شقق للبيع في المستقبل سيتي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تعد مدينة المستقبل علامة فارقة في ميدان التطوير العقاري، إذ تم تصميمها بما يضمن حلول سكنية وإنشاء أساليب عصرية في البناء المعماري الحديث، بالإضافة إلى توفيرِ التصميمات والخدمات والمرافق، وهي خصائصها الأساسية. فما هي وما موقعها وأهم ما يميزها؟ هذا ما سنتطرق إليه في السطور القادمة.

تمثل مدينة المستقبل نقلة نوعية في مجال العقارات المعاصر، فهي تتمتع بوحدات سكنية ذات تصميم فريد وفاخر يتوافق مع المعايير العالمية، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والملاهي الترفيهية. وبفضل موقعها المميز، فإن مدينة المستقبل تتيح الفرص الاستثمارية المربحة، ويمكن الحصول على معلومات أكثر عنها عن طريق التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب المتاح عند الضغط هنا.

معلومات عن مدينة المستقبل

تساءل الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري عن المحافظة التابع لها مدينة المستقبل فتأتي مدينة المستقبل تابعة لمدينة القاهرة الجديدة أحد أكبر المدن العقارية الجديدة في مصر والتي تتمتع باحتوائها على أكبر قدر من المشاريع الاستثمارية في مصر بالكامل، فتتواجد مدينة المستقبل على الأطراف لمدينة الشروق وبالقرب من طريق مصر الإسماعيلية.

المدينة لها بوابتان الأولى تأتي بإطلاله على مدينة الشروق عن طريق مبارك بالقرب من كارفور الشروق والبوابة الثانية تأتي بإطلاله على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وتتمتع المدينة بالموقع الحيوي الذي يكون من السهل على الكثير من المستثمرين من كافة انحاء مصر الوصول إليها بسهولة كبيرة.

مساحة مدينة المستقبل سيتي

يتسائل الكثيرون عن مكان موقع مدينة المستقبل وبعضهم يتساءلون عن مساحتها، حيث تم بناء مشروع مدينة المستقبل للقوات المسلحة على مساحة 11 ألف فدان. تسع هذه المدينة لـ 1.25 مليون نسمة، ويوفر لهم فرص عمل أكثر من 200. تبلغ نسبة الأراضي الخضراء في المدينة نحو 50% من إجمالي مساحة المدينة الجديدة.

تمثل 50% من مساحة مدينة المستقبل الإسماعيلية وحدات السكن والخدمات، في حين تم إنشاء خدمات ومرافق مختلفة على مساحة 2500 فدان. تنقسم المدينة إلى قطاعين؛ القطاع الأول T والقطاع الثاني U.

مشاريع مستقبل سيتي

تعتبر مدينة المستقبل واحدة من المدن التي تتمتع بالكثير من الامتيازات الاستثمارية العقارية التي تضمنها لكل المستثمرين الراغبين بالاستثمار العقاري بها فاسم المدينة مثال حي على ما يمكنك الحصول عليه فهي مدينة المستقبل بالفعل حيث تتمتع بالكثير من فرص الاستثمار العقاري المستقبلي لكل المستثمرين في مصر والوطن العربي.

استطاعت الشركات العقارية الكبرى في السوق العقاري المصري العمل على توفير الكثير من المشاريع العقارية الاستثمارية التي تتمتع بالكثير من الامتيازات التي يبحث عنها المستثمرين في مصر والشرق الأوسط بالكامل وحرصنا على توفير أهم تلك المشاريع العقارية التي يمكنك الحصول  بها على واحدة من فرص الاستثمار العقاري فمن أهمها ما يلي:

  1. كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  2. البوسكو سيتي القاهرة الجديدة.
  3. كمبوند أوديسيا صبور.
  4. كمبوند جرين سكوير.
  5. كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز مدينة المستقبل.
  6. كمبوند كافانا ليك مدينة المستقبل.
  7. كمبوند بلوم فليدز مدينة المستقبل.

شقق للبيع في مدينة المستقبل كمبوند سراي القاهرة الجديدة

مشروع من المشاريع العقارية الاستثمارية في المستقبل التي تتمتع باحتوائها على شقق للبيع في المستقبل سيتي بالتقسيط استلام فوري بأسعار في متناول الكثير من المستثمرين في السوق العقاري في مصر فيأتي المشروع بالكامل من إعداد وتنفيذ شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير واحدة من أكبر شركات العقارية في مصر والعالم العربي بالكامل فهي الخبيرة بالسوق العقاري المصري.

استطاعت الشركة العمل على توفير المشروع على مساحة كبيرة ضمن من خلالها توفير الكثير من فرص الاستثمار العقاري لعملائها ومستثمريها في السوق العقاري المصري والباحثين عن فرصة للاستثمار في مدينة المستقبل فتم توفير أنواع مختلفة من الوحدات ما بين شقق وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل وبنتهاوس ودوبلكس بمساحات تبدأ من 122 متر مربع.

شقق للبيع في المستقبل سيتي البوسكو سيتي

فرصة استثمارية أخرى في مدينة المستقبل المدينة التي توفر لنا شقق للبيع في المستقبل سيتي بالتقسيط بأسعار مناسبة لكل المستثمرين في مصر فيأتي مشروع البوسكو سيتي القاهرة الجديدة من شركة مصر إيطاليا للتطوير والاستثمار العقاري حيث يتمتع المشروع بالكثير من الامتيازات العقارية التي جذبت إليه أعين كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر.

أعلنت الشركة توفيرها الكثير من فرص الاستثمار العقاري في المشروع بامتيازات متنوعة من أبرزها الموقع الحيوي الذي تم فيه توفير المشروع بالإضافة إلى المساحة الكبيرة التي تم توفير المشروع عليها بما سمح للشركة توفير أنواع مختلفة من وحدات الاستثمار العقاري في المشروع والتي تتنوع ما بين شقق وفلل وتوين هاوس فيلا وتاون هاوس فيلا للبيع بالتقسيط بمساحات تبدأ من 77 متر مربع.

شقق للبيع بالتقسيط في مدينةالمستقبل كمبوند اوديسيا صبور

مشروع شركة الأهلي صبور الجديد في المستقبل سيتي كمبوند اوديسيا الشركة التي استطاعت طرح لنا شقق للبيع في المستقبل سيتي بالتقسيط على عدة سنوات وهي من أبرز الامتيازات الاستثمارية التي وفرتها لنا الشركة في المشروع العقاري كمبوند اوديسيا الأهلي صبور القاهرة الجديدة حيث أعلنت الشركة توفيرها المشروع على مساحة ضخمة تقدر بـ 500 فدان.

أعلنت الشركة توفير الكثير من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع ما بين شقق للبيع في مدينة المستقبل وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل وبنتهاوس وشقق دوبلكس بمساحات متنوعة تبدأ من 90 متر مربع وهي مناسبة لكل المستثمرين الباحثين عن فرصة للاستثمار في المساحات الصغيرة ويمكنك الآن الحصول على شقق للبيع في مستقبل سيتي بالتقسيط على عدة سنوات بمقدم بسيط.

شقق للبيع في المستقبل سيتي كمبوند جرين سكوير

أحد أهم المشاريع العقارية التي يبحث عن فرص بها كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر فهو المشروع الذي يأتي من تجهيز وتنفيذ شركة الأهلي صبور للتطوير والاستثمار العقاري وهي الشركة المعروفة والخبيرة بسوق العقارات في مصر والتي تتمتع بسابقة أعمال ضخمة من خلالها تمكن الكثير من المستثمرين في مصر من الوثوق بها.

استطاعت الشركة العمل على توفير المشروع بالكثير مميزات الاستثمار العقاري التي يحرص على الحصول عليها كل المستثمرين في مصر حيث وفرت الشركة شقق للبيع في المستقبل سيتي بالتقسيط بمساحات متفاوتة تناسب كافة أغراض الاستثمار العقاري لكل المستثمرين في مصر وتتنوع الوحدات في المشروع ما بين شقق ودوبلكس بمساحات متنوعة.

اطلع علي: مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي.

شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز

فرصة جديدة للاستثمار العقاري في مدينة المستقبل في أفضل كمبوند في مدينة المستقبل لكل المستثمرين في مصر حيث استطاعت شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير شقق للبيع في المستقبل سيتي بالتقسيط بامتيازات عقارية متنوعة سعى الكثير من المستثمرين في مصر للحصول عليها وبدء الاستثمار مع شركة بالم هيلز العقارية حيث تم توفير كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز بالكامل على مساحة تقدر بـ 500 فدان.

أعلنت الشركة توفيرها الكثير من الخدمات والمرافق في المشروع التي تميز المشروع عن غيره من المشاريع العقارية الاستثمارية الأخرى في مدينة المستقبل حيث تنوعت الخدمات والمرافق ما بين المساحات الخضراء الكبيرة واللاندسكيب بالفيو المميز لكل الوحدات والمنطقة التجارية الكبيرة بالإضافة إلى الأندية الرياضية المختلفة.

شقق للبيع في المستقبل سيتي في كمبوند كافانا ليك

مشروع آخر من المشاريع العقارية الاستثمارية التي تم توفيرها على أرض مدينة المستقبل من شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أهم شركات العقارات في مصر في الآونة الأخيرة فهي الشركة التي استطاعت تلبية احتياجات المستثمرين في مصر بتوفير شقق للبيع في المستقبل سيتي بالتقسيط على عدة سنوات بالأخص في مشروعها كمبوند كافانا ليك مدينة المستقبل.

فرصة مميزة للحصول على واحدة من فرص الاستثمار العقاري في المشروع مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير حيث أعلنت الشركة عن مساحة المشروع الذي جاءت مقدرة بـ 1300 فدان استطاعت من خلالها توفير كافة أنواع الوحدات الاستثمارية التي يبحث عنها المستثمرين في مصر والقاهرة الجديدة على وجه التحديد بالإضافة إلى تنوع المساحات التي تبدأ من 170 متر مربع.

شقق للبيع في المستقبل سيتي كمبوند بلوم فليدز 

المشاركة العقارية والاستثمار مع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هي فرصة استثمارية لن تعوض فهي واحدة من أكثر الشركات دعماً للمستثمرين في السوق العقاري المصري بمشاريعها العقارية المختلفة والآن تأتي لنا بأحد أهم المشاريع العقارية في مدينة المستقبل بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي من أبرزها الموقع الاستراتيجي بالقرب من كافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية.

فرصتك الآن لبدء الاستثمار العقاري والحصول على واحدة من شقق للبيع في المستقبل سيتي بالتقسيط التي توفرها الشركة بأسعار في متناول جميع المستثمرين في مصر والعالم العربي من المستثمرين الأجانب حيث وفرت الشركة إمكانية الحصول على الوحدات بالتقسيط على 10 سنوات بدون فوائد وبمقدم بسيط 5% من القيمة الكلية للوحدات.

للتواصل مع المبيعات في مدينة المستقبل

مبيعات فلل للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط El Mostakbal city برجاء التواصل على: 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526