شقق للبيع في سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

كمبوند شقق للبيع في سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence شركة يو سي للتطوير العقاري UC Developments احد اكبر الشركات المتميزة في المجال العقاري، تمتلك خبرة كبيرة تتعدي الـ 20 عام في مجال البناء والاستثمار العقاري. فقامت الشركة القائمة بوضع كل المقومات التي تعمل على جذب العملاء إلى المشاريع وخصصتها في هذا المشروع؛ ليكون هو أفضل أعمال الشركة والمنافس لها لكل المشاريع الأخرى المجاورة. فان اول ما تهتم به الشركة هو راحة عملائها ولذلك قامت بتطوير مشروع سولي جولف ريديزنس على أعلى المستويات وبأفضل التصاميم والواجهات العالمية للحجز والاستفسار تواصل معنا:

مساحة وتصميم كمبوند سولي جولف ريزيدنس Suli Golf Residence

كمبوند سولي جولف ريزيدنس هو اول مشروع سكني ورابع المشاريع لشركة يو سي العقارية في العاصمة الادارية بعد نجاح مشاريعها السابقة، تجربة جديد بتصاميم مختلفة، حيث يعد كمبوند سولي جولف اول كمباوند جولف في العاصمة الادارية، باضخم ملعب جولف علي مساحة 4 فدان. اقيم Suli Golf علي مساحة 26 فدان، تم انشاء المباني والعمارات السكنية علي 20% فقط بنسبة كثافة سكنية منخفضة جدا، واما المساحات الخضراء واللاند سكيب فتوفرت بنسبة 80% من اجمالي المساحة الكلية لكمبوند سولي جولف ريزيدنس. حيث يمتد مشروع suli new capital علي 26 فدان، تتكون المرحلة الاولى من 4 عمارات فقط، والتي تتكون من شقق 3 غرف و 4 غرف وكذلك فلل للبيع في العاصمة الادارية، كما يوفر مشروع Suli Golf Residence اكبر منطقة جولف تتيح لمعظم الوحدات بفيو رائع مع خصوصية كاملة علي المساحات المفتوحة.

تعرف علي: اوكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مساحات شقق للبيع في سولي جولف ريزيدنس العاصمة Suli Residence

كما عملت هذه المساحة على توفير كل طرق الراحة الممكنة لملاك الوحدات بمشروع Soli Golf Residence ، بالإضافة إلى توفير العديد من الوحدات بمختلف المساحات، وذلك حتى تناسب جميع العملاء بجميع الأذواق ومن جميع الفئات. وكانت نسبة التشغيل لا تتعدى نسبة كبيرة من حجم مشروع silhouettes، وذلك لتوفير المساحات الخضراء التي تعمل على راحة العملاء ويضم كمبوند سولي جولف شقق للبيع في العاصمة الادارية وفلل تعرف علي تفاصيل المساحات من التالي:

أسعار كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

اعطت الشركة المطورة اهتماما كبيرا بالأسعار، حتي تتناسب مع كل المستثمرين الطموحين ورواد الأعمال كذلك، بالرغم من كل ما تم تنفيذه من تصاميم فاخرة ومبهرة داخل مشروع Suli Golf Residence اذا كنت تريد معرفة اسعار كمبوند سولي ريزيدنس جولف تواصل مع قسم المبيعات بواحدة من الطرق التالية:

للحصول علي البرشور ومعرفة المساحات الداخلية في suli new capital تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

أنظمة السداد داخل سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

وضعت شركة يو سي الكثير من انظمة السداد والتقسيط المريحة جدا لكل العملاء بجانب خطة الأسعار المميزة لمشروعها الجديد suli new capital، وأنظمة السداد يمكنك التعرف عليها من التالي:

موقع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Soli Golf Residence

يعتبر الموقع المهم لشقق للبيع في سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من أهم العوامل التي ميزت هذا المشروع عن غيره من المشاريع الأخرى. وهنا سؤال اين يقع Suli Golf Residence، إذ أنه يوجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تحديدا في المدخل الرئيسي للحي الدبلوماسي، والمرحلة الأولى تقع تحديدا أمام المبنى الرئيسي لشركة كابيتال لينك بالعاصمة الادارية. كما أنه يعد من افضل المواقع نظرا لما يقع بجواره من الأماكن الحيوية المهمة في العاصمة وقربه كذلك من الخدمات الأساسية، ويقع على مقربة من الطريق الدائري، كما يقع مشروع silhouettes بالقرب من اشهر واهم المعالم والأحياء التي تقع في العاصمة الإدارية الجديدة مثل مسجد مصر وغيره.

الأماكن القريبة من سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

  • سولي جولف ريزيدنس يقترب من المحاور الرئيسية ومحطة المونوريل، وهذا يسهل الوصول إليه.
  • كمبوند شقق للبيع في سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية له إطلالة مباشرة على فندق 5 نجوم و جامعة انترناشونال.
  • يبعد مشروع Suli Golf Residence بحوالي نصف ساعة فقط بالسيارة عن الطريق الدائري.
  • لا يبتعد سولي جولف ريزيدنس سوى خطوات قليلة عن حي المال والحي الحكومي والأعمال.
  • كمبوند جولف ريزيدنس يقترب بخطوات قليلة من القصر الرئاسي، و امام اكبر منطقة خدمية في الR8.

تعرف علي: طله العاصمة الادارية

خدمات ومرافق كمبوند سولي جولف ريزيدنس Suli Golf Residence

عملت الشركة المطورة للمشر علي توفير خدمات بشكل كبير ومتنوع في مشروعها الجديد كمبوند Soli Golf Residence وذلك من خلال الآتي..
  • كما اهتمت شركة يو سي بالتنظيف المستمر يوميا للحفاظ على صحة العملاء والزوار.
  • 5 حمامات سباحة بأشكال وتصميمات متنوعة في أغلب مناطق مشروع silhouettes، بمساحات واسعة وأشكال مبهجة ورائعة مع حمامات داخلية مغطاة.
  • بحيرات صناعية وسط المساحات الخضراء الشاسعة، مع افضل فيو للوحدات السكنية.
  • جراجات تحت كل عمارة سكنية لمنع التكدس والازدحام في مشروع سولي جولف ريزيدنس.
  • تراكات للجري واماكن خاصة لركوب الدرجات وسط المساحات الخضراء موزعة علي جميع انحاء الكمبوند.
  • 3 كيدز اريا، واماكن مخصصة للأطفال مأمنه بالكامل.
  • ستريب مول ضخم يخدم جميع احتياجات سكان كمبوند Suli Golf Residence.
  • كاميرات مراقبة وافراد امن علي مستوي عالي، لتامين المشروع والسكان.
  • كلوب هاوس راقي يضم جيم وسبا وجاكوزي.
  • مناطق مخصصة للجلوس وحفلات الشواء وسط الطبيعة الخضراء.
  • ملعب اسكواش واخر للتنس مع ملعب رياضي لمحبي كرة القدم.
  • صالات مخصصة للترفيه.
  • مسجد للصلاة.

اطلع علي: روك جولد التجمع الخامس

شركة يو سي للتطوير العقاري المنفذة لمشروع Suli

تتميز الشركة بالتنوع في المجال الهندسي والمعماري، الاستشارات التسويقية وإدارة المشروعات، تقدم الشركة ايضا ابهار كبير من خلال تحويل الافكار الي واقع كبير ومتميز، مع توفير عدد كبير من التفاصيل الدقيقة والتي تميز مشاريع الشركة عن غيرها. تعاونت الشركة مع اسماء كبيرة ومتميزة في كل المجالات وخاصة مجال التطوير العقاري، لتوفير الخدمات اللازمة ومواكبة التطوير الرهيب في مختلف التصانيف، تسعي الشركة دائما منذ انشائها الي لتقديم مشاريع متعددة الاستخدام، مع الحرص علي تسهيل الحياة اليومية وراحة عملائها. تسعي شركة يو سي الي ان تتيح الفرصة لكل المستثمرين والعملاء الراغبين في السكن والعيش في المدن الجديدة من خلال توفيرها الي مولات تجارية وادارية بعائد استثماري ضخم، وحاليا تعمل علي توفير مشروعها السكني الجديد في R8 كمبوند شقق للبيع في سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية.

مشاريع شركة UC للتطوير العقاري.

بخبرتها الطويلة في التطوير العقاري وفرت شركة يو سي العقارية UC Developments عدد كبير من المشاريع في عدد كبير من المدن الجديدة والمهمة في مصر، منها المعادي، مصر الجديدة، المقطم، مدينة نصر، وهليوبوليس، حتي اتجهت انظار الشركة الي احد افضل المناطق في مصر وهي العاصمة الإدارية لفتح سوق جديد بها، وكسب ثقة عملائها، من هذه المشروعات:
  • يوني تاور العاصمة الادارية.
  • يوني 2 تاور العاصمة الادارية
  • كمبوند جولف ريديزنس Suli Golf Residence احدث مشاريع الشركة.

اخر مشاريع الشركة مول ايست تاور العاصمة الادارية

بعد نجاح مشاريع الشركة في العاصمة الادارية، اكملت شركة يوسي المنافسة الكبري في العاصمة الادارية من خلال مشروعها الجديد ايست تاور، بتصميم غير مسبوق وفي موقع مهم بالعاصمة الادارية في منطقة الاعمال المركزية وواجهة كاملة للنهر الاخضر والبرج الايقوني. تم تصميم مول ايست تاور ليكون علي ارتفاع 168 متر كأحد اطول ابراج العاصمة الادارية، وبعقد ايجار الزامي متميز، وتصاميم غير مسبوقة في العاصمة الادارية وفي مصر. اذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة Suli Golf Residence أو تريد معرفة المزيد من التفاصيل فيمكنك التواصل من خلال التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526