شقق للبيع في كمبوند ازاد القاهرة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تعرف علي شقق للبيع في كمبوند ازاد القاهرة الجديدة Azad New Cairo هو بمثابة بيئة سكنية مميزة، وتقنية مليئة بالتجهيزات الحديثة والخدمات الرائعة التي تزيد من روعة الإقامة داخله، كما يوضح جمال التصميم لمشروع عظيم داخل القاهرة الجديدة ، حيث تم انشائه في منطقة حيوية لتسهيل التنقل منه وإليه دون عناء، على أن يكون في مساحة واسعة تضم الكثير من الوحدات المتنوعة. للإستعلام عن تفاصيل، تواصل معنا: 01099567902 ويعتبر ازاد القاهرة الجديدة مقسم بطريقة حرفية ليتضمن الجزء الأكبر للحدائق ومناطق الخدمات والترفيه، مع تعيين الجزء الأصغر لمناطق الوحدات مما يجعل المناظر الطبيعية تحيط بها من كافة الاتجاهات ويتيح للعملاء الحصول على جميع ما يرغبون به دون الانتقال من الكمبوند.

ويرجي العلم أن أسعار الوحدات ف تعرف علي شقق للبيع في كمبوند ازاد القاهرة الجديدة Azad New Cairo التي تم ذِكرها في المقال في الأعلي من المحتمل أن تكون تغيرت في الوقت الذي تشاهد فية المقال، ولمعرفة أحدث الأسعار لـ الوحدات في ازاد القاهرة الجديدة Azad New Cairo تواصل معنا عبر الأرقام التالية:

تم بناء تعرف علي شقق للبيع في كمبوند ازاد القاهرة الجديدة Azad New Cairo على مساحة كبيرة حيث تبلغ مساحة الكمبوند ازاد 20 فدان، و حوالي 530 وحدة سكنية مختلفة المساحات والتصميم، وحرصت شركة التعمير العقارية على إرضاء كافة العملاء و حرصت الشركة على انتشار الحدائق الخضراء في الكمبوند ازاد التي أضافت منظر رائع وطبيعة خلابة للمشروع، وتم تحديد مساحة مخصصة داخل الكمبوند لتكون خاصة بالجري والمشي وركوب الدراجات.

تعرف على اسعار :- شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

تبلغ مساحة الوحدات السكنية في تعرف علي شقق للبيع في كمبوند ازاد القاهرة الجديدة Azad New Cairo من 99 متر مربع إلى 243 متر مربع، كما يتواجد وحدات سكنية لها مساحة أضخم، وتتنوع الوحدات السكنية داخل مشروع كمبوند ازاد القاهرة ما بين فيلات وبنتهاوس وتوين هاوس، وذلك لاختلاف الأذواق الخاصة بالعملاء. يسلم كمبوند ازاد التجمع الخامس وحدات تشطيب سوبر لوكس ووحدات نصف تشطيب وتبلغ مساحة الشقق في كمبوند ازاد القاهرة الجديدة كاملة التشطيب من 99 متر و 133 متر ، بينما تبلغ مساحة الوحدات النصف تشطيب 133 متر – 190 متر – 196 متر – 209 متر . كما تحتوي كل وحدة سكنية المتواجدة في الطابق الأرضي على حديقة خضراء خاصة بها، بالإضافة إلى تحديد بعض المساحة لخدمات السكان بالمشروع، ويحتوي تعرف علي شقق للبيع في كمبوند ازاد القاهرة الجديدة Azad New Cairo على عدة ملاعب رياضية مختلفة المساحات والأشكال. إذا كان لديك أي استفسار عن سعر ازاد القاهرة الجديدة Azad New Cairo أو تريد حجز وحدتك السكنية باستخدام أفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية.

ماهي اسعار شقق للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط

قدت شركة تعمير الشركة المطورة لمشروع ازاد القاهرة الجديدة Azad New Cairo أفضل باقة من الأسعار بجانب العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية المتواجدة في المشروع، ووضعت الشركة أسعار منافسة للشركات العقارية الأخرى، مما ساعد على إقبال العديد من السكان على المشروع.

تعرف على اسعار محلات للبيع في محلات للبيع في مول سيتي هول القاهرة الجديدة

قدمت الشركة أيضًا أنظمة سداد ميسرة على العملاء ومتنوعة، وذلك لتناسب جميع الفئات ومن أبرز تلك الأنظمة داخل كمبوند ازاد القاهرة الجديدة :
  • دفع مقدم 8% مقدم وتسديد الباقي على 3 أعوام.
  • دفع مقدم 10% وسداد الباقي على 4 أعوام.
  • دفع مقدم 25% وسداد الباقي على 5 أعوام.
  • دفع مقدم 30% وسداد الباقي على 6 أعوام.
  • دفع مقدم 30% وسداد الباقي على 3 اعوام .
من خلال تلك الأنظمة يمكنك امتلاك وحدتك السكنية في كمبوند ازاد القاهرة الجديدة Azad New Cairo ، خاصة وان وحدات ازاد التجمع الخامس كاملة الخدمات والمرافق، وتم تشطيب الوحدات على مستوى عالي من الرقي والدقة، ويتواكب تصميم المشروع مع الطراز الحديث المعماري الراقي لمدينة التجمع الخامس.

تعرف على :- كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند ازاد التجمع الخامس من أبرز المشاريع السكنية، وذلك لأنه يقع في موقع حيوي وراقي لتواجده في أفخم المناطق المتواجدة بالقاهرة الجديدة، فهو يقع بجانب أهم الطرق والمحاور الرئيسية الهامة للقاهرة الجديدة وهي:-
  • يقع المشروع بالقرب من مولات مهمة مثل: سبوت مول، بوينت 90، ويبعد دقائق عن كايرو فستيفال.
  • يقع مشروع ازاد التجمع الخامس بجانب مدينة نصر، ومدينة الرحاب.
  • يفصل المشروع عن وسط القاهرة 10 دقائق.
  • يفصل المشروع عن مطار القاهرة الدولي 15 دقيقة.
  • يقع مشروع ازاد التجمع الخامس خلف الجامعة الأمريكية، وبجانب كمبوند سوديك ايست
  • ، وبجانب شارع الـ 90، وهو من أفخم وأرقى المناطق بالتجمع الخامس.

الشركة المالكة لكمبوند azad

تم تأسيس شركة تعمير للاسكان والتطوير العقاري عام 1945م تحت أسم شركة التعمير والاستشارات الهندسية DECC، فهي كانت من أقدم الشركات في مجال التطوير العقاري والإسكان . على مدار كل هذا الوقت قامت شركة تعمير بتسليم عدد من المشاريع السكنيةوالتي تحتوي على عدد فائقمن الوحدات السكنية لجميع فئات الشعب . من اهم مشروعات شركة تعمير العقارية :-
  • كمبوند ديار 1
  • كمبوند ديار 2
  • فيلات زاوية النخبة بمنطقة 6 أكتوبر
  • المجمع السكني بمنطقة سيتي فيو
  • مشروعات إنشائية إنمائية بنادي الشمس
  • فندق أوبروى بأسوان
  • وفندق لو ميريديان بالقاهرة الكبرى
  • سنتر سيدنا الحسين.
للإستعلام عن تفاصيل، تواصل معنا: 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526