شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تحتوي مدينة الساحل الشمالي على العديد من المشروعات السكنية المتميزة والتي تضم شقق فندقية بالتقسيط في الساحل الشمالي Hotel apartments for sale in the North Coast والشاليهات، وكافة أنواع الوحدات بإطلالة رائعة على شاطئ البحر فإذا كنت تبحث عن شقق فندقية في الساحل الشمالي بمواصفات قياسية وأسعار خيالية.

يمكنك اقتناء افضل شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي مشطبة بالتكيفات من خلال عرضنا لأهم المشروعات التي توفر الوحدات المناسبة وبالنظام المريح للحجز والاستفسار عن كافة التفاصيل لقري الساحل الشمالي تواصل معنا من خلال الطرق التالية:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

مميزات الاستثمار بمدينة الساحل الشمالي

مدينة الساحل الشمالي تعتبر ملتقى الاستثمار؛ لأنها توفر كافة المميزات التي تحث الجميع على الاستثمار بها فهي من افضل المناطق لوجود شاطئ البحر المتوسط من أجمل الشواطئ مما يساعد على توفير رفاهية نفسية بعيداً عن ضجيج وازدحام المدن لكل محبي شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي.

وضعت العديد من الشركات العقارية قبضتها على قطع أراضي مميزة في الساحل الشمالي لتحولها بمهارتها إلى تحفة فنية معمارية، من خلال تنفيذ المشروعات السكنية والسياحية تصميمات غاية في الإبداع مما ساعد في جذب أنظار العديد من العملاء وبالتالي رفع قيمة الاستثمار داخل مصر.

من الشركات العقارية الكبرى التي استثمرت في الساحل الشمالي واستطاعت أن تحصل على العائد الربحي المناسب: شركة جي في للتنمية العقارية وشركة الأهلي صبور العقارية، بالإضافة إلى شركة هايد مبارك للتنمية العقارية، هذا بجانب عدد كبير من المطورين.

هدفت الشركات العقارية بدعم المستثمرين والعملاء معاً من خلال تنفيذ أحلام فئة كبيرة من المجتمع على أرض الواقع وظهر هذا في المشروعات السكنية المتميزة بالساحل الشمالي؛ حيث نجد شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي، شاليهات سياحية تصميمات فاخرة، فيلات مطلة على البحر، وغيرها من أنواع الوحدات الأخرى.

ومن العوامل الرئيسية الهامة في الساحل الشمالي وتلعب دوراً بارزاً في نجاح المشروعات الموقع، ونجد شاطئ البحر مع الرمال الناعمة وشروق الشمس يعطيان مظهر طبيعي خلاب جعل الكثيرين يتسابقون في الحصول على وحدة سكنية في الساحل الشمالي ومن جانب أخر أكثر أهمية نجد مراعاة الشركات العقارية لطبقات المجتمع كافة، من خلال عرض أسعار مميزة داخل شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي.

على شقق فندقية للبيع بالساحل الشمالي استلام فوري وكافة أنواع الوحدات وتختلف الأسعار طبقاً لنوع الوحدة ومساحتها فهناك شقق للبيع في الساحل الشمالي وفلل ولكن في جميع الأحوال تكون في متناول الجميع مع وجود العديد من أنظمة الدفع بالتقسيط مما شجع الكثيرين على امتلاك شقق فندقية في الساحل الشمالي بالسعر المناسب.

تعرف علي: قرية بيانكي الساحل الشمالي

افضل مشاريع شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي

هناك العديد من المشاريع في مدينة الساحل الشمالي وجميعها تتضمن شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي، ولكن يحتاج بعض العملاء إلى مواصفات قياسية في الوحدة السكنية من جانب التصميم الملائم لذوقه والمساحة المطلوبة، والاهم الأسعار التي تناسب إمكانياته لتسهيل الاستثمار وتقديم الدعم للجميع اهتمت أغلب المشاريع العقارية في الساحل الشمالي.

بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء في الوحدة السكنية من جانب، وتقديم تسهيلات في الأسعار من جانب أخر لا يقل أهمية؛ حيث تقدم عروض تنافسية متنوعة تسهل على العميل حجز الوحدة المناسبة حسب إمكانياته ومن هذه المشروعات التي تضم شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي ما يلي:

  • قرية أمواج الساحل الشمالي
  • تلال سول الساحل الشمالي
  • قرية بالم هيلز الساحل الشمالي
  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي
  • قرية وايت ساند الساحل الشمالي
  • مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي
  • هاسيندا ويست الساحل الشمالي

شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي قرية هايد بارك

مشروع قرية هايد بارك من أهم المشروعات التي توفر شقق فندقية في الساحل الشمالي بالتقسيط، من تطوير شركة هايد بارك للتنمية العقارية وهي شركة رائدة في السوق العقاري تمتلك عدة مشروعات متميزة في القاهرة الجديدة والعين السخنة، بالإضافة إلى الساحل الشمالي.

يُعد مشروع هايد بارك الساحل الشمالي أكبر مشروعاتها تم تنفيذه على مساحة تبلغ 240 فدان موزعه على المباني والمرافق الخدمية، كذلك تم تنسيق مساحة للمساحات الخضراء ومناطق الترفيه مما جعل القرية من أجمل القري الموجودة في المنطقة وهو من افضل شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي.

توفر قرية هايد بارك وحدات متنوعة من شاليهات مطلة على البحر فلل للبيع في الساحل الشمالي شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي تصميمات على أحدث مستوى، كما وفرت القرية مستلزمات التسوق، وكافة الخدمات الأخرى من المطاعم والكافيهات والخدمات الطبية، بالإضافة إلى خدمات الترفيه.

من أبرز مزايا قرية هايد بارك مراعاة العملاء من خلال توفير أنظمة التقسيط المريحة والتي تمتد لتصل حتى 8 سنوات بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة انتهز الفرصة واحجز الان داخل شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي.

اطلع علي: ملاذ سوديك الساحل الشمالي 

شقق فندقية للبيع بالساحل الشمالي بالتقسيط قرية مارسيليا بيتش 5

عادة ما تبهرنا شركة مارسيليا العقارية بالمشروعات المتميزة على رأسها مشروع قرية مارسيليا بيتش5 من أهم إنجازاتها في الساحل الشمالي قرية سياحية توفر خدمات متكاملة في موقع من المواقع الحيوية.

بلغت مساحة قرية مارسيليا بيتش 5 نحو 153 فدان توفر وحدات سكنية حديثة من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي ، شقق فندقية استلام فوري، توين هاوس، تاون هاوس مساحات مختلفة ليجد كل عميل ما يناسبه، وتدرجت مساحة الوحدات في قرية مارسيليا بيتش ومن الهام بالذكر يكون تشطيب الوحدات سوبر لوكس.

راعت شركة مارسيليا وجود أسعار مميزة على الوحدات السكنية مع العديد من العروض في حالة امتلاك الوحدة بنظام التقسيط ويكون بدفع نسبة من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على مدة 10 سنوات سارع بحجز وحدتك الآن داخل شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي.

اذا كنت ترغب في معرفة اي تفاصيل عن اسعار منتجعات شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي او تحصل علي استشارة عقارية مجانية تساعدك علي اختيار الوحدة المناسبة لك فسوف نقوم بمساعدتك عندما تتواصل معنا من خلال التالي:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي قرية تلال سول

قرية تلال سول الساحل الشمالي من القري الفريدة من نوعها والتي تتمتع بمزايا رائعة إذا تعتبر فرصة حقيقية للاستثمار؛ حيث يمكن امتلاك وحدة سكنية بدفع مقدم وقيمة اخري بعد مرور ثلاثة أشهر وتقسيط الباقي على مدة 7 سنوات تأكد من الانظمة من خلال المبيعات الخاصة بمشروع شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي.

قرية تلال من تنفيذ شركة رؤية للتنمية العقارية من الشركات الهامة في مصر استطاعت أن تنال على ثقة ملايين العملاء في وقت وجيز، من خلال تنفيذ كبرى المشروعات السكنية أهمها مشروع قرية تلال سول الساحل الشمالي يوفر شقق فندقية في الساحل الشمالي تصميمات على اعلى مستوى.

تتسم القرية بوجودها في موقع استراتيجي مما يجعلها محط أنظار لأجناس مختلفة؛ حيث توجد عند الكيلو 143 طريق إسكندرية مطروح بالقرب من عدة مناطق هامة، وخصصت الشركة المطورة مساحة 134 فدان لتصميم القرية لتوفر الوحدات المتنوعة من: تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي والفلل، شقق متشطبة في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى الخدمات المصفية، ومن الهام بالذكر تدرج المساحات في الوحدات لتناسب الجميع.

تصفح: جون سوديك الساحل الشمالي

شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي قرية دي باي

تعتبر قرية دي باي الساحل من المشروعات التي أحدثت ضجة في السوق العقاري نظراً لما تتمتع به من مزايا وخدمات مما يعود بالنفع على المستثمرين والعملاء في نفس الوقت؛ حيث نجد التصميمات الجذابة والتي نُفذت على احدى المهندسين الاحترافيين لتظهر القرية بهذا المستوى من الإبداع.

منتجع دي باي الساحل الشمالي من تنفيذ شركة تطوير مصر من الشركات الكبرى تتفهم حاجة السوق العقاري وتعمل جاهدة على تنفيذ ما يناسب الجميع، وخصصت مساحة كبيرة لتنفيذ مشروعها تُقدر ب 201 فدان لتتوزع على المباني لتوفر الوحدات السكنية المتنوعة من الفيلات المختلفة التي منها توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي، شقق فندقية في الساحل الشمالي من جانب، والمرافق الخدمية من جانب أخر لا يقل أهمية.

لكي تكون القرية حديث الناس اجتهدت الشركة على توفير جميع الخدمات لمستوى معيشي راقي من الخدمات الطبية، والخدمات التجارية، كذلك الأنشطة الرياضية والترفيهية، ومن الجدير بالذكر تتنوع مساحة الوحدات ليتمكن العملاء من امتلاك الوحدة المناسبة لهم داخل شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي.

قد يهمك: قرية سي شور الساحل الشمالي

شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي قرية هاسيندا ويست

إذا كنت تريد شقق فندقية في الساحل الشمالي بالتقسيط استلام فوري يمكنك امتلاك وحدتك في مشروع قرية هاسيندا ويست من أفخم القري توجد في موقع حيوي بالساحل الشمالي بالقرب من رأس الحكمة مما جعلها عنصر جذب للكثيرين وبالتالي تحقيق الرواج الاقتصادي ودعم الاستثمار.

قرية هاسيندا وست أكبر إنجازات شركة بالم هيلز العقارية من الشركات الهامة تتميز بالعقل المدبر الواعي وظهر في تنفيذ أهم المشروعات منها مشروع قرية بالم هيلز التجمع الخامس، ومشروع بالم هيلز العلمين الجديدة، واهتمت أن تكون مساحة المشروع كبيرة حيث بلغت 116 فدان تصميم على الطراز الأوروبي الحديث.

وفرت الشركة المطورة الوحدات المختلفة للعملاء بمساحات متنوعة، ومن جانب أكثر إشراقاً نجد إتاحة نظام الدفع بالتقسيط يمكنك امتلاك الوحدة المناسبة لك بدفع نسبة من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على مدة 8 سنوات سارع بحجز وحدتك الآن داخل شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي.

تعرف علي: قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

شقق فندقية للبيع بالساحل الشمالي قرية بالم هيلز

أبدعت شركة بالم هيلز العقارية في مشروع قرية باليم هيلز الساحل الشمالي من القري المتميزة وفرت وحدات سكنية غاية في الأناقة للباحثين عن الإبداع والرفاهية، كما اهتمت بوجود الخدمات المتكاملة داخل القرية؛ حيث نجد مساحات خضراء تم تنسيقها بين الوحدات لتعبر عن الطبيعة، وحمامات سباحة متناسقة مع المساحات الخضراء لتعطى معنى للبهجة داخل شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي.

ومن جانب أخر أكثر أهمية نجد العديد من المولات التجارية لتوفير حاجة التسوق للعملاء، وتميزت القرية بموقعها الجغرافي بالقرب من الطريق الدولي الساحلي، وتوفر القرية شقق فندقية في الساحل الشمالي بالتقسيط بأسعار رائعة، كما يمكن امتلاك الوحدة بدون مقدم والتقسيط لمدة 6 سنوات.

يمكنك معرفة: شاليهات للبيع في راس الحكمة.

شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي قرية وايت ساند

شركة جي في للتطوير العقاري اجتهدت على تقديم أفضل المشروعات السكنية وهو مشروع قرية وايت ساند الساحل الشمالي تُعد فرصة حقيقية لامتلاك الوحدة السكنية بالمواصفات القياسية سارع بحجز وحداتك بمقدم نسبة فقط من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على مدة تمتد حتى 8 سنوات.

توجد القرية في منطقة استراتيجية عند الكيلو 75 في الساحل الشمالي بالقرب من المناطق الهامة؛ حيث تقترب من مطار برج العرب مما يجعلها ملتقى لأجناس مختلفة، كذلك توجد بالقرب من قرية بالم هيلز وكذلك قرية هاسيندا باي من القري الرائعة بالمنطقة.

بلغت مساحة قرية وايت ساند نحو 186 فدان توفر شقق فندقية متشطبة في الساحل الشمالي تصميمات أنيقة مساحات مختلفة، ومن الهام بالذكر دعمت شركة جي في للتنمية العقارية مشروعها بتوفير المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية مما جعلها من افضل القري في المنطقة شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي.

قد يهمك: سوان ليك الساحل الشمالي

شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي قرية أمواج

قرية أمواج الساحل الشمالي من أشهر القري ظل الحديث عنها يتوارد نظراً لما توفره للعملاء من خدمات ومزايا، من تطوير شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري شركة تمكنت من نقش اسمها في عالم العقارات من خلال وجود مهندسين يتمتعون بالحكمة والخبرة في تصميم أحدث المشروعات.

يعتبر مشروع قرية أمواج اهم مشروعات شركة الأهلي صبور في الساحل الشمالي يوجد في موقع متميز بالتحديد عند الكيلو 136 طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من العديد من المناطق الحيوية الهامة منها منطقة سيدي عبد الرحمن.

طرحت الشركة المطورة عروض خاصة في أنظمة الدفع بالتقسيط، كما وفرت أسعار مميزة على جميع الوحدات مع وجود مساحات متدرجة، ويكون حجز الوحدة بالتقسيط على مدة 5 سنوات ودفع مقدم نسبة 20% اغتنم الفرصة وسارع بالحجز وبلغت مساحة قرية أمواج نحو 144 فدان وتنوعت مساحة الوحدات داخل القرية.

للتواصل مع مبيعات شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالى

للاستعلام عن تفاصيل قري شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي Hotel apartments for sale in the North Coast من اجل حجز وحدتك الساحلية ضمن واحد من افضل قري الساحل يمكنك التواصل من خلال التالي:-

  • 01099567902
  • او عبر الواتساب من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526