عيادات للبيع مول كابيتال كير العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

از العقارية في تصميم مول كابيتال كير العاصمة الادارية الجديدة Capital Care New Capital على استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في تصميم المول كما اختارت الشركة موقع مميز للمول بحيث يقع تحديدا في منطقة R3 التي تتميز بالكثافة السكانية الكبيرة مما يجعله سيساهم في تقديم أفضل رعاية طبية بضمان استثماري ناجح. كما يعد هذا عيادات للبيع في مول كابيتال كير العاصمة الادارية واحد من أكبر المجمعات الطبية بالعاصمة الادارية وهو مخصص عيادات للبيع في العاصمة الإدارية كما انه مجهز بأحدث الأجهزة و التقنيات الحديثة، لتوفير كل خدمات الرعاية الصحية للعاصمة بأكملها حرصت كذلك الشركة المطورة على توفير تنوع في المساحات و الأسعار لكافة الوحدات. وذلك لتشجيع وطرح فرص اكثر لكل من يرغب في الاستثمار بقلب العاصمة في مول كابيتال كير العاصمة الادارية للحجز والاستفسار عن كابيتال كير العاصمة الادارية Capital Care New Capital تواصل معنا من خلال التالي بواحدة من الطرق المطروحة:

مساحة وتصميم كابيتال كير العاصمة الادارية

خصصت الشركة المطورة مساحة كبيرة لمول كابيتال كير العاصمة الادارية الجديدة Capital Care New Capital الطبي الذي بلغت مساحته حوالي 3600 متر مربع، حيث اختارت هذه المساحة تحديدا لتوفير كل الخدمات والمرافق التي قد يحتاج اليها الأطباء والمرضى داخل المجمع الطبي. كما يتكون المول عيادات للبيع في كابيتال كير العاصمة الادارية من اربع طوابق علوية متكررة زائد دور ارضي وينقسم المجمع بين جراج لسيارات ويكون الدور الأرضي والأول عبارة عن مستشفى ،ومن الدور الثاني وحتي الرابع تم تخصيصهم للعيادات الطبية. اهتمت الشركة المنفذة لمول كابيتال كير العاصمة الادارية الجديدة علي توفير منحدرات لذوي الاحتياجات الخاصة كما حصلت الشركة على ترخيص من وزارة الصحة بجودة عيادات للبيع في العاصمة الاداريه الطبية المجهزة داخلها وبجودة الاجهزة الطبية فيها بالإضافة الي انها حصلت على اعتماد تصميم المركز من وزارة الإسكان و البناء.

تعرف ايضا :- كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

اسعار ومساحات كابيتال كير العاصمة الادارية

حرصت الشركة المطورة لمشروع عيادات للبيع في مول كابيتال كير العاصمة الادارية الجديدة على توفير وحدات متنوعة في المساحات والاسعار لتناسب أكبر عدد من العملاء، كما وتسعي الشركة دائما علي ارضاء كافة عملائها لذلك تطرح وحدات طبية للبيع في العاصمة الادارية بمساحات متفاوتة تبدا من الاتي:-

اقرأ من هنا: كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية

انظمة السداد داخل مول كابيتال كير العاصمة الادارية

وفرت الشركة المالكة هنداز للتطوير العقاري داخل عيادات للبيع مول كابيتال كير العاصمة الإدارية أنظمة سداد و تقسيط متعددة، لتتيح فرص اكبر لكل من يرغب في امتلاك وحدات طبية للبيع داخل المركز الطبي ومن هذه الأنظمة ما يلي: تقدم الشركة دائما طرق متنوعة لتضم أكبر فئة شرائية وتتيح الكثير من الفرص لمختلف الفئات حتي يحققون حلمهم في الاستثمار الناجح داخل العاصمة دون حمل اعباء الشراء والتقسيط كل هذا داخل عيادات للبيع مول كابيتال كير العاصمة الإدارية.

تعرف ايضاً على:- مول ويستن بارك العاصمة الادارية

موعد تسليم الوحدات مول كابيتال كير العاصمة الإدارية

قررت الشركة المطورة لمول عيادات للبيع مول كابيتال كير العاصمة الادارية الطبي، البدء في تسليم الوحدات والعيادات الطبية في المول بدءا من نصف عام 2023.

تعرف علي: مول فيفث سكوير التجمع الخامس

موقع مول كابيتال كير العاصمة الإدارية الجديدة

يقع عيادات للبيع في مول كابيتال كير العاصمة الادارية الجديدة في منطقة الحي السكني الثالث R3 بالعاصمة، وهو حي سكني ذو كثافة سكانية ممتازة كما يقترب من الأماكن الحيوية والمناطق الخدمية المختلفة ويضمن لكل عملائه استثمار ناجح ومضمون داخل العاصمة ومن أميز مميزات الموقع الجغرافي التالي:
  • يقترب من عدة طرق رئيسية منها طريق السويس ومحور الأمل وكذلك الطريق الدائري الإقليمي ولاننسي محور محمد بن زايد.
  • كما يقرب المول من كمبوند المقصد، والجامعة الكندية، والمدينة الرياضية، ومدينة المعرفة.
  • قريب من النهر الأخضر ويطل على شوارع رئيسية مما يجعل وحداته تتمتع بإطلالات رائعة وخلابة.

اقرأ عن: كمبوند ذا واتر واي التجمع الخامس

خدمات مركز كابيتال كير الطبي Capital Care New Capital

يعتبر احد افضل المشاريع الطبية التي تحتوي علي الكثير من الخدمات والمرافق التي من خلالها تلبي كل متطلبات العملاء وتمنحهم فرصة الحصول علي الهدوء والسلامة ويضم عيادات للبيع مول كابيتال كير العاصمة الادارية Capital Care New Capital التالي:
  • يحتوي المركز علي نظام تكيف مركزي لتغير الهواء داخلة دائما وجعله نقيا.
  • كما يضم نظام طوارئ واطفاء حرائق عالي الجودة لتوفير السلامة الامنية لكل الاطباء والمرضي.
  • كما يوجد بمول كابيتال كير العاصمة الادارية قسم استقبال علي اعلي مستوي لمساعدتك طوال اليوم.
  • يتوافر بالمشروع مطاعم وكافيهات بهم مختلف الاكل والشرب لتقديم الخدمة لمختلف الافراد الموجودين بمول كابيتال كير.
  • توفير مصاعد كهربائية حتي يتم التنقل بين الادوار بصورة سهله وميسرة بجانب توفير مختلف الاقسام الطبية لضمان تقديم رعاية صحية متكاملة.

تعرف على: محلات للبيع في التجمع الخامس

الشركة المطورة لـ عيادات للبيع مول كابيتال كير العاصمة الادارية

تعد شركة هنداز للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة لمول عيادات للبيع مول كابيتال كير العاصمة الادارية، حيث تعتبر الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري بالإضافة الي انها تمتلك خبرة تصل الى 15 عام في مجال التطوير العقاري. لها كبير من الأعمال الناجحة، حيث بدأت الشركة في مجال التطوير والانشاء بمشروع فردي ثم أصبحت بعد ذلك شركة مساهمة مصرية وتميزت شركة هنداز بفضل وجود كوادر مدربة داخل الشركة، كما اتبعت الشركة أساس علمي وميداني دقيق في تنفيذ مشروعاتها. بالإضافة الي انها تهدف لإرضاء اكبر شريحة من العملاء، لذلك تحرص على اختيار المواقع الحيوية لمشروعاتها وتسعي الي توفير مساحات وأسعار متنوعة داخل اعمالها المتعددة، وتعمل دائما علي توفير كافة الخدمات التي تؤهل المشروع للدخول في سوق المنافسة العقارية بجدارة.

رقم مبيعات مركز كابيتال كير العاصمة الادارية الطبي Capital Care

للاستعلام عن تفاصيل مول كابيتال كير العاصمة الادارية الجديدة Capital Care New Capital من اجل حجز وحدتك الطبية ضمن واحد من افضل مشروعات العاصمة يمكنك التواصل من خلال التالي:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526