شقق للبيع في كمبوند يلو التجمع الخامس

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

كمبوند يلو التجمع الخامس هو مجتمع سكني متكامل تقدم مرافقه وخدماته معنى جديدًا للرفاهية والهيبة لأنه أحد أكثر المشاريع السكنية المرموقة التي تقدمها Urbanlines للتطوير والاستثمار العقاري ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر والخليج العربي .

تحرص الشركة المالكة لمشروع يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة على طرحه في أرقى أحياء القاهرة الجديدة التي تتميز بجمالها وهدوءها ، حيث تقع شقق للبيع في كمبوند يلو التجمع الخامس بشكل خاص في قلب التجمع الخامس الذي يضم العديد من المؤسسات والمرافق الخدمية الضرورية.

ومن السمات الأخرى لمشروع Yellow Residence New Cairo حجمه الهائل ، حيث يخدم تنوعًا كبيرًا في الوحدات السكنية من حيث الأنواع والمساحات المتعددة ، ويقدم لتلبية رغبات العملاء واحتياجاتهم بالإضافة إلى تقديم باقات أسعار تنافسية ومجموعة كبيرة من الأسعار. يجعلها منشأة يطلبها المستثمرون.

مساحة وتصميم شقق للبيع في كمبوند يلو التجمع الخامس

تبلغ مساحة يلو التجمع الخامس حوالي 24 متر مربع ، وقد تم تقسيم هذه المساحة بعناية ، وتحتل المساحة الخضراء والبحيرة الاصطناعية الحصة الأكبر من المساحة الإجمالية لتعكس جمال وعظمة الديكور الخارجي. المباني والمرافق الخدمية توفر لك كل ما تريده وأكثر.

تتراوح الوحدات بين شقق ودوبلكس تصل إلى 110 مترًا مربعًا ، على الرغم من أن أصغر جزء من المساحة مخصص للوحدات السكنية بمختلف أنواعها وأحجامها ليسهل عليك اختيار منزل أحلامك بسهولة.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بكمبوند Yellow Residence New Cairo او لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

موقع شقق للبيع في كمبوند يلو التجمع الخامس

يقع كمبوند يلو التجمع الخامس Yellow Residence New Cairo في القاهرة الجديدة بالتحديد في منطقة التجمع الخامس على طريق السويس مباشرةً ومن اهم الاماكن التي يقع شقق للبيع في كمبوند يلو التجمع الخامس بالقرب منها هي :-

  • على بعد دقائق من مدينتي والرحاب .
  • على بعد 10 دقائق من مطار القاهرة .
  • على بعد ربع ساعة من الجامعة الامريكية .
  • على بعد دقائق من العاصمة الادارية الجديدة .
  • على بعد دقائق من فاميلي بارك وشاريع التسعين .

أسعار شقق للبيع في كمبوند يلو التجمع الخامس

تختلف الأسعار في كمبوند يلو القاهرة الجديدة وفقًا لنوع وحجم الوحدة السكنية ، ولكن بشكل عام تقدم شركة Urbanlanes Development أسعار تنافسية للغاية من حيث القوة والمميزات.

كما لا ينسى المطور أيضًا توفير نظام دفع بالتقسيط سلس ، حيث يمكن للعملاء المختلفين امتلاك وحدات سكنية بأنظمة سداد تقسيط مختلفة.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بكمبوند Yellow Residence New Cairo او لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

خدمات Yellow Residence New Cairo

  • يحتوي كمبوند يلو بالتجمع الخامس على مطعم استثنائي ومجمع كافيه يقدم أشهى الأطباق والمشروبات اللذيذة.
  • تلتزم Urbanlanes أيضًا بتوفير مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الطبيعة الخلابة.
  • بالإضافة إلى تخصيص مساحة لحفلات الشواء الخارجية.
  • كما توجد قاعات مخصصة للاجتماعات والمناسبات المختلفة.
  • كما توجد مناطق مخصصة للأطفال بها كل اللعب الآمن لهم مع العلم أن المكان مراقب وحراسة لسلامة الأطفال.
  • يوفر المشروع مواقف سيارات مغطاة ومفتوحة للمقيمين وضيوفهم.
  • كمبوند يلو التجمع الخامس يضم مولًا تجاريًا به مولات تجارية متنوعة ، وأشهر الماركات العالمية.
  • يوجد أيضًا هايبر ماركت ومحلات سوبر ماركت في الكمبوند.
  • يحتوي كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة على نظام أمن وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة السكان والممتلكات
  • كما تم تجهيز شقق للبيع في كمبوند يلو التجمع الخامس بالكامل بأحدث كاميرات المراقبة.

انظمة سداد شقق للبيع في كمبوند يلو التجمع الخامس

يمكن للعملاء الاستمتاع بخيارات سداد مرنة داخل يلو ريزيدنسز حيث يمكنهم الحصول على أقساط تصل إلى 7 سنوات و 10% دفعة أولى على العقد. هذا يجعل التقسيط في متناول الجميع ، بغض النظر عن الدخل الشخصي.

دع الجميع يستمتع بحياة مريحة وسعيدة في يلو ريزيدس بالتجمع الخامس. تلتزم شركة Urbanlines Real Estate بتزويد العملاء بأفضل الخيارات لتضمن لهم تجربة شراء إيجابية مبنية على الثقة والرفاهية.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بكمبوند Yellow Residence New Cairo او لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

الشركة المطورة لمشروع Yellow Residence New Cairo

شركة Urban Lanes للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري ، وواحدة من 4 شركات تابعة لشركة Emile Abdullah Investments ، باستثمارات تقارب 1 مليار جنيه.
نظرًا للملاءة المالية للشركة ، فإن UrbanLanes لديها سياسة صارمة بعدم بيع أصولها العقارية المطورة سابقًا واستخدام النظام المؤجر كنظام أساسي لجميع عملاء الشركة ، على الصعيدين الدولي والمحلي.
تعاقدت الشركة مع أمهر الاستشاريين في جميع التخصصات وكذلك شركات التشغيل والإدارة الدولية والمحلية لتكون على نفس مستوى رؤية الشركة لمشاريعها المستقبلية في مصر لتتناسب مع حجم أعمالها الشقيقة في دولة الكويت. .
دخلت بقوة سوق العقارات المصري ، حيث قامت بشراء 3 قطع أرض وهي: الصف الأول من شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي. بدء أعمال الحفر وصب الخرسانة ، ودفع وديعة حجز الأرض لهيئة العاصمة الإدارية.
من الشركات المحدودة جدا في العاصمة الادارية الجديدة منذ نشأتها بمقرها الرئيسي ومكتب مبيعاتها واستقبال العملاء بدلا من التأجير مساحات محدودة من ملاك آخرين

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بكمبوند Yellow Residence New Cairo او لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

المشاريع السابقة لشركة اوربن لينز العقارية

تمتلك الشركة مشروعاً تجارياً في العاصمة الادارية الجديدة وهو مشروع LEVEl Business Tower

يقع البرج في الصف الأول من الابراج السياحية بالمنطقة العمرانية للعاصمة الإدارية الجديدة ، ويتمتع بموقع ممتاز.
كما يقع على محور بن زايد الشمالي على الطريق الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة وهو أيضًا شريان العاصمة حيث يربط جميع الأحياء.
كما أنه قريب من جميع المناطق المهمة ، على بعد 3 دقائق فقط من فندق الماسة ومسجد مصر والكاتدرائية ومنطقة الوزارات الحكومية والحي المالي مع المباني الرئيسية للبنك والبنك المركزي ودار الأوبرا ومحطة القطار المركزية.
يقع البرج أمام كمبوند سيليا في طلعت مصطفى.

مميزات الاستثمار في في كمبوند يلو التجمع الخامس

يعتبر يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة فرصة ممتازة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الحصول على وحدة سكنية في موقع متميز بسعر تنافسي. تتميز شقق للبيع في كمبوند يلو التجمع الخامس بتصميم حضاري فريد وتنوع الوحدات السكنية بمساحات مختلفة ، بالإضافة إلى تزويد السكان بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية.

أيضًا بموقعه المتميز في قلب منطقة التجمع الخامس ، بالقرب من المناطق المهمة والمحاور الرئيسية ، مما يضيف إلى قيمته الاستثمارية العالية وإمكانات نمو القيمة على المدى القريب.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بكمبوند Yellow Residence New Cairo او لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526