شقق للبيع في العين السخنة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

هناك الكثير من الوحدات السكنية سواء شاليهات او شقق للبيع في العين السخنة Apartments for sale in Ain Sokhna، وذلك لأنها تعد واحدة من أكثر المناطق جذبا للسياحة على البحر الأحمر، كما أنها قريبة من محافظة القاهرة، فذلك يحفز العديد من المستثمرين في الدخول للمجال العقاري منها.

وذلك بسبب حركة الاستثمار المستمرة في هذا المجال داخل العين السخنة، حيث يمتاز هذا المكان الرائع بالآبار والكثير من العيون الكبريتية التي يقوم بقصدها السياح لرحلات الاستشفاء من جميع أنحاء الأرض، سواء داخل مصر أو خارجها، كما أنها تتمتع بالشواطئ الراقية الصافية الخالية من الشعاب والصخور.

علاوة على ذلك، بها الكثير من الألعاب المائية والغوص في الماء ورؤية الشعاب المرجانية، ونظرا لكل ما يتواجد في العين السخنة، أصبح واحد من أهم الأماكن في مجال الاستثمار داخل مصر والوطن العربي.

لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

أهمية الاستثمار في العين السخنة؟

تضم العديد من الوحدات المتميزة التي تعتبر من أفضل الاختيارات التي نحصل عليها في حالات الاستثمار ومنها:

  • تعتبر العين السخنة من الأماكن القريبة من العاصمة الإدارية، وهذا يعطيها موقع ممتاز من حيث الاستثمار بشكل عام والمميزات في المكان.
  • كما قيل في الكثير من آراء من يفضلون الاستثمار هناك، أ، العين السخنة من الأماكن التي سوف تتغير فيها أسعار الوحدات خلال فترة وجيزة من حيث الارتفاع، وهذه أيضا من المميزات التي وجب الكلام عنها.
  • بالإضافة إلى الكثير من الوحدات المختلفة التي تناسب كل الاحتياجات، وهذا ما يجعل فرص الاستثمار من الفرص الواسعة لكل من يرغب وحدة وفق ميزانية معينة أو تفاصيل معينة.

شقق للبيع في العين السخنة بالتقسيط

تتوافر فرص الاستثمار في مدينة العين السخنة بدرجة كبيرة، حيث يمكن للعملاء الحصول على شقق للبيع بالعين السخنة باقل سعر واطول فترة سداد ممكنة تصل الي 10 سنوات بدون فوائد.

كما أن مدينة العين السخنة تقع بالقرب من القاهرة، حيث ساهمت في تقليل الازدحام السكاني بالمنطقة وسهولة الوصول إليها والرجوع إلى القاهرة في وقت قصير مما خص لها مميزات جيدة جدا في عالم الاستثمارات.

وكما ذكرنا أن هذه المدينة تقع على واحد من اجمل بحار العالم ويأتيها السياح من كل أنحاء العالم مما جعلها مركز اهتمام الكثير من شركات التطوير العقاري للاستثمار بها.

‎‎ارخص شاليهات للبيع في العين السخنة

يهتم العديد من العملاء على معرفة فرص الاستثمار الموجودة في العين السخنة، وذلك للبدء في أخذ الخطوات اللازمة في تلك العملية المفيدة، كما أن بعض هؤلاء المستثمرين وجدوا أن أفضل الوحدات السكنية للاستثمار داخل العين السخنة هي الفلل والشاليهات و شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري.

كما تتميز مدينة العين السخنة بالمساحات الشاسعة التي جعلت الفرصة سانحة أمام شركات الاستثمار والتطوير العقاري في عمل مشاريعها بها الكثير من الوحدات المختلفة في المساحة وكذلك الزيادة من المرافق والمساحات الخضراء.

شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

كما انه من اهم ما يميز العين السخنة اسعار الكثير من الوحدات المختلفة، فقامت الشركات المطورة بوضع أنظمة دفع وسداد لتتلائم مع جميع العملاء باختلاف فئاتهم ومطالبهم.

نقترح عليكم التعرف على المزيد من المشاريع الأخرى مثل: ستاند الون للبيع 303م بجاردن387م قرية ازها العين السخنة طواحين الهوائ

مشاريع تضم شقق للبيع في العين السخنة

تعتبر الكثير من المشاريع قد تم العمل عليها بالفعل في الكثير من القرى السياحية، كما تتمتع كل هذه القري بالعديد من الوحدات المختلفة وبأفضل التصاميم الحديثة والواجهات الاوربية العالمية.

ولذلك فإن العثور على شقق للبيع في العين السخنة بالتقسيط لم يعد بتلك الصعوبة التي كنت تتخيلها، فكل ما عليك ان تفعله هو التواصل مع اي من شركات التطوير العقاري بما يتناسب لك من عروض واسعار، والاستفسار عن التفاصيل الدقيقة التي تريدها وبدأ الاستثمار معهم بسهولة.

كما لا تقتصر المشاريع في العين السخنة على عدد قليل فقط بل تمتد المشاريع والقري السياحية للكثير منها، وإقامة المشاريع الضخمة التي بالتأكيد ستنال إعجابك، فكل ما عليك فعله هو اتخاذ القرار المناسب.

فيمكنك من خلال تعدد الوحدات السكنية هناك الحصول على شقق بالعين السخنة والفلل التي تمتاز بالخصوصية المطلقة، أو يمكنك الحصول على شقق باسعار رخيصة في العين السخنة، فلك مطلق الحرية في ذلك.

سوف نتعرف الان على بعض مشاريع شقق للبيع بالعين السخنة التي يمكنك من خلالها معرفة الأصلح لك ويمكنك تحديد وجهتك في الاستثمار مع أي شركة تريد، كما سوف نتناول المساحات الخاصة بكل مشروع مع عرض الأسعار وأنظمة الدفع لكل شركة فتابع معي..

  • قرية ذا جروف العين السخنة The Grove Sokhna.
  • قرية جي باي العين السخنة G-Bay Ain El Sokhna.
  • قرية ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna.
  • قرية جبال العين السخنةMountains Village.
  • قرية باي ماونت العين السخنة Bay Mount Ain Sokhna Village.
  • قرية لاجونا باي العين السخنة Laguna Bay Ain Sokhna Village.
  • قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna Village.

ونقترح عليك أن تقرأ:  توين هاوس للبيع211م بجاردن 150م قرية Azha العين السخنة فيو لاندسكيب  

شقق للبيع في العين السخنة قرية ذا جروف العين السخنة The Grove Sokhna

تعتبر شركة التطوير العقاري التي قامت بتطوير هذا المشروع واحدة من أهم الشركات في السوق العقارية وهي شركة “دي إم للتطوير العقاري” الغنية عن التعريف، حيث تمتاز هذه الشركة بالكثير من المشاريع الضخمة التي صممتها قبل قرية ذا جروف.

كما تتميز هذه القرية بالموقع الاستراتيجي الممتاز حيث تقع على طريق الزعفرانة، وهو طريق سريع عمومي يمكنك من خلاله الذهاب من وإلى القاهرة بكل سهولة.

كما تتعدد الوحدات السكنية داخل القرية بشكل مريح، حيث توجد بها شاليهات وفلل مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وطبعا لا ننسى وجود شقق للبيع بالعين السخنة.

قد تم تصميم هذه القرية على مساحة 83 فدان بما يعادل 1700 وحدة سكنية، واختلاف المساحات بينها بشكل كبير فيما يلي..

  • يتوفر بالقرية توين هاوس تبدأ من مساحة 172 متر مربع إلى 288 متر مربع، بالإضافة إلى حديقة خارجية تبدأ من 100 متر مربع.
  • شاليه مكون من 1 غرفة نوم تتراوح مساحته من 70 متر مربع، إلى 80 متر مربع.
  • يتوفر بالقرية شاليهات تتكون من غرفتين نوم، و تبدأ مساحتها من 94 متر مربع إلى 120 متر مربع.
  • يوجد شاليهات تتكون من 3غرف نوم بمساحات من 140 متر مربع إلى 145 متر مربع.
  • يوجد بالمشروع فلل مستقلة بمساحة تبدا من 322 متر مربع.

قدمت الشركة عروض على أنظمة الدفع والاستلام، فيمكن للعميل الاستلام دون أي مقدم وتقسيط المبلغ علي 8 سنوات بدون وجود أية فائدة تذكر.

والجدير بالذكر أن الوحدات والمساحات والتفاصيل المختلفة التي قيلت هي في النهاية يمكن أن تتغير، ولمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

شقق للبيع بالعين السخنة قرية جي باي العين السخنة G-Bay Ain El Sokhna

قامت شركة المتحدة للتطوير العقاري بتطوير مشروع قرية جي باي العين السخنة علي اعلي مستوي، وقامت بتصميمه علي الطراز الأوروبي الممتاز الذي يلفت الأنظار أثناء رؤيته.

مساحة المشروع كبيرة فهي تبلغ حوالي 27 فدان، وهذه المساحة أعطت ارتياحيه كبيرة في زيادة نسبة المساحات الخضراء داخل القرية وكثرة المناظر الطبيعية، كما تبدأ مساحات الشاليهات بالقرية من 75 متر مربع إلى أي مساحة قد تريدها.

كما تمتاز القرية بالعديد من المميزات الترفيهية والمرافق، فهي تحتوي على حمامات سباحة، وايضا تحتوي علي الحدائق الرائعة التي يمكنك أخذ أسرتك إليها والاستمتاع بها.

توفر الشركة طرق دفع مريحة عن باقي الشركات المتواجدة في السوق، حيث يقوم العميل بدفع 7% فقط مقدم من المبلغ المتفق عليه، وتقسيط باقي المبلغ علي 10 سنوات.

اطلع علي : شقق للبيع في الساحل الشمالي 

شقق للبيع في العين السخنة بالتقسيط قرية ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna

تعتبر شركة مدار للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والعربي، حيث قامت بإنشاء قرية ازها العين السخنة على أعلى المستويات الموجودة بين القري.

كما تقع القرية أيضا على شاطئ خليج السويس الذي يعد من افضل الاماكن السياحية التي يمكن لقرية أن تقع عليها، ويعتبر هذا المكان بمفرده وسيلة جذب للاستثمار والسياحة بهذه القرية الرائعة.

شاليهات للبيع ازهار العين السخنة

لقد تم إنشاء هذه القرية على مساحة 380 فدان، فلك أن تتخيل مدى كبر هذه المساحة واستغلالها بشكل رائع للكثير من الوحدات السكنية المختلفة بالقرية، وأتاحت هذه المساحة تخصيص جزء كبير للمناظر الطبيعية وعمل مرافق ممتعة وخدمات ترفيهية كثيرة لكل سكان هذه القرية.

ومن حيث الوحدات الموجودة داخل القرية فهي متنوعة بشكل كبير، حيث تحتوي على الفلل المستقلة والكثير من الشاليهات وايضا بها شقق للبيع بالعين السخنة.

يتم دفع مقدم من إجمالي المبلغ، وعند الاستلام يتم دفع نسبة اخري، وتقسيط باقي المبلغ، وللحصول على اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

شقق للبيع في العين السخنة قرية جبال العين السخنة Mountains Village

قامت شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري بتطوير هذا المشروع على أعلى المستويات الموجودة في العين السخنة، كما يسهل الوصول إلى القرية من اي مكان، وايضا تحتوي القرية على الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية التي تجعلك في راحة تامة داخل القرية ولن تحتاج للخروج منها.

تبلغ مساحة المشروع 70 فدان، وتتباين الوحدات بداخلها من شاليهات و شقق للبيع في العين السخنة بالتقسيط بكافة المساحات المتفاوتة والكثير من الأسعار المختلفة التي تلائم جميع الفئات.

يعتبر مشروع قرية جبال العين السخنة من أفضل المشاريع الاستثمارية في العين السخنة خاصة وفي مصر عامة، حيث تم تشييده علي أعلي مستوي، حيث تم إنشاء المشروع على الجبال الموجودة بالعين السخنة.

مما أتاح للناظر إلى القرية الانبهار بها ومنظرها علي الجبال والمناظر الطبيعية المحيطة بها، وذلك بالاضافة الى انه يمكنك رؤية البحر الأحمر من خلال جميع وحداتها.

شقق للبيع بالتقسيط في العين السخنة قرية باي ماونت العين السخنة  Bay Mount Ain Sokhna Village

أكدت الشركة ميفن للتطوير العقاري على أن أسعار الوحدات مناسبة للجميع ولن تكون هي العائق الذي يدفع العملاء إلى الهروب من الاستثمار فيها، ولذلك قامت الشركة بتوفير أكثر العروض المغرية في انظمة الدفع والسداد الخاصة بها حرصا منها على راحة العميل.

تتميز هذه القرية عن غيرها في تصميماتها الفريدة من نوعها وعمل القائمين عليها بتوفير اكثر سبل الراحة للعملاء لجذبهم إلى الاستثمار فيها والاستفادة من خدماتها.

لقد قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة من شاليهات وفلل وتاون هاوس وغيرها من المنشآت التي تتميز بجودة عالية في التصميم بمختلف الاشكال والاسعار التنافسية العالية.

شقق للبيع بالعين السخنة قرية لاجونا باي العين السخنة Laguna Bay Ain Sokhna Village

تتميز هذه القرية بالعديد من الوحدات السكنية المختلفة، منها شاليهات و شقق للبيع في العين السخنة علي البحر مباشرة وكذلك البنتهاوس بأفضل الاسعار، ومن أهم ما يميز المشروع هي مساحته الكبيرة حيث تصل إلى 142 فدان، وبالتالي تتوافر الكثير من التصاميم والأشكال الموجودة داخل القرية، وطبعا لا غنى المساحات الخضراء والمرافق.

تعتبر الشركة المطورة لمشروع قرية لاجونا باي العين السخنة Laguna Bay Ain Sokhna Village هي شركة بالم هيلز الغنية عن التعريف، حيث أن هذه الشركة لها الكثير من الاعمال في كافة أنحاء البلاد على أعلى المستويات وبها أشهر المهندسين والمصممين.

تتميز قرية لاجونا باي السخنة بموقعها الاستراتيجي الفريد، حيث ان هذه القرية تقع في ارقي اماكن العين السخنة على طريق الزعفرانة المؤدي إلى الغردقة، وبالتحديد عند الكيلو 93، ولذلك تتميز بسهولة الوصول منها وإليها.

شقق للبيع في العين السخنة قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna Village

تعتبر شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لهذا المشروع، حيث قامت بتوفير أفضل الأسعار التى تجذب انتباه المستثمرين في العين السخنة، لأنها جعلت أسعارها في متناول الجميع.

كما تمتاز القرية بالعديد من الوحدات المختلفة في اشكالها وانواعها ومساحاتها مما جعلتها الخيار الافضل لكثير من العملاء، حيث تم تصميم المشروع على مساحة كبيرة مما وفر للمهندسين مجال للإبداع، وكذلك الزيادة في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وايضا توفير العديد من المرافق والخدمات الترفيهية.

لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات والشقق المتاحة وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526