شقق للبيع في مشروع نايا ويست زايد الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

مشروع نايا ويست زايد الجديدة Naya West Sheikh Zayed واحد من افضل المشروعات السكنية الواقعة بقلب مدينة الشيخ زايد الجديدة ويمتاز بتعدد وحداته كما يعتبر المشروع متكامل للغاية ويحتوي علي الكثير من المرافق والخدمات التي تمنح جميع العملاء فرصة الاستقرار والحصول علي حياة بها الكثير من الرفاهية والهدوء. تعتبر الشركة المنفذة لكمبوند نايا ويست الشيخ زايد هي نايا للتطوير العقاري ويعد اسم المشروع علي اسم الشركة كما نلاحظ وتمتاز شركة نايا بأنها واحدة من اهم الشركات الاستثمارية بسوق العقارات داخل مصر وتحرص الشركة علي تقديم الافضل دائما بمشروعاتها علي الرغم من انها انشأت منذ فترة ليست ببعيدة. اذا كنت من المهتمين بسكن في قلب الشيخ زايد او تريد الاستثمار بواحد من افضل المشروعات السكنية فسوف يكون كمبوند نايا ويست زايد الجديدة واحد من افضل الاختيارات التي يمكنك الاستثمار بها وانت مطمئن للحجز والاستفسار او الحصول علي استشارة عقارية تواصل معنا من خلال التالي:

مساحة وتصميم نايا ويست الشيخ زايد

تعتبر مساحة كمبوند نايا وسيت الشيخ زايد Naya West Sheikh Zayed كبيرة للغاية وذلك بسبب ان الشركة قررت جعله مشروع متكامل المرافق ويضم مختلف الوحدات السكنية التي تتيح لكافة العملاء فرصة حرية الاختيار عند الشراء وعدم التقيد بفئه واحدة من الوحدات حيث يحتوي كمبوند نايا ويست نيو زايد علي تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد وتوين هاوس وفلل للبيع في نايا ويست زايد بمساحات تبدا من 195 متر مربع وتصل الي 465 متر مربع. كما اهتمت شركة نايا العقارية بجعل مشروعها السكني نايا ويست يضم عدد من المرافق المتميزة الغير موجوده في اي مشروع اخر مجاور له منها انه تم توفير مركز عيادات طبية بقلب الكمبوند بالإضافة الي جعل نسبة كبيرة من المساحة ليكون من نصيب اللاند سكيب والحدائق بجانب نوافير المياة وحمامات السباحة حتي يشعر القاطنين بالاسترخاء والهدوء بجانب التمتع برؤية خلابة للوحدات السكنية. كما تم تقسيم مساحة كمبوند نايا ويست الشيخ زايد Naya West Sheikh Zayed الذي يوجد علي قطعة ارض تبلغ 140 فدان الي الاتي 70 فدان مخصصين من اجل فلل للبيع في الشيخ زايد داخل نايا وسيت وهناك 70 فدان اخري مخصصة من اجل شقق للبيع في الشيخ زايد ولكن المرحلة الاولي التي تعتبر قيد الانشاء هي للفيلات بمختلف انواعها وتم عمل التصميم علي ايدي الاستشاري المعماري رافت ميلر التابع لشركة RMC التي قامت بعمل مدينتي وميفيدا وسوديك ايست وغيرها من المشروعات.

اسعار نايا ويست الشيخ زايد Naya West

حرصت شركة نايا للتطوير والاستثمار العقاري علي طرح اسعار تعتبر متميزة بالنسبة للخدمات والتصميم القائم عليه المشروع بجانب موقعه الممتاز الموجود بجوار احدث مشروعات مدينة زايد الجديدة وخلال التالي سوف نعرض اسعار الفيلات السكنية التي تم الاعلان عنها لان هذه هي المرحلة الاولي لمشروع نايا زايد والتي تبدا من:
  • توين هاوس للبيع في الشيخ زايد بكمبوند نايا ويست يكون بمساحة 255 متر مربع ويصل الي 280 مترا مربعا بأسعار تبدا من 7 مليون جنية وتصل الي 8 مليون جنية.
  • تاون هاوس للبيع في نايا ويست الشيخ زايد “ميدل – كورنر” بمساحات تبدا من 195 متر مربع وتصل الي 205 متر تمتاز بأسعار تكون بداية من 5 مليون وتتراوح حتي 5.7 مليون.
  • اما عن فلل للبيع في نايا وسيت الشيخ زايد فتكون مساحتها تبدا من 385 متر وتصل الي 465 متر مربع يوجد معها حمام سباحة خاص تكون بسعر يبدا من 14 مليون جنيها وتصل الي 16 مليون جنيه.

انظمة تقسيط مشروع نايا ويست الشيخ زايد الجديدة

تعتبر انظمة السداد باي مشروع هي احد اهم عوامل دافع الشراء داخله ولذلك تهتم الشركات العقارية بجعله ميسر ويمنح الكثير من الفئات فرصة الشراء والاستثمار وتأتي ابرز انظمة التقسيط داخل كمبوند نايا وسيت الشيخ زايد التالي:
  • يمكنك دفع مقدم 5% وبعد ذلك يمكنك دفع 5% اخري وقسط الباقي من ثمن الوحدة علي 9 سنوات بدون فوائد.
  • كما يوجد وديعة صيانة 8% فقط ويتم استلام الوحدة بعد 3 سنوات ونص من الان وهناك مبلغ 50 الف فقط يمكنك دفعه لضمان حجز وحدتك وهذا التسهيل من خلال الشركة لخلق فرصة لأكبر فئة شرائية ممكن ترغب في الاستثمار.

موقع نايا ويست الشيخ زايد

يقع كمبوند نايا ويست Naya West Sheikh Zayed بقلب مدينة زايد الجديدة وتحديدا علي طريق القاهرة\الاسكندرية الصحراوي ويقترب من مطار سفنكس بمسافة لا تتجاوز 3 دقائق ويبعد عن المحور حوالي 7 دقائق فقط مما يجعل الموقع الاستراتيجي لكمبوند نايا متميز للغاية ويسهل الوصول الي اي مكان في اقل وقت. كما يتمتع كمبوند نايا ويست بموقعه الذي يقترب من احد اهم مولات اكتوبر وهو مول العرب ومول مصر ويبتعد عن المتحف المصري الكبير مسافة 10 دقايق بسيارة فقط فإذا كنت تبحث عن مشروع يضمن لك موقع متميز فلن تجد افضل من كمبوند نايا ويست زايد الجديدة.

خدمات نايا وسيت الشيخ زايد Naya West Sheikh Zayed

تتعدد خدمات كمبوند نايا ويست نيو زايد لتلبي كافة متطلبات العملاء وتمنح الجميع الهدوء والرفاهية التي لطالما يبحثون عنها وتأتي ابرز خدمات نايا ويست كما سوف نذكرها في التالي:
  • يتوافر بمشروع نايا وست الشيخ زايد مدارس دولية لمختلف المراحل التعليمية كما يوجد منطقة عيادات لضمان سلامة العملاء وعدم الحاجة الي خروجهم من الكمبوند.
  • يحتوي الكمبوند علي مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب شاسعة تمنح الوحدات السكنية اطلالة رائعة علي المناظر الطبيعية الخلابة.
  • كما يضم المشروع حمامات سباحة وبحيرات صناعية تعطي العميل شعور الاسترخاء وهدوء الاعصاب كما ان الحمامات مخصصة من اجل الاستمتاع.
  • كما يوجد نادي رياضي يحتوي علي مختلف انواع الملاعب الرياضية وهناك جيم وسبا لكل من يرغبون في ممارسة الرياضة والحفاظ علي لياقتهم البدنية.
  • يوجد بمشروع نايا ويست زايد كلاب هاوس للاسترخاء والاستجمام.
  • كما يتوافر بالكمبوند مجموعة من افراد الامن والحراسة لضمان الحماية والامان لجميع السكان بجانب كاميرات المراقبة التي تعمل بأحدث التقنيات وموزعة في كل ارجاء المشروع.

الشركة المطورة لكمبوند نويا ويست الشيخ زايد

تعتبر الشركة المنفذة لمشروع نايا ويست الشيخ زايد هي شركة جيميرا للتطوير العقاري والذي يعتبر هذا اسمها سابقا حاليا تسمي الشركة نايا باي للتطوير العقاري وتعد اعمال شركة جميرا قوية للغاية وتمنح الجميع فرصة في خوض تجربة عقارية متميزة وتهتم الشركة بالابتكار والالتزام في اعمالها وخلال التالي سوف نطرح ابرز مشروعاتها واحدثها في مختلف انواع العقارات الاستثمارية.

سابقة اعمال شركة نايا باي للتطوير العقاري

  • منتجع نايا باي الساحل الشمالي.
  • كذلك قامت بعمل شركة اي جي كابيتال للاستثمار.
  • وقامت بعمل شركة اهداف للتطوير السياحي.
  • بالاضافة الي شركة برو كير للخدمات العامة والتوريدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526