شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تنفذه شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بالقاهرة الجديدة. بالطبع إذا كنت من متابعي السوق العقاري المصري، فأنت تعلم مدى النجاح وضجة حول شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس 

يعتبر شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس  امتداد لشقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس  وتستفيد المرحلة الجديدة للمشروع من الموقع المتميز والاستراتيجي في قلب القاهرة الجيدة. بمجرد سكنك في فيلات ماونتن فيو 1 اكستنشن القاهرة الجديدة ستكون تنقلاتك سهلة جدا لأن موقع الكمبوند مربوط بشكل مباشر بكل الطرق الرئيسية التي ستحتاجها أنت وأسرتك.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية باستخدام أفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية

01099567902

مساحة وتصميم شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس 

تتوقع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أن تقدم المرحلة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات، مثل الشقق والفلل والمنازل المنفصلة. تقسم الشركة هذه المرحلة إلى قسمين، الجزء الأول عبارة عن شقق سكنية ووحدات آي فيلا، وتسمى شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس ، والجزء الثاني مخصص للفيلات وهي فيلا ماونتن فيو .

يتم تنفيذ وإنشاءشقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس  على مساحة 130 فدان والتي تم استغلالها وتقسيمها بعناية شديدة لتكون المساحات الخضراء والخدمات أكثر من مساحة المباني مما يضيف الكثير من الهدوء والراحة للمالكين والسكان.

يتميز بالتصميمات المعماري الراقي التي تناسب جميع العملاء حيث قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري باأشتراك مع أمهر و أحسن المهندسين والمصممين في مجال الاستثمار والتطوير العقاري لتنفيذ المشروع.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية باستخدام أفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية.

01099567902

مساحات و أسعار شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس Mountain View 1 New Cairo 

عملت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري علي بتوفير العديد من الوحدات السكنية بأشكال مختلفة التي تتميز بخدماتها الرائعة وتصميماتها المذهلة.

فهي لن تكتفي بهذه المميزات وحسب بل قامت بتوفير أسعار مذهلة لعملائها ، فعليك الآن أن تحجز فيلا للبيع في ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة لتستمتع بحياة فريدة من نوعها.

قامت شركة ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس بتوفير العديد من الوحدات السكنية في مشروعها ماونتن فيو وان اكستينشن القاهرة الجدردة التي تتميز بتنوع مساحتها، حيث يضم شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس  ما يزيد عن 156 وحدة وتختلف مساحتها على حسب أنواعها وتكون كالتالي:

يجب التنويه ان الاسعار والمساحات المذكوره حاليا قد تم تغيرها وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد ان كنت ترغب في معرفه احدث الاسعار والمساحات المتاحه اتصل علي 01099567902

تعرف اكثر علي :- مول سيتي هول التجمع الخامس

انطمة السداد شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس 

تقدم شركة ماونتن فيو في شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس  عددًا من أنظمة السداد المختلفة لمساعدة العملاء على اقتناء ودفع ثمن وحداتهم بطريقة مرنة وبسيطة،

لمعرفه المزيد عن انظمه السداد للمشروع برجاء متابعه قسم المبيعات بالاتصال علي الرقم 01099567902

موقع شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس Mountain View 1 New Cairo 

يقع شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس  في ارقي مكان على محور النصر مباشرة وتحديدًا أمام بوابة 1 الرحاب و تستطيع بكل سهولة الخروج إلى طريق السويس فهو يبعد 3 دقائق عن فيلات ماونتن فيو 1 اكستنشن. ويمكنك أيضا استخدام الطريق الدائري وشارع التسعين ومحور محمد نجيب.

لذلك فإن اختيار القاهرة الجديدة من قبل المطورين العقاريين لشقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس يعد مكانًا مميزًا لأنه يقع حصريًا في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة إحدى أهم وأكبر مدن جمهورية مصر العربية وتضم العديد من الأحياء الراقية وأنشطة استثمارية متنوعة في مختلف المجالات.

  • من شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس  يسهل الوصول إلى شارع التسعين وهو من أشهر شوارع التجمع الخامس.
  • يقع مشروع 1 Mountain View التجمع على بعد حوالي ربع ساعة من فاميلي بارك ومدينة نصر ومصر الجديدة.
  • الكمبوند يقع على بعد حوالي 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس  بالقرب من العديد من الجامعات مثل جامعة المستقبل والجامعة البريطانية الواقعان على بعد حوالي ربع ساعة.
  • يبعد Mountain View 1 New Cairo مسافة دقائق معدودة عن مدينتي وهايد بارك والتي تبلغ 7 دقائق تقريباً.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية باستخدام أفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية

01099567902

خدمات Mountain View 1 New Cairo 

شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس  يقدم العديد من الخدمات الرائعة حيث تلعب هذه الخدمات دورًا مهمًا في تمييز الكمبوند وتوفير راحة كبيرة للسكان، وهو أيضًا هدف الشركة المطورة حيث تسعى لإرضاء ساكني الكمبوند. جميع الاحتياجات، الخدمات المميزة هي كالتالي:

  • يقدم Mountain View 1 New Cairo العديد من أماكن الترفيه الفريدة والخدمات التي تلبي احتياجات ورغبات السكان بشكل فريد.
  • في شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس ، توجد غرفة اجتماعات خاصة لرجال الأعمال مجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية الحديثة.
  • تقديم خدمات ترفيهية مميزة ويوجد سينما ضمن منطقة خدمة المجتمع حيث يمكنك مشاهدة جميع أنواع الأفلام المفضلة.
  • مكان خاص به جميع الألعاب الممتعة لأعمارهم، حيث يقدم لهم جميع الأنشطة الخاصة التي تناسبهم تمامًا.
  • يضم شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس  كلوب هاوس مُصمم بأعلى مستوى من الفخامة والرقي.

سابقة اعمال شركة المطورة شقق للبيع في ماونتن فيو وان اكستينشن التجمع الخامس 

تعتبر شركة ماونتن فيو Mountain View Developments، من أكبر شركات العقارات في مصر، حيث أثبتت جدارتها داخل السوق العقاري المصري عبر مشروعاتها الضخمة، منذ أن تم إنشاؤها عام 2005، بجانب المميزات الأخرى التي تجعل شركة ماونتن أو دار المعمار من أهم الشركات العقارية، وقد وصل حجم الاستثمارات إلى 67 مليار جنيه، بتوجيهات مميزة من المهندس عمرو إسماعيل رئيس مجلس الإدارة.

حرصت شركة Mountain View Developments على استخدام أحدث التصميمات العالمية في مشروعاتها المختلفة، والتي توفر فيها كل سبر الترفيه والراحة، كما أنها تحرص على توفير نظم الحماية والأمان في مشروعاتها، الأمر الذي جعل مشروعات ماونتن فيو تُحدث ضجة في القاهرة شرقًا وغربًا وفي المدن الساحلية، وتضم الشركة أكفأ الاستشاريين الهندسيين، الأمر الذي جعلها من أكبر شركات العقارات في مصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526