عيادة للبيع في مول سنترال بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يعتبر مشروع عيادة للبيع في مول سنترال بوينت العاصمة الإدارية الجديدة Central Point New Capital واحد من أهم المشاريع التي تم تنفيذها في الآونة الأخيرة من قبل شركة Eight للتطوير العقاري التي تعتبر واحدة من افضل الشركات العقارية الموجودة بسوق العقار المصري وقامت بعمل العديد من المشروعات الاستثمارية. احجز الان في محلات للبيع داخل سنترال بوينت العاصمة الادارية الجديدة بأسعار مميزة، واعلي عائد سنوي واقل مقدم واطول فترة سداد مع توافر كافة الخدمات والمميزات التي تضمن لك نجاح فكرتك او مشروعك الاستثماري بقلب العاصمة بدون اي قلق للحجز والاستفسار اتصل الان:

مساحة وتصميم سنترال بوينت العاصمة الادارية

يتميز عيادة للبيع في مول سنترال بوينت العاصمة الإدارية الجديدة بأنه من انشاءات شركة EIGHT للتطوير العقاري، وهو رابع مشروع للشركة في العاصمة الادارية بعد نجاح مشاريعها الأخرى. فقامت الشركة بتوفير الكثير من الأسعار المتاحة للعديد من الوحدات الموجودة في المشروع سواء التجارية أو مكاتب ادارية للبيع في العاصمة الادارية، وذلك لاختلاف المساحة والتصميم واماكن الوحدات. استعانت الشركة بعدد كبير من المهندسين والحرفين لإخراج افضل تصميم مول في العاصمة الادارية، وقامت بتطوير المشروع علي مساحة كبيرة توفر عدد كبير من الوحدات بالإضافة الي عدد كبير من الخدمات والمميزات.

اطلع على: محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أسعار مول سنترال بوينت العاصمة الإدارية 

تعتبر اسعار مول سنترال بوينت العاصمة الإدارية تنافسية ومتميزة حيث تتنوع بسبب اختلاف المساحات والوحدات التي منها عيادات للبيع في العاصمة الادارية ومحلات ومكاتب مما يجعلك تحصل علي حرية اكبر عند اتخاذ قرار الشراء ولتعرف الميز من التفاصيل سواء عن المساحات والاسعار بشكل مفصل تواصل مع المبيعات بواحدة من الطرق التالية:

أنظمة سداد سنترال بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

ان شركة ايت للتطوير العقاري Eight Developments توفر لك افضل العروض الاستثمارية وكذلك اعلي عائد سنوي علي المقدم وهناك نظام الايجار الإلزامي السنوي الذي يضمن لك تشغيل وحدتك وتحقيق ارباح دون مجهود منك علي الاطلاق ماذا تنتظر؟ بادر بالحجز والاستثمار قبل فوات الاوان تواصل معنا من خلال التالي:

موقع مول سنترال بوينت العاصمة الإدارية Central Point 

يتميز مول سنترال بوينت العاصمة الإدارية الجديدة Central Point New Capital بموقع يعتبر واحد من أهم المواقع الجغرافية والاستراتيجية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة يقع المول في منطقة الداون تاون التي تتميز بكثير من المميزات المهمة، حيث تعتبر واحدة من أهم مقومات الجذب الاستثماري لأي مشروع، يكفي أن تقول المشروع في منطقة الداون تاون فقط. فهو يقع بجوار مشروع 88 هب العاصمة الإدارية الجديدة، أي مباشرة أما الحديقة المركزية؛ فيتميز بالمنظر الخلاب المطل على الحديقة، كما انه يقع بالقرب من البرج الايقوني و النهر الاخضر، وايضا يقع قريب من سوق الذهب.

خدمات مول سنترال بوينت Central Point New Capital

قامت الشركة بوضع كل المقومات التي تعمل على جذب العملاء إلى المشاريع وخصصتها في مشروع Central Point New Capital؛ ليكون هو أفضل أعمال الشركة والمنافس لها لكل المشاريع الأخرى المجاورة فقامت بوضع العديد من الخصائص به وجعله لا يتم منافسته ولا مقارنته بأحد المولات المجاورة ومن ابرز خدماته التالي:
  • فهو يحتوي علي العديد من الوحدات المتنوعة وكذلك الخدمات الترفيهية والمرافق التي تعمل على راحة عملاء الشركة بشكل أساسي.
  • يحتوي المول على الكثير من المرافق التي تعمل على راحة العملاء.
  • فيوجد سلالم تعمل بالكهرباء للعمل علي راحة كبار السن والأطفال وغيرهم.
  • كما يوجد به الكثير من الوحدات الإدارية والتجارية المختلفة المساحات والاسعار.
  • كما يتوافر بالمول الكثير من الخدمات الترفيهية الأخرى خاصة للأطفال Kids area.
  • كما يتوفر به الكثير من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء واللاند سكيب المميز.
  • ويوجد بالمشروع حراسة مشددة على مدار 24 ساعة للحفاظ على سلامة وأمن العملاء.
  • يتميز المول بالموقع الاستراتيجي الذي يقع بجوار الكثير من المناطق الحيوية المهمة.
  • كما يوجد في مول سنترال Food court به معظم المطاعم المشهورة، والكافيهات وغيرها.
  • يضم سنترال بوينت تاور العاصمة الادارية Dancing fountain مما تضفي جمال الي المشروع.

يمكنك التعرف علي: وايت باي الساحل الشمالي

شركة Eight للتطوير العقاري

لقد تم انشاء شركة ايت للتطوير العقاري Eight Development في عام 2017، وهي شركة تابعة لهيئة الاستثمار المصرية، وهي واحدة من ضمن شركات ARO Holding كما أن المهندس عمرو السعداوي هو رئيس إدارة الشركة، حيث استطاع في فترة قصيرة القائم بالشركة وجعلها من رواد الشركات في مجال التنمية العقارية وافضلها. كما تتوافر العديد من عملاء الشركة على الاستماع لكل مقترحات واراء العملاء والاستماع لمطالبهم، ولا غني عن انظمة السداد والدفع الخاصة بالشركة وهو ما يميزها، حيث اصبح عملاء الشركة هما المسوقين الحقيقيين لها، كما ارتفعت أسهم الشركة في خلال 5 سنوات الاخيرة، وقامت بتنفيذ أكثر من 52 مشروع معظمها في الجونة والقاهرة الجديدة.

اعمال شركة ايت للتطوير العقاري eight developments

  • مول داون تاون 1 العاصمة الادارية.
  • داون تاون مول 2 العاصمة الادارية.
  • مول 88 هب العاصمة الادارية.
  • مول سنترال بوينت العاصمة الإدارية الجديدة.

مول داون تاون 1 العاصمة الإدارية

يعتبر مشروع مول داون تاون مول العاصمة الإدارية Down Town Mall New Capital واحد من اروع المشاريع التي قامت بها الشركة في العاصمة الإدارية حيث اختارت له واحد من اميز المواقع الاستراتيجية فهو يقع في القطعة MU02-37 في منطقة الداون تاون، وهو يقع قريب من كل المناطق الحيوية والممشى السياحي، وكذلك يطل على الحديقة الرئيسية بالعاصمة. تبلغ مساحة هذا المشروع حوالي 3450 متر مربع، ويتكون المبنى من دور ارضي ووجود 10 أدوار علوية، وكذلك وجود دورين تحت الأرض كجراج لسيارات العملاء كما أن الشركة عملت علي توفير الخدمات الإدارية والتجارية بالمشروع، وتوفير تنوع في المساحات الوحدات ووفرت الشركة أنظمة دفع مريحة.

تعرف علي: راي ريزيدنس العاصمة الإدارية

داون تاون مول 2 العاصمة الإدارية الجديدة

بعد النجاح الكبير الذي حققه المشروع الأول قامت الشركة بتطوير مشروع ثاني علي اعلي مستوي كذلك حتى لا يقل كفاءة عن المشروع الأول فكل شركة تسعى للأفضل لها فهو مشروع داون تاون مول 2 العاصمة الإدارية الجديدة Down Town Mall New Capital، الذي يقع بنفس المنطقة مع المناظر الخلابة على الحديقة الرئيسية حيث تبلغ مساحة هذا المشروع حوالي 1035 متر مربع، حيث يتكون من 10 ادوار.

مول 88 دهب العاصمة الإدارية الجديدة

هذا هو ثالث مشاريع شركة ايت للتطوير العقاري، حيث يقع المشروع أمام الحديقة المركزية مباشرة، كما يتميز بقربه من محطة المونوريل والمحطة المركزية، ذلك بالإضافة لقربه من سوق الذهب ومسجد مصر، وبالقرب من النهر الاخضر والبرج الأيقوني. نظرا لان د/ محمد شاكر وزير الكهرباء الحالي هو المسئول عن المشروع، فان المشروع يتميز بالواجهة والتصاميم المميزة التي لا مثيل لها، ويتكون من 12 دور كما يتميز المشروع بوجود فود كورت ومناطق للترفيه، وكذلك الوحدات الإدارية والتجارية.

تعرف علي: مول روك جولد التجمع الخامس

مميزات الاستثمار في سنترال بوينت العاصمة الادارية الجديدة

تتميز المشاريع التي توجد في الداون تاون بالعديد من المميزات، فهي تقع في وسط العاصمة، حيث تعتبر قريبة من كل المناطق الحيوية التي يمكن تخيلها منها ومن مزايا الاستثمار في مول سنترال بوينت العاصمة الادارية الجديدة التالي:
  • القرب من المحور المركزي وذلك لتسهيل التحرك من وإلى أي مكان تريد الذهاب اليه بسرعة كبيرة.
  • القرب الشديد من سوق الذهب، وهذه تعتبر ميزة للعملاء أيضا.
  • وكذلك قربهم من مسجد مصر، وهو واحد من المساجد الكبيرة جدا والمشهورة في الآونة الأخيرة حيث يتميز بالتصميم الفاخر.
  • وكذلك ان الداون تاون يطل مباشرة على الحديقة المركزية، مما يوفر الراحة والهدوء للعملاء من خلال المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.
  • وكذلك يمكن للعميل بسهولة الوصول إلى محور محمد بن زايد الشمالي الذي يفتح الطريق للعديد من المناطق المهمة الأخرى.
  • مكاتب ادارية ومحلات تجارية بجوار اهم المناطق الحيوية في العاصمة الادارية.

للتواصل مع مبيعات سنترال بوينت العاصمة الإدارية Central Point

للاستعلام عن تفاصيل سنترال بوينت العاصمة الإدارية الجديدة Central Point New Capital من اجل حجز وحدتك السكنية ضمن واحد من افضل مشروعات العاصمة يمكنك التواصل من خلال التالي:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526