي: فلل للبيع في مدينة الجلالة العين السخنة

مشاريع بها فلل للبيع في العين السخنة

كما ذكرنا سابقا ان الكثير من المشاريع قد تم العمل عليها بالفعل في الكثير من القرى الساحلية السياحية، كما تتمتع هذه القري بالعديد من الوحدات المختلفة وبأفضل التصاميم العصرية الحديثة والواجهات العالمية.

ولذلك فإن فكرة العثور على فلل للبيع بالتقسيط في العين السخنة لم تعد بتلك الصعوبة التي تتخيلها، فكل ما عليك فعله هو التواصل مع إحدى شركات التطوير العقاري بما يتناسب لك من عروض واسعار والاستفسار عن التفاصيل الدقيقة وبدأ الاستثمار معهم بكل سهولة.

كما لا تقتصر المشاريع في العين السخنة على حفنة قليلة فقط بل تمتد المشاريع والقري السياحية للكثير والكثير منها واقامة المشاريع الضخمة التي ستنال إعجابك بكل تأكيد، كل ما عليك فعله هو أخذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

فيمكنك من خلال تعدد الوحدات العقارية هناك الحصول على فيلات للبيع في العين السخنة التي تمتاز بالخصوصية المطلقة بحمام سباحة خاص بها بحديقة خاصة، او يمكنك الحصول على فلل صغيرة نسبيا لا تمتلك حمام سباحة خاص ولا حديقة خاصة، فلك مطلق الحرية في ذلك.

سوف نتعرف الان على بعض المشاريع التي يمكنك من خلالها معرفة الأصلح لك ويمكنك تحديد وجهتك في الاستثمار مع أي شركة تريد، كما سوف نتناول المساحات الخاصة بكل مشروع مع عرض الاسعار وانظمة الدفع لكل شركة فتابع معي…

  • قرية مورانو العين السخنة Murano Village Ain Sokhna.
  • قرية لاجونا باي العين السخنة Laguna Bay Ain Sokhna Village.
  • قرية باي ماونت العين السخنة Bay Mount Ain Sokhna Village.
  • قرية كاي العين السخنة Kai Village Ain Sokhna.
  • قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna Village.
  • قرية جبال العين السخنة Mountains Village.
  • قرية كارنيليا العين السخنة Carnelia Ain Sokhna Village.

فلل للبيع في العين السخنة قرية مورانو العين السخنة Murano Village Ain Sokhna

تعتبر الشركة المطورة لمشروع قرية مورانو العين السخنة Murano Village Ain Sokhna واحدة من ارقي الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، وهي شركة وادي دجلة Wadi Degla Development للتطوير العقاري، وهذه الشركة مشهورة بالعديد من المشاريع الناجحة في مدينة القاهرة.

وتعتبر مساحة هذه القرية من أهم ما يميزها حيث تم بناؤها على مساحة 11 فدان، وتحتوي القرية على العديد من الوحدات السكنية المختلفة من فلل للبيع بالعين السخنة وشاليهات بحديقة خاصة وروف مجهزين علي اعلي مستوي.

كما تتفاوت مساحة الوحدات داخل القرية حيث تبدأ من مساحة 235 متر مربع إلى مساحات كيفما شئت، وتتميز وحداتها بالتصاميم الفريدة من نوعها.

كما وفرت هذه المساحة المجال لزيادة المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء التي هي عامل أساسي في الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء، كما وفرت الشركة العديد من المرافق والخدمات الترفيهية الأخرى.

مشاريع وادي دجلة في العين السخنة

كما عملت شركة وادي دجلة للتطوير العقاري على توفير عروض دفع وسداد مميزة جدا حرصا منها على راحة عملائها، حيث يقوم العميل بدفع نسبة 10% فقط مقدم، ويمكنه تقسيط الباقي علي 6 سنوات.

وتلك العروض تزيل عبء مادي كبير من على اكتاف عملائها وعدم إلزامهم بشيء معين، حيث ان اخر اهتماما الشركة هي الأسعار مقارنة براحة العميل.

فلل للبيع في العين السخنة قرية لاجونا باي العين السخنة Laguna Bay Ain Sokhna Village

بالم هيلز لاجونا باي تعتبر الشركة المطورة لمشروع قرية لاجونا باي العين السخنة Laguna Bay Ain Sokhna Village هي قرية بالم هيلز الغنية عن التعريف، حيث أن هذه الشركة لها الكثير من الاعمال في كافة أنحاء البلاد على أعلى المستويات وبها أشهر المهندسين والمصممين.

تتميز قرية لاجونا باي بموقعها الاستراتيجي الفريد، حيث ان هذه القرية تقع في ارقي اماكن العين السخنة على طريق الزعفرانة المؤدي إلى الغردقة، وبالتحديد عند الكيلو 93، ولذلك تتميز بسهولة الوصول منها وإليها.

شاليهات للبيع لاجونا باي السخنة

تتميز هذه القرية بالعديد من الوحدات السكنية المختلفة، منها شاليهات و فيلا للبيع في العين السخنة وكذلك البنتهاوس بافضل الاسعار، ومن أهم ما يميز المشروع هي مساحته الكبيرة حيث تصل إلى 142 فدان، وبالتالي تتوافر الكثير من التصاميم والأشكال الموجودة داخل القرية، وطبعا لا غنى المساحات الخضراء والمرافق.

فلل للبيع في العين السخنة قرية باي ماونت العين السخنة  Bay Mount Ain Sokhna Village

تتميز هذه القرية عن غيرها في تصميماتها الفريدة من نوعها وعمل القائمين عليها بتوفير اكثر سبل الراحة للعملاء لجذبهم إلى الاستثمار فيها والاستفادة من خدماتها.

لقد قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة من شاليهات وفيلا للبيع في العين السخنة علي البحر مباشرة وتاون هاوس وغيرها من المنشآت التي تتميز بجودة عالية في التصميم بمختلف الاشكال والاسعار التنافسية العالية.

أكدت الشركة ميفن للتطوير العقاري على أن أسعار الوحدات مناسبة للجميع ولن تكون هي العائق الذي يدفع العملاء إلى الهروب من الاستثمار فيها، ولذلك قامت الشركة بتوفير أكثر العروض المغرية في انظمة الدفع والسداد الخاصة بها حرصا منها على راحة العميل.

فلل للبيع في العين السخنة قرية كاي العين السخنة Kai Village Ain Sokhna

يعتر الشركة المطورة لمشروع كاي العين السخنة من الشركات الرائدة في السوق العقاري، وهي شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري المطورة لأفضل المشاريع المطلة على البحر الأحمر في العين السخنة.

تبلغ مساحة القرية حوالي 35 فدان وهي مساحة كبيرة أعطت للمهندسين فرصة للإبداع وانتاج اروع الشاليهات و فيلات للبيع بالسخنة بأفضل التصميمات والوجهات، حيث يمكن للعميل اختيار أي مساحة تريدها داخل الوحدات.

كما أن طرق الدفع التي وفرتها الشركة تصل إلى السداد على فترة 8 سنوات، وهذه الفترة الكبيرة أتاحت للكثير من العملاء الاستثمار داخل القرية دون وجود أية ضغوطات مادية.

كما ان قرية كاي تبعد عن الزعفرانة 20 كيلو متر فقط، ويمكن الوصول إليها من خلال طريق العين السخنة بكل سهولة واريحية قبل منطقة الزعفرانة.

فلل للبيع في العين السخنة قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna Village

تعتبر شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لقرية بلو بلو العين السخنة ، حيث قامت بتوفير أفضل الأسعار التى تجذب انتباه المستثمرين في العين السخنة، لأنها جعلت أسعارها في متناول الجميع.

كما تمتاز القرية بالعديد من الوحدات المختلفة في اشكالها وانواعها ومساحاتها مما جعلتها الخيار الافضل لكثير من العملاء، حيث تم تصميم المشروع على مساحة كبيرة مما وفر للمهندسين مجال للإبداع، وكذلك الزيادة في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وايضا توفير العديد من المرافق والخدمات الترفيهية.

تعرف علي : فلل للبيع في الساحل الشمالي

فلل للبيع في العين السخنة قرية جبال العين السخنة Mountains Village

يعتبر مشروع قرية جبال العين السخنة من أفضل المشاريع الاستثمارية في العين السخنة خاصة وفي مصر عامة، حيث تم تشييده علي أعلي مستوي، حيث تم إنشاء المشروع على الجبال الموجودة بالعين السخنة.

مما أتاح للناظر إلى القرية الانبهار بها وبمنظرها علي الجبال وبالمناظر الطبيعية المحيطة بها، وذلك بالاضافة الى انه يمكنك رؤية البحر الأحمر من خلال جميع وحداتها.

شركة سكاي بريدج للاستثمار السياحي

قامت شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري بتطوير هذا المشروع على أعلى المستويات الموجودة في العين السخنة، كما يسهل الوصول إلى القرية من اي مكان، وايضا تحتوي القرية على الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية التي تجعلك في راحة تامة داخل القرية ولن تحتاج للخروج منها.

تبلغ مساحة المشروع 70 فدان، وتتباين الوحدات بداخلها من شاليهات و فلل للبيع بالعين السخنة استلام فوري بكافة المساحات المتفاوتة والكثير من الأسعار المختلفة التي تلائم جميع الفئات.

فلل للبيع في العين السخنة قرية كارنيليا العين السخنة Carnelia Ain Sokhna Village

لقد تم تصميم القرية من خلال شركة أجنا للتطوير العقاري، والتي تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث تم بناء المشروع على مساحة 100 فدان، وهذه المساحة الكبيرة اعطت الفرصة امامهم لتصميم العديد من الوحدات المختلفة من شاليهات و تاون هاوس وتوين هاوس و فلل للبيع بالسخنة وكل ذلك بنظام اسعار اكثر من رائع.Carnelia Ain Sokhna

كما تميزت القرية بالعديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتوافر الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية المختلفة بها، كما تتميز بشواطئ صافية ليس بها شعاب مرجانية فيمكن النزول فيها.

كما عملت الشركة على توفير نظام دفع وسداد مريح، حيث يقوم العميل بدفع 5% من المبلغ مقدم، وتقسيط باقي المبلغ علي 10 سنوات بدون أية فوائد.

لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526