شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تقوم شركة العتال هولدينج حاليا بإنشاء احدث مشروعاتها السكنية والتجارية شقق للبيع في شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد Elattal New Zayed Leaves West October في منطقة زايد الجديدة والتي تتجهة لها كافة المطورين العقاريين اصحاب كبرى الأسماء في السوق العقاري وذلك بعد اتجاة الحكومة المصرية لها وانشاء كافة المشاريع الاستثمارية الجديدة بها. حيث تقوم الحكومة الصرية بتطوير العديد من المناطق الجديدة بمحافظات مصر والتي بدأتها بالعاصمة المصرية الجديدة مروراً بمدينة العلمين الجديدة و المنصورة الجديدة ودمياط الجديدة واسيوط الجديدة الى اخرة والان تتجهة الى منطقة نيو زايد. اعلنت شركة العتال هولدينج عن اطلاق احدث مشروعاتها السكنية والتجارية في منطقة زايد الجديدة بالتحديد غرب القاهرة الكبرى وهو مشروع العتال الشيخ زايد الجديد. لكنها لم تعلن عن اسم مشروعها حتى الأن ولكنها اعلن كمبوند ليفز عن بعض تفاصيل المشروع حيث اختارت العتال هولدينج قطعة ارض بمساحة 36 فدان في مدينة السادس من اكتوير خلف منطقة نيو جيزة مباشرةً لإطلاق شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد فهي مقسمة الى جزئين
    للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد يمكنك التواصل على: 01099567902

    كمبوند تالا 6 اكتوبر

    مساحة وتصميم شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد

    قامت شركة العتال العقارية بالاهتمام بتوفير مجمع سكني فخم ، والذي يمتد على مساحة 36 فدانًا ، حيث تم تقسيم هذه المساحة بدقة بين المباني السكنية و المرافق الخدمية المتنوعة على مساحة 28 فدانًا ، لتضم هذه المناطق 680 وحدة سكنية في 30 مبنى فقط. dتكون كل مبنى في شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد من جراج خاص به، حيث يتم تخزين عدد كبير من السيارات لتجنب أي ضرر يمكن أن يسببه تواجدها في المنطقة المخصصة للسكن، وبالتالي الحفاظ على جمالية طراز المبنى وفخامته. يضم المبنى أيضًا 3 طوابق علوية تحتوي على شقق سكنية بأحجام مختلفة، لتلبية جميع احتياجات العملاء وتطلعاتهم. تم تخصيص مساحة تبلغ 8 فدادين داخل مشروع شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد Leaves West October للوحدات الفندقية، حيث يعمل الفندق على تقديم الخدمات الأفضل التي تلبي متطلبات العملاء. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد مول ضخم يضم العديد من الوحدات التجارية والإدارية المختلفة التي يمكن للعملاء الاستفادة منها واستخدامها لبدء مشروعهم الخاص. استخدمت الشركة المالكة للمشروع مجموعة متميزة من المهندسين والخبراء الاستشاريين، بقيادة المهندس رائف فهمي، لتزويد العملاء بمشورة هندسية مفيدة في تصميم المباني والمساكن والخدمات الأخرى. تم تصميم المباني والوحدات السكنية استنادًا إلى التصاميم الأوروبية الفاخرة، وذلك من أجل تحقيق استغلال متناسق للمساحة الكلية للمباني.

    موقع مشروع العتال نيو زايد

    أحد الأسباب الرئيسية التي أضفت على كون شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد Leaves West Zayed محط أنظار المستثمرين هو موقعه الاستراتيجي في وسط مدينة الشيخ زايد التي تتمتع بأجواء أوروبية مذهلة يفضلها أصحاب الذوق الرفيع، كما أنه قريب من كل الطرق الرئيسية الهامة التي تؤدي إلى أي محطة تود الذهاب إليها في الوقت الفوري. تقترب شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد Leaves West Zayed في المكان من المجمع السكني الخمائل ومن الأحياء الرئيسية التي توفر الخدمات الأساسية للجميع، إضافةً إلى قربه من كل مؤسسات التعليم التي توجد في منطقة 6 أكتوبر. للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد يمكنك التواصل على: 01099567902

    المناطق القريبة من مشروع العتال نيو زايد

    • يقع مشروع العتال نيو زايد على مقربة من هايبر وان، ورويال سيتي.
    • يقترب من ثلاث جامعات في مصر، الجامعة المصرية وجامعة القاهرة وجامعة النيل.
    • يعتبر شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد قريبة من منطقة الإنتاج الإعلامي.
    • يقع كمبوند نيو جيزة ونادي الخمائل قبل شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد.
    • يتيسر الوصول من هذه النقطة إلى الطريق الدائري، طريق مصر اسكندرية الصحراوي، واصلة دهشور، والمحور.
    • يوجد بالقرب من عدة مشاريع سكنية رئيسية مثل كمبوند ماونتن فيو ومشروع او ويست.

    كمبوند كيفا 6 اكتوبر

    مساحات شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد

    تم تنويع مساحات الوحدات السكنية لتوفير خيارات مختلفة تناسب ذوق العملاء المختلف ورغباتهم. وعلى الرغم من التنوع في المساحات، فإن جميع الوحدات تتمتع بإطلالة رائعة على مناظر طبيعية خضراء وبحيرات صناعية تجذب النظر بسحرها. كما يتميز التصميم الخارجي للمباني بلمسات فريدة لإضفاء جمال ورونق على المنظر العام.

    بروشور شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد

    للحصول على البروشور الخاص بـ شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد Elattal New Zayed Leaves West October، تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

    أسعار شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد

    في وقتنا هذا لم يتم طرح اي اسعار لوحدات شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد سواء السكنية او التجارية. كما اوضحت شركة مالك لكمبوند ليفز 6 أكتوبر  ان لكن من يريد الشراء داخل شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد فمن المهم معرفة مبلغ حجز الوحدات.

    كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد

    خدمات Elattal New Zayed Leaves West

    لا يمكن حصر عدد الخدمات والمرافق العامة التي تم تقديمها في شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد Leaves West October، حيث قامت شركة العتال العقارية بالإهتمام بكافة الإحتياجات والرغبات للمُلاك. فتم توفير جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها الجميع، بالإضافة إلى توفير عدة أنشطة ترفيهية متنوعة داخل شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد، بحيث لا يحتاج المستخدم للخروج والبحث عنها في مكان آخر. وتشمل الخدمات ما يلي:
    • يتمتع الحراس والعاملين في الأمن بتدريب جيد ليقوموا بحماية سكان شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد.
    • تم وضع كاميرات مراقبة بتقنيات عالية الجودة في جميع أرجاء Leaves West October.
    • يحتوي شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد مركز تجاري كبير على مجموعة واسعة من المتاجر التي تعرض جميع العلامات التجارية العالمية الشهيرة، ما يجعل لديك فرصة للاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة.
    • يتضمن الخدمات الصحية المتعددة الأشكال توفر مراكز طبية متخصصة في جميع المجالات لضمان صحة جيدة.
    • يتميز المراكز الصحية المتكاملة بمجموعة واسعة من الأدوية والمستلزمات الصحية وتوفرها على مدار الساعة.
    • يتم توفير خدمات الصيانة والنظافة على مدار اليوم كله في شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد.
    • حدائق ومناظر طبيعية تحيط بجميع المباني السكنية لتأمين عزلة وراحة كاملة داخل الشقق.
    • تتوفر برك سباحة بأشكال وأحجام مختلفة لتلبية احتياجات جميع الأعمار في شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد.
    • تتوفر في العديد من الأندية الرياضية مجموعة واسعة من الأنشطة الاجتماعية والرياضية المتنوعة.
    • يقدم Leaves West October جيم وسبا خدمة الاسترخاء بعد اليوم الشاق والطويل في العمل.
    • يتم توفير داخل شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد خدمات الإنترنت السريعة لزيادة الرفاهية والتفوق.
    • تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم جميع أنواع المأكولات والأطباق العالمية بجودة عالية وخبرة كبيرة.

    أنظمة سداد شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد

    لن تتوقف الفوائد المادية التي قدمتها الشركة المالكة لمشروع شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد Leaves West October، بل ستقدم عددًا من تسهيلات السيولة النقدية مع أنظمة الحجز والسداد المرنة لتتناسب مع جميع شرائح المجتمع. يشمل ذلك النظام الآتي:
    • يتيح للعميل الإمكانية دفع مبلغ 10% كـ دفعة أولى، وتقسيط القيمة المتبقية لوحدة السداد على مدى 8 سنوات متعاقبة.
    • يوجد نظام آخر يشمل دفع مبلغ مقدم 15% من قيمة الحجز عند التعاقد، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي لمدة 9 سنوات.
    للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد يمكنك التواصل على: 01099567902

    الشركة المطورة لـ شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد

    تعتبر شركة العتال القابضة إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات المصري والتي تم إنشائها منذ عام 1948، وخلال تلك الفترة الطويلة رسخت اسمها من خلال مشاريع استثمارية متنوعة ، حيث أن شركة Attal Holding منذ ان تم إنشائها وهي شغوفة دائمًا بأيامها الأولى فهي تغطي الشركات الـ 13 التابعة لها جميع أنواع المقاولات، وتمتلك الشركة رؤية واضحة لفرقها المختلفة وتقدم حلولاً مبتكرة. تسعى شركة العتال للتطوير إلى خلق مجتمعات وحياة أكثر حيوية، تتميز بالقدرة على مزج الحاضر والماضي في رؤية شاملة في إطار تصميم معماري مبهر، وتقديم مجتمعات سكنية وتجارية تلبي جميع الأذواق، مع مبيعات ضخمة تصل إلى 12 مليار جنيه في بعض المشاريع، وتعتبر العتال من أكبر الشركات العقارية في مصر.

    كمبوند ريفيرز زايد الجديدة

    سابقة أعمال شركة العتال هولدينج العقارية

    شركة العتال من اقدم الشركات في مجال التطوير العقاري ولها العديد من المشاريع السكنية والانشائية في اكثر من منطقة داخل الجمهورية وهي :-
    • كمبوند ليفز أكتوبر.
    • قرية باي سايد راسد سدر.
    • بارك لين العتال بالعاصمة الادارية الجديدة.

    كمبوند ليفز نيو زايد العتال

    كمبوند ليفز نيو زايد العتال leaves new zayed سيتم إنشائه على مساحة 36 فدان بنسبة المباني 20% والباقي land scape و Green areas وهو مشروع سكنى – إداري – تجارى وفندقي، تبدأ مساحات الشقق ويست ليفز الشيخ زايد السكنية المطروحة حاليا من 80 حتى 320 متر مكونة من غرفة وغرفتين و 3 غرف و penthouse وتم تقسيم ويست ليفز نيو زايد الى عمارات مكونة من دور أرضى + 3 أدوار متكررة والدور الواحد عبارة عن 4 شقق ومراعى فيها الـ aerodynamic او مسارات الهواء بحيث ان تكون كل وحدة سكنية بها زاوية بحرى.

    مميزات الاستثمار في مشروع العتال نيو زايد

    تم تصميم شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد بأحدث الطرز الأوروبية الفاخرة في الهندسة المعمارية، وهذا جعله يلفت انظار العديد من المستثمرين. وبالإضافة إلى المزايا المتنوعة المتاحة داخل الكمبوند، فقدمت الشركة المالكة خيارات سعر مميزة لا تقبل المنافسة وأنظمة سداد وحجز مريحة ومرنة.

    للتواصل مع مبيعات مشروع العتال نيو زايد

    للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في مشروع العتال نيو زايد يمكنك التواصل على: 01099567902

                اترك تعليقاً

                لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

                بولا اسامة

                مستشار عقاري

                محتاج تحجز مقابلة؟

                Blank Form (#3)

                تعرف على كل جديد في عالم العقارات

                اشترك في نشرتنا الاخبارية

                Subscription Form (#4)

                Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526