شقق للبيع في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo احدى إنشاءات شركة بايونير العقارية في القاهرى الجديدة احجز دلوقتي وحدتك السكنية في افضل مشاريع القاهرة الجديدةمشروع the brooks ، بالتقسيط على اطول فترة سداد اقساط متساوية، لا تقوت الفرصة للسكن في كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة اتصل دلوقتي من خلال:

مساحة وتصميم شقق للبيع في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

مشروع the brooks هو من المباني التي لها تصاميم عصرية خلابة، حيث أن الشركة المطورة وهي شركة بايونيير عملت من خلال هذه التصاميم على توفير مجموعة من الفيلات التي تكون بمساحات مختلفة من الداخل والخارج، كما أنها تساعدك في الحصول على نوعين من الفيلات المتميزة. التي يكون منها الفيلا كبيرة الحجم وذات حديقة واسعة للغاية وتتكون من دورين، ومنها التي تكون ذات دور واحد وروف كبير للغاية، ومن الخارج تجد أن الفيلات تتميز بتصميم راقي للشبابيك والأبواب وألوان مميزة يكون للعميل اختيارها مع عائلته. يقام مشروع كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة للغاية تجاوزت الـ158 فدان والذي تم العمل على تقسيمها إلى مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية التي تكون مساحتها الداخلية أيضًا مقسمة بمساحة مختلفة، حيث تكون مساحة الشقق السكنية تبدا من 94 متر، والفيلا الواحدة تتراوح بين 190 متر مربع حتى نصل إلى 460 متر مربع.

قد يهمك :-  شقق للبيع في كمبوند البوسكو المستقبل سيتي

مساحات واسعار شقق للبيع في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

للحصول علي البرشور كامل ومعرفة المساحات الداخلية تواصل عبر الواتساب من هنا

نظرا لارتفاع اسعار الدولار واسعار مواد البناء قد تتغير الاسعار من وقت لاخر لذلك لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا 

موقع شقق للبيع في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

بشكل عام يمكننا القول أن أهم ما يميز مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة مشروع the brooks اليوم هو الموقع الخاص به، حيث يمكنك أن تجد هذا المشروع يطل على مجموعة كبيرة من الطرق الهامة في مصر وأيضًا يقترب من مجموعة من المدن الجديدة والمرافق والخدمات المختلفة، فهو يقترب بشكل كبير من مداخل مدينة القاهرة الجديدة القطامية. و من مميزات موقع ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo ، ان المشروع يقع علي طريق الدائري الاقليمي، وبالقرب من المعادي ومدينة نصر، كما يقع كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس بالقرب ومن الجامعة الامريكية وشارع التسعين الرئيسي. ويمكنك من خلال ذا بروكس القاهرة الجديدة أن تصل إلى الطريق الدائري الإقليمي في غضون ثواني، كما يقع أيضًا هذا المشروع بجوار مجموعة مختلفة من الكمبوندات الجديدة التي تم تشييدها في السنوات الأخيرة بالقاهرة. والتي يكون منها مدينة ستون ريزيدنس القطامية، وأيضًا يكون بالقرب الشديد من مدينة ستون بارك القطامية ويكون بالقرب من مشروع المجمع السكني لوريف.

تعرف علي: شقق للبيع في القاهرة الجديدة.

خدمات ومميزات شقق للبيع في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة  مشروع سكني مختلف للغاية بمدينة القاهرة الجديدة، والتي يمكنك من خلاله أن تحصل على وحدة سكنية مميزة وسط عالم كبير للغاية من الخدمات والمميزات العالمية والتصاميم الجذابة أيضًا. وهناك مجموعة كبيرة للغاية من المميزات القوية التي يمكنك الحصول عليها من خلال شراء وحدة سكنية خاصة بك في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس والتي يكون من أهمها ما يلي:
  • تجد في the brooks new cairo منطقة تجارية مميزة للغاية، والتي توفر لك مجموعة متنوعة من الهايبر والسوبر ماركت التي تساعدك في الحصول على جميع السلع والمستلزمات المنزلية المتنوعة.
  •  مجموعة من المناطق الرياضية المميزة للغاية، والتي يكون منها مجموعة متنوعة من الملاعب والجيم وغيرها من الأندية الصحية التي تساعد في الحفاظ على اللياقة البدنية.
  • عناصر الأمن والحراسة تكون في هذا المجمع من أفضل ما يكون والتي تساعد في الحفاظ على وحدتك السكنية في شقق للبيع في ذا بروكس القاهرة الجديدة.
  • في المجمع السكني تجد مجموعة من الجراجات الواسعة التي تساعدك في التخلص من حالة الازدحام.
  • عدد من المساحات الخضراء مخصصة للمشي والجري وممارسة مجموعة من النشاطات المختلفة.
  • عدد من المصاعد الكهربائية المختلفة التي تساعدك في التحرك في المولات التجارية بكل سهولة.
  • موقعها الفريد يجعلها قريبة من المواقع الهامة والهيئات الحكومية المهمة والمجتمعات السكنية الراقية.
  • تصميمات مميزة لشقق للبيع في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo.
  • يوجد في الكمبوند منطقة مطاعم بتصميمات عالمية تضم للعديد من المطاعم والمقاهي، حيث تقدم للمقيمين أعلى جودة من الخدمة في جو هادئ وفاخر.
  • يوجد مسجد كبير مصمم على الطراز الإسلامي الأنيق ويستخدم لمختلف الصلوات والاحتفالات الدينية.
  • الطبيعة الخلابة لكمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة بها العديد من المسارات الواسعة للمشي والركض وركوب الدراجات.
  • إنشاء نوادي اجتماعية والعديد من أماكن الترفيه والاحتفالات المتنوعة وحفلات الشواء على نطاق واسع وما إلى ذلك.
  • يضم كمبوند The Brooks مركز سبا راقي وجاكوزي وساونا لمزيد من الترفيه وعلاجات الجسم.
  • يوجد صالة ألعاب رياضية فاخرة بها أحدث المعدات ومعدات التمرينات الرياضية للحفاظ على لياقتهم البدنية لسكان ذا بروكس القاهرة الجديدة.
  • يوجد حمامات سباحة بأشكال وأحجام مختلفة للكبار والصغار.
  • انتبهت شركة بايونير الى تخصيص الترفيه للأطفال، فهناك العديد من الألعاب الممتعة لقضاء أفضل وقت في The Brooks New Cairo

اقرا عن : فلل للبيع في القاهرة الجديدة.

للحصول علي البرشور كامل ومعرفة المساحات الداخلية تواصل عبر الواتساب من هنا

نظرا لارتفاع اسعار الدولار واسعار مواد البناء قد تتغير الاسعار من وقت لاخر لذلك لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا 

الشركة المطورة لكمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

كمبوند The Brooks يكون من أشهر وأفضل أعمال شركة بايونير للتطوير العقاري “PRE” الشهيرة في مصر والتي في السنوات الأخيرة تمكنت من إنجاز عدد كبير من المشروعات السكنية في عدد من القطاعات المختلفة، وهي تكون من الشركات الرائدة بشكل كبير في مجال التطوير والاستثمار في عدد من الدول العربية أيضًا. وهذا يكون نظرًا لما تقدمه من المشاريع المتكاملة المميزة التي تجعلك تجد كل ما تحتاجه في مكان واحد، شركة بايونير تكون من الشركات التي تقوم بالتخطيط والتطوير الخاص بالمشروع وذلك كي تحصل على كل ما تريد بسهولة ويسر، كما أنها تعمل على التنويع الخاص بالمساحات والتصاميم المختلفة التي تناسب جميع الأذواق.

سابقة اعمال شركة PRE

تعتبر الشركة المطورة الخاصة بمشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة من الشركات التي تمكنت من تطوير عدد من المجمعات القوية في مصر والتي يكون منها ما يلي:
  • مشروع كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • مشروع كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.
  • مشروع ستون ستريت التجمع الخامس.
  • مشروع منتجع جبال السخنة.

لية اشتري في كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

ذا بروكس القاهرة الجديدة The Brooks واحد من أشهر المشروعات التى يتم العمل على تطويرها بشكل خاص كي تنافس كبرى المجمعات السكنية في العالم، والتي تمنحك اليوم القدرة على اختيار حياة سكنية وسط عالم مليء بالنقاء والهدوء والجمال المحيط من كل اتجاه. حرصت شركة بايونير العقارية علي تطوير ذا بروكس التجمع الخامس، ليكون وجهة كبيرة لباقي مشاريع الشركة، لذلك ميزت المشروع بعدة مميزات وهي:
  • وفرت الشركة المطورة كافة انواع الوحدات السكنية في مشروع the brooks التجمع  من الفلل المستقلة و التاون هاوس في مرحلة ذا بروكس القاهرة الجديدة، اما في مرحلة Club Residence تجد شقق سكنية للبيع في التجمع الخامس والبنتهاوس في مشروع متميز للغاية، يعد من افضل مشاريع القاهرة الجديدة.
  • موقع  مشروع the brooks في قلب القاهرة الجديدة وبجوار اهم المناطق والمدن الجديدة بالإضافة الي الطرق الرئيسية المجاورة للمشروع.
  • باقة من الاسعار والمساحات المتميزة مع افضل نظام سداد .
  • مع تصاميم فريدة من نوعها لكافة الوحدات السكنية.
  • نظرًا للأسعار المتزايدة للوحدات، تتم إعادة بيع المنزل بأرباح مالية ضخمة لا يمكن تحقيقها بأي طريقة استثمار أخرى.
  • كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo مقدم من شركة بايونير للاستثمار العقاري PRE، إحدى الشركات الرائدة ذات الخبرة الواسعة في سوق العقارات في مصر والعالم.

لماذا تعد القاهرة الجديدة من أفضل فرص الأستثمار حالياً ةمستقبلاً ؟

تعد القاهرة الجديدة اليوم واحدة من أفضل المناطق السكنية حيث يمكنك الاستثمار بنجاح حيث تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها فرصة استثمارية لا يمكن الاستغناء عنها. تتميز القاهرة الجديدة بكونها واحدة من المدن الحديثة مع ارتفاع أسعار الوحدات، وهي فرصة جذابة لمن يرغب في السكن الراقي حيث أن قيم الوحدات في المنطقة تنمو بسرعة كبيرة. يعتبر موقع القاهرة الجديدة من أهم المواقع الاستراتيجية والأكثر أهمية، ويتميز بارتباطه بأهم الطرق والمرافق المهمة في المنطقة، وسهولة الوصول إليه، ولكن قربه من المدن الجديدة المهمة مثل الجديدة. القاهرة العاصمة الادارية وتضم العديد من الاماكن الهامة. تتمثل إحدى نقاط القوة في القاهرة الجديدة في توفر الخدمات وجميع المرافق التي قد يحتاجها السكان، بما في ذلك الخدمات التعليمية والترفيهية ودور العبادة والخدمات الحكومية، لتسهيل تلبية سكان المدينة لاحتياجاتهم. داخل مدينة القاهرة الجديدة ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية، تخدم مجموعات مختلفة، بأشكال مختلفة ومساحات متعددة لتلبية احتياجات مختلف الناس من السكن الراقي. تعتمد المدن الجديدة، بما في ذلك القاهرة الجديدة، على استخدام الخدمات الإلكترونية الحديثة وإعادة تدوير النفايات ومعايير الاستدامة.

للحصول علي البرشور كامل ومعرفة المساحات الداخلية تواصل عبر الواتساب من هنا

نظرا لارتفاع اسعار الدولار واسعار مواد البناء قد تتغير الاسعار من وقت لاخر لذلك لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526