صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تضم العاصمة الادارية الجديدة عدد من المولات التجارية في أكثر من منطقة مخصصة للأنشطة (التجارية – الادارية – الطبية) وفي هذه المقالة سنتعرف عن المولات المتاح بها صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بالتفاصيل الخاصة بها.

للتواصل مع المبيعات عن مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة برجاء التواصل على: 01099567902

محلات للبيع في العاصمة الادرية

أهمية الاستثمار العقاري

مما لاشك فيه أن الاستثمار يعتبر مشروع رابح ومربح لاسيما العقارات فهي تعتبر من ضمن مجالات الاستثمار التي يمكنك إدراج أموالك فيها دون أي ذرة من الشك.

ويتيح لك الاستثمار دخل مادي كبير وثابت ويمكنك زيادة ارباحك في هذا المجال مرة بعد مرة، فيمكنك رفع الأموال التي تدفعها للاستثمار وشراء الأسهم الكثيرة في الشركات، وبهذا سيكون العائد المادي أكثر بكثير مما تتخيله.

والاستثمار العقاري يفتح أمامك الباب الواسع خصوصا في صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ويعطيك فرص رائعة للاستفادة من الأموال، وعدم الاحتفاظ بها وتخزينها بلا أدنى فائدة، فسارع الان وقم بالدخول في عالم الاستثمار فهو مجال رائع للعمل به وربح مضمون.

فهذا المجال واسع ويطول شرحه كثيرا، فتابع معي لتتعرف على أهمية الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وخاصة صيدلية للبيع في العاصمة الادارية.

ما مميزات الاستثمار في صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة؟

كما ذكرنا أن مجال الاستثمار في المجال العقاري واسع ومفتوح أمام الجميع، ولكن من افضل الاشياء التي يمكن الاستثمار بها هي صيدلية للبيع في العاصمة.

فمن خلال شرائك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، سيكون متاح لك تأجيرها لاي احد والانتفاع بالعائد المادي الهائل الذي ستجنيه من ورائها، كل ما عليك فعله هو المبادرة الآن.

ولا سيما ان الادوية في وقتنا الحالي أصبحت مهمة من حيث فائدتها ولا يمكن الاستغناء عنها، فيمكنك انت فتح صيدلية والبيع من خلالها وتحقيق ارباح عالية جدا، خصوصا في مكان مثل العاصمة.

ولا يجول في خاطرك انك ستفتتح صيدلية للبيع في العاصمة الادارية هباءا، بل ان هناك العديد من العيادات الطبية التي سيتم افتتاحها ايضا بجانب الصيدليات، فهذه فرصة عظيمة جدا لمن يستغلها.

مكاتب للبيع في العاصمة الادارية

مدينة العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديدة تقع على مساحة 170 فدان، حيث تضم منطقتا تجمع محور محمد بن زايد الشمالي ومركز المؤتمرات، ومدينة المعارض، والحي الحكومي (والذي يتضمن 18 مبنى وزاري ومبنى للبرلمان ومبنى لمؤسسة الرئاسة ومبنى لمجلس الوزراء)  والحي السكني والمدينة الطبية والمدينة الرياضية والحديقة المركزية على مساحة 8 كم مربع والمدينة الذكية والمدينة الترفيهية. وأيضا مشاريع استثمارية وتجارية متعددة الخدمات والمستويات التي يوجد بها عدد من صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة .

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من الأماكن الحديثة التي جذبت الانظار اليها في الآونة الاخيرة، وازدهار حركات الاستثمار بها في كافة انواع المجالات المختلفة، خاصة مجال العقارات.

كما تبلغ المساحة التي تم عليها إنشاء العاصمة الادارية الجديدة حوالي 714 كيلو متر مربع، وهذه المساحة قامت بفتح المجال لعمل الكثير من المشاريع الاستثمارية الضخمة عليها.

كما تتميز العاصمة الإدارية بموقع جغرافي واستراتيجي مهم داخل الدولة، حيث يقع في الركن الشمالي لها مدينة بدر و مدينة الشروق وحدائق العاصمة.

وبما انها قريبة من مدينة القاهرة الجديدة فجذبت الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال إليها ليقوموا بالشراء فيها والتمتع بالتصميمات الراقية التي توفرها هذه المساحات الكبيرة.

كما يوجد طريق القاهرة السويس الصحراوي بجوارها، وتبعد 80 كيلو متر فقط عن مدينة السويس من الشرق، وفي الجنوب يوجد طريق القاهرة العين السخنة، وفي جهة الغرب يوجد مدن القاهرة الجديدة مثل مدينتى والتجمع الخامس و أكتوبر وغيرها.

صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

سنقوم بعرض عدد من صيدليات المعروضة للبيع في مختلف المناطق بالعاصمة الادارية.

  • لافاييت مول العاصمة الادارية LaFayette Mall.
  • ذا لوفت مول العاصمة الادارية the loft.
  • فير مول العاصمة الادارية الجديدة Ver Capital.
  • مول بوينت 9 العاصمة الادارية point 9 mall.
  • مول سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية 6ixty iconic tower.
  • ديجويا ستريب مول العاصمة الادارية De Joya Strip Mall.
  • ايليفن مول العاصمة الادارية Eleven Mall.

للتواصل مع المبيعات عن مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة برجاء التواصل على: 01099567902

منطقة الداون تاون

تتميز منطقة الداون تاون بوقوعها شمال الحي الحكومي وغرب فندق الماسة وشرق المرحلة التانية للعاصمة الادارية الجديدة وجنوب النهر الأخضر و محور بن زايد.

محطة المنوريل المركزية – دار الأوبر – فندق الماسة – المحطة المركزية – حي الوزارات – الدائري الإقليمي – النهر الأخضر

حي الدوان تاون سوف يتواجد به جميع المراكز الرئيسية لمختلف الأنشطة التجارية باختلاف المجالات ومخصصة بطريقة ذكية وعمرانية مميزة.

مشاريع بها صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تتوافر المشاريع التجارية في العاصمة الإدارية بشكل كبير جدا، حيث قامت العديد من الشركات المطورة ببناء الكثير من المولات التي تتضمن داخلها صيدلية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بالتقسيط وغيرها، والتي تمتاز هذه الصيدليات بالتناسق المعماري صاحب الشكل الجذاب والمساحة الواسعة.

كما قامت الشركة اثناء بنائها للمشاريع بالتنويع في الأشكال والمساحات لهذه الصيدليات حتى تكون مناسبة لكل الفئات، وكل أنواع المنتجات الطبية التي ستقوم ببيعها، كما توفر مكان لمكتب الدكتور حتى يتمتع بالراحة فيه بدون ازعاج.

فيمكنك من خلال الصيدلية بيع الكثير من المنتجات، مثل الادوية بشكل اساسي، وايضا يمكنك بيع منتجات العناية بالبشرة وكذلك الشامبوهات والعناية بالشعر وغيرها الكثير من المنتجات.

سوف نعرض الآن بعض المشاريع التي تحتوي على صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة والتعرف على الشركات المطورة لهذه المشاريع ومعرفة المساحات والخدمات التي يقدمها كل مشروع فتابع معي..

  • مول سيتاديل العاصمة الإدارية Citadel Mall.
  • مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • جيفال بيزنس كومبليكس.
  • مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة Porto New Capital.
  • فيدا مول العاصمة الإدارية الجديدة Vida New Capital Mall.
  • كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة Cayo Mall New Capital.
  • ميديكون العاصمة الإدارية Medicon New Capital.

صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة مول سيتاديل Citadel Mall

مول سيتاديل العاصمة الإدارية Citadel Mall واحد من أهم المشروعات الضخمة الموجودة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث الشركة المطورة لهذا المشروع هي شركة صروح للتطوير العقاري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

حيث جعلت هذه الشركة مول سيتاديل العاصمة الإدارية يظهر للجميع بشكل عالمي ورائع من خلال التصميمات الفخمة والتنفيذ الاكثر من رائع، وذلك بفضل التخطيط الجيد لشركة الفتح جروب للتطوير العقاري.

يعتبر موقع المول من أهم المواقع الاستراتيجية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في منطقة R2 بالقرب من كافة الهيئات الحكومية والوزارات والمصالح الحكومية، كما أنه قريب ايضا من القصر الرئاسي.

كما يمتاز هذا المشروع بوجود العديد من الوحدات بداخله من وحدات سكنية ووحدات تجارية ولا ننسى وجود العيادات الطبية وبالتالي صيدلية للبيع في العاصمة الادارية بالتقسيط ، وغيرها الكثير من الوحدات.

صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة مول سيناتور

يعتبر مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة أول مشاريع العاصمة التي تتميز بهيئة إدارية طبية، كما أنه يتميز بموقع جغرافي متميز ويحتوي على العديد من المناطق الحيوية.

وذلك يزيد من جذب العملاء والزوار إليه، فضلا عن الواجهة المميزة للمول من الخارج التي تطل على عدد كبير جدا من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة، مما يعطي للمشروع مظهر شديد الفخامة والجمال.

تعتبر شركة بابيلون للتطوير العقاري هي الشركة القائمة على مشروع مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة، وهي واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تتميز بالخبرة العريقة في مجال الاستثمار العقاري.

كما تفضل الشركة اختيار أبرز التصميمات العصرية التي تناسب حياة الاثارة والحيوية التي يفضلها كثير من العملاء، كما أنها تستعين بالكثير من الشركات الرائدة في تنفيذ مشاريعها.

صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة جيفال بيزنس كومبليكس

يتميز مشروع جيفال بيزنس كومبليكس بالموقع الاستراتيجي الافضل علي الاطلاق، فهو يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في قلب الداون تاون، تحديدا في القطعة Mu4-70.

كما يتميز هذا المشروع بالمساحة الكبيرة، ولذلك تتباين الوحدات التي بداخله من حيث مساحتها وانواعها واسعارها، وذلك لتلائم جميع العملاء بكافة الإمكانيات المتاحة.

وتتنوع الوحدات بداخلة من وحدات تجارية كثيرة والعديد من المكاتب الادارية، وكذلك ايضا وجود العيادات الطبية و صيدليات للبيع في العاصمة الادارية وغيرها العديد من الخدمات التي يمكن الحصول عليها بسهولة وبافضل الاسعار الممكنة في ارقي الاماكن.

عيادات للبيع في العاصمة الادارية

صيدلية للبيع في العاصمة الادارية مول بورتو

شركة عامر جروب للتطوير العقاري هي الشركة القائمة على مشروع مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة Porto New Capital، وهي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والعربي.

يتميز مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة بالموقع الجغرافي والاستراتيجي المتميز الذي جعل هذا المشروع واحد من أفضل المشاريع، حيث يقع المول بالقرب من حي المال والأعمال بالعاصمة الادارية .

وهذا المشروع يعتبر من أول المشاريع للشركة في العاصمة الإدارية، ويتكون من العديد من الوحدات الإدارية والمحلات التجارية والكثير من العيادات الطبية و صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة استلام فوري، بتصميمات حديثة ورائعة صممت من قبل افضل المهندسين التنفيذيين لدى الشركة.

كما قامت الشركة بتقديم العديد من الأنظمة للدفع والسداد، حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات، فاغتنم الفرصة الان وبادر بالحجز.

صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة فيدا مول

تعتبر الشركة المطورة لمول فيدا العاصمة الادارية الجديدة هي شركة لوكيشنز للتطوير العقاري، وهي واحدة من ارقي الشركات في التعامل والأنظمة الخاصة بها وهي شركة رائدة في السوق العقاري المصري.

وهذا المشروع يتمتع بالموقع الاستراتيجي الممتاز، حيث يقع في منطقة الداون تاون وهي من أكثر المناطق الحيوية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتتنوع الوحدات بداخله إلى وحدات كثيرة جدا منها الوحدات الادارية والوحدات التجارية، وايضا لا ننسي الوحدات الطبية فهي عامل أساسي لابد من توافره في أي مشروع.

تبلغ مساحة الوحدات تقريبا 30% من حجم المشروع الكلي، ولذلك فإن باقي المساحة متروك للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وبه العديد من المرافق والخدمات الترفيهية.

يمكن للعميل دفع 10% مقدم، و 5% بعد ستة أشهر، وعند الاستلام يقوم بدفع 5% اخري، ويقوم بتقسيط الباقي علي 5 سنوات، كما تتوافر العديد من انظمة السداد الأخرى يمكنك الاتصال على الشركة والاستفسار عنها.

صيدليات للبيع في العاصمة الادارية كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة Cayo Mall New Capital

أفضل أحياء العاصمة الإدارية الجديدة

شركة كونتكت للتطوير العقاري تعتبر هي الشركة المطورة لمشروع كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة Cayo Mall New Capital، وهي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر والشرق الاوسط.

كما يتميز هذا المشروع بالموقع الاستراتيجي الممتاز، حيث يقع المشروع في منطقة الداون تاون في قلب منطقة التنزه والتسوق في القطعة 6 من العاصمة الادارية الجديدة.

ولكن هذا المشروع يعد واحد من المشاريع التجارية فقط، ومن ضمن التجاري يمكن أن يكون به صيدليات للبيع في العاصمة الادارية ايضا فالصيدلية تعتبر مشروع تجاري طبي.

وتبلغ مساحة هذا المشروع حوالي 7100 متر، حيث تبدأ مساحات الوحدات التجارية به من 30 متر وتصل الي قدر ما تحتاج له من مساحة، فكل شيء متوفر في هذا المشروع وبافضل الاسعار.

أعلنت الشركة المطورة للمول شركة كونتكت عن توفير انظمة سداد رائعة، لان هذه من أفضل المقومات التي تقوم بجذب العملاء وارضائهم، فيقوم العميل بدفع 10% مقدم من المبلغ، وتسهيلات تقسيط المبلغ المتبقي إلى مدة تصل الي 10 سنوات.

صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ميديكون Medicon New Capital

Central 33 New Capital تعتبر شركة ميديكون للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لهذا المشروع، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري المصري والعربي خاصة المجال الطبي.

حيث يمتاز هذا المشروع بالموقع الجغرافي والاستراتيجي الممتاز، الذي جعله مركز جذب لكثير من العملاء إليه، حيث يقع المشروع علي المحور المركزي الفاصل بين حي المستثمرين ومنطقة R7.

تبلغ مساحة المشروع 7100 متر مربع حيث يحتوي علي الكثير من الوحدات الطبية بداخله التي تتفاوت في مساحتها واسعارها، وذلك لإرضاء كافة العملاء المستثمرين بها.

ويعتبر ميديكون هو أول مشروع طبي متكامل في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم بدوره اعلى انتاجية للدكتور واكثر رفاهية للمرضي لم تقدم قبل ذلك، وذلك حرصا من الشركة على تطوير المجال الطبي في مصر وكذلك الخدمات الصحية، لذلك لا تفوت الفرصة وقم بحجز عيادتك الان، وايضا يوجد صيدلية للبيع في العاصمة فبادر بحجز صيدليتك.

يأتي المبني على هيئة رائعة وواجهة متميزة حيث يتكون من دور ارضي، و5 ادوار علوية للوحدات، وكذلك يوجد جراج تحت الأرض للسيارات وجراج خارجي.

تتميز شركة ميديكون باروع انظمة سداد يمكن ان تقابلها من خلال شركة استثمارية،فه تقوم بتقديم من العروض و تقوم انت باختيار ما يناسبك.

فيمكن للعميل دفع 10% مقدم من المبلغ وسداد الباقي علي 5 سنوات متتالية، وكما يتم تخصيص 5% لصيانة الوحدات مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم تسليم الوحدات في عام 2025م.

رقم المبيعات للتواصل

للتواصل مع مبيعات عن صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة برجاء التواصل على:- 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526