شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

قرية موسى كوست راس سدر منتجع سياحي من أرقى المنتجعات السياحية تم تصميمه بمعايير عالمية وتصميمات على أعلي مستوى من الفخامة والرقى لتنافس كبرى المشروعات السياحية في البحر الأحمر. أحدث مشروعات شركة مصر إيطاليا بمنطقة عيون موسى الساحرة؛ وهي شركة من أكبر الشركات العقارية في السوق عزمت على تنفيذ مشروعها ليكون واجهه سياحية؛ حيث تتمتع الوحدات بإطلالة رائعة على البحر مباشرة، كما تمكنت الشركة المطورة من توفير كافة الخدمات، ووفرت شاليهات للبيع في شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر بأقل مقدم والتقسيط لمدة 5 سنوات احجز الآن.

تصميم ومساحة شاليهات للبيع في منتجع موسي كوست راس سدر

استطاعت شركة مصر إيطاليا المطور العقاري شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست العين السخنة تنفيذ خلاصة خبراتها الطويلة في السوق من خلال منتجع موسى بداية من الموقع الحيوي المتميز بمنطقة عيون موسى على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً مما يتيح الاستمتاع بالطبيعة الساحرة من الرمال الناعمة، مع المساحات الخضراء في جو طبيعي جذاب. يضم شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر وحدات سكنية متنوعة من فلل للبيع في العين السخنة الفاخرة، والشاليهات الراقية، ومن الجدير بالذكر أن جميع الوحدات تتوفر بمساحات مختلفة ومتدرجة من المساحات الصغيرة إلى المساحات الكبيرة مما يتيح امتلاك الوحدات السكنية لكافة العملاء، كما تبلغ مساحة قرية موسى كوست راس سدر نحو 1630 فدان مقسمة على عدة مراحل كبيرة. وحرصت الشركة المطورة على خلق جو ترفيهي في قرية موسي كوست راس سدر من خلال توفير الأنشطة المختلفة وسبل الترفيه المناسبة للكبار، والأطفال، ومن أبرز المزايا في شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست وجود أسعار مميزة على الوحدات السكنية بأنظمة سداد مريحة.

تعرف علي: باي سايد راس سدر

راس سدر موسي كوست

مساحات وأسعار شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر

قرية موسى كوست العين السخنة التي تتمتع بأحدث التصميمات العالمية على مستوى من الرقى والفخامة مساحة كبيرة تبلغ 1630 فدان، تم تنفيذه على 12 مرحلة لتكون الوحدات في المنتجع حوالي 16,000 وحدة من شاليهات للبيع في العين السخنة، والفلل، بمساحات متنوعة لتناسب جميع العملاء، ومن الجدير بالذكر تم تسليم عدد 2500 وحدة. استعانت الشركة المطورة باستشاريين خبراء من الشركات الكبرى لتقسيم المساحات بين المباني السكنية، كما تبلغ نسبة المباني 20%، ونالت المساحات الخضراء بنصيب وافر من المساحة الكلية فكانت النسبة الأكبر 80% موزعه بين المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، والمسطحات المائية، بالإضافة إلى العديد من المرافق الخدمية الهامة، جاءت الوحدات السكنية في شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر لتبدأ من 1.300.000 جنيه.

انظمة السداد في شاليهات للبيع في منتجع موسي كوست العين السخنة

جاءت انظمة السداد والدفع في موسى كوست راس سدر متميزة، والتي اعلنت عنها شركة مصر ايطاليا وتمثلت في:
  • احجز وحدتك الآن بأقل مقدم فيتم دفع مقدم 30% مقدم من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية مدة 5 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات في شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر تشطيب كامل على أعلى مستوى بعد عامين ونصف من تاريخ التعاقد.

ويجب التنويه إلى أن أسعار شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا

موقع شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست العين السخنة

شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر أبرز مشروعات شركة مصر إيطاليا للتنمية العقارية، وتمكنت من اقتناء أفضل المواقع لتنفيذ مشروعها قرية موسى كوست البحر الاحمر بالتحديد منطقة عيون موسى في الكيلو 30 على طريق شرم الشيخ الصحراوي. يبعد شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر عن مدينة القاهرة مسافة 150كم، كذلك نجد مطار راس سدر بحوالي 15 دقيقة، وهذا الموقع يتيح للوحدات إطلالة فريدة على مياه البحر حيث المناخ المعتدل، والهواء المنعش للاستجمام وسط الطبيعة، فإذا كنت تريد قضاء عطلة صيفية في موقع متميز بخدمات وأنشطة ترفيهيه. ويبحث بعض الاشخاص عن قرية موسي كوست الساحل الشمالي، والصحيح انها في راس سدر علي شاطئ البحر الاحمر.

اطلع علي: مكادي هايتس اوراسكوم الغردقة

منتجع موسى كوست

خدمات شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر

شاليهات للبيع في منتجع موسي كوست العين السخنة يوجد في أكثر المناطق الحيوية بالبحر الأحمر وهي منطقة عيون موسى على البحر مباشرةً، يضم شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر وحدات سكنية مصيفيه متنوعة من الشاليهات ذو التصميمات الفاخرة، والفلل التي تأخذ الطابع الأوروبي المتميز، وعدد من الخدمات المتنوعة منها:
  • حدائق ومنتزهات مساحات كبيرة تحتوي على أنواع نادرة من النباتات والأشجار لتوفير جو طبيعة جذاب وسط الوحدات السكنية.
  • حمامات سباحة أنماط مختلفة لتناسب جميع الأذواق مساحات متدرجة لتتماشى مع الفئات العمرية المختلفة.
  • موقف خاص بالسيارات وجراجات مخصصة للعملاء مساحات واسعة تضم عدد كبير من السيارات.
  • مطاعم وكافيهات كبرى تقدم خدمات على أعلى مستوى من كافة أنواع المأكولات والمشروبات.
  • مسارات مخصصة للجري والمشي داخل المنتجع، وممارسة رياضية ركوب الدراجات.
  • نوافير صناعية تصميمات فريدة من نوعها لتعطى منظر إبداعي جذاب.
  • فنادق عالمية فخمة تقدم جميع الخدمات للعملاء على أحسن مستوى.
  • مناطق مخصصة لركوب الخيل وإقامة حفلات الشواء داخل القرية.
  • كاميرات مراقبة تعمل بتقنية احترافية لرصد الحركة داخل المنتجع.
  • نظام أمن محكم متواجد على مدار 24 ساعة لأعلى درجة حماية.
  • نوادي اجتماعية تضم العديد من الأنشطة لقضاء أجمل الأوقات.
  • نوادي رياضية بها أجهزة متطورة لدعم النشاط الرياضي.

تعرف ايضا علي: قرية جي باي العين السخنة

موسى كوست راس السدر شاليه

المطور العقاري شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر

شركة مصر إيطاليا تُعد أكبر الشركات العقارية في السوق تمكنت من نيل ثقة ملايين العملاء من خلال تنفيذ العديد من المشروعات السكنية المتميزة في العديد من المناطق الحيوية المتميزة، ومن الهام بالذكر أن الشركة حققت نجاح دوى صداه ودعمت الاقتصاد واستطاعت أن تضيف رؤية جديدة في عالم الاستثمار من خلال تركيزها على عدة جوانب بارزة تكون ركيزة أساسية لنجاح مشروعاتها. حرصت أن تكون مواقع المشروعات متميزة حيوية، ووفرت مساحات مختلفة من الوحدات السكنية مختلفة الأنماط كالفلل، والشاليهات، والشقق السكنية بٍأسعار مميزة ونظام تقسيط مريح يمتد مدة 5 سنوات.

سابقة أعمال شركة مصر إيطاليا للتنمية العقارية

  • كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة .
  • قرية كاي في العين السخنة .
  • قرية كاي الساحل الشمالي.
  • موسى كوست راس سدر .
  • جاردن 8 القاهرة الجديدة .
  •  فينشي ستريت العاصمة الإدارية الجديدة الادارية
  • كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس.
  • كايرو بيزنس بارك التجمع الخامس
  • كمبوند الحي الإيطالي 6 أكتوبر .
  • كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل
قرية موسى كوست العين السخنه

مميزات شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر

  • من المزايا الهامة في شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر وجودة في منطقة حيوية استراتيجية في عيون موسى بالبحر الأحمر؛ حيث شاطئ البحر والاستمتاع بالرمال الذهبية الناعمة في أجواء من الرفاهية.
  • يوفر شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر حياة مثالية واهتمت الشركة المطورة بتصميم مساحات سكنية سياحية على مستوى من الحداثة بالاستعانة بنخبة من الهندسيين المتخصصين، ونجد الشاليهات تصميمات متنوعة لترضى كافة الأذواق، وكذلك الفيلات تصميمات بمعايير قياسية.
  • من المزايا المتوفرة داخل شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر المناخ المعتدل صيفاً وشتاءً مما يعطى الفرصة للاستمتاع في أي وقت طوال العام.
  • وجود المرافق الخدمية في شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست يتميز منتجع mousa coast راس سدر يدعم المشروع ويساعد الأفراد على الاستمتاع بحياة مثالية مستوى معيشة متكامل، ومن الخدمات المقدمة في المنتجع العيادات الطبية، والمراكز المتخصصة والتي تضم أجهزة تقنية متطورة لخدمة ورعاية المرضى من المقيمين داخل القرية.
  • ومن جانب أخر لا يقل أهمية نجد خدمات التسوق والتجارة متوفرة من المولات التجارية الكبرى، كذلك نجد العديد من المحلات المتخصصة لدعم الأنشطة التجارية المتنوعة.
  • طرحت شركة مصر إيطاليا أسعار رخيصة على الوحدات في شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر، وتختلف الأسعار حسب المساحات والمزايا المتوفرة، ولكي تكون في متناول الجميع، وبوجود نظام التقسيط يعد من المزايا الفريدة من نوعها ويمتد التقسيط في شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر مدة 5 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526