شقق للبيع في كمبوند سوديك ايست الشروق

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند سوديك ايست الشروق Sodic East El Shorouk احد المشروعات المتميزة في القاهرة الجديدة علي طريق الاسماعلية السويس، في افضل المواقع الاستراتيجية وبالقرب من اهم الطرق والمحاور الرئيسية والمدن الجديدة. احجز الان في واحد من ارخص كمبوندات الشروق، بأسعار متميزة جدا، داخل شقق للبيع في سوديك الشروق لفترة محدودة، باقل مقدم واعلي نظام سداد للاستفسار عن كافة التفاصيل اتصل الان:

مساحة وتصميم كمبوند سوديك ايست الشروق Sodic East

تم تصميم كمبوند سوديك ايست الشروق بأدق طرق البناء عالية الجود، وهنا ستجد العديد من الخدمات الترفيهية، على سبيل المثال لا الحصر، سوف تجد نادي صحي بمساحة 42 فدان بالإضافة إلى مركز ترفيهي تجاري ومدارس دولية ومسجد، ومنطقة تجارية متكاملة الخدمات. وحديقة كبيرة للأطفال والممشى المخصص لركوب الدراجات والسير خلال المشروع مما جعله افضل كمبوندات الشروق، وقام المشروع علي 655 فدان، 21% منها للوحدات السكنية والباقي للمساحات الخضراء والمرافق، كما يضم سوديك ايست الشروق مساحات متنوعة ووحدات مختلفة منها شقق للبيع في الشروق وفلل التي تصل نسبتها بالمشروع الي  44% من إجمالي الوحدات. كما تمثل التاون هاوس و التوين هاوس حوالي 56% من قطاع بناء الفلل بالإضافة إلى أن جميع الفلل تطل على المناظر الطبيعية بما يتناسب مع تصميمها الداخلي، وقد أوجدت الشركة حالة من الإبداع بين تنوع التصميمات والمساحات الخضراء، فضلاً عن الجمال الطبيعي المحيط بكل فيلا مما يجعله من افضل مشاريع الشروق تعرف علي المزيد من التالي:

تعرف علي: مشروع كليوباترا بالاس الشروق

اسعار كمبوند سوديك ايست الشروق Sodic East

ان شقق للبيع في سوديك الشروق Sodic East Al Shorouk تضم أفضل الاسعار التي تحلم بها ولن تجدها في اي مشروع سكني اخر فيمكنك الحصول علي فيلا للبيع في الشروق وشقه بأفضل سعر كما تلتزم شركة سوديك العقارية بتوفير سعر المتر فى سوديك ايست الشروق علي ان يكون مناسب لجميع الفئات والطبقات الاجتماعية لتعرف الاسعار بكمبوند سوديك الشروق تواصل مع المبيعات من خلال التالي:

تعرف علي: طله العاصمة الادارية

طرق الدفع والسداد داخل شقق للبيع في سوديك الشروق

شقق للبيع في كمبوند سوديك ايست الشروق Sodic East El Shorouk يقدم لك أسلوب حياة جديد تمامًا حيث يمكنك الاستمتاع بحياة مليئة بالهدوء والخصوصية، يمكنك فيه الاستمتاع بجمال طبيعي ساحر يحيط بك في جميع الاتجاهات، مما يمنحك الراحة النفسية والاستقرار. تمثل الحياة في سوديك إيست انسجامًا بين الرفاهية والمتعة، وتسعى دائمًا إلى كل تطور وحداثة تفيد البشرية وتدفعها إلى الأمام، عش بعيدًا عن التلوث البيئي واستنشق هواءًا نظيفًا وصحيًا، وحياة مليئة بكل شيء يوفر الراحة التامة لمن هم بالداخل، مما يمكنهم من أن يكونوا منتجين ومبتكرين كما تقدم لك شركة سوديك العقارية أسهل طريقة لامتلاك وحدتك من خلال نظام السداد الذي يمكنك التعرف عليه من التالي:

موقع مشروع سوديك الشروق sodic east

اين تقع مدينة الشروق؟ يقع كمبوند سوديك ايست الشروق Sodic East Al Shorouk في إحدى المناطق الإستراتيجية بين طريق السويس والإسماعيلية ويعد من ارخص كمبوندات في الشروق، كما أنه قريب جدًا من مدينة الشروق وقريب جدًا من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يقع الطريق الدائري الإقليمي والمدينة الجديدة على بُعد بضع دقائق فقط بالسيارة.

خدمات كمبوند سوديك ايست Sodic East El Shorouk

في كمبوند سوديك ايست الشروق، ستجد عدد غير محدود من الخدمات التي تمنعك من مغادرة الكمبوند، ونحاول الآن تقديمها على النحو التالي:
  • لا تنسى الشركة أيضًا جزءًا مهمًا من حياة كل أسرة وهو التعليم، حيث تم إنشاء العديد من دور الحضانة والمدارس الدولية والدولية لتقديم أفضل الخدمات التعليمية لجميع مستويات ما قبل الجامعة، من الحضانة إلى المدرسة الثانوية.
  • نادي رياضي كبير جدا على مساحة 42 فدان ومجهز بأعلى مستوى من المعدات ويضم العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية بالإضافة إلى معظم الأنشطة الرياضية في جميع المجالات.
  • منطقة تجارية ضخمة بها عدد كبير من المولات والمحلات التجارية على اختلاف أنواعها، تقدم أفضل المنتجات لجميع أذواق محبي التسوق، حيث تجد اشهر الماركات العالمية.
  • تم إنشاء حديقة كبيرة على مساحة 26 فدانًا بها العديد من الحدائق والمتنزهات والمقاعد للجلوس في الخارج والاستمتاع بالطبيعة.
  • كما تركز الشركة على الترفيه وبناء مدن الملاهي والألعاب للسماح للأطفال بالاستمتاع بالألعاب الممتعة وقضاء أسعد أوقاتهم.
  • كما يحتوي النادي على ملاعب للعديد من الرياضات الشهيرة مثل كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة.
  • تركز العديد من دور العبادة والخدمات الدينية، سواء كانت مساجد للمسلمين أو كنائس للمسيحيين.
  • بالإضافة إلى العديد من حمامات السباحة ذات الأحجام المختلفة، يوجد ما يناسب جميع الأعمار.
  • عندما تكون في وحدتك، يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على المساحات الخضراء.
  • كما يحتوي شقق للبيع في كمبوند سوديك ايست الشروق على ارقي فيلا للبيع في مدينة الشروق.
  • يضمن خصوصيتك ويمنحك المزيد من الحرية والانسجام.

تعرف علي: مشروع المعادي فيو الشروق

الشركة المالكة لكمبوند سوديك ايست الشروق

منذ أن عرفت سوديك بشركة 6 أكتوبر للتنمية والاستثمار، وهي إحدى الشركات المدرجة العاملة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وسوريا، تم إنشاؤه في 25 مايو 1996، تسعى الشركة دائما لتلبية احتياجات السوق من المشاريع سواء كانت تجارية أو سكنية أو إدارية، كما يوجد العديد من المشاريع العقارية متعددة الأغراض، خاصة أولئك الذين يهدفون إلى السعادة لراحة المستخدم، كما حرصت على تقديم أفضل خدمة ممكنة وعملت جاهدة لتقوية علاقاتها مع مساهميها وعملائها. شركة سوديك العقارية هي المطورة للمشروع أكملت الشركة مسيرة مهنية مبهرة ومميزة لمدة 20 عامًا في مجال الاستثمار العقاري، تمكنت خلالها الشركة من تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها في مختلف المجتمعات السكنية التي أقيمت في ضواحي القاهرة.

أبرز أعمال شركة سوديك العقارية

شركة سوديك العقارية هي واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، لأنها تحتل مكانة فريدة بين الشركات المنافسة الأخرى لأنها تقدم دائما مشاريع ناجحة تتميز بالموقع الرائع والخدمة الممتازة، كما حققت جميع مشاريع الشركة نجاحًا كبيرًا، ومن هذه المشاريع:
  • كمبوند سوديك الشيخ زايد
  • كارميل سوديك الشيخ زايد
  • جون سوديك الساحل الشمالي
  • سوديك ايست تاون كمبوند بالتجمع الخامس
  • كمبوند سوديك ايست هليوبوليس الجديدة
  • ويست تاون الشيخ زايد
تتميز المساكن في West Town Residence بالرقي والأناقة وتجسد التصميم الحديث والرائع، تسمح الأسقف العالية لأشعة الشمس بالتغلغل على نطاق واسع في المنزل، النوافذ والشرفات الكبيرة تسمح للهواء الطبيعي بالانتشار على مدار العام، تم تصميم الحديقة الخاصة والتراس على السطح ليكونا فسيح ومريح، يضيف الارتفاع القدرة على الإشراف على حديقة مخصصة، مما يجعله مثاليًا للاسترخاء ورائعًا للأطفال للعب معًا.

اطلع علي: روك جولد التجمع الخامس

مميزات الاستثمار داخل شقق للبيع في سوديك ايست الشروق

  • بالإضافة إلى وجود عيادات للبيع في الشروق متخصصة ومراكز طبية مجهزة بأعلى المعايير وفقًا للمعايير الدولية، تقدم أفضل الخدمات الطبية للجميع داخل كمبوند سوديك ايست الشروق.
  • هناك حدائق أخرى مخصصة للنزهات والرحلات والأنشطة الترفيهية لإبقائك مستمتعًا.
  • كما يوجد في كمبوند Sodic East El Shorouk العديد من المطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات العالمية
  • يتم توفير نظام أمني كامل لجميع الأفراد والوحدات داخل الكمبوند، مع تسيير دوريات أمنية كاملة في جميع المناطق
  • كما قام شقق للبيع في كمبوند سوديك ايست الشروق بنشر العديد من كاميرات المراقبة على جميع البوابات والمداخل والمخارج لضمان أعلى مستوى من الأمن.

للتواصل مع مبيعات سوديك ايست الشروق Sodic East El Shorouk

للاستعلام عن تفاصيل كمبوند سوديك ايست الشروق Sodic East El Shorouk يمكنك التواصل على :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526