شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة IL BOSCO NEW CAPITAL  تم إنشائة من قبل احدي اكبر الشركات المصرية العقارية شركة مصر ايطاليا Misr Italia وهو من الكمبوندات الهامة.

للتواصل مع مبيعات مشروع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة IL BOSCO NEW CAPITAL  برجاء التواصل على:- 01099567902

جاءت الفكرة من بحث الأفراد عن فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة وكالمعتاد من شركة مصر إيطاليا – Misr Italia – ابتكرت مشروع البوسكو من أجل تلبية طلبات عملائها. انشأت شركة مصر ايطاليا Misr Italia العديد من المشاريع المختلفة بالقاهرة والساحل الشمالي والعين السخنة وابدعت في مشروعهاشقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بسبب التنوع في الوحدات والمساحات. واضافة الى ذلك الرقي والرفاهية والخدمات المميزة الى الكمبوند يقع المشروع في قلب العاصمة الادارية في منطقة المستثمرين. تم بناء شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة IL BOSCO NEW CAPITAL على مساحة تبلغ 200 فدان قسمت الي وحدات سكنية متعددة بحيث تبلغ نسبة الشقق السكنية 30% من مساحة البناء و الفلل المستقلة بنسبة 70% وذلك ليتناسب مع كل الفئات. صمم شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة ليجمع مناطق خضراء متنوعة مع الوحدات السكنية مثل الحدائق التي تضم مساحة طبيعية مفتوحة وحدائق استوائية وممرات للمشي ومقاعد للتمتع بالمناظر الطبيعية حيث صمم كمبوند البوسكو على مساحة 200 فدان من أجل توفير وحدات سكنية تتميز بالرقي والرفاهية العالية لإرضاء جميع الأذواق والعملاء.

أطلاع علي مشروع :- شقق للبيع في كمبوند اويا العاصمة الادارية 

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية او لمعرفة اخر التطورات في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

مساحات الوحدات في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة IL BOSCO NEW CAPITAL

تقدم مشروع مصر ايطاليا العاصمة الادارية الكثير إلى ساكنيه ويوفر لهم تجربة فريدة من نوعها من خلال دمج الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية في أشكال مختلفة، والتي تعمل جميعها على إنشاء أفضل استدامة بيئية. تم تخطيط المشروع بشكل يقدم لك مجتمع متكامل على مساحة شاسعة تبلغ 200 فدان لتضم شقق وبنتهاوس وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات مستقلة ترضي جميع الأذواق، والآن سوف نتعرف بشكل أكبر على مساحات الوحدات السكنية داخل البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة تنوعت الاسعار في شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة Il Bosco New Capital لترضي جميع العملاء.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية او لمعرفة اخر التطورات في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

أسعار شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة 

حرصت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري على توفير الوحدات السكنية المتنوعة داخل كمبوند البوسكو بأسعار مناسبة لتُحقق ما يحتاجه الساكن من حياة الرفاهية والخصوصية، وتتمثل باقة الأسعار المميزة للمشروع

    ويجب التنويه إلى أن أسعار وأنظمة سداد شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معانا:- 

    تعرف ايضا علي :-  فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

    نظام السداد داخل كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة Il Bosco New Capital يعتبر من افضل انظمة سداد المشاريع السكنية داخل العاصمة الادارية الجديدة. يقع مشروع شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية Il Bosco New Capital في قلب العاصمة الادارية في منطقة المستثمرين على النهر الأخضر وعلى محور محمد بن زايد مباشرةً الذي يعد من أحد الطرق الرئيسية في العاصمة . كما يقع البوسكو مصر ايطاليا Compound IL Bosco بالقرب من :-
    • دار الأوبرا المصرية.
    • الحي الدبلوماسي.
    • إكسبو سيتي.
    • المدينة الطبية.
    • 10 دقائق من القاهرة الجديد.ة
    • مساحات خضراء منتشرة في جميع انحاء مشروع Compound IL Bosco .
    • نادي رياضي خاص بسكان الكمبوند فقط على مساحة 5 فدان .
    • 4 كلوب هاوس تم تخصيص ثلاثة منهم للشق والرابع خاص بالفيلات فقط .
    • أمن وحراسة على مدار اليوم في مشروع البوسكو العاصمة الادارية الجديدة .
    • بحيرات صناعية.
    • مول تجاري على مساحة 90 الف متر في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة .
    • مناطق خاصة للمطاعم والكافيهات .
    • Community Centers.
    • تراك كبير الجري و ركوب الدراجات.
    • Club House.
    • كاميرات مراقبة.

    أقرا أيضا عن :- شقق للبيع في انتراد العاصمة الادارية 

    كمبوند البوسكو العاصمة الادارية احدى مشاريع شركة مصر ايطاليا Misr Italia والتي تعمل  في خمسة قطاعات اقتصادية مختلفة (العقارات ، السياحة ، إدارة المرافق ، الأثاث والديكور) .

    ولديها حوالي 18 مشروعًا عقاريًا حتى الآن ، 11 منها سكنية وساحلية ، 9 تجارية و 5 فنادق (اثنان منها يتم خدمتها في إطار هيلتون). تنتشر هذه المشاريع جغرافيًا في جميع أنحاء الجمهورية بما في ذلك القاهرة الجديدة والجيزة والعاشر من رمضان ورأس سدر والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة .

    للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية او لمعرفة اخر التطورات في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

    مشاريع شركة مصر ايطاليا Misr Italia:-

    تم تاسيس شركة مصر ايطاليا Misr Italia عام 1998 م واستطاعت ان تضع بصمتها في السوق العقاري ومن مشاريعها :-
    • قرية موسي كوست العين السخنة.
    • كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park new cairo وفر مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة.
    كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة cairo business park new cairo من اهم المشاريع التي انشائتها شركة مصر ايطاليا Misr Italia والذي يوفر مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة. صمم المول ليجمع بين الوحدات التجارية والادارية ويكون متكامل الخدمات , يقع كايرو بيزنس بارك في موقع حيوي وبيئه عمل مثالية وسط المساحات الخضراء لتساعد علي الانشاط والابتكار . انشئ كايرو بيزنس بارك علي مساحة 18 فدان ينقسم الي طابق ارضي + 4 طوابق مكررة واهتمت مصر ايطاليا البوسكو بتواجد مساحات متنوعة لتناسب العملاء وانظمة سداد ميسرة تبدا من مقدم 10% واقساط تصل الي 8 سنوات .
    • لانوفا فيستا القاهرة الجديدة La Nuova Vista new cairo قام بتوفير فلل للبيع في القاهرة الجديدة.
    كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة La Nuova Vista new cairo يتكون من فلات فاخرة , انشئ علي مساحة 41 فدان بعدد فلات وصل الي 131 فيلا ونسبة بنائية 10% , يقع الكمبوند بالقرب من شارع ال90 والجامعة الامريكية. فهو من اكبر مشاريع القاهرة الجديدة متكامل الخدمات مما ووفر للعملاء الذين يبحثون عن فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة احتياجهم كاملة دون تقصير.
    • قرية كاى العين السخنة  Kai Ain Sokhna والذي وفرت عدد من الفلل للبيع في العين السخنة  .
    قرية كاى العين السخنة  Kai Ain Sokhna  من اميز مشاريع العين السخنة التابعة لشركة مصر ايطاليا Misr Italia والتي اهتمت بتوفير الخدمات المميزة داخل القرية لكي يصبح فرصة يتهافت عليها المستثمرين. فالقرية تبعد 3 كيلو تقريبا عن طريق الجلالة , وعن مصر الجديدة مدة ساعة ونصف , و 20 كيلو متر عن طريق العين السخنة . اهتمت الشركة بتوفير العديد من المساحات والاسعار ونظام سداد لتبدا من 5% مقدم واقساط تصل الي 8 سنوات .
    • كمبوند فينشي مصر ايطاليا العاصمه الاداريه VINCI NEW CAPITAL وتوفير فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.
    كمبوند فينشي مصر ايطاليا العاصمه الاداريه VINCI NEW CAPITAL هو ثاني مشروعات شركة مصر ايطاليا Misr Italia في العاصمة الادارية بحيث يقع الكمبوند في المنطقة R7 بجانب ارض المعارض وجامعة Coventry , وبجوار شارع بن زايد الجنوبي والحي الدبلوماسي وحي السفارات والقصر الرئاسي :- وانظمة سداد بمقدم 5% واقساط تصل الي 9 سنوات .
    • كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل il bosco city mostakbal city و الذي وفر شقق للبيع في مدينة المستقبل.
    كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل il bosco city mostakbal city  من اهم مشاريع مصر ايطاليا Misr Italia في القاهرة الجديدة خاصاً في مدينة المستقبل المعروفة بجوها الرائع وتم بناء الكمبوند علي مساحة 268 فدان وقسمت ما بين مرافق وخدمات ومساحات خضراء ووحدات سكنية . بدات انظمة سداد تبدا من مقدم 5 % و اقساط تصل الي 9 سنوات اضافت شركة مصر ايطاليا Misr Italia في شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة IL BOSCO NEW CAPITAL العديد من المميزات ومنها الموقع المتميز في قلب العاصمة الادارية الجديدة بمنطقة المستثمرين وتوفر ايضا :
    • الابداع: في تصاميم الوحدات السكنية .
    • توفير طاقم امني محترف لخصوصية وامان في المعيشة داخل مشروع Compound IL Bosco .
    • الكثير من المساحات الخضراء وفيو رائع للوحدات علي المناظر الطبيعية الخلابة .
    • وجود مرافق متعددة لمعيشة اسهل .
    • اسم الشركة: والتي تعتبر من اهم ما يبحث عنة اي عميل هو سابقة اعمالها المميزه، حيث ان شركة مصر ايطاليا  من اهم الشركات العقارية في مصر بل والوطن العربي.
    • طرق الدفع: لاول مره في العاصمة الادارية الجديدة يتم تقسيط وحدتك على 10 سنوات بدون فوائد.

    يمكنك تعرف علي :- شقق للبيع في كمبوند طلة العاصمة الادارية 

    رقم المبيعات مشروع البوسكو العاصمة

    الادارية

    للتواصل مع مبيعات مشروع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة IL BOSCO NEW CAPITAL  برجاء التواصل على:- 01099567902

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    بولا اسامة

    مستشار عقاري

    محتاج تحجز مقابلة؟

    Blank Form (#3)

    تعرف على كل جديد في عالم العقارات

    اشترك في نشرتنا الاخبارية

    Subscription Form (#4)

    Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526