شقق للبيع في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

للبيع في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Compound Botanica New capital احدث المشروعات السكنية في العاصمة الادارية الجديدة من شركة نيوجينيريشن New Generation للاستعلام عن كمبوند بوتانيكا العاصمة الجديدة Compound Botanica New capital برجاء التواصل على 01202372364 ( موبايل – واتساب )

موقع المشروع

يقع كمبوند بوتانيكا العاصمة الجديدة Compound Botanica New capitalفي منطقة الـ R7 قطعة رقم B2، بالقرب من حي السفارات كما يقع ايضاً بالقرب من منطقة الخدمات والحديقية المركزية بالحي السكني السابع .

اهم ما يميز الحي السكني السابع الـ R7 :-

حيث يعد من احد احياء العاصمة الادارية الجديدة الثمانية فهو من ضمن المشروعات التي تم العمل فيها بالمرحلة الاولى . تم اقامة الحي السكنى السابع R7 على مساحة 10 فدان من المساحة الاجمالية للعاصمة والتي تبلغ 170 الف فدان . ومايميزة أيضا وقوعة بالقرب من :-
  • الحي الحكومي
  • مجمع الوزارات
  • القصر الرئاسي
  • حي الدبلوماسيين

مساحات وأسعار شقق للبيع في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة

تم تصميم مشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة الجديدة Compound Botanica New capitalعلى مساحة 23 فدان مقسمة الى :-
  • 19% نسبة للانشاءات .
  • 81% نسبة للخدمات والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء .
أوضح المهندس ” أحمد سليم “ رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى أن مشروع بوتانيكا العاصمة الجديدة يضم حوالي 966 شقة سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر حتى 250 متر  إلى جانب مول تجارى يقع على مساحة 30 ألف متر. العمارات مكونة من دور أرضي + 7 أدوار و 2 اسانسير خاص لكل عمارة. للاستعلام عن شقق للبيع في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Compound Botanica New capital برجاء التواصل على 01202372364 ( موبايل – واتساب ) بالنسبة لأسعار كمبوند بوتانيكا العاصمة الجديدة فيبدأ سعر المتر من 9,200 ويصل الى 12,000 بنظام سداد :- 10% دفعة مقدم واقساط المتبقى على 10 سوات بدون فوائد أقساط متساوية .

المطور العقاري شقق للبيع في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة

هي شركة نيوجينيريشن New Generation والتي أنشأت من خلال تحالف شركتي كايرو كابيتال للتطوير العقارى و إمارات مصر للتنمية العمرانية لتنمية على قطعة أرض مملوكة للجنة النقابية للعاملين بوزارة الخارجية . من أعمال شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري عدد من المشاريع السكنية ومنها :-
  • كمبوند هافار بطريق مصر-اسكندرية الصحراوي .
  • كمبوند ليك ويست بمنطقة الشيخ زايد .
  • كمبوند بريمافيرا بمدينة 6 أكتوبر .
للاستعلام عن شقق للبيع في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Compound Botanica New capital برجاء التواصل على 01202372364 ( موبايل – واتساب )

العاصمة الإدارية الجديدة

من أجل تطوير القاهرة إلى مركز سياسي وثقافي وإقتصادي رائد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال بيئة إقتصادية مزدهرة تدعمها الأنشطة الاقتصادية المتنوعة وتحقيق التنمية المستدامة لضمان الحفاظ على الأصول التاريخية والطبيعية المميزة التي تمتلكها القاهرة، وتسهيل المعيشة فيها من خلال بنية تحتية تتميز بالكفاءة ، قررت الحكومة المصرية تخصيص مساحة 170 ألف فدان لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة | The New Capital شرق مدينة القاهرة وذلك لموقعها المتميز وقربها من منطقة قناة السويس والطرق الإقليمية والمحاور الرئيسية ويبلغ عدد السكان المستهدف خلال المرحلة الأولى بمسطح 10.5 ألف فدان حوالى 5 مليون نسمة بالإضافة إلى عدد 40 إلى 50 ألف موظف حكومي يتم نقلهم بالمقرات الجديدة، مع التخطيط لزيادة الطاقة الإستيعابية إلى 100 ألف موظف بعد الثلاثة أعوام الأولى. للاستعلام عن شقق للبيع في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Compound Botanica New capital برجاء التواصل على 01202372364 ( موبايل – واتساب )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526