شقق للبيع في كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

Capital الذي يعتبر واحد من أهم الكمبوندات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز المشروع بالموقع الممتاز حيث يقع في الحي السكني الثامن R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، و يتميز بالمساحات المختلفة، ووجود الكثير من المساحات الخضراء خاصة في الواجهة المميزة لهذا الكمبوند امام الحديقة المركزية.

اتصل الان واحجز في مشروع متميز مع افضل التصاميم الجديدة، خاصة مع وجود الأسعار التي لا تقبل المنافسة في كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة، احجز الان…

اتصل الأن واتساب

تصميم كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة Compound Blue Bird

لكل من يرغب في الرقي والعلو والذوق العالي؛ سيبحث بالتأكيد عن مشروع بلو بيرد لما له من تصاميم خاطفة للعين ذات رقي يمكنك الشعور بها بمجرد رؤيتها، فهي تصاميم تبعث في النفس الرشاقة والحيوية.

يتميز كمبوند Blue Bird New Capital بالتصميم الأنيق العصري، وجعل المهندسين واجهته من الزجاج لكي تتجانس مع النباتات الطبيعية والأخشاب، وهذا يعطي احساس بالراحة الشديدة والاسترخاء بمجرد رؤية المباني.

حيث قام نبيل حراز المالك لشركة DSC للاستشارات الهندسية بوضع تصاميم هذا المشروع بطريقة جذابة، وصمم هذا المشروع ليتكون من 33 عمارة سكنية، كما قال الدكتور أحمد جبيلي رئيس مجلس ادارة شركة وايت ايجل للتطوير العقاري أن الشركة تعمل على جعل هذا المشروع أيقونة في التنفيذ والتصميم الذي سيكون مناسب لكل متطلبات العملاء.

مساحة مشروع بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم ما يميز هذا المشروع هو امتداده على مساحة كبيرة جدا حيث تبلغ حوالي 25 فدان، وقامت الشركة بتنفيذ المباني على مساحة لا تتجاوز 18% فقط من حجم المساحة الكلية للمشروع.

ولأن الشركة تعرف مدى أهمية وجود مساحات خضراء ومناظر طبيعية، فقد خصصت الشركة باقي مساحة المشروع لهذه المساحات الكبيرة التي تبعث على الراحة والهدوء، مع توافر كل الخدمات والمميزات التي تجعل Blue Bird New Capital فرصة كبيرة للاستثمار في العاصمة الجديدة.

تعرف علي: شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أسعار كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة

تبدأ المساحات للشقق في الكمبوند من 120 متر مربع وحتى 400 متر مربع فضلا عن وجود مساحات اخرى كثيرة مختلفة للعديد من الوحدات السكنية يمكنك الاستفسار عنها من خلال الاتصال على الشركة.

قامت شركة وايت ايجل للتطوير العقاري White Eagle Developments بطرح أسعار تنافسية على أعلى مستوى، حيث تريد دخول السوق العقارية بكامل قوتها، وكل ذلك رغم الموقع والتصميم المميز للمشروع إلا أنها طرحت اسعار خيالية.

فبادر بالشراء في هذا الكمبوند الآن لتستفيد من المساحات والرقي والتصاميم الفاخرة باقل الأسعار المتاحة خلال الفترة الاخيرة، كما ان سعر المتر في الكمبوند يبدا من 9000 جنيه مصري الي 12000 جنيه مصري علي حسب نوع الوحدة بمساحتها وتصميمها.

للحصول علي البرشور كامل ومعرفة المساحات الداخلية تواصل عبر الواتساب من هنا

كيفية الحجز في كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة White Eagle بتوفير نظم تقسيط ودفع مريحة ومرنة إلى حد كبير جدا، وذلك لان راحة العملاء وعدم وضعهم تحت ضغط مادي كبير هو من أهم أهداف الشركة.

لذلك قامت الشركة بوضع الكثير من انظمة السداد ليختار كل عميل ما يناسبه، على أن يتم تسليم الوحدات في عام 2026، وان يتم تسليم الوحدات بطريقة النصف تشطيب.

بالإضافة الى انه لا بد من دفع رسوم خدمات تبلغ حوالي 8% للصيانة، وكذلك يتم دفع 65,000 جنيه مصري للجراج الخاص بالمشروع، كما تقدم الشركة ميزة اختيارية إذا كنت تريد الاشتراك في نادي الكمبوند فتدفع 100,000 جنيه وهذا اختياري.

اطلع علي : كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند بلو بيرد العاصمة الادارية الجديدة

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من المبلغ، ودفع 10% اخري عند الاستلام، وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل إلى 10 سنوات.
  • ويمكن دفع 15% مقدم من المبلغ وتقسيط باقي المبلغ المراد علي مدة تصل الي 10 سنوات.
  • كما يمكن دفع 20% من المبلغ كمقدم، وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل إلى 12 سنة.

يجب العلم ان هذه الاسعار قد تتغير من وقت لاخر بسبب ارتفاع الاسعار، لذلك لمعرفة اخر التحديثات تواصل معنا

اتصل الأن واتساب

ما هو موقع كمبوند بلو بيرد بالعاصمة الادارية الجديدة؟

لا يمكن الجدال حول أن الموقع الاستراتيجي واحد من أهم المقومات التي تجعل المستثمرين والذين يريدون شراء العقارات ينجذبون للكمبوند المراد الشراء فيه.

لذلك حرصت الشركة على جعل موقع كمبوند بلو بيرد العاصمة الادارية واحد من أهم المواقع التي توجد في العاصمة، حيث يقع في أرقى منطقة بالعاصمة الإدارية تحديدا في الحي الثامن R8 في القطعة L3.

كما أنه يعد من افضل المواقع نظرا لما يقع بجواره من الأماكن الحيوية المهمة في العاصمة الجديدة وقربه كذلك من الخدمات الأساسية، كما يقع بالقرب من اشهر واهم المعالم والأحياء التي تقع في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتميز هذا الكمبوند بالموقع الجغرافي المتميز ايضا حيث يطل على 3 شوارع رئيسية داخل العاصمة الإدارية منها شارع يبلغ عرضه 60 متر وشارعين 40 متر، ويقع بجواره أبرز المعالم الحيوية.

أبرز المعالم الحيوية القريبة من بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة

  • يقع مشروع بلو بيرد بجوار الحديقة المركزية ومنطقة الخدمات.
  • يتميز هذا الكمبوند بالقرب الشديد من النهر الأخضر والحي الحكومي.
  • وكذلك يمكن الوصول من الكمبوند إلى المطار الدولي والحي الدبلوماسي خلال عدة دقائق.
  • كما أن مشروع بلو بيرد يقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي.
  • يبعد كمبوند بلو بيرد العاصمة عن طريق العين السخنة مسافة صغيرة.
  • كما يقع المشروع بجوار مشاريع كمبوند سكاي كابيتال فيو و كمبوند دي جويا 2.

خدمات كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة Compound Blue Bird New Capital

شركة وايت ايجل للتطوير العقاري اهتمت كثيرا بتوفير الخدمات والمرافق المهمة التي يمكن ان يحتاج اليها اي من العملاء بشكل كبير جدا، حيث حرصت على توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها كمبوند Blue Bird New Capital.

كما أن مشروع بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة يقع بجوار مجمع مدارس انترناشونال وهذه ميزة غير اي ميزة يمكن أن توجد في أي من المشاريع الأخرى فلا بد من أخذها في الحسبان، ومن أهم هذه المرافق والخدمات…

  • ولأن الشركة تعرف ان من العملاء من يحب الشوبينج فقد قامت بتوفير ستريب مول تجاري ضخم بداخل المشروع علي مساحة 800 متر، لتجنب العملاء عناء الذهاب والرجوع لاي مكان بعيد عن المشروع.
  • ولمزيد من البهجة والسرور والراحة قامت الشركة بإحاطة مشروع بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة رائعة من الأشجار الفريدة من نوعها.
  • كما أن الشركة تفكر في راحة أطفالك فقامت بتخصيص مناطق معينة لألعاب الأطفال؛ لتوفير الجو المناسب للاستمتاع لهم داخل المشروع.
  • وجود كلوب هاوس في المشروع وذلك لقضاء وقت ممتع ومريح وسهرات رائعة جدا مع الاصدقاء والعائلة.
  • كما قامت الشركة بتجهيز شبكة ملاعب علي اعلي مستوي وذلك لمحبي الرياضة من سكان المشروع.
  • كما قامت الشركة بوضع ألواح الطاقة الشمسية للإعتماد عليها كمصدر للطاقة للحفاظ على البيئة.
  • كما توجد كاميرات امان وطاقم حراسة علي اعلي مستوي لتوفير الأمان لك ولاطفالك.
  • كما وفرت الشركة اماكن خاصة للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • كما توجد مساحات خضراء تحيط بالكمبوند من جميع أنحائه.
  • وجود الكثير من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة.
  • يضم الكمبوند نادي اجتماعي علي اعلي مستوي.
  • كما يوجد جراج خاص لكل عمارة تحت الأرض.

اطلع علي: شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

شركة وايت ايجل للتطوير العقاري White Eagle Developments

تعتبر شركة وايت ايجل للتطوير العقاري من الشركات الحديثة في مجال الاستثمار العقاري، ولكن رغم حداثتها فقد قامت ببناء علاقات كبيرة مع الكثير من العملاء.

وذلك عن طريق طريقة تصميماتها الرائعة والخلابة التي قامت بتنفيذها، ولفت الانظار الى مشاريعها من خلال مساحتها وروعة واجهاتها.

كما أن شركة وايت ايجل للتطوير العقاري تعتبر تابعة لشركة مصر للطيران التي تعتبر موثوقة بشكل كبير لكثير من العملاء المصريين وغير المصريين، مما يعطي للمشروع المصداقية والاهمية والالتزام بمواعيد التسليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526