شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده Mountain View Lagoon Park، هي مرحلة جديدة من مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديده. حيت تقوم شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري بإطلاقها لكي تقدم فيه مفهوم جديد عن التطور العمراني الحديث كما حرصت الشركة علي تصميمه بشكل مختلف ولكي تكون تجربة مميزة وفريدة من نوعها بشكل أفضل. للتواصل مع مسئولي المبيعات

مساحة الوحدات في شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده

يقام شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون علي مساحة 100 فدان، يضم مشروع لاجون بارك مساحات متنوعة وذلك ليختار العميل المساحة الذي تناسبه كالتالي :
  • شقق من 3 غرف نوم بمساحة تبدأ من 150 متر مربع وتصل إلى 165 متر مربع.
  • اي فيلا جاردن بمساحة تبدأ من 220 متر مربع وتصل إلي 240 متر مربع.
  • اي فيلا روف بمساحة تبدأ من 220 متر مربع وتصل إلي 230 متر مربع.
  • تاون هاوس بمساحة تبدأ من 230 متر مربع وتصل إلي 250 متر مربع.
  • فيلات من طابق واحد بمساحة تبدأ من 215 متر مربع وتصل إلي 340 متر مربع.

تعرف تفاصيل كمبوند ذا ادريس التجمع الخامس

أسعار الوحدات في مشروع شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده

تعتبر أسعار شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك، من أفضل الأسعار بمقارنة بكافة الخدمات والمميزات الموجودة في هذا الكمبوند الراقي، وتختلف الأسعار طبقا لنوع الوحدة، وتأتي الأسعار فيما يلي :
  • سعر الشقق يبدأ من 2.500.000 إلي 2.700.000 جنية.
  • سعر اي فيلا جاردن يبدأ من 5.100.000 جنية.
  • سعر اي فيلا روف يبدأ من 4.900.000 جنية.
  • سعر تاون هاوس يبدأ من 7.300.000 إلي 7.500.000 جنية.
  • سعر الفيلات من طابق واحد يبدأ من 10.500.000 جنية.
ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده
ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده
ويجب التنويه إلى أن أسعار ، هي مرحلة جديدة من شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده Mountain View Lagoon Park ربما تكون قد تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتساب من هنا.

أنظمة الدفع والسداد شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك Mountain View Lagoon Park

  • يتم السداد بمقدم حجز 10%، وتقسيط يصل إلي 8 سنوات بأقساط متساوية.
  • أو يتم السداد بمقدم حجز 15%، وتقسيط يصل إلي 9 سنوات بأقساط متساوية.

موقع ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده

يقع مشروع شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده طريق السويس بالقرب من الأحياء الحيوية:-
  • يقع الكمبوند بالقرب من هايد بارك القاهرة الجديدة ومدينة الرحاب فهو علي بعد 7 دقائق.
  • وقريب أيضا من شارع التسعين.
  • قريب من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي.
  • يبعد مشروع ماونتن فيو حوالي 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية.
  • كما يقع مشروع شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده بجوار كل من ماونتن فيو 1 الذي يبعد عنه بحوالي 15 دقيقة
  • و يبعد عن شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو 2 بحوالي 11 دقيقة.
  • يبعد أيضا عن شارع الثورة بحوالي 25 دقيقة.

خدمات ومميزات شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده

يتمتع مشروع ماونتن فيو لاجون بارك، بمجموعة من المميزات التي تلب طلب واحتياجات المستثمرين وتأتي هذه الخدمات والمميزات علي النحو التالي :
  • توفير تطبيق الكتروني لطلب أي خدمة مهما كانت وفي أي وقت.
  • كورنيش بطول 15 متر، يربط الحدائق مع مساحات ومسارات الجري والمشي وركوب الدراجات.
  • يتمتع شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده بالمطاعم، والكافيهات، ومناطق لإقامة الحفلات الخاصة بالشواء.
  • يتميز المشروع بالنظام الأمني المتكامل مع أنظمة المراقبة الحديثة تعمل 24 ساعة.
  • يتميز المشروع بتوفير حمامات السباحة متنوعة بأعماق مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار.
  • يتميز المشروع باحتوائه علي مول تجاري ضخم يضم المحلات التجارية المختلفة والبرندات.
  • يتميز المشروع باحتوائه علي نادي اجتماعي ورياضي وجيم وسبا وجاكوزي علي أعلي مستوي.
  • يوجد مدارس انترناشونال مثل المدرسة الملكية البريطانية.

الشركة المطوره لـ شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده

تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، من أفخم وأشهر الشركات العقارية الاستثمارية المفضلة في السوق العقاري المصري، حيث حرصت الشركة علي أن تكون أحد أكبر الشركات الكبري في مصر. كما تحتوي الشركة علي عديد من الخصائص التي تجعلها أهم وأكبر الشركات في الوطن العربي، ويملك الشركة رجل الأعمال المشهور عمرو سليمان رئيس مجلس الإدارة.

مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تعتبر شركة ماونتن فيو العقارية علامة مميزة في عالم العقارات لما تقدمه من مختلف الأعمال والمشروعات ومن أهم المشاريع السابقة :
  • ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras el Hekma .
  • منتجع ماونتن فيو العين السخنة 1، 2 Mountain View el sokhna .
  • منتجع ماونتن فيو القاهرة الجديدة 1، 2new Cairo  Mountain View.
  • منتجع ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة Executive Residence  Mountain View.
  • ماونتن فيو هايد بارك بالقاهرة الجديدة new Cairo Hyde park Mountain View.
  • سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  • ماونتن فيو تشل اوت اكتوبر.
  • ماونتن فيو جيزه بلاتوه 6 اكتوبر.

ماونتن فيو رأس الحكمة

يقع ماونتن فيو رأس الحكمة في الكيلو 200 طريق مصر اسكندرية الصحراوي، كما أهتمت شركة ماونتن فيو بتوفير جميع المساحات والتصميمات لتلبي جميع الاحتياجات، وتتمتع ماونتن فيو رأس الحكمة بشاطئ يتميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية بطول 800 متر. ويحتوي مشروع رأس الحكمة علي منطقة ضخمة مخصصة للمطاعم والكافيهات ومنطقة تجارية ضخمة تضم الكثير من المحلات التجارية المتنوعة. يتوفر أيضا مركز طبي متكامل تم تجهيزه بالكامل علي أعلي المستويات، كما تتنوع الوحدات السكنية إلي شاليهات، فيلات، بنتهاوس، توين هاوس، يمكن عند الحجز دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات.

ماونتن فيو العين السخنه 1

يقع في السخنة عند الكيلو 111 طريق السويس الزعفرانة، وتم تنفيذ المشروع علي مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية للاستجمام بجمال الطبيعة الخلابة، يتميز المنتجع بالعديد من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء ولترضي كل الأذواق. وتتنوع الوحدات بين شاليهات للبيع في العين السخنة والفلل وشقق للبيع والتوين هاوس، حيث تبدأ مساحة الشاليهات للبيع من 80 متر مربع، تبدأ الأسعار من 1.500.000 جنيه. يمكن دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات، حيث يتم التسليم إلي الشاري بنوع التشطيب المرغوب فيه مع إمكانية توفير خدمات الصيانة عند الحاجه لها من قبل متخصصين.

ماونتن فيو العين السخنه 2

يقع في السخنة عند الكيلو 111 طريق السويس الزعفرانة بالقرب من ماونتن فيو السخنة 1، تم تنفيذ المشروع علي مساحة أرض واسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، تتنوع الوحدات بين الشاليهات والفلل والتوين هاوس. وتبدأ مساحة الشاليهات من 80 متر مربع، تبدأ مساحة التوين هاوس من 220 متر مربع حتي 265 متر مربع، تبدأ أسعار الشاليهات من 980.000 جنيه مع امكانية دفع مقدم حوالي 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

ماونتن فبيو القاهرة الجديدة 1

يقع شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس، مما يجعل الوصول إليه سهل، ويقع أيضا علي مقربة من محور المشير طنطاوي، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها المشروع أنه يطل علي شارع التسعين المحاط بالعديد من الخدمات. وتم إنشاء ماونتن فيو 1 علي مساحة قدرها 37 فدان، ويضم المجمع السكني ما يزيد عن 156 وحدة وتختلف مساحتها علي حسب أنواعها. وحدات Type A مساحتها من 603 متر مربع، وحدات Type B مساحتها من 502 متر مربع، وحدات Type C مساحتها من 360 متر مربع، وحدات Type D مساحتها من 355 متر مربع. ويبدأ سعر المتر للوحدات داخل المشروع من 15.000 جنيه مع امكانية دفع مقدم حوالي 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد أو دفع 15% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد أو امكانية دفع 20% وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

ماونتن فيو القاهره الجديدة 2

يوجد ماونتن فيو 2 علي مسافة صغيرة جدا من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يسهل الوصول إلي الكمبوند من خلال الطريق الدائري، كما يطل علي طريق السويس، ويقع أيضا بالقرب من مطار القاهرة الدولي. ويوجد بالقرب من العديد من الكمبوندات مثل ماونتن فيو 1 ، وماونتن فية اكزيكتيف ريزيدنس قطامية، وماونتن فيو هايد بارك. ويمتد ماونتن فيو 2 علي مساحة تقدر بحوالي 213.486.000 متر مربع، الوحدات في ماونتن ففيو 2 متعددة سواء في الشكل أو المساحة لتعطي فرصة للعميل بأختيار الوحدة المناسبة له. حيث أشتملت علي شقق للبيع في القاهرة الجديدة ، تاون هاوس، فيلات، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 355 متر مربع وتصل إلي 603 متر مربع. ويبدأ سعر المتر للوحدات داخل المشروع من 14.000 جنيه، مع امكانية دفع مقدم حوالي 10% من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات، مع امكانية دفع 15% من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات أو دفع 20% من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات.

ماونتن فيو اكسيكستف ريزيدنس

يتميز موقع ماونتن ففيو اكزيكتيف بقربه من العديد من المناطق الهامة والطرق والمحاور الرئيسية ويطل أيضا مباشرة علي شارع التسعين الموجود بقلب القاهرة الجديدة حيث يفصل بين ماونتن فيو اكزيكتيف وبين الطريق الدائري مسافة قدرها 14 كيلو متر. وتم إنشاء ماونتن فيو اكزيكتيف علي مساحة 20 فدان ويتكون الكمبوند من 408 وحدة سكنية، حيث تختلف المساحات والأنواع وتتراوح مساحة الشقق من 133 متر مربع حتي 212 متر مربع، مساحة الفلل من 219 متر مربع وتصل إلي 309 متر مربع. ويبدأ سعر المتر للوحدات داخل المشروع من 18.000 جنيه، بالنسبة لأنظمة السداد فقام المطور العقاري بوضع تسهيلات للسداد تتسم بالمرونة ومناسبة، حيث يقوم العميل بدفع 30% مقدم من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي علي 3 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

ماونتن فيو هايد بارك

يقع شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده بالقرب من شارع التسعين، تم إنشاء الكمبوند علي مساحة 200 فدان، تأتي مساحة الفيلات من 350 متر مربع، تأتي مساحة التاون هاوس من 260 متر مربع إلي 265 متر مربع، مساحة البنتهاوس تبدأ من 210 متر مربع ويبدأ سعر المتر للوحدات من 12 ألف جنيه، حيث يقوم العميل بدفع مقدم من 10% إلي 30% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي من 5 إلي 7 سنوات.

مميزات الاستثمار في شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده

مميزات الاستثمار في مشروع ماونتن فيو لاجون بارك يتيح لك الكثير من الخيارات ويصبح الأمر جيد مع تزايد الخدمات والصيانة الدورية لكل الخدمات مثل :
  • يقدم شركة لاجماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده تسهيلات في أنظمة الدفع والسداد تتناسب مع العملاء والمستثمرين.
  • يقدم المشروع حلول ذكية لاستهلاك الكهرباء ودعم البنية التحتية من خلال توصيل شبكات الفايبر أوبتك لضمان سرعة وجودة الاتصالات ودعم تكنولوجيا المعلومات داخل المشروع.
  • توفير مجموعة متميزة من الفلل التي تأتي بطابق واحد والتي تتمتع بجموعة متميزة من الخدمات الفندقية.
  • تقديم وحدات ماونتن فيو بتشطيبات رائعة وتصميمات فاخرة.
للتواصل مع مسئولي المبيعات

[sc_fs_multi_faq headline-0=”p” question-0=”بما تترواح الاسعار في ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده؟” answer-0=”تبدأ الاسعار من 2.500.000 جنية مصري” image-0=”” headline-1=”p” question-1=”ما هي طرق الدفع في كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك؟” answer-1=”يبدأ من 10% مقدم – مع افضل نظام سداد يصل الى 9 سنوات” image-1=”” headline-2=”p” question-2=”اين يقع كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك؟” answer-2=”يقع مشروع كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده طريق السويس بالقرب من الأحياء الحيوية” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526