عيادات للبيع في العاصمة الإدارية بالتقسيط

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يزداد الطلب على شراء عيادات ووحدات طبية في العاصمة الإدارية الجديدة من كل من رجال الأعمال وراغبي الاستثمار، وذلك للمكانة الاستراتيجية الكبيرة للعاصمة الإدارية حاليا، وسوف نتناول في هذا المقال معلومات عن أسعار و أماكن وجود عيادات في جميع مناطق العاصمة الإدارية الجديدة مثل منطقة الداون تاون، ومنطقة الأعمال المركزية، ومنطقة MU 23، ومنطقة R7 ، ومنطقة R8.

للتواصل مع مبيعات شراء عيادات وحدات طبية في العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital برجاء التواصل على:- 01099567902

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط

اصبحت الفرص الاستثمارية في عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ناجح بالنسبة للعديد من المستثمرين الذين يتمتعون بنظره مستقبلية ثاقبة.

في هذا المقال سوف نطلعكم على اكثر من مشروع عيادات للبيع بالعاصمة الادارية من حيث الاسعار والمساحات والخدمات.

عيادات للبيع في منطقة الداون تاون

تعد منطقة الداون تاون من أكثر المناطق حيوية وأهمية في مدينة العاصمة الإدارية، لذا يسعى الكثيرين على الاستثمار في وحدات المشاريع العقارية بالداون تاون، كما يتوفر ايضا كثير من العيادات الطبية في المنطقة لتقديم الرعاية الطبية الكاملة للجميع في العاصمة الإدارية، ومن أمثلة هذه العيادات ما يلي:

تعرف علي:- صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مول ذيا

تعد شركة مارجينز للتطوير وإدارة المشاريع هي المنفذة لمشروع ذيا مول، يقع المول على محور بن زايد الشمالي بالقرب من النهر الأخضر، تبلغ مساحة المول 4150 متر مربع، ويتكون من 10 أدوار ودور ارضي.

تتواجد العيادات في الدور التاني و التالت من المول، وتبدأ مساحات العيادات من 25 متر مربع، يتوفر بالمول ست اسانسير، وقاعة اجتماعات، وغرف عمل جماعية وفردية، ومطاعم ومساحات خارجية، ووحدة معالجة مياه، وأماكن لشحن سيارات الكهرباء، وتقدم كل الخدمات تحت إشراف شهادة WELL الأمريكية المعتمدة.

عيادة للبيع في العاصمة الإدارية مول سوليدير

تعد شركة وران هي المطور العقاري لمشروع مول سوليدير العاصمة الإدارية، يقع المول في القطعة رقم 1 في قلب العاصمة، يتكون المول من 8 أدوار، توجد العيادات من الدور الثاني إلى الدور الثامن وتبدأ المساحة من 20 متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 20,000 جنيه مصري.

 تبدأ مساحة الصيدليات من 93 متر مربع في الدور الأرضي، ويبدأ أسعار الصيدليات بالعاصمة الإدارية من 90 ألف جنية مصري، تتاح أنظمة تقسيط تبدأ من دفع 10% مقدم و يسدد الباقي اقساط على 9سنوات.

عيادات للبيع العاصمة الإدارية الجديدة في مول كابيتال كير

تعد شركة هندازا العقارية هي المنفذة لمول كابيتال كير، وهي من الشركات الرائدة في مجال التسويق العقارى، كما يعد المول بمثابة مُجمع طبي ضخم بتراخيص طبية في مدينة العاصمة.

يقع المول في اول حي جاهز للسكن R3، تبلغ مساحة المول 3600 متر مربع، توجد العيادات الطبية في الدور الثاني و الثالث، تبدأ مساحة العيادات من 48 متر مربع، تبدأ اسعار وحدات طبية العاصمة الإدارية من 42 ألف جنيه.

توجد أنظمة تقسيط متعددة يتاح دفع 10% مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي حتى عشر سنوات، كما يوجد بالمول مراكز أشعة وصيدليات ومعامل تحاليل وغرف اجتماعات، ونظام مكافحة الحرائق ومداخل خاصة، وحراسة وأمن.

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مول جينيسيس تاور

تعد شركة نيو جيرسي للتطوير العقارى هي المطورة لمشروع Mall Genesis Tower New Capital، تبلغ مساحة المول 6000 متر مربع، تبدأ مساحة الوحدات الطبية بالمول من 35 متر مربع، يبدأ سعر المتر للوحدات الطبية من 34 ألف جنيه مصري و تسلم الوحدات كاملة التشطيب.

 توجد انظمة سداد متعددة يتاح دفع 20% مقدم و تقسيط الباقي علي 4 سنين، كما يتاح دفع 5% مقدم وتقسيط باقي سعر الوحدة على 25 سنوات، يمكن دفع 10% مقدم وتقسيط باقي سعر الوحدة على 6 سنوات بالاضافة الى خصم 33%.

ويمكن دفع 30% مقدم وتقسيط باقي سعر الوحدة على 7 سنوات بالإضافة إلى الحصول على عائد 12% على المقدم لمدة 4 شيكات لكل سنة .

يتوفر بمول جينيسيس تاور نظافة دورية وتوجد بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة، كما توجد تكييفات مركزية وسلالم كهربائية مصاعد بانورامية وخدمات استقبال على مدار اليوم.

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية مول اكسجين تاور  

تعد شركة Enwan Development هي الشركة المنفذة لمول أكسجين تاور بالعاصمة Oxygen Medical Tower، يقع المول فى واجهة شارع المستشفى الرئيسى بالداون تاون والمستشفى الدولي، يتكون المول من دور أرضي و 12 دور متكرر، ويعد أول مول طبي بالعاصمة الادارية الجديدة، وتتكون وحدات المول من عيادات ومراكز طبية وصيدليات.

توجد بالمول أنظمة سداد وتقسيط متعددة تبدأ من دفع مقدم 10% وتسديد باقي سعر الوحدة على 9 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية، كما يتاح دفع 15% عند الحجز، ثم دفع 5% بعد مرور عام، ودفع 10% بعد مرور عامين، على أن يتم دفع الباقي خلال 10 أعوام.

توجد بالمول منطقة خاصة للمقاولات الطبية في المشروع، ويوجد عدد من المصاعد الكهربائية و بطاقة دخول للأطباء وفنادق للسياحة العلاجية، وغرف اجتماعات.

اطلع علي:- ميديكون العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع في منطقة الأعمال المركزية

تعد منطقة الأعمال المركزية من المناطق التي تنبض بالحيوية داخل مدينة العاصمة الإدارية، ويسعى الكثيرين للاستثمار في المنطقة من خلال التملك لوحدات مشاريعها العقارية، كما تتوفر بالمنطقة عدد من العيادات للبيع لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لسكان مدينة العاصمة الإدارية، ومن أمثلة هذه العيادات ما يلي:

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ايفولف تاور

تعد شركة نيو تاون جروب NTG هي الشركة المنفذة لمشروع ايفولف تاور العاصمة الإدارية الجديدة، تبلغ مساحة التاور 3.650 متر مربع، يتكون البرج من 14 دور مع 3 بيزمنت.

تبدأ مساحة المراكز الطبية من 28 متر مربع بالدور الرابع، يبدأ سعر المتر في صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، بينما بعد إضافة الخصم عند الدفع في فترة اللونش  حيث تقدم الشركة خصومات تصل إلى 15% عند الحجز في فترة اللونش.

توجد أنظمة سداد متعددة في المول تبدأ من دفع 5% مقدم مع دفع باقي القيمة على 6 أعوام، ويتاح دفع 10% مقدم مع سداد الباقي على 7 أعوام، ويتاح دفع 20% مقدم و سداد باقي المبلغ على 8 أعوام، ويتاح دفع 25% مع سداد الباقي على 9 أعوام، ويمكن دفع 30% مقدم مع سداد الباقى على 10 أعوام، كما يتوفر بالمول العديد من المصاعد الكهربائية .

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية في مول رونزا تاور

تعد شركة خالد صبري القابضة هي المنفذة لمشروع مول رونزا، ويقع المول بمنطقة الأعمال المركزية فى القطعة رقم CN-60، تبلغ مساحة المول 3000 متر، توجد الوحدات الطبية في الدور الثالث، تبدأ مساحة الوحدات الطبية من 40 متر، يتاح بالمول أنظمة الدفع بعائد ، تبدأ انظمة الدفع بـ 0% دفعة مقدم، وتصل الاقساط الى 8 سنوات بدون فوائد.

عيادات للبيع بالعاصمة الإدارية في سيكستي ايكونيك تاور

تعد شركة البروج للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة لمشروع سيكستي ايكونيك تاور SIXTY ICONIC TOWER، يتكون البرج من دور أرضي و أربعين دور متكرر، توجد العيادات الطبية في الدور الرابع فقط، تبدأ مساحة الوحدات الطبية من 54 متر مربع.

 تسلم الوحدات الطبية كاملة التشطيب،يتاح انظمة تقسيط متعددة تبدأ من دفع مقدم 10% و يتم تقسيط باقي المبلغ حتي عشر سنوات.

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في كوان تاور

تعد شــركة Contact Developments هي الشركة المنفذة لمشروع كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Quan Tower new capital،  يقع التاور أمام برج الأيقونة وداخل الحى التجارى، تبلغ مساحة الدور 2.5 فدان.

تبلغ مساحة المباني والإنشاءات في البرج حوالي 4200 متر مربع، توجد الوحدات الطبية في الدور الرابع والخامس والسادس.

 يوجد بالمول نظام الطاقة الاحتياطية المتكامل، و تم تزويد المول بكاميرات مراقبة كما يوجد نظام صوتي ودش مركزي وتكييف مركزي.

عيادة للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة مول ريان تاور

تعد شركة خالد صبري القابضة هي الشركة المنفذة لمول ريان Mall Ryan Tower New Capital، توجد الوحدات الطبية في المول بالدور الثالث، وتبدأ مساحات العيادات من 40 متر، توجد كذلك انظمة دفع متعددة تبدأ من دفع 0% دفعة مقدم وتصل الاقساط الى 8 سنوات بدون فوائد.

يقع المول بمنطقة الأعمال المركزية فى القطعة رقم CN-60، يوجد بالمول نظام كامل لمكافحة الحرائق و بوابات الكترونية واسانسيرات وسلالم كهربائية .

تعرف علي:- عيادات للبيع بمول اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة.

عيادات للبيع في منطقة MU 23

تتميز منطقة u23  في مدينة العاصمة الإدارية بأنها تحتوي على كثافة سكانية عالية، مما يزيد الطلب على وجود رعاية طبية كافية لكل هذه الأعداد، لذا تحرص كثير من المشاريع العقارية بالمنطقة على توفير عيادات للبيع، لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للقاطنين بالمنطقة، ومن أمثلة هذه العيادات ما يلي:

عيادات للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية

تعد شركة ماستر بيلدر جروب MBG هي الشركة المنفذة لمشروع River green New capital، وهو أول مبنى طبي بفندق و يطل المول على محور الأمل في منطقة Mu 23.

تبلغ مساحة المشروع 3500 متر مربع، وتبلغ مساحة الوحدات البنائية في المول 30% و باقي المساحة 70% خصصت للمساحات الخضراء و الأنشطة الخدمية.

توجد الوحدات الطبية في الدور الثاني والثالث، وباقي الأدوار مخصصة لوحدات المول وهي متنوعة ما بين العيادات ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة، تبدأ مساحات العيادات بالمول من 23 متر مربع، وتبدأ مساحة المراكز الطبية من 160 متر حتي 1400 متر مربع، وتتاح انظمة تقسيط على 7 سنوات بمقدم 10%.

عيادات للبيع العاصمة الادارية الجديدة في مول G3

تعد الشركة المتحدة للتطوير والتنمية العقارية هي الشركة المنفذة لمول G3 Mall new capital، يقع المول على محور الأمل ويربط بين مدينة المستقبل وحي المال والأعمال، تبلغ مساحة المول 11.150 متر مربع، كما يتاح انظمة دفع متعددة، منها دفع 10% وتقسيط الباقي علي 6 سنوات، أو دفع 5% وسداد الباقي على 5 سنوات.

يتوفر بالمول مولدات كهرباء و منظومة متكاملة للنظافة في مختلف جهات ووحدات المول ومداخل خاصة لكل من الوحدات الطبية والإدارية والتجارية لدعم خصوصية العملاء.

اطلع علي:- محلات للبيع في العاصمة الادارية

عيادات للبيع في مول كابيتال برايم

تعد شركة رويال العقارية هي الشركة المنفذة لمشروع مول كابيتال برايم Capital Prime Mall بيزنس العاصمة الإدارية، متوسط مساحات الوحدات الطبية والإدارية بالمول بين 64 متر مربع حتي 123 متر مربع، بينما تبلغ مساحة المول ككل 11.150 كيلومتر، وتبلغ مساحة الوحدات الطبية من أرض المشروع ككل حوالي 2995 كيلو متر مربع.

توجد انظمة سداد متعددة منها دفع 5% مقدم وتسديد باقي المبلغ علي سبع سنوات، كما سيتم تسليم جميع الوحدات في عام 2023.

تعرف ايضا علي:- مستشفيات العاصمة الادارية الجديدة

عيادات للبيع في منطقة R7

تتميز منطقة r7 بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة بكثافة سكانية عالية ووجود كثير من الأماكن الحيوية والمهمة بداخلها، ويتطلب ذلك توفير قدر كبير من الرعاية الطبية، ولذا توفر معظم المشاريع العقارية في منطقة الحي السكني السابع وحدات طبية للبيع ، وسوف أعرض لكم بعض العيادات المخصصة للبيع هناك فيما يلي:

عيادات للبيع في كمبوند بارك لين العتال العاصمة الإدارية الجديدة

تعد شركة العتال هولدنج العقارية هي الشركة المنفذة لكمبوند بارك لين العتال بالعاصمة الإدارية Park Lane New Capital Compound، تبلغ مساحة  الكمبوند 26 فدان، وهو يقع فى الحى السابع بالتحديد فى القطعة D2 وتم  تخصيص مساحة 20% المساحة البنائية وباقي المساحة للأنشطة الخدمية الأخرى.

تبدأ مساحة العيادة في الكمبوند من 145 م واجهة 9.5 متر يتم تسليم العيادات في خلال 2 سنوات من التعاقد.

يتوفر بالمحل أمن و حراسة علي مدار اليوم ويوجد به عدد من المطاعم والكافيهات، كما يوجد مسجد تحت الأرض ،وتتنوع أنظمة السداد بالمول لتناسب كل العملاء فتبدأ من 8 سنوات بمقدم 10% ،وتصل إلى 15% مقدم و 10% عند الاستلام والباقى على 9 سنوات بدون فوائد. 

عيادات للبيع في منطقة R8

تتميز منطقة r8 بأنها تحتوي على كثافة سكانية عالية وكثير من المقرات و الهيئات لذا حرصت المشاريع العقارية بالمنطقة على توفير عيادات طبية داخلها للبيع لتوفير كامل الرعاية الطبية لهذه الأعداد، ومن أمثلة العيادات الطبية المعروضة للبيع في الحي السكني الثامن ما يلي:

تصفح علي :- مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية دي جويا ستريب مول

تعد شركة تاج مصر “TAG Misr هي الشركة المنفذة لمشروع دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية DE JOYA Strip mall، تبلغ مساحة المشروع 15000 متر مربع، تبدأ مساحة الوحدات الطبية في الدور الثاني من 14 متر مربع وتصل إلى 53 متر مربع، يقع المول على حي السفارات.

تبدأ مساحة الوحدات بالدور الثاني من المول من 14 متر مربع حتي 53 متر مربع ،كما يتوفر بالمول أنظمة تقسيط متعددة حيث يتاح دفع مقدم 10% مقدم و يتم تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

تعرف علي:- مول فيرتي تاور العاصمة الادارية

مول أوبال العاصمة الإدارية الجديدة

تعد شركة ركاز للتطوير العقاري Rekaz Real Estate Developments هي الشركة المنفذة لمشروع مول أوبال العاصمة الإدارية الجديدة Opal Mall New Capital، يقع مول أوبال على محور الأمل عند المدخل الشمالي الرئيسي للعاصمة الإدارية في القطعة MU 23-D1، يتكون المول من طابق أرضي بالإضافة إلى تسعة طوابق، خصص من الدور الثالث إلى الدور التاسع للوحدات الإدارية والطبية.

يبلغ إجمالي المساحة للمول 20,000 متر مربع، ونسبة البناء 30% وباقي المساحة خصصت للانشطة الخدمية، متوسط مساحة الوِحدة الطبية من 36 إلى 45 متر مربع، يوجد انظمة تقسيط بالمول متعددة حيث يتاح دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي حتى 8 سنوات باقساط متساوية، و تسلم الوحدات الطبية كاملة التشطيب.

رقم المبيعات

للتواصل مع مبيعات شراء عيادات وحدات طبية في العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital برجاء التواصل على:- 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526