شليهات للبيع في قرية وايت باي الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast أحدث إنجازات شركة باكت للتنمية والتطوير العقاري من الشركات الكبرى، نفذت مشروع قرية وايت باي في موقع متميز بالساحل الشمالي، واستعانت بأحدث التقنيات العالمية لتكون القرية من أجمل القري السياحية الموجودة بالساحل الشمالي. كما تحتوي قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay علي مختلف انواع الوحدات السكنية التي تتيح لكل العملاء فرصة الشراء دون حمل عبئ الخيارات المحدودة او الاسعار اذا كنت ترغب في امتلاك شاليه متكامل الخدمات والمزايا فيمكنك التواصل معنا الان من خلال التالي:

مساحة وتصميم قرية وايت باي الساحل الشمالي

أصبحت قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast واجهة مُشرفة بمنطقة الساحل الشمالي تحث رواد الأعمال على الاستثمار؛ حيث صُممت بالمواصفات القياسية تبعاً لمعايير الأناقة والذوق الرفيع للباحثين عن التميز وحرصت شركة باكت العقارية على أن تكون قرية وايت باي الساحل الشمالي مُطله على البحر على هيئة مدرجات بارتفاعات مختلفة تبدأ من 6 متر وتصل إلى 28 متر ولتوفير جو طبيعي ساحر داخل القرية تم عمل كريستال لاجون على مساحة كبيرة بلغت 8 فدان. من المساحة الكلية للمشروع كما بلغت مساحة منتجع وايت باي الساحل الشمالي نحو 76 فدان بعمق يصل إلى 650 متراً، واستعانت الشركة المطورة بنخبة من المهندسين المتميزين لتنسيق المساحة وحظيت الوحدات السكنية على نسبة 13% من المساحة الكلية ووصل عدد الوحدات في قرية وايت باي الساحل الشمالي 600 وحدة سكنية من: شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى، الاستوديوهات، الفلل، التوين هاوس، التون هاوس ولتعرف مساحات وايت باى الساحل الشمالي White Bay North Coast تواصل معنا من خلال التالي:

تعرف علي : جايا صبور الساحل الشمالي

اسعار وانظمة وايت باي الساحل الشمالي

من مزايا مشروع كمبوند وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast وجود أسعار مميزة للغاية على الوحدات السكنية بالرغم من توفر كافة المرافق الخدمية التي يحتاجها المقيمين، وما يلفت الانتباه إمكانيه امتلاك الوحدات في منتجع وايت باي بالتقسيط المريح ويتم تسليم جميع الوحدات السكنية التي منها فلل للبيع في الساحل الشمالي وشاليهات وتوين وتاون تشطيب الترا سوبر لوكس ولتعرف كافة التفاصيل عن اسعار وايت باي الساحل الشمالي White Bay او انظمة التقسيط تواصل مع المبيعات من خلال التالي:

تعرف أيضا :- أفضل قري في الساحل الشمالي

موقع قرية وايت باي الساحل الشمالي

وضعت شركة باكت للتطوير العقاري قبضتها على موقع من أكثر المواقع الحيوية بمنطقة الساحل الشمالي طريق إسكندرية مطروح الكيلو 230؛ وهي منطقة من أهم المناطق يسهل الوصول للعديد من الأماكن من القرية لأنها تقترب من عدة مناطق حيوية هامة تساهم في تحقيق الرواج الاقتصادي وتجعل المشروع وايت باى الساحل الشمالى White Bay North Coast محط أنظار الجميع ومن ابرز مزايا الموقع التالي:
  • تبعد قرية وايت باي الساحل الشمالي عن مطار العلمين مسافة 20 دقيقة مما يساهم في جذب أجناس مختلفة.
  • تبعد قرية وايت باي الساحل الشمالي عن مطار مطروح مسافة 30 دقيقة.
  • تفصل القرية عن مدينة الإسكندرية مسافة تُقدر ب 90 دقيقة.
  • تبعد القرية عن مدينة القاهرة مسافة 120 دقيقة.

تعرف أيضا :- قرية تلال الساحل الشمالي

خدمات وايت باي الساحل White Bay North Coast

  • تتميز الوحدات السكنية في منتجع وايت باي الساحل الشمالي بإطلالة مميزة على المناظر الطبيعية الخلابة من الشواطئ الرملية البيضاء حين تتناغم مع الكريستال لاجونز والسماء الصافية.
  • تضم قرية وايت باي أكاديمية رياضية تحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية والألعاب المختلفة لكافة الأعمار.
  • تدعم القرية النشاط التجاري وتوفر منافذ بيع تجارية والعديد من المحلات التي تضم كافة السلع والمستلزمات.
  • توجد بحيرات صناعية تصميم بلوري مُنسقة ما بين الوحدات وتحتل مساحة 14000 متر مربع.
  • مساحات خضراء كبيرة تصميم جذاب في تناغم مع البحيرات الصناعية لفيو رائع.
  • توفر قرية وايت باي الساحل الشمالي مساحات خاصة للياقة البدنية وممارسة التمارين الرياضية المختلفة.
  • مناطق ترفيه خاصة بالكبار وحدائق ترفيهيه مخصصة للأطفال لقضاء أوقات ممتعة.
  • قرية وايت باي تضم نادى نسائي خاص بممارسة الألعاب الرياضية للسيدات.
  • توفر قرية وايت باي الساحل الشمالي رحلات نهرية وقوارب خاصة للتجول.
  • مطاعم وكافيهات عالمية كبري تقدم جميع أنواع المأكولات والمشروبات.
  • نظام الأمن داخل القرية أحدث مستوي لأقصى درجة حماية.
  • يوجد فندق 5 نجوم يقدم خدمات خاصة للزوار.

تعرف أيضا :- لافيستا باي أيست الساحل الشمالي

الشركة المطورة لقرية وايت باي الساحل الشمالى

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast من تنفيذ شركة باكت للتطوير العقاري من الشركات المتميزة في السوق العقاري تحت رئاسة مجموعة من أهم رواد الأعمال وهما: المهندس محمد جمال والمهندس معاذ أسامة من الشخصيات البارزة في السوق العقاري. بالرغم من أن الشركة حديثة النشأة إلا أنها أثبتت جدارتها وتمكنت من اكتساب خبرة تزيد عن 40 عام في مجال العقارات، وظهر هذا في أسلوبها الممنهج في تصميم المشروعات السكنية والسياحية المتميزة والتي أصبحت حديث السوق العقاري. يُعد مشروع قرية وايت باي أحدث مشروعات شركة باكت العقارية في موقع من المواقع الهامة بمنطقة الساحل الشمالي، يهتم المشروع بفئات مختلفة من العملاء ويوفر وحدات سكنية مختلفة بأسعار وانظمة سداد مريحة تمتد حتى 8 سنوات.

تعرف علي: مول ايبكس العاصمة الادارية الجديدة

مميزات الاستثمار في وايت باي الساحل الشمالي

مشروع منتجع وايت باي الساحل الشمالي من المنتجعات السياحية الراقية ويعتبر الخيار الأمثل للاستثمار في الساحل الشمالي، وذلك لأنه يوفر خدمات فريدة من نوعها لا تستطيع المشروعات الأخرى توفيرها ومن هذه الخدمات ما يلي:
  • قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast من تنفيذ شركة باكت للتنمية العقارية؛ وهي من أكبر الشركات العقارية تمتلك سمعة طيبة مما يساهم في رواج مشروعاتها.
  • مستوي التحكم داخل الوحدات السكنية في قرية وايت باي يقوم على نظام تكنولوجي حديث باستخدام تطبيق الموبايل
  • تصميم الوحدات السكنية تصميم جذاب على شكل مصاطب بارتفاعات متدرجة تبدأ من 6 متر لتصل إلى 28 متر والهدف من التصميم رؤية البحر من كافة الوحدات السكنية.
  • يقدم منتجع وايت باي الساحل الشمالي شاليهات تصميمات فاخرة، فيلات مستقلة، استديوهات، تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي، توين هاوس مساحات متنوعة لتلائم الجميع.
  • منتجع وايت باي من أفضل المنتجعات الحديثة بالساحل الشمالي؛ حيث يدخل ضمن المشروعات المُصنفة عالمياً ويتم اختياره كواجهة سياحية متميزة.
  • توجد قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast في أهم منطقة بالساحل الشمالي الكيلو 230 طريق إسكندرية مطروح بالقرب من مطار العلمين ومطار مطروح وهو موقع جغرافي يجذب العديد من الأجناس للمشروع مما يحقق النجاح الاقتصادي وتحقيق الأرباح في وقت قياسي.
  • قرية وايت باي في الساحل الشمالي توفر مساحات خضراء متنوعة وبحيرات كريستالية، بالإضافة إلى المناطق المخصصة للياقة البدنية وممارسة الكثير من الأنشطة الرياضية، ومن جانب أخر لا يقل أهمية نجد تنوع مناطق الترفيه للكبار والصغار.

للتواصل مع مبيعات قرية وايت باى الساحل الشمالي White Bay

للاستعلام عن تفاصيل قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast من اجل حجز وحدتك الساحلية ضمن واحد من افضل مشروعات الساحل يمكنك التواصل من خلال التالي:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526