شقق للبيع في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة هناك العديد من المرافق والخدمات التي تقدمها North Edge New Alamein Towers، مثل المطاعم والمحلات التجارية ، فضلاً عن إطلالاتها المذهلة على البحر المتوسط في مدينة العلمين الجديدة. يتمتع برج نورث ايدج بأهمية كبيرة لدى المواطنين نظرًا لتوفره لخدمات احترافية ومتنوعة، مما يجعله يستحق الانتباه الكثير.

تعد شقق للبيع في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge New Alamein Towers في الوقت الحالي واحداً من أضخم المشاريع التي تقدمها سيتى ايدج للتطوير العقارى و يتكون المشروع بطريقة عامة من مجموعة أبراج سكنية و الذى تم تصميمها على أساس شبكة من الأبراج المخصصة للسائحين، حيث يتزامن هذا الموقع مع قلب مدينة العلمين ويلفت انتباه بكل سلاسة. بالقرب من منطقة التجارة والترفيه المشهورة في المدينة، ينتظر الكثيرون افتتاحها في المستقبل.

تم إنشاء هذه الأبراج بسرعة واهتمام من قِبل شركة سيتى ايدج للتطوير العقارى، حتى يتم التغيير والتطوير الكبير في نمط الحياة داخل منطقة العلمين الجديدة الساحل الشمالي. توجد مشاريع عالية التصميم في الوحدات، مما يجعلها مدينة سكنية مزودة بكافة المستلزمات. الخدمات الملائمة للحياة بصورة مستمرة، وليس فقط في فصل الصيف.

تعرف اكثر علي :- أفضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في شقق للبيع في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة او لمعرفة اخر التطورات في العلمين سيتي إيدج اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

مساحات شقق للبيع في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge New Alamein Towers

المساحة التي تخص شقق للبيع في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة كبيرة للغاية  من المشروع الكبير الذي تم بناءه في مدينة العلمين الجديدة والذي يتضمن مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان بالإضافة إلى توفير أفضل جودة للحياة في هذه المدينة. يمتاز عمومًا بمنظر جذاب يشمل تشكيلة فريدة من أروع الشواطئ في مصر و jحتوي أبراج نورث ايدج الساحل الشمالي كل برج على 230 وحدة سكنية مختلفة بين شقق للبيع في شقق للبيع في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة  و مساحات مختلفة، وتتكون الوحدات من غرفة نوم إلى أربعة غرف للنوم، وهذه المساحات تبدأ  من 90 متر مربع وتصل إلى 351 متر مربع.

تعرف ايضا علي :- شقق للبيع في ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

موقع شقق للبيع في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

بسبب موقعها على الطُرق الرئيسية وأهمها الطريق البترول والعلمين الجديدة و وادي النطرون والساحل الدولي، يمكن الوصول بسهولة إلى مدينة نورث إيدج من جميع الاتجاهات. كما أن المدينة تخضع لإدارة محافظة مرسى مطروح وتشغل طريق الاسكندرية-مطروح الدولي لتغطية مساحة 48 كيلومترًا مربعًا.

تتواجد أبراج العلمين في الساحل الشمالي بجوار محطة تحلية ماء البحر التي قامت شركة إسبانية بإنشائها. كما تتواجد في المنطقة الصناعية بميناء الحمراء المشيدة على مساحة 8 آلاف فدان، والتي تضم عدة صناعات مثل البتروكيماويات والتعدين وصفائح الملح. إضافةً إلى ذلك، تقع هذه الأبراج بالقرب من عدّة مناطِق أخرى.

يتمتع مكان ابراج العلمين الجديدة سيتي إيدج بموقع فريد قريب من الأماكن الحيوية والمدن ، وذلك انه تقع على ساحل مدينة العلمين الجديدة مباشرة.

  1. تقع برج نورث إيدج على بعد 54 كيلو متر مربع من مطار العلمين الدولي.
  2. تبعد مسافة 89 كيلومتراً من مطار برج العرب.
  3. تقع بالقرب من مارينا بالعلمين.
  4. يتمركز مشروع نورث إيدج في قربه من المتحف العسكري بالعلمين.

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في شقق للبيع في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة او لمعرفة اخر التطورات في العلمين سيتي إيدج اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

الشركة المطورة لمشروع أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر، تطمح أن تكون أحد العلامات التجارية الوطنية، فقد تم إنشاؤها عام 2017 وعلى الرغم من ذلك تمكنت من تصدر قائمة أكبر الشركات العقارية في مصر، وتم تأسيس city edge بالمشاركة مع ثلاث مؤسسات عقارية أخرى (بنك الإسكان والتعمير، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالإضافة إلى الشركة القابضة للاستثمار والتنمية).

مشاريع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

تحرص الشركة على إنشاء المشاريع العمرانية الحيوية التي تتميز بتصاميمها الفاخرة والراقية، لتواكب أحدث الطرازات العالمية في مجال الإنشاء العقاري، ومن أهم مشاريعها

  1. مدينة داون تاون العلمين الجديدة.
  2. طورت أيضًا كمبوند إيابا بالتجمع الخامس.
  3. كمبوند باروك في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.
  4. كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة al maqsad compound new capital.
  5. ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate Tower.

تعرف ايضا علي :- شقق للبيع في العلمين الجديدة

مميزات الاستثمار في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

الاستثمارات في أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة بعدة ميزات مهمة. فهي توفر فرصاً استثمارية ذات عوائد مرتفعة، كما أنها تتميز بأنها منطقة سكنية فخمة . بالإضافة إلى ذلك، تحظى الأبراج بشبكات خدمات كاملة، وحدائق رائعة للاسترخاء والترفيه عن السكان، كذلك يتوافر بها جودة عالية .

  • تقدم أبراج العلمين الجديدة مزايا استثنائية ومختلفة، حيث يسهل عليك الحصول على الكثير من الخدمات بسهولة .
  • كما أن شمل جميع الوحدات منظرًا جميلا مباشر على البحر.
  • يمكن الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة في أبراج نورث ايدج الساحل الشمالي التي تتوافر بشكل كبير في محيطها.
  • يمكن الاستفادة من الكورنيش العالمي على طول شاطئ كثير من جوانب الاستثمار والأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526