شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق Granda life الذي يركز على الرفاهية، ويقدم مفهوماً جديداً للحياة المعيشية، فهو لا يقدم فقط وحدات سكنية فاخرة، بل يضم أيضًا العديد من المرافق المبنية على أرضه للعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، كل ذلك بأسعار تنافسية ونظام دفع أكثر ملاءمة. احجز الان شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق في واحد من ارخص كمبوندات الشروق، مع انظمة سداد تبدا من 10% فقط والسداد في فترات تصل الي 10 سنوات، اتصل الان……

مساحات شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق Granda Life El Shorouk

اختر ما تريد من شقق للبيع في الشروق في شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق والتي تشتهر جميعها بالفخامة حيث يمتد المشروع على مساحة 23 فدان مقسمة إلى 21.5٪ مباني و 78.5٪ خدمات ولاند سكيب ومرافق ترفيهية ومميزات في جراندا الشروق، بالإضافة إلى التاون هاوس المتميز، وستجد ما يقرب من 529 منزلًا وتختلف انواع الوحدت بشكل عام في الكمبوند هي:
  • شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق
  • تاون هاوس
  • ارقي فيلا للبيع في مدينة الشروق
بالإضافة إلى البحيرات والجبال والمناظر المحيطة الخلابة، كما تتميز أنواع الوحدات المختلفة بأفخم الجدران الخارجية وأعلى درجات التصميم الحديث، مما يجعل حياة المجتمع أكثر متعة وجودة عالية، مع العلم أن وحداته تختلف في الحجم، في الخدمة وفي الطريق للعميل يتم تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات، تتراوح من 125 مترًا مربعًا إلى 232 مترًا مربعًا.

للحصول علي البرشور ومعرفة المساحات الداخلية تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

اسعار شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق Granda life Compound

سعر كمبوند جراندا لايف القاهرة الجديدة منافس للغاية، لأن الشركة المالكة للمشروع مسئولة عن تقديم الكثير من الخدمات له، وليس على حساب سعر الوحدة، كما يعتبر سعر المتر في الشروق مناسب للعديد من العملاء ويمكن تحديد سعر بعض الوحدات في المدينة كالتالي: تتنوع الوحدات والاسعار في شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق لكن بالنسبة لـ شقق للبيع في الشروق في جراندا لايف فيكون سعر الوحدة يمكنك التعرف عليه من خلال التواصل معنا.

تعرف علي: شقق للبيع بمدينة الشروق

طرق السداد في شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق Granda Life El Shorouk

تعتبر راحة العميل أولوية بالنسبة للشركة المطورة ايجي جاب، لذلك ستجد نظام دفع بسيط يدفع دفعة أولى لا تزيد عن 10٪ من سعر الوحدة، ثم يدفع باقي السعر على أقساط على 8 سنوات. كما يتوفر دفع نسبة % وسداد باقي الوحدة علي 9 سنوات، او دفع نسبة أكبر % والتقسيط حتي 10 سنوات. يتوفر استلام 6 شهور، في شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق واستلام سنة ونصف.

يجب التنوية ان اسعار مشروع جراندا لايف الشروق وطرق السداد قد تتغير من وقت لاخر بسبب ارتفاع الاسعار، لذلك لمعرفة اخر تحديثات الاسعار تواصل معنا

موقع شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق Granda life

اين تقع مدينة الشروق؟، لا داعي للقلق من الذهاب من وإلى جراندا لايف بمدينة الشروق بسبب موقعها المتميز والاستراتيجي، ويعد من أفضل كمبوندات الشروق، حيث أنه على الشارع الرئيسي عند المدخل الثالث، مما يعني أنك لست مضطرًا للسفر إلى المدينة حتى النهاية لتتمكن من الوصول إليها عندما تبدأ. دقيقة واحدة هي ما يفصل جراندا لايف عن السويس، وهي ميزة إضافية، فهي موضع تقدير لموقعها الرائع، وما زالت تبهرنا لأنها تربط الكمبوند بمدن مهمة ومشهورة للغاية، على النحو التالي:
  • العاصمة الإدارية الجديدة: لن يتحرك ساكنو الكمبوند أكثر من 5 دقائق من هناك.
  • مدينة الرحاب: لن يحتاجوا ساكنو الكمبوند أكثر من 10 دقائق من هناك.
  • التجمع الخامس: على بعد دقائق من الكمبوند تقدر بـ 7 دقائق.
  • مصر الجديدة: ليست بعيدة عن الكمبوند ولكن يمكن قطعها في أقل من ربع ساعة.
  • مدينة نصر: وتستغرق أيضًا حوالي 15 دقيقة للانتقال من الكمبوند.
مزايا موقع الكمبوند لا تتوقف عند هذا الحد، بل به العديد من العناصر الأخرى التي تجعله من أكثر المواقع تميزًا، حيث يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي، مما يسهل من حاجة السكان للسفر.

خدمات شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق Granda life

فيشقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق العيش فيه سيبقيك بالقرب من العديد من الأماكن الأخرى، فهو ليس مجمعًا سكنيًا فحسب، بل مجمع خدمات إذا جاز التعبير، حيث يقدم للعملاء كل ما يحتاجون إليه على أساسه، مما يجعلهم يشعرون بالراحة التامة والرفاهية اللامحدودة، خدماته ومميزاته هي:
  • يضم مولات تجارية كبرى تتميز بالفخامة وتنوع الأنشطة، بالإضافة إلى مول طبي يخدم جميع السكان، كما يوجد مركز تجاري يعرض مجموعة كبيرة من المنتجات والعلامات التجارية المعروفة.
  • التصميم المعماري الفاخر لجميع الوحدات، بالإضافة إلى المناظر الخلابة للبحيرة الاصطناعية والمناظر الطبيعية، إلا أن سعر المتر في جراندا الشروق في متناول الجميع.
  • قم بتلبية جميع احتياجاتك من خلال وجود مرافق متعددة معروفة بجودة خدماتها، مع توفير جميع الوسائل اللازمة لضمان أقصى قدر من الراحة.
  • مارس أشهر الرياضات في مكان مجهز جيدًا به ملعب كرة قدم وملعب كرة طائرة وملعب كرة سلة ثالث وملعب رابع لكرة اليد.
  • احصل على أفضل خدمة في نادي اللياقة البدنية الموجود في الكمبوند حيث أنه مجهز لضمان جميع وسائل الراحة للعملاء.
  • تندمج البحيرة الاصطناعية مع المساحات الخضراء داخل جراندا لايف، مما يؤطر المناظر المبهرة وتنضح برفاهية غير مسبوقة.
  • تتكون جراندا لايف من مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم قائمة طعام راقية ومتنوعة من المشروبات والمأكولات.
  • فقط قم بشراء كل ما قد تحتاجه من مكان واحد، حيث يوجد سوبر ماركت كبير يمكنه تلبية جميع احتياجات السكان.
  • النادي الاجتماعي في الكمبوند مُجهز بالعديد من المرافق، لذا فهو مُبنى على مساحة كبيرة تبلغ 835 مترًا مربعًا.
  • تتوزع حمامات السباحة في عدة أماكن داخل المجمع حتى يتمكن جميع السكان من قضاء أوقات فراغهم فيها.
  • بالإضافة إلى وفرة وسائل النقل، تم بناء كمبوند في مكان مهم يربط السكان بالعديد من الطرق المهمة.
  • وهي تضم صالة ألعاب رياضية، أو ما يسمى بالصالة الرياضية، لذلك لا ينقص سكانها إطلاقاً.
  • رعاية صحية شاملة داخل عيادة طبية تضم مجموعة من المتخصصين باختصاصات مختلفة.
  • تمتع بالأمان التام على مدار اليوم حيث أن الحراس موجودون دائمًا لحماية المجمع بأكمله.
  • يتمتع بمظهر حضري راقٍ بفضل المساحات الخضراء في جميع أنحاء المناطق الداخلية.
  • بناء مسجد كبير تزيد مساحته عن 520 مترًا مربعًا، بحيث يتسع لعدد كبير من الناس.
  • توجد أماكن ترفيهية للأطفال مع مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة.
  • تم بناء الحضانة في مجمع سكني مكون من طابقين بمساحة 295 متر.
  • مساحات منفصلة لوقوف السيارات لسكان المجتمع.

مميزات الاستثمار في شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق

هناك الكثير من المميزات المختلفة للاستثمار في هذا المشروع، منها أن الموقع الخاص به من المواقع المميزة، حيث أنه في الأساس بالقرب من طريق السويس، وكذلك على بعد ما يقارب 5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة. ولا ننسى أيضا الخدمات المختلفة التي يقدمها هذا المشروع، والتي تعتبر بمثابة اختيار مثالي لكل مستثمر يفكر في اختيار الاستثمار المناسب، من حيث توافر المرافق الأساسية، وأيضا وجود الكثير من الوحدات للبيع، وكذلك الأماكن الكامل والخصوصية، وهذا ما يرفع من الطلب على هذا المشروع مما يجعله اختيار مثالي للاستثمار.

تعرف علي: كمبوند سوديك ايست الشروق.

الشركة المالكة لشقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق Granda Life compound El Shorouk

يعكس كل شيء داخل جراندا لايف الشروق الخبرة المتميزة والعبقرية الشديدة لمالكها، شركة إيجي جاب EGYGAP، والتي أسسها المهندس سمير جاب الله عام 1977، بفضل البصيرة والتخطيط الواضح للشركة، تمكنت من التطور بسرعة إلى شركة جاب القابضة، شركة رائدة في قطاع العقارات.

الأعمال السابقة لإيچي جاب للتطوير العقاري EGYGAP DEVELOPMENT

شرعت الشركة في سلسلة من النجاحات من خلال بناء عدد من المشاريع المتميزة للقطاعين العام والخاص، بما في ذلك المشاريع السكنية واسعة النطاق في جميع أنحاء القاهرة، ومن أمثلة هذه المشاريع: تلتزم إيجي جاب القابضة بتصميم مشروعها السكني فاميلي سيتي كومباوند في قطعة 28A في منطقة المستثمرين الشمالية، وهو مجمع سكني متعدد الاستخدامات في واحدة من أرقى المناطق في القاهرة الجديدة، مع مرافق وتصميم فريد من نوعه مرتبط بالمعمارية الرائدة على بناء مساحات خضراء مع جميع الخدمات التي قد تحتاجها. يغطي المشروع مساحة 16 فدانًا ويحتوي على 45 وحدة عقارية، فتكون نسبة المباني من إجمالي مساحة المشروع 19٪ فقط، بينما تم تخصيص المساحة المتبقية للمساحات الخضراء الطبيعية والخدمات.

تعرف ايضا علي: مشروع البروج بمدينة الشروق

  • قبل أن تقرر الانتقال إلى منطقة أخرى، من الجيد جمع بعض المعلومات حول المدينة، مثل خدمات الصحة والتعليم والأعمال وفرص العمل وطرق الترفيه.
  • وهي من مدن الجيل الثالث وتقع على الكيلو 37 من الطريق الصحراوي “مصر الإسماعيلية” بالقرب من مدينتى وهليوبوليس الجديدة وبدر والرحاب (5 كم).
  • يسكنها جميع الفئات الطبقية (اقتصادي، متوسط ​، فوق المتوسط ​​وفاخر)، لذلك لا تتفاجأ عندما تجد من يبحث عن شقق للبيع في كمبوند جراندا لايف الشروق أو يبيع شقة في مدينة الشروق.
لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526