شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق Ivy Residence من شركة AGEC Departments احد اميز المشاريع في مدينة الشروق الجديدة، في موقع متميز وباسعار مبهرة.

كمبوند المعادى فيو الشروق حيث تعد مدينة الشروق احدي افضل مدن الجيل الثالث تم انشائها في عام 1995 بقرار وزاري لدعم التنمية، وهي مدينة تتبع لمحافظة القاهرة.

في وسط مدينة الشروق الجديدة وبالقرب من اهم الطرق والمحاور الرئيسية يقع كمبوند ايفي ريزيدنس الشروق، وهو مشروع يضم وحدات سكنية جديدة ومنها : فيلا للبيع وشقق للبيع، وتدعم ايضا شركة اجيك العقارية المنفذة للكمبوند العملاء بتوفير باقة اسعار متميزة بافضل الاسعار.

جرب السكن في إيفي ريزيدنس معادي فيو الشروق Ivy Residence لانها تجربة مميزة؛ ولان مدينة الشروق احدي المدن الجديدة والتي تقترب من العاصمة الإدارية الجديدة، فهي مدينة سكنية متكاملة، تتميز بالهدوء وانتشار المساحات الخضراء وعدم الزحام، وفي نفس الوقت قريبة من المدن المجاورة وأحياء القاهرة الكبرى.

احجز دلوقتي في شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق Ivy Residence احد افضل كمبوندات الشروق باقل مقدم وتسهيلات في السداد، من خلال التواصل علي:

للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق Ivy Residence يمكنك التواصل على : 01099567902


تعرف على: كمبوند سوديك ايست تاون

مساحة وتصميم شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق ivy residence

يمتد شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروقعلى مساحة حوالي 136 فدانًا، ويضم كمبوند إيفي ريزيدنس جزيرة سكنية تشكل جزءًا من 6 جزر سكنية تبلغ مساحتها 26 فدانًا. وتمثل المساحات الخضراء 50% من مساحة شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق.

يتميز تصميم مشروع شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق بالأسلوب الفني الإسباني والألوان المتناسقة للمنشآت السكنية، ووجود المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى إطلالة كل الوحدات السكنية عليها. كما يمكن الاستمتاع بالتطلّع على حديقة شاسعة بمساحة 30 فدانًا، والتي تعدّ قلب مجمع المعادي فيو الشروق.

يتألف مجموعة العقارات السكنية في كمبوند ايفي ريزيدنس من ثلاثة طوابق متماثلة على الأكثر وطابق أرضي حد أقصى، وتتميز بأنها مباني صديقة للبيئة، وتحتوي على 306 وحدة سكنية، بما في ذلك 65 فيلا متنوعة الأحجام، وتتميز جميعها بالمداخل والواجهات الزجاجية المترفة، والتصميمات الداخلية التي تتميز بالأفكار المتقدمة.

للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق Ivy Residence يمكنك التواصل على : 01099567902

موقع كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق ivy residence

يعد اختيار موقع حيوي ينبض بالحياة واحدًا من الأشياء الرئيسية التي يتحول إليها اهتمام كل شخص يسعى إلى تملك وحدة سكنية أو تجارية، وتسعى الشركة التي قامت بتطوير مجمع إيفي ريزيدنس الشروق إلى توفير هذا الموقع المثالي.

تم اختيار شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق في موقع استراتيجي في قلب مدينة الشروق، حيث تم وضع حجر الأساس لمشروع إيفي ريزيدنس الشروق، على طريق عرابي في وسط المدينة.

على طريق السويس مباشرة ومن مدخل الشروق 2 يقع كمبوند أيفى ريزيدنس معادى فيو الشروق ivy compound في فيو رائع امام مدينتي وبالقرب من:

  • القاهرة الجديدة
  • ومدخل العاصمة الإدارية الجديده.
  • وهو كمبوند امام اكاديمية الشروق.
  • ويقع ايضا بالقرب من اهم الجامعات والطرق والمحاور الرئيسية.
  • ويقع Ivy Residence بالقرب من كل التوسعات الجديدة بالإضافة إلى أن كل المناطق المجاورة مقامة بالفعل وبعضها كمبوندات تحت الانشاء بالشروق.

تعرف على: مول جايا بيزنس كومبلكس

مساحات شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق ivy residence

تم تنفيذ شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق من شركة اجيك العقارية علي مساحه تقدر بحوالي 25 فدان ضكن كمبوندات الشروق بنسبه إنشاءات 22% والباقي للمساحات الخضراء. تتكون العمارات داخل الكمبوند من دور ارضي + 3 فأدوار متكررة.

بروشور كمبوند المعادى فيو الشروق

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمراحل الجديدة في شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق او لمعرفة اخر التطورات اتصل بينا على: 01099567902 

أسعار شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق ivy residence

تتباين أسعار الوحدات السكنية في مجمع إيفي ريزيدنس الشروق بناءً على نوعها، وذلك نظرًا لوجود شقق، دوبلكس وفيلات. كما تتفاوت الأسعار حسب مساحة الوحدة السكنية ومميزاتها، بما في ذلك الموقع داخل المجمع أو بالقرب من الطرق الرئيسية والبوابات، الطابق الذي توجد به، نظام السداد المعتمد، بالإضافة إلى أية تفاصيل أخرى تجعل كل وحدة سكنية تختلف عن الأخرى بسعرها.

قد يهمك ايضا: كمبوند جراندا الشروق

خدمات كمبوند Ivy-Residence

متاح داخل شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق Ivy-Residence كل الخدمات الأساسية ومنها:

  • يعتبر شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق اول كمبوند مبني علي كود US Green Building وده بيوفر 20% ؜من الطاقة.
  • اول كمبوند بيتم فيه تخصيص جزء فالجراج مجانا لل Car washing.
  • اول كمبوند به نادى رياضى اجتماعى على مساحه 10 فدان.
  • كل الشقق داخل شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق متجهز ليها مكان سخان طاقة شمسية.
  • كلوب هاوس لكل الملاك مجانا.
  • ممشى للمشى بطول 1.5km.
  • يوجد في شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق ممشى للعجل بطول 2.5km.
  • 60 فدان مساحات خضراء.
  • يوجد منطقة تجارية في شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق.
  • مسجد كبير.
  • Spa وجيم.

للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق Ivy Residence يمكنك التواصل على : 01099567902

انظمة السداد في شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق

تقدم شركة اجيك للتطوير العقاري إمكانية السداد النقدي أو التقسيط للحصول على وحدة سكنية في مجمع إيفي ريزيدنس الشروق. وسيتم تسليم الوحدات السكنية المكتملة التشطيب في عام 2024.

اقرأ أيضا: كمبوند سوديك ايست الشروق

المطور العقاري لـ شقق للبيع في كمبوند ivy residence المعادى فيو الشروق

شركه AGEC للتطوير العقاري هي المطور العقاري لمشروع أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق. Ivy Residence، وهي شركة عقارية تسعي لتلبية متطلبات العملاء وتسهيل تفاصيل المعيشة.

تسعي شركة اجيك العقارية علي ارضاء عملائها من خلال اعلان المعادي فيو والتعاون مع شركة المعادي العقارية، و الحفاظ علي البيئة وانشاء بنية تحتية متميزة بجانب المساحات الخضراء.

ايمن لويس هو رئيس مجلس الادارة شركة اجيك العقارية، والتي تأسست شركه اچيك في عام 2001 واخر اعملها مول برامونت مبني اداري وتجاري وقائم بالفعل.

سابقة أعمال شركه AGEC العقارية

  • مجمع أعمال باراماونت التجاري الإداري في منطقة شيراتون هليوبوليس الجديدة.
  • مشروع كنترول كريكس بلازا التجاري في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ايفي ريزيدنس المعادي فيو في مدينة الشروق.
  • منتجع أجريكول كنتري سايد منتجع زراعي متميز.

للإستعلام عن تفاصيل شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق Ivy Residence يمكنك التواصل على : 01099567902

مميزات الاستثمار في ivy residence

الانتماء إلى مجمّع سكني شامل وضخم مُثل شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق، و الاستفادة من خدماته المُتكاملة.
تتمتع كل الوحدات السكنية برؤية مساحات خضراء واسعة وحدائقِ مساحتها 30 فدانًا.
يقع شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق مباشرة على طريق السويس وبالقرب من مدينتي، ويمكن الوصول إليه خلال دقائق من العاصمة الجديدة.
يتميز المكان بتصميم هندسي يتضمن حدائق جميلة وحوض مائي وتجهيزات نافورة، بالإضافة إلى المناطق المخصصة للاسترخاء والجلوس وسط الطبيعة المحيطة.
تتميز المنشآت الموجودة في الكمبوند باللون الأخضر والتصميم الصديق للبيئة.

اقرا ايضا: كمبوند أوديسيا صبور

للتواصل مع مبيعات كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق ivy residence

للحجز والاستفسار في شقق للبيع في كمبوند أيفى ريزيدنس المعادى فيو الشروق تواصل مع مسئولي المبيعات: 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526