شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il-Mondo compound New Capital يغطي مساحة 23 فدان، ويقع المشروع في منطقة R7. في كمبوند الموندو بالعاصمة الادارية توجد مساحات مختلفة ومتغيرة مما يسمح للعملاء باختيار المساحة التي يريدونها وتزويدهم بأنظمة السداد المختلفة بحيث يمكنك الحصول على وحدتك الخاصة حسب ذوقك وتصميمك يمكنك قضاء أفضل وقت مع عائلتك في بيئة آمنة بعيدًا عن أي ضوضاء، حيث يتميز كمبوند الموندو العاصمة الادارية بتناسق الطبيعة والجمال والمساحات الخضراء الباعثة على الاسترخاء وروعة التصميم الهندسي، والمبانى مطلية باللون الأبيض وتحيط بها الأشجار الخضراء الطويلة والزهور الملونة الجميلة. للتواصل مع مبيعات شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il-Mondo compound New Capital برجاء التواصل على: 01099567902

الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة

صممت رافكو مشروع Ilmondo العاصمة الادارية الجديدة على مساحة كبيرة حوالي 23 فدان مع الأخذ بعين الاعتبار التفاصيل التخيلية للسماح للوحدات السكنية بالتنفس بحرية ، كفضاء مفتوح على الطراز الأوروبي، تتميز مساحة كمبوند الموندو العاصمة الادارية بالخصائص التالية:
  • ما يميز شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة أن نسبة المباني فيها لا تتعدى 20٪ بالرغم من أن باقي المشاريع بالعاصمة الجديدة بها مباني تصل إلى 23٪. تشغل المساحة الخضراء حوالي 82٪ من مساحة كمبوند الموندو العاصمة الادارية ، مما يضمن لك ولعائلتك أجواءً صحية.
  • متعة التجول في الكمبوند ، لأن البحيرة البلورية الاصطناعية تحتل مساحة كبيرة ، مما يضفي سحرًا على هذا المكان.
  • تلبي مساحة مشروع الموندو العاصمة الادارية الجديدة جميع الاحتياجات بسبب تنوع الوحدات داخل الكمبوند .
  • يحتل عشاق التسوق حصة كبيرة من مساحة الكمبوند لوجود مول تجاري كبير مقام على مساحة 7،144 متر مربع.
  • بالنسبة لعشاق الرياضة يجدون ما يريدون في نادي رياضي كبير يغطي مساحة 4062 متر مربع في مشروع Ilmondo Compound العاصمة الادارية الجديدة
  • كمبوند Elmondo يتكون من 32 عمارة مقسمة الى طابق واحد وسبعة طوابق وتضم 960 عمارة وكل عمارة بها عدد 2 مصعد.

موقع كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة

يقع ILMONDO Compound New Capital في العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني السابع R7 في القطعة G2 . يقع الكمبوند بجوار أشهر مشاريع العاصمة السكنية وهي:-
  • كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادراية الجديدة.
  • كمبوند البوسكو سيتي العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند ذا سيتي العاصمة الادارية الجديدة.
  • حيث يقع شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة على شوارع رئيسية بمساحات 60 متر و 50 متر.

كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة

كما يقع شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من العديد من الأحياء الحيوية ومنها

  • الحي الحكومي.
  • الحي الدبلوماسي (حي السفارات).
  • حي المال والأعمال.
  • مدينة المعارض (The City New Capital).

مساحات الوحدات في شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة رفكو دائمًا على تنوع تقسيمات الوحدات السكنية لتناسب احتياجات الجميع، أما عن المعلومات التفصيلية عن المساحة التي يوفرها المشروع فهي كالآتي:
  • تتنوع ما بين وحدات تنقسم لـ غرفتين او ثلاث غرف حسب اختلاف مساحة الوحدة.

بروشور كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة

للحصول على البروشور الخاص بـ شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il-Mondo compound New Capital، تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

أسعار الوحدات في شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة

وفرت الشركة التي تمتلك مشروع كمبوند الموندو العاصمة الادارية، أرخص الأسعار وأكثرها ملاءمة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوجد العديد من أنظمة السداد الفريدة والمتنوعة حيث السعر يختلف حسب الفيو.

خدمات ومميزات Il-Mondo compound New Capital

شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة ILMONDO New Capital يتوفر بة العديد من الخدمات والمميزات التي تميزة عن غيرة من كمبوندات العاصمة تحت إشراف الاستشاري الهندسي العام للكمبوند المهندس ” مدحت الدرة – شركة سبيس ” وهي :-
  • يحتوي شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة على مناطق خاصة من مطاعم وكافيهات عالمية تقدم خدمات عالية الجودة.
  • تضم منطقة الأطفال سلسلة من الألعاب والأنشطة الممتعة المناسبة لهم للوصول إلى أعلى مستوى من الفخامة والترفيه في جو مليء بالمرح.
  • جراج كبير يتسع لمعظم سيارات الضيوف داخل شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة.
  • أعلى مستوى من الخدمات الطبية في El Mundo، حيث توجد عيادات تقدم جميع الخدمات المتخصصة، ولديها فريق من أكثر الكوادر الطبية كفاءة، ومزود بأجهزة ومعدات تقنية حديثة ، ويمكنه العمل دون انقطاع طوال اليوم.
  • يوجد مسجد بتصميم تراثي عظيم داخل شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة.
  • يتيح لك النادي الصحي خدمات متكاملة، بما في ذلك مركز العناية بالجسم والمنتجع الصحي والساونا والجاكوزي
  • تحتوي الصالة الرياضية على معدات حديثة ومعدات متطورة، وكذلك مدربين على أعلى مستوى في مجال اللياقة البدنية.
  • لا داعي لمغادرة شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة من أجل الجلوس مع الأصدقاء، لأن المطور العقاري قام بإنشاء نادي اجتماعي بمساحة 4062 متر مربع، بالإضافة إلى الأماكن الخاصة، فهو يضم أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الخاصة المناسبة ليجتمع الجميع مع العائلة والأصدقاء والدردشة مع شخص ما.
  • توجد مراكز إصلاح لإصلاح الأعطال المحتملة في الوحدات السكنية وحمامات السباحة والكهرباء وما إلى ذلك.
  • مسارات للجري والمشي وركوب الدراجات داخل شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة.
  • مركز تسوق تجاري بمساحة 7,144 مترًا مربعًا، به العديد من المحلات التجارية، ويوفر جميع احتياجات الضيوف لجميع عشاق التسوق.
  • هناك فريق أمني داخل شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة مخصص يحتوي كل مبنى على عدد 2 مصعد لتسهيل الحركة بين الطوابق.

كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة سداد شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة

طرحت شركة رافكو للتطوير العقاري RFCO Development  مرحلتها الجديدة والأكبر في مشروع شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدةبسعر متر تنافسي يتناسب مع كل العملاء.
قدمت شركة رفكو للتطويرالعقاري مفاجأة لعملائها وهي خصم 5% علي سعر المتر سارع بالحجز الان ويجب التنويه إلى أن أسعار  شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il-Mondo compound New Capital المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا:- 01099567902

الشركة المطورة لمشروع Il-Mondo compound New Capital

رافكو للإنشاءات والتعمير هي المطور العقاري لمشروع كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Compound IL mondo New Capital وهي تلبي احتياجات عشاق الفخامة والأناقة وهي من الشركات العملاقة التي لها تاريخ طويل في مجال البناء العقاري. وهي ملك لصاحبها المهندس رامي فارس الذي يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال. كمبوند الموندو العاصمة الجديدة IL MONDO compound New Capital هو نتاج شراكة بين مجموعة من الشركات العالمية في مجال الانشاء والتطوير العقاري وهما :-
  • شركة Projacs International منذ تأسيسها في عام 1984 ، اكتسبت Projacs International سمعة طيبة في تقديم خدمات إدارية واستشارية عالية المستوى انتشرت في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية ، وتطورت من كونسورتيوم من الشراكات المدارة محليًا إلى شركة دولية أعلى عيار. شهدت شركة Projacs International طلبًا متزايدًا على إدارة المشاريع على مدار العقد الماضي. وهي تدرك أهمية تمكين التقنيات والتقنيات الجديدة في الصناعة (مثل BIM) ، وبالتالي فهي تسعى جاهدة مع الزملاء الآخرين والوكالات الحكومية إلى تنفيذها.
  • شركة دار المعمار (master plan (DMA شركه هندسيه متخصصه في تصميم الواحدات الداخليه للمشروع .
  • شركة DSC للجزء الإنشائي والمعماري والبنية التحتية .
  • المهندس مدحت الدرة مكتب سبيس الإستشاري العام للكمبوند

الشقق في العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع الشركة المطورة لكمبوند الموندو العاصمة الادارية

مشروع شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Compound Il Mondo New Capital ليس هو المشروع الأول لشركة رفكو، فهذا الكمبوند الضخم ليس إلا جزءًا من قائمة أعمال حافلة بالنجاحات في المجال العقاري للشركة التي بدأت منذ 2015 ومن مشاريعها :
  • كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية capital park tower.
اطلقت شركة رافكو للتطوير العقاري ثالث وأقوى مشروع تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة للقطعة G38 برج كابيتال بارك  . تم تصميم المشروع على أحدث طراز لمبنى خدمي حيث يتكون المركز التجاري من أرضي + 8 طوابق , يقع المشروع في قلب الداون تاون وبالقرب من الحي الحكومي والنهر الاخضر
  • كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة capital crown new capital.
كابيتال كراون العاصمة الجديدة هي أحد أحدث مشروعات شركة رافكو للتطوير العقاري بمنطقة الداون تاون، كما موقع كمبوند الموندو بالعاصمة في أميز منطقة في العاصمة الادارية وتعرف بأنها أكبر منطقة تجارية في مصر، وتضم هذه المنطقة أكبر المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة. فيتكون المركز التجاري من طابق واحد و 12 طابق متكرر تستخدم لتوفير كافة الأنشطة التجارية والإدارية. رافكو المطور للمشروع يوفر جميع المساحات في المناطق التجارية والإدارية ويمكن لأي عميل البحث عنها بسعر منافس.

شقق للبيع في فينشي لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات الاستثمار في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة

عندما تمتلك شقتك في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة، فإنها ستوفر لك العديد من المزايا، أبرزها العيش في منطقة إستراتيجية للغاية في وسط العاصمة الإدارية، مما يجعلها أكثر هدوءًا وخصوصية، مع توفير الأمان و الأمن، ناهيك عن المناظر الطبيعية الخضراء المثالية، وروعة تصميم الشقق الحديثة الراقية، وكلها معروفة بأسعارها التنافسية وأنظمة السداد والتسهيلات الكاملة.

رقم التواصل مع المبيعات للحجز في مشروع الموندو العاصمة الادارية الجديدة

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il-Mondo compound New Capital برجاء التواصل على: 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526