شقق للبيع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة compound zed east new cairo من أفضل المشروعات التي تم إنشائها في مصر على يد رجل الأعمال الغني عن التعريف نجيب ساويرس، حيث يتميز مشروع Zed التجمع الخامس باحتوائه على العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المميزة التي تجعل منه مكان أكثر راحة. تم تصميم شقق للبيع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة بمجموعة من أرقى وأحدث التصميمات، على أن يشمل العديد من الوحدات التجارية والسكنية، بالإضافة إلى توفير كافة المميزات التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء بداخله.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في أفضل شليهات للبيع في كمبوند زد التجمع الخامس او لمعرفة اخر تطورات كمبوند زد التجمع الخامس اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

تصميم مشروع شقق للبيع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east

تم إنشاء كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east على مساحة 420 فدان ، مع تقسيم هذه المساحة إلى 200 فدان للمناطق الخضراء ومناطق متخصصة في مختلف الخدمات. مع إنشاء نادي zed التجمع الخامس على مساحة 50 فدان من مساحة زيد ايست القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى تخصيص حوالي 150 فدان لإقامة الوحدات السكنية والمباني المختلفة لتتنوع في المساحات الداخلية لها.

تعرف ايضا :- شقق للبيع في التجمع الخامس

انظمة سداد شقق للبيع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

تعتبر أنظمة السداد واحدة من اهم العوامل التي تساعد كل من يريد الاستثمار في المجال العقاري الحصول على الوحدات التي تناسب معهم في أي مشروع عقاري استثماري سواء كان سكني او تجاري لذلك فمن الجيد ان تهتم كل شركة تطوير عقاري بها وجعلها متنوعة ومتميزة لضمان بيع وحدات مشروعاتهم وهو بالفعل ما قامت بية شركة أورا للتطوير العقاري في مشروع zed east التجمع الخامس حيث قامت بتوفير مجموعة من أنظمة الدفع .

قد يهمك: كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

موقع كمبوند زيد ايست zed east القاهرة الجديدة 

  • يقع كمبوند زيد ايست في التجمع الخامس في موقع استراتيجي ومميز حيث يقع مباشرةً على شارع التسعين وهو يعتبر اخر قطعة في منطقة القاهرة الجديدة حيث يقع  أمام كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة.
  • ويقع ايضاً بالقرب من كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الادارية la vista city new capital ،كما يقع بالقرب من الطريق الدائري والدائري الأوسطي.
  • كما يقع ايضاً مشروع zed التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الامريكية بحوالي 5 دقائق على الأقل.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في أفضل شليهات للبيع في كمبوند زد التجمع الخامس او لمعرفة اخر تطورات كمبوند زد التجمع الخامس اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

خدمات شقق للبيع في كمبوند زيد ايست zed east القاهرة الجديدة

يقدم مشروع zed new cairo او ما يسمي ايضاً كمبوند زيد ايست التجمع الخامس كافة الخدمات التي يحتاجها المقيمين داخله، ومن أهم وأفضل هذه الخدمات ما يلي :-
  • وجود جراج مجهز بالكامل خاص بالسيارات مع أنظمة تأمين خاصة للأشخاص المقيمين في شقق للبيع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة.
  • وجود مجموعة من الوحدات الإدارية داخل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة .
  • وجود صيدليات لخدمة المرضى، بالإضافة إلى وجود مسجد كبير.
  • يضم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة العديد من الكافيهات والمطاعم ذات الجودة العالية والتي تتميز بتحضير كافة المأكولات بأجمل وألذ مذاق، مع وجود الدليفري.
  • يحتوي zed East new cairo العديد من حمامات السباحة مع وجود ساونا، جاكوزي.
  • وجود العديد من الأماكن المخصصة للترفيه مثل كلوب هاوس، كما يوجد بعض المساحات المخصصة للصغار من الملاعب والحضانات علي اعلي مستوي داخل زيد ايست التجمع الخامس Zed east .
  • وجود مساحات مخصصة للركض والتنزه.
  • وجود اللاند سكيب والبحيرات الصناعة المصممة بشكل مميز تمنح شقق للبيع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة مظهر جمالي مبتكر.
  • مناطق مخصصة للمحلات التجارية التي تضم جميع الملابس والإكسسوارات وغيرها من الأشياء التي تلائم كافة الأشخاص بداخل زيد ايست القاهرة الجديدة.

قد يهمك: كابيتال جاردنز مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

الشركة المطورة لمشروع زيد ايست zed east القاهرة الجديدة

هي شركة أورا للتطوير العقاري اورا هي شركة جيماني الدولية للتنمية وهي شركة خبيرة في مجال التنمية العمرانية وتعمل الشركة في 8 دول خارج مصر وفي عام 2018 تم تغيير اسم الشركة من جيماني الى شركة اورا العقارية. لا شك أن شركة أورا العقارية هي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مجالها، وقد أسسها المهندس نجيب ساويرس وأعيدت تسميتها بـ ORA في عام 2018. ORA قادرة على إثبات قيمتها في السوق من خلال المشاريع المبتكرة وسمعة طيبة للعمل مع وتلبية توقعات العملاء. حققت الشركة أيضًا نجاحًا في مشاريع داخل مصر وخارجها، مما يجعلها الشركة الأكثر شهرة في العالم ولم يقتصر مشروعها علي زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo ولكن جاءت بالعديد من المشاريع الناجحه .
  • Ayia Napa Marina والتي تقع على واحدة من أجمل الأماكن التي تمتد على ساحل قبرص .
  • Eighteen والتي تقع على مساحة مزهلة تقدر بحوالي 2,7 مليون متر مربع على مشارف إسلام أباد بدولة باكيستان .
  • Silversands منتجع ساحلي كاريبي يتمتع بالمزيد من الخدمات في دولة جرينادا .
  • Pyramid Hills أول مشروعاها السمندية بدولة مصر والذي تم تسليمة بالكامل .
  • GREAT BRITAIN التي تطل على ميدان جروسفينور في منطقة مايفير هو أحد أرقى ميدان لندن .
  • كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo كمبوند نجيب ساويرس ثالث مشروعاتها السكنية داخل مدينة القاهرة الجديدة وبالقرب من العاصمة الادارية .
  • ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers Zayed مشروعها السكني داخل مدينة الشيخ زايد والمقام على مساحة 165 فدان.
  • وأخيراً مشروعها الجديدة في الساحل الشمالي سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

تعرف ايضا : كمبوند استر التجمع الخامس 

مميزات الاستثمار في شقق للبيع في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east

  • اسم الشركة:- كونك تتعاقد مع اكبر شركات التطوير العقاري التابعه للمهندس نجيب ساويرس فانت تتضمن فرصه استثماريه كبيره.
  • الاسعار في زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo :- شقق للبيع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة بسعر يبدأ من 2,693,000 جنية مصري فهو يعتبر افضل سعر بالنسبة لما يقدمة المشروع
  • موقع المشروع:- يقع zed east new cairo على شارع التسعين اخر قطعة قطعة في القاهرة الجديدة.
  • مميزات المشروع في زيد التجمع :-
  • طرق الدفع:- بدون مقدم – مع افضل نظام دفع يصل الى 9 سنوات وتمتلك وحدتك داخل زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo .
  • الاستلام:- وحدتك كاملة التشطيبات.

قد يهمك: كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في أفضل شليهات للبيع في كمبوند زد التجمع الخامس او لمعرفة اخر تطورات كمبوند زد التجمع الخامس اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526