شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يعد كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس Aster Residence New Cairo أحدث وأفخم المشاريع السكنية الضخمة التي تقدمها شركة تايمز للتطوير العقاري.

حرصت شركة تايمز في تعرف اكثر علي شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة علي الاهتمام بالخدمات والتصميمات الإنشائية المميزة واهتمت باختيار موقع الكمبوند بعناية وحرص ليكون علامة مميزة في مشروعاتها ولتحرص دائما علي نيل ثقة عملائها.

يمكنك الآن الحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية المتميزة التي وفرتها شركة التطوير العقاري المميزة شركة تيمز بالتواصل مع إدارة المبيعات بإحدى الطرق التالية:-

هل تريد التعرف على أسعار تعرف اكثر علي شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة Aster Residence New Cairo

يمكنك الآن التعرف على أهم التفاصيل وحجز وحدتك بالتواصل على:- 01099567902.

تصميم شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة Aster Residence New Cairo

تم تطوير استر ريزيدنس القاهرة الجديدة بعناية فائقة من شركة تايمز العقارية، وأُنجز بدقة عالية لتلبية رغبات المجتمع الراقي الذي يبحث عن مكان هادئ وفاخر في مشروع سكني.

تسعى الشركة إلى توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية لضمان أسلوب حياة فريد للسكان في Aster Residence New Cairo، حيث تغطي المساحة الكبيرة للمشروع 35 فدانًا، ومن خلال تقسيم المساحة بطريقة تركز على الأراضي الخضراء والتصميم اللاند سكيب الجميل.

بخلاف توفير كافة الخدمات والمرافق باستخدام أعلى جودة ممكنة، تهتم الشركة بتوزيع المناطق المتبقية من المباني لتحقيق أقصى مستوى من الراحة والخصوصية للمشروع. يتم ملاحظة الاهتمام الكبير بالأخير في معظم المشروعات العقارية، حيث يتجه صناع البناء عادةً إلى تجميع المباني في بعضها.

يبدو من التصميم الدقيق للمشروع والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة أن الزبائن المهتمين بالحياة الفاخرة قد تم إدراك كل جانب من جوانب المشروع بدقة.

أقراء أيضا :-  كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

مساحات مشروع شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة Aster Residence New Cairo

يقام استر ريزيدنس القاهرة الجديدة على مساحة 35 فدان، يقسم المشروع إلى 3 مراحل من الوحدات السكنية وتأتي المرحلة الأولي مكونة من دور أرضي و 5 أدوار كما يضم 12 عمارة سكنية يتوافر بها حوالي 300 وحدة سكنية وتاتي المسافات بين كل عمارة سكنية 40 متر مربع ويتوافر بالمشروع شقق للبيع في التجمع الخامس بمساحات مختلفة.

أسعار مشروع شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة Aster Residence New Cairo

تتعدد أسعار كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة ويعتبر سعر الكمبوند من أفضل الأسعار بمقارنة بكافة الخدمات والمميزات الموجودة في هذا الكمبوند الراقي وتختلف الأسعار طبقا لنوع الوحدة

ويجب التنويه إلى أن أسعار تعرف اكثر علي شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة Aster Residence New Cairo المذكورة ربما تكون قد تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتساب من هنا.

أنظمة الدفع والسداد شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس Aster Residence New Cairo

وفرت شركة تايمز للتطوير العقاري أنظمة سداد وتسهيلات في تعرف اكثر علي شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة لكي تناسب كل عميل حيث قامت بوضع خطط مرنة ومتنوعة للسداد تناسب الجميع حيث تأتي فيما يلي :

  • يقوم العميل بدفع 10 % مقدم من قيمة الوحدة ويتم تقسيط الباقي علي 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • يوجد وديعة صيانة بنسبة 8 % علي سنتين حتي ميعاد الاستلام.

تعرف علي مشروع :- كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة 

موقع كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة Aster Residence New Cairo

حرصت شركة تايمز للتطوير العقاري علي اختيار موقع استراتيجي مميز لتنفيذ تعرف اكثر علي شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة حيث يوجد في منطقة التجمع الخامس تحديدا في منطقة الجولدن سكوير، يتمتع كمبوند استر بقربه من الكثير من المناطق الهامة والطرق والمحاور الرئيسية وتتمثل فيما يلي :

  • يوجد كمبوند استر ريزيدنس علي بعد مسافة قدرها 20 دقيقة من الجامعة الأمريكية.
  • يقع الكمبوند علي مقربة من شارع التسعين الرئيسي الذي يضم العديد من الخدمات والمناطق التجارية.
  • يقع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة علي مقربة من طرق السويس وطريق العين السخنة بمسافة قدرها 15 دقيقة.
  • يفصل الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي حوالي 25 دقيقة.

قد يهمك :- كمبوند سوديك ايست تاون التجمع الخامس

خدمات ومميزات كمبوند استر ريزيدنس Aster Residence New Cairo

يتمتع مشروع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة بمجموعة من المميزات التي تلب طلب واحتياجات المستثمرين وتأتي هذه الخدمات والمميزات علي النحو التالي :

  • مساحات واسعة من المناطق الخضراء والمظاهر الطبيعية الخلابة.
  • مناطق مخصصة لركن السيارات للحفاظ علي المظهر العام وعدم حدوث تكدسات مرورية.
  • يتوافر داخل الكمبوند حمامات سباحة متنوعة بأعماق مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار.
  • يتوفر بالمشروع كاميرات مراقبة لنظام أمني متكامل مع أنظمة مراقبة حديثة تعمل خلال 24 ساعة.
  • يتميز كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة باحتوائه علي مول تجاري ضخم يضم المحلات التجارية المختلفة والبرندات.
  • يوجد عيادات ومراكز طبية تضم أحدث وأفضل الأجهزة الطبية.
  • يتمتع بالكمبوند بوجود أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء.

يمكنك تعرف علي :-  كمبوند سراي القاهرة الجديدة

شركة تايمز للتطوير العقاري المالكة للمشروع شقق للبيع في كمبوند أستر ريزيدنس القاهرة الجديدة Times Development

يعود تأسيس الشركة إلي أحمد عبد اللطيف ومروان جابر وتعلن الشركة عن أول استثمار لها في الشرق الأوسط وذلك في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في التجمع الخامس وبعض المناطق الجديدة الأخرى حيث تهدف الشركة إلي القيام بالعديد من المشروعات المميزة التي سوف تنال إعجاب العملاء والمستثمرين.

تمتلك شركة تيمز للتطوير العقاري مجموعة من المهندسين المتخصصين في مجال البناء والتشييد وتمتلك أيضا معدات وأدوات حديثة تجعلهم يقومون بأعمال البناء علي أعلي مستوي، تعمل الشركة جاهدة علي تقديم وتوفير مساحات كبيرة ومتميزة بحيث تتناسب مع العملاء والمستثمرين، أعلنت الشركة عن مشروعات سابقة قامت بتنفيذها وتأتي فيما يلي :

  • زايد ريجنسي Zayed Regency
  • زايد كومبلكس Zayed Complex
  • زايد ديونز Zayed Dunes

مشروع زايد ريجينسي

يقع كمبوند زايد ريجينسي في قلب مدينة الشيخ زايد أمام النادي الأهلي مباشرة، يقع الكمبوند أيضا بالقرب علي بعد دقائق قليلة من المناطق الرئيسية كالطريق الدائري وطريق المحور وطريق النزهة الجديدة، يحتوي كمبوند زايد ريجينسي علي شقق للبيع في التجمع الخامس بمساحات مختلفة تبدأ من 130 متر مربع إلي 350 متر مربع مع تشطيبات عالية الجودة.

يحتوي كمبوند زايد ريجينسي علي مجموعة مميزة من الخدمات وتتمثل في الخدمات التعليمية حيث يوجد مؤسسات تعليمية متنوعة تقدم كافة الخدمات لجميع المراحل التعليمية، يتوفر بالكمبوند خدمات طبية حيث يوجد عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية التي تقدم خدمات صحية مميزة، خدمات تجارية حيث يوجد عدد كبير من المولات تقدم الخدمات الأساسية والسلع الأستهلاكية.

مشروع زايد كومبلكس

يعد مشروع زايد كومبلكس من أكثر المشروعات السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد، يتميز الكمبوند بتصميمات مختلفة من الوحدات السكنية والواجهة المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة وتصميماتها الداخلية وتقسيمتها الرائعة التي تجعل مظهر الغرف واسعا تتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والممرات المائية.

يتمتع الكمبوند بالعديد من المميزات والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، يحتوي الكمبوند علي مجموعة من فرق الحراسة بنظام الشيفتات لتأمين متكامل خلال 24 ساعة، يقدم الكمبوند تسهيلات لأنظمة الدفع والسداد التي تتناسب مع العملاء، يتميز الكمبوند بوجود محلات سوبر ماركت لبيع العديد من السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية.

أنظر أيضا :-  كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

مشروع زايد ديونز

يقع كمبوند زايد ديونز علي بعد 5 دقائق من هايبر وان الشيخ زايد، يتميز الكمبوند بسهولة الوصول منه وإليه نظرا لقربه من المحاور الرئيسية مثل طريق مصر/ إسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو، يتميز كمبوند زايد ديونز بالتخطيط الرائع والتصميمات الهندسية حيث التقسيم الجيد للوحدات السكنية علي أماكن ومسافات متناسبة.

يتميز كمبوند زايد ديونز بأشكال وتصميمات مختلفة من الوحدات السكنية بالشيخ زايد وتتنوع الوحدات السكنية بالكمبوند بين شقق للبيع بالشيخ زايد تتكون من غرفتين و 3 غرف و دوبلكس، تبدأ مساحات الوحدات من 100 متر مربع وتصل إلي 300 متر مربع وتتميز الوحدات بوجود شرفات وتراسات تطل علي فيوهات مميزة.

يتميز الكمبوند بقربه من المستشفيات والعيادات الطبية والمدارس الدولية بالشيخ زايد وهذا الأمر ساعد المقيمين بالكمبوند بالاستمتاع بالعديد من الخدمات داخل وخارج الكمبوند، يوفر كمبوند زايد ديونز تسهيلات في أنظمة الدفع والسداد تصل مدتها إلي عدة سنوات بحيث تتناسب مع الدخل الشهري للعميل وإمكانياته المادية بحيث يجد العميل النظام المناسب له.

أطلاع علي :- كمبوند كندا القاهرة الجديدة

هل تريد التعرف على أسعار تعرف اكثر علي شقق للبيع في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة Aster Residence New Cairo يمكنك الآن التعرف على أهم التفاصيل وحجز وحدتك بالتواصل على:- 01099567902

مميزات الأستثمار في كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة

التزايد المستمر في أسعار الوحدات السكنية داخل القاهرة الجديدة واحدة من الأسباب المميزة التي تجذب مختلف المستثمرين للعيش في كمبوند استر ريزيدنس وتأتي مميزات الاستثمار في مشروع استر ريزيدنس فيما يلي :

  • تتمتع كافة وحدات كمبوند استر ريزيدنس بخدمات انترنت فائقة السرعة وخطوط تليفون أرضي.
  • قررت الشركة بأن يكون تسليم وحدات الكمبوند في فترة لا تتجاوز سنتين.
  • تقديم وحدات استر ريزيدنس القاهرة الجديدة بتشطيبات رائعة وتصميمات مميزة.

تعرف علي :-  كمبوند أزار 2 القاهرة الجديدة

رقم المبيعات شركة تايمز للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات مشروع كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة Aster Residence New Cairo برجاء التواصل على:- 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526