شقق للبيع في كمبوند كندا القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

كمبوند كندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo يعتبر احدث مشروع سكنيي في وقتنا الحالي في منطقة القاهرة الجديدة بالتحديد في التجمع الخامس حيث قامت شركة مدينة نصر للأسكان و التعمير بأختيار موقع الكمبوند بعناية حيث يقع في اهم موقع بمنطقة القاهرة الجديدة و ذلك لسهولة الوصول منه و اليه بكل سهولة .

اهتمت الشركة المطورة في مشروع كندا القاهرة الجديدة بتوفير كافة الخدامات للتسهيل علي العملاء عملية التسوق لكي لا يحتاج العميل للخروج خارج الكمبوند لشراء الأعراض الشخصية التي يحتاجها العميل في حياتة اليومية و هو ما تحاول شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير عملة في جميع مشاريعها .

و تهتم ايضا شركة MNHD بتوفير وحدات سكنية داخل احدث مشروعاتها كمبوند Kinda new cairo بأسعار خيالية مقارنة بباقي المشاريع المتواجدة في التجمع الخامس .

إذا كان لديك أي استفسار عن سعركمبوند كندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo أو تريد حجز وحدتك السكنية باستخدام أفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية.

كمبوند كندا تاج سيتي مدينة نصر للأسكان والتعمير

محلات للبيع في مول نواصي التجمع الخامس

تصميم ومساحة كمبوند كندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo.

عملت الشركة المطورة علي تصميم كمبوند كيندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo حيث استعانت بأنجح المهندسين المتخصصين في تصميم المشاريع السكنية و اكثر ما يميز كمبوند كندا التجمع الخامس هو التصميم الرائع .

و تم عمل تصميم Kinda new cairo علي احدث التصميمات العالمية التي تجمع بين التصميم الكندي و بين التصميم المصري الأصيل حيث يوحي التصميم بين البساطة و الهدوء .

قامت شركة مدينة نصر للأسكان و التعمير بتوفير مساحة كمبوند كيندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo علي مساحة كبيرة تساعد علي توفير اكبر عدد من الوحدات السكنية بأشكال و مساحات مختلفة ليستطيع العميل اختيار ما يناسبة من مساحات الوحدات المختلفة .

حيث تم انشاء كمبوند كيندا القاهرة الجديدة علي مساحه 29 فدان بواجهه 400 متر وتم تقسيمها بعنايه فائقه لتوفير العديد من الوحدات السكنيه التي تتمثل في 800 وحده منها مرحلة سكني تتكون من فلل وعمائر سكنيه والاخري مباني ادارية وخدمات .

مساحات و اسعار كمبوند كندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo

قامت شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير بوضع مساحات متنوعة من الوحدات السكنية لأرضاء جميع العملاء في كمبوند كندا القاهرة الجديدة تشطيب كامل بالتكيفات و اخذت الشركة المطورة 25% من مساحة Kinda new cairo للوحدات السكنة و باقي مساحة كمبوند كندا القاهرة الجديدة تم استخدامها في المساحات الخضراء و اماكن الترفية و الخدمات و تتكون المساحات كالأتي :-

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية والشقق الدوبلكس من 70 متر وتصل إلى 270 متر مربع.
  • الفيلات المستقلة تتراوح مساحتها من 390 متر إلى 550 متر.
  • كما يوجد تاون هاوس وتوين هاوس بمساحات مختلفة من أجل أن يختار العميل ما يتناسب معه .

قامت شركة مدينه نصر للاسكان والتعمير بوضع اسعار تنافسيه للوحدات وهو ما ساعد الكثير من المستثمرين في امتلاك وحداتهم بكل سهوله ولكن تم ازاله الاسعار في الوقت الحالي ولكن يتم عرضها قريبا .

إذا كان لديك أي استفسار عن سعركمبوند كندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo أو تريد حجز وحدتك السكنية باستخدام أفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية.

كمبوند كندا القاهرة الجديدة تشطيب كامل بالتكيفات

انظمة سداد كمبوند كندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo .

وضعت شركة مدينة نصر للأسكان و التعمير نظام سداد تنافسي للغاية يساعد الجميع علي أمتلاك وحداتهم السكنية وهو ما يجعل شركة مدينة نصر للأسكان و التعمير تنافس بشدة في سوق العقارات المصرية و قد جاء نظام السداد كلأتي :-

  • دفع مقدم 5% والباقي علي 10 سنوات .

و لقد أدي هذا النظام للأقبال الشديد من العملاءلأمتلاك وحداتهم في كمبوند كندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo .

موقع كمبوند كندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo

قامت شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير بالأهتمام باختيار موقع كمبوند كيندا التجمع الخامس بعناية شديدة لتزود عملائها بالراحة و سهولة الوصول إلية حيث تم اختيار المكان بقلب القاهرة الجديدة لكي تكون قريب لكل مكان في القاهرة .

و اعلنت شركة MNHD ان المكان قريب من العديد من الأماكن المميزة بالتجمع الخامس و منها :-

  1. يقع بالقرب من فندق كمبينسكي الذي يقع داخل كمبوند تاج سيتي .
  2. يقع كمبوند كندا القاهرة الجديدة على الطريق الدائري مباشراً مما يسهل الوصول الي أي مكان.
  3. كما يقع كمبوند كندا تاج سيتي مدينة نصر للأسكان والتعمير بالقرب من طريق السويس .
  4. يقترب كمبوند Kinda new cairo من مطار القاهرة بعدة دقائق .
  5. يعتبر كمبوند كندا التجمع الخامس شديد القرب من فندق ستون ريزيدنس وفندق الماريوت .

خدمات كمبوند كندا القاهرة الجديدة Kinda new cairo

اهتمت شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير بكافة الخدمات و المساحات الخضراء للترفية عن العملاء و عملت علي الخدمات ما يلي:-

  1. توفر لك المساحات الخضراء في جميع أنحاء كمبوند كيندا القاهرة الجديدة جوًا من الراحة النفسية والعافية .
  2. وجود المسطحات المائية مثل البحيرات الصناعية والنافورات وحمامات السباحة يضيف المزيد من الرقي والجمال للمشروع.
  3. كمبوند كندا القاهرة الجديدة يقدم لك وحدات ذات أنظمة تشطيب فائقة الفخامة وخزائن مطبخ وأجهزة.
  4. تضمن لك كندا التجمع الخامس جميع الخدمات الفندقية والتدبير المنزلي وقد قررت تسليم الوحدات على شكل أنظمة شبه مفروشة مع تكييف حديث.

شركة مدنية نصر للأسكان و التعمير المطورة لكمبوند كندا القاهرة الجديدة

تعتبر شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير MNHD  هي شركة رائدة في مجال سوق العقارات المصري من فترة طويلة منذ عام 1939 و لها خبرة كبيرة في مجال الأستثمار العقاري و قادرة علي انشاء مشروعات كبيرة و بالتعاون مع شركة Ink Design Hub  لأكمال الأنشاءات و التشطيب الداخلي لكمبوند كندا القاهرة الجديدة تشطيب كامل بالتكيفات .

مشروع Kinda new cairo هو أحد المشاريع الكبرى للتصميم العالمي، خاصة بعد الاستعانة بشركة SVN الكندية لتصميم المشروع، وكذلك الاستشارة الهندسية لشركة Arup وتعاون الديكور مع Trinity Design.

سابقه اعمال شركة مدينه نصر للاسكان والتعمير

قامت شركة مدنية نصر للاسكان و التعمير بعمل العديد من المشاريع مثل “شركة بي تك، مؤسسة نماء للتطوير العقاري، مشروع الجامعة الكندية، مشروع كيدزانيا، أوليمبيك إلكتريك، مشروع ريتش فود، كما عرضت العديد من المشاريع العقارية مثل:

  1. مشروع Kensington والذي اقام علي الطراز الأوروبي.
  2. مشروع The HOFT والذي تم بالتعاون ما بين شركة منك من شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ضمن مشروعها المميز تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  3. Cairoom وهو أحد المشروعات المتخصصة في إدارة الوحدات السكنية إدارة فندقية مميزة.
  4. كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  5. كمبوند سراي القاهرة الجديدة
  6. كمبوند تاج فيلا القاهرة الجديدة.
  7. كمبوند كافانا ليك التجمع الخامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526