شقق للبيع في كمبوند اب ويست القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يتم إطلاق مشروع كمبوند أب ويست حدائق أكتوبر من قِبَل شركة جميرا، وهي إحدى أبرز شركات تطوير العقارات في السوق المحلي. فهو فرصة مثالية للاستثمار في عقارات نادرة ومرموقة في هذه المنطقة الفريدة من حدائق أكتوبر في مصر، بأسعار معقولة وفترات سداد طويلة.

يمكنك الآن الاستفادة من فرصة حصولك على شقة داخل مجمع سكني بتقسيط مدته 6 سنوات، عن طريق التعامل مع شركة جيميرا للتطوير العقاري. وكمقدم، يتضمن المبلغ 25% من قيمة الوحدة.

 للحجز وحدتك في كمبوند اب ويست القاهرة الجديدة أتصل الان :-

01099567902

مساحة وتصميم شقق للبيع في كمبوند اب ويست القاهرة الجديدة

نجاح مشاريع شركة جيميرا العقارية على التصميم الفريد الذي تم تقديمه، حيث استطاعت الشركة تصميم المشروع بطريقة تبرز الجمال في التصميم الداخلي والخارجي بشكل رائع. وهذا يعني أن جميع الأذواق ستحصل على ما يريدونه من مدينة حدائق أكتوبر بسهولة، ويمكن الاستمتاع بتجربة استثمارية استثنائية من خلال المرافق والخدمات الفاخرة عالية الجودة بالإضافة إلى المساحات الخضراء الطبيعية الفريدة من نوعها.

يبلغ مساحة مشروع شركة جيميرا للتطوير العقاري 22 فدان، ونسبة بنائه داخل المشروع تبلغ 22.5% المشروع من 66 عمارة، وتشمل 75% من مساحته مساحات خضراء وبحيرات.

مساحات شقق للبيع في كمبوند اب ويست

تميزت شركة متخصصة في تنوّع المساحات بتقديمها دعم كبيرا لجذب المستثمرين للاستثمار في مشروع اب ويست، الذي يقع بجوار حدائق أكتوبر. وأعلنت الشركة عن توفيرها لعدد من الوحدات الاستثمارية المميزة، لضمان حصول المستثمرين على الفرص المناسبة. ويهم معرفة التفاصيل الخاصة بالأسعار وتفاصيل المساحات المتاحة، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الجدول التالي: –

  • تتراوح مساحة الشقق التي تحتوي على حديقة، والشقق المتكررة، والبنتهاوس بين 108 و216 متر مربع.

أسعار وأنظمة السداد شقق للبيع في اب ويست القاهرة الجديدة

يقدم مشروع أب ويست أكتوبر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية ومساحات مختلفة، لكن تتفاوت هذه الأسعار بين الوحدات بما يتوافق مع إتجاهها داخل الكمبوند وتوفر المرافق والخدمات التي يتمتَّع بها المشروع وكذلك الإطلالة التي تتميز بها كل وحدة.

أنظمة السداد شقق للبيع في اب ويست القاهرة الجديدة

تم توفير جميع وحدات الاستثمار في مجمع حدائق أكتوبر بنظام تقسيط مرن وجذاب من قبل شركة جيميرا للتطوير العقاري بعد دفع مقدم 25% وتم السماح بتقسيط المبلغ المتبقي لمدة 6 سنوات أعلنت الشركة أيضا عن جاهزية تسليم الوحدات العقارية في المشروع بعد مرور 3 سنوات من بدء التنفيذ.

موقع كمبوند اب ويست القاهرة الجديدة

يتميز مشروع إب ويست بوجوده في موقع إستراتيجي داخل حدائق أكتوبر؛ المنطقة المعروفة بإسم المربع الذهبي، و بذلك يمكن للعملاء الوصول إليه بسهولة نظرا للموقع الإستراتيجي والمريح الذي يتميز به بالإضافة إلى ذلك، يميز المشروع بوجود العديد من المشاريع السكنية الفاخرة المحيطة به ومجموعة من المراكز الإدارية والطبية و المحلات الراقية، والتي يسمح المشروع للزوار بالإستمتاع بالإطلالة على ستة من هذه المولات.

احتفظ بشقتك الجديدة في مشروع أب ويست أكتوبر، المتميز بموقعه الاستراتيجي في حدائق أكتوبر المجاورة لمشروع أو ويست، والواقع وجها لوجه مع مدينة الإنتاج الإعلامي، مباشرة على ضفاف النهر الأخضر.

خدمات شقق للبيع في كمبوند اب ويست القاهرة الجديدة

  • يوجد مساحات خضرة بنسبة اكبر 75%.
  • الكمبوند به كل الخدمات من امن وحراسة.
  • يوجد في المجمع أكثر من بوابة إلكترونية، تتوزع على مدى الفراغ بشكل جيد، وتعد مجتمعة ثلاثة بوابات.
  • يوجد أيضًا داخل المشروع مسجد.
  • يوجد مدرسة انتر ناشيونال بداخل المشروع.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نادي رياضي للترفيه، يشمل ملاعب لممارسة كرة القدم وكرة السلة وتنس الأرضي.
  • يتضمن المشروع خدماتاً تتعلق باللياقة البدنية ورفاهية النفس، حيث يتم توفير مرافق لممارسة التمارين الرياضية مثل الجيم والسونا وصالة الاسترخاء.
  • تجد في مركز أب ويست اكتوبر مجموعة من المقاهي والمطاعم.
  • يشمل المشروع ست مبانٍ، وهي تجارية وطبية وإدارية.

الشركة المطورة اب ويست القاهرة الجديدة

تأسست شركة جميرا للتطوير عام 2015 وتعد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تبرز بمشاريعها الرائعة في مناطق متعددة بالبلد بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بالمشاركة في العديد من المشاريع وتتسم بالخبرة الفائقة في مجال التطوير العقاري، كما تسعى باستمرار لابتكار طرق وأساليب جديدة للحياة الفاخرة من خلال التركيز على التصميم الراقي.

سابقة أعمال شركة جميرا للتطوير العقاري:-

  • نايا باي الساحل الشمالي.
  • نايا ويست الشيخ زايد.

رقم المبيعات للتواصل

 للحجز وحدتك في كمبوند اب ويست القاهرة الجديدة أتصل الان :-

01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526