شقق للبيع في كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

هل تريد معرفة أسعار ومساحات شقق للبيع في كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة The Curve New Capital ؟ يمكنك الآن التعرف على كل المعلومات وحجز وحدتك بالاتصال على: 01099567902 يعد كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة من أحدث مشروعات شركة كورنر ستون العقارية ويعد الكمبوند من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية وتم الاستعانة بشركات استشارات هندسية أمريكية حيث تم تصميمه بأفضل التصميمات العصرية وله واجهة من الطراز الأوروبي تم اقتباسها من مدينة نيويورك. الآن .. أحصل على شقق للبيع في كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة بأفضل الأسعار التنافسية في السوق العقاري المصري بالكامل وتحت عناية أشهر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط ذا كورنر ستون للتطوير العقاري، تواصل الآن مع المبيعات:

مساحة وتصميم كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية curve new capital

يقام مشروع ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة The Curve New Capital‎ على مساحة 13 فدان، يشمل الكمبوند 540 وحدة مقسمة علي 15 عمارة وكل عمارة مكونة من دور أرضي و 7 أدوار متكررة، تتنوع الوحدات ما بين شقق للبيع في العاصمة الادارية تضم غرفة نوم واحدة وتصل الي  اكثر من 4 غرف نوم بالإضافة الي توافر دوبلكس للبيع في ذا كيرف. كما يتوافر بنتهاوس بتصميمات فاخرة قائمة علي الحداثة والرقي كما وفرت شركة ستون للتطوير العقاري فلل للبيع في العاصمة الإدارية تضم 4 غرف نوم ويوجد شقق لوفت فاخرة بسقف مزدوج بالدور السادس والسابع ملحق بها حمام سباحة وجاردن كما يوجد فرصة تتيح لك أمكانية وضع لمساتك النهائية الخاصة بالأرضيات وأعمال الديكورات.

تعرف علي:- مول انيزيو العاصمة الادارية الجديدة

أسعار كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة curve new capital

طرحت شركة كورنر ستون العقارية وحدات سكنية في كمبوند ذا كيرف ويعتبر أرخص كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة وقدمت الشركة أسعار تنافسية تتناسب مع العملاء والمستثمرين وتأتي الأسعار فيما يلي :

تعرف المزيد عن وحدات استثمارية بأسعار تنافسية في العاصمة الإدارية الجديدة

أنظمة سداد ودفع كمبوند curve new capital

وفرت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري أنظمة سداد وتسهيلات في كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية لكي تناسب كل عميل حيث قامت بوضع خطط مرنة ومتنوعة للسداد تناسب الجميع حيث تأتي فيما يلي:

موقع the curve new capital

حرصت شركة كورنر ستون علي اختيار موقع استراتيجي مميز لتنفيذ مول ذا كيرف حيث يقع الكمبوند داخل القطعة 16 والتي توجد في الحي السكني الثامن R8  وبالقرب من المناطق الهامة وتتمثل فيما يلي :
  • يقع الكمبوند أمام النهر الأخضر مباشرة وبالقرب من فندق الماسة.
  • يقع المشروع علي بعد 2 كيلو متر عن محور محمد بن زايد الجنوبي.
  • يقع كمبوند ذا كيرف كورنر ستون علي بعد 11 كيلو متر من الطريق الدائري الإقليمي.
  • يقع كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية علي بعد 7 كيلو متر عن محمد بن زايد الشمالي.

تعرف علي: مول سنترال القاهرة الجديدة

خدمات كمبوند ذا كيرف العاصمة The Curve New Capital‎

يتمتع مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية بمجموعة من المميزات التي تلب طلب واحتياجات المستثمرين وتأتي هذه الخدمات والمميزات علي النحو التالي :
  • يتميز الكمبوند بوجود حمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار يحيط بها مساحات كبيرة من اللاند سكيب التي توفر منظر جمالي مبهر.
  • يتميز كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية باحتوائه علي مجموعة كبيرة من فرق الحراسة بنظام الشيفتات لتأمين متكامل خلال 24 ساعة.
  • يوجد شقق للبيع في كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة Club House مجهز ومزود بأفضل المعدات.
  • يوجد بالكمبوند مناطق ترفيهية للأطفال لممارسة الأنشطة الترفيهية.
  • يوجد بالكمبوند منطقة تجارية ضخمة تضم مول تجاري كبير يوجد به عدد كبير من المحلات التجارية التي توفر جميع السلع.
  • يوجد جراج كبير للسيارات لمنع الزحام والتكدس أمام الوحدات.
  • يوجد مطاعم وكافيهات عالمية تقدم مجموعة متننوعة من الأكلات والمشروبات.
  • يوجد 2 بوابة رئيسية للكمبوند وطريق رئيسي بدون أي طرق مقاطعة.

اقرأ من هنا : كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

شركة كورنر ستون المالكة لكمبوند ذا كيرف

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Development هي الشركة المطورة لـ كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية فتعتبر الشركة واحدة من الشركات العقارية حديثة الإنشاء لكنها تتمتع بخبرة كبيرة جدا في السوق العقاري المصري نظرا لوجود مجلس إدارة خبير بالشؤون العقارية، يترأس الشركة صاحبها المهندس أشرف بولس ويعتبر واحد من أكثر المهندسين خبرة في المجال العقاري أكثر من 30 عام. يبلغ رأس مال الشركة حوالي 600 مليون جنيه وهذا كان سببا رئيسيا في إقدامها علي التوسع العمراني في السوق العقاري المصري، بدأت شركة كورنر ستون مسيرتها بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر قاطرة التنمية في مصر وسيعقبها مشروعات ضخمة داخل مدن واعدة العلمين الجديدة والعين السخنة. تمتلك شركة كورنر ستون استراتيجية توسيعية عالية وترتكز علي آليات أبرزها الاعتماد علي الخبرات المحلية والعالمية وذلك في المجالات التي لها علاقة بقطاع الاستثمار العقاري مثل الديكورات ومواد البناء، تمتاز شركة كورنر ستون للتنمية العقارية بالتزاماتها في مواعيد التسليم وبالمواصفات المدونة حسب الاتفاق وبمنتهي الدقة والمصداقية.

اقرا ايضا عن: مول ماركيه بيزنس بارك العاصمة الادارية

مميزات الاستثمار في مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

التزايد المستمر في أسعار الوحدات السكنية داخل العاصمة الاداريه واحدة من الأسباب المميزة التي تجذب مختلف المستثمرين للعيش في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة وتأتي مميزات الاستثمار في كمبوند ذا كيرف فيما يلي :
  • تم توفير مجموعة كبيرة ومميزة من شقق للبيع في كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة التي تتنوع فيما بينها من مساحات.
  • تم توفير المشروع في واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يتمتع المشروع باحتوائها على عديد الخدمات والمرافق التي توفر وتلبي احتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري.
  • تتملك كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية واحدة من كبرى الشركات العقارية في القطاع العقاري العربي بالكامل شركة كورنر ستون.
  • تم توفير مجموعة متنوعة من باقات الأسعار التي توفر عدة خيارات استثمارية مميزة لكل المستثمرين في السوق العقاري.
  • اهتمت الشركة بتلبية احتياجات المستثمرين بطرح عدد من أنظمة الدفع والسداد التي تسهل من الحصول على الوحدات.
للتواصل مع مسئولي المبيعات لحجز شقق للبيع في كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة The Curve New Capital‎ يمكنك مراسلتنا من خلال التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526