عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدةKernel Business Hub New Cairo هو أحد أرقى وافخم المشاريع العقارية التجارية والإدارية والطبية التي تم تنفيذها من قبل شركة Developments Affix حيث يقع المول في واحد من أرقى المواقع الاستراتيجية في مدينة القاهرة الجديدة حيث يقع على شارع التسعين مباشرة، والتي تتميز بأنها واحدة من ضمن أشهر المدن التي تم تأسيسها في مصر الحديثة.

حيث تضم القاهرة الجديدة جميع الخدمات الأساسية ويقع عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة بجانب الكثير من الجامعات والمشاريع الأخرى والتي هي عوامل جذب لكثير من العملاء، حيث حازت علي اعجاب الكثير من المستثمرين مؤخرا والجدير بالذكر أن مساحة عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة الضخمة التي تم تشييدها عليها هي واحدة من أهم مميزات المول، والتي أعطت الفرصة أمام المهندسين للتنوع الكبير في الوحدات ومساحتها وكذلك اسعار تنافسية جدا.

لمعرفه المزيد عن المشروع برجاء متابعه قسم المببيعات  لمعرفتك كافه التفاصيل التي تخص المشروع احجز وحدتك الان بالاتصال :-

 01099567902

مساحة وتصميم عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

شركة افيكس للتطوير العقاري قامت بالحرص الشديد على بناء عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة بتصميم راقي جدا وعالمي لينافس جميع مولات القاهرة الجديدة.

اذ ان التصميمات في المشروع تتميز بالأناقة والفخامة، حيث قامت الشركة ببنائها على الطراز العصري الفريد من نوعه، حيث يشمل المشروع طابق ارضى و4 ادوار علوية.

بالإضافة إلى دورين من الباركينج لاستيعاب أكبر عدد ممكن من السيارات، كما يضم المول وحدات منها عيادات للبيع في العاصمة الادارية ومحلات تجارية وادارية، وبذلك يتيح للعميل التنوع في الأنشطة المتعددة داخل المول.

اقرأ عن :- تراس مول التجمع الخامس

مساحة الوحدات داخل عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

قامت الشركة بتأسيس مول كارنيل بيزنس هب التجمع الخامس على مساحة 4,400 متر مربع، وهي مساحة تعتبر رائعة جدا للقيام بكافة الانشطة عليها، خاصة ان ارتفاع الدور الواحد من المبنى ثلاثة ونصف متر.

وقدمت شركة افيكس للتطوير العقاري الكثير من المساحات المتفاوتة لتناسب كل نشاط من الأنشطة التي تقام داخل المول بكل أنواعها وفئاتها حيث يحتوي المول علي محلات للبيع في القاهرة الجديدة ومكاتب وعيادات متميزة في التصميم.

يجب التنويه ان الاسعار والمساحات المذكوره حاليا قد تم تغيرها وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد ان كنت ترغب في معرفه احدث الاسعار والمساحات المتاحه اتصل علي 01099567902

اسعار عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

قامت الشركة بتقديم أسعار تنافسية للوحدات المختلفة داخل Kernel Business Hub New Cairo ، وذلك لجذب أكبر عدد من العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في شراء الوحدات المختلفة التي تم طرحها للبيع من قبل الشركة.

انظمة السداد والتقسيط في عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

قامت الشركة بتقديم الكثير من أنظمة الحجز والتقسيط المثالية التي تهدف بشكل اساسي الى راحة العميل،. وفيما يتعلق بنظام التشطيب فتقوم الشركة بتسليم الوحدات الطبية والإدارية في المول مشطبة تشطيب كامل، وذلك مع تركيب التكييفات، على أن يتم تسليم الوحدات في سنتين ونصف من الآن، فيمكنك الآن في حجز الوحدة التي تناسبك في مول بزنس هب.

ويجب التنويه إلى أن أسعار عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة Kernel Business Hub New Cairo المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا من خلال التالي:

 01099567902

موقع عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

يتمتع مشروع شركة افيكس للتطوير العقاري بالموقع المثالي في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يقع هذا الصرح العقاري الاستثماري الضخم بإطلالة مباشرة على شارع التسعين الرئيسي.

والذي يعتبر واحد من أهم شوارع مدينة القاهرة الجديدة، أي أن عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة يتمتع بأفضل المواقع الاستراتيجية في القاهرة الجديدة.

وهذا يعتبر واحد من أهم عوامل الجذب الاستثماري، حيث يقع أيضا ووسط أشهر المعالم والمرافق والأماكن المعروفة في المدينة والتي سوف نتعرف عليها بشكل أكبر في المقال.

الاماكن القريبة من عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

  • يقع مول Kernel Business Hub New Cairo على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من الجامعة الكندية و الامريكية بالقاهرة الجديدة.
  • كما يبعد المول ايضا عن فندق هلنان لاند مارك بمسافة تقرب من 5 دقائق فقط.
  • وفي خلال عشر دقائق يمكنك الوصول الى المول من كايرو فيستيفال مول.
  • وايضا يفصل بين المول والعاصمة الادارية الجديدة 45 دقيقه فقط.
  • كما يقترب المول ايضا من الكمبوندات الجديدة المشهورة في المدينة مثل البوسكو سيتي، و هايد بارك التجمع الخامس.

خدمات عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

بعد ان تعرفنا على مساحات واسعار المول وطرق الحجز والسداد وانظمة الخصومات المختلفة، سوف نقوم الان بطرح المرافق والخدمات التي سوف تحصل عليها عند حجز وحدتك في مول كارنيل بيزنس هب وذلك لتتمكن من الراحة والأمن والأمان والاستفادة القصوى من المشروع..

  • يضم مشروع ايست ماين القاهرة الجديدة من جميع جوانبه افراد امن مدربة علي اعلي مستوي وذلك للحرص على أمن العملاء وراحتهم أثناء تواجدهم داخل المشروع.
  • كما وفرت الشركة الكثير من الكاميرا المراقبة للشوارع لتقوم برصد أي عمل مشتبه فيه داخل المبني حرصا منها على سلامة الجميع.
  • كما تضم مباني Kernel Business Hub New Cairo انظمة امان للحرائق علي اعلي مستوي، والعمل على اكتشاف أي حرائق في أولها والسيطرة عليها بشكل سريع قبل تطور الموضوع.
  • كما يوجد جراج خاص من طابقين للحفاظ على امن السيارات.
  • كما يوجد مناطق خاصة للأطفال للعب فيها وترك آبائهم لانهاء اعمالهم أو الاستمتاع بأوقاتهم ايضا.
  • يتميز مشروع مول كارنيل بيزنس هب بالعديد من الإطلالات المميزة على المساحات الخضراء واللاند سكيب والمناظر الطبيعية الخلابة، وذلك كله جعل الحياة داخل مول كارنيل مريحة وهادئة إلى حد كبير.
  • يضم عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة الكثير من الخدمات البنكية وماكينات الصراف الآلي.
  • كما وفرت الشركة لراحة العملاء المصاعد الكهربائية البانوراما، ليستمتع العملاء بالمنظر الخلاب أثناء صعودهم على متن احدث المصاعد الموجودة.
  • كما يتوافر مسجد مجهز لاقامة الشعائر الدينية.
  • وبوابات الكترونية حديثة وذكية لراحة أكبر للعميل.
  • كما يضم Kernel Business Hub New Cairo صالة جيم وسبا علي اعلي مستوي لمحبي الرياضة والحفاظ على لياقتهم.
  • كما يحتوي المبنى على منطقة خاصة بالمطاعم و الكافيهات العالمية المشهورة.
  • كما يوجد قاعات مخصصة لاستقبال المؤتمرات والاجتماعات المهمة وتتسع لعدد كبير من الأفراد.
  • كما اهتمت الشركة بالتنظيف المستمر يوميا للحفاظ على صحة العملاء والزوار.
  • كما يوجد خدمات إنترنت فائقة السرعة للتواصل بين الوحدات على وسائل التواصل الاجتماعي.

المطور العقاري لعيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

شركة افيكس للتطوير العقاري تعتبر واحدة من الشركات التي لديها الكثير من الخبرات بمجال التطوير والاستثمار العقاري، حيث يعمل لدى الشركة الكثير مهندسين ذوي الكفاءات وذوي الخبرات الكبيرة في عالم العقارات بالوطن العربي.

حيث قدمت الشركة مشروع متكامل في افضل وارقى المواقع بمدينة القاهرة الجديدة، حيث قامت بتقديم كل المميزات التي يمكن أن يبحث عنها أحد من المستثمرين والعملاء في مصر والشرق الاوسط.

مميزات الاستثمار في عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

يعتبر عيادات للبيع في كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة هي المكان المثالي لعشاق مدينة القاهرة الجديدة والاستثمار بها، اذ ان هذا المشروع يمتلك الكثير من المميزات المختلفة.

  • أهمها الموقع المثالي الذي يتميز بوقوعه مباشرة امام شارع التسعين الرئيسي، وقربه ايضا من الجامعة الكندية و الامريكية بالإضافة الى وجود الكثير من الفئات المختلفة في الوحدات.
  • كما يتمتع Kernel Business Hub New Cairo أيضا باختلاف الكثير من المساحات في الوحدات الإدارية والطبية والتجارية، وايضا يتمتع بأفضل الأسعار وذلك بالإضافة إلى نظام تقسيط مميز يصل الي 6 سنوات.

لمعرفه المزيد عن المشروع برجاء متابعه قسم المببيعات  لمعرفتك كافه التفاصيل التي تخص المشروع احجز وحدتك الان بالاتصال :-

 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526