شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي Chalets for sale in WaterWay North Coast من اجمل القري السياحية في منطقة الساحل الشمالي؛ حيث الرفاهية وأجواء البحر الممتعة، من تنفيذ شركة ايكوتى العقارية، استطاعت أن تقدم مزايا وخدمات فريدة من نوعها من مستوى المعيشة الراقي والتصميمات الرائعة للوحدات.

للحجز والاستفسار عن شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي WaterWay North Coast، تواصل معنا من هنا

مساحة وتصميم شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي

تُقدر مساحة قرية واتر واي الساحل الشمالي WaterWay North Coast حوالي 56 فدان بما يعادل 238,000 متر مربع بواجهة شاطئية رملية تُقدر ب 429 متر بعمق يصل 630 متراً، وحرصت الشركة على حسن استغلال المساحة وخصصت نسبة 17% للمباني، ونسبة 83% للمرافق الخدمية والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى المسطحات المائية والبحيرات الصناعية واللاند سكيب ولا شك أن توفير العديد من الأماكن الترفيهية داخل المنتجع يحقق جو منعش وملائم للمقيمين.

وفرت شركة ايكوتى للتنمية العقارية في مشروع واتر واي الساحل الشمالي water way عدد 381 وحدة سياحية مختلفة الأنواع والأحجام؛ حيث نجد شاليهات للبيع في الساحل الشمالي ذو التصميمات الأنيقة، الفيلات المستقلة، الفيلات المطلية على البحر، التوين هاوس، ميني توين هاوس، مع وجود وحدات حديثة لأول مرة وتُسمي كورتيارد هوم وهي شاليهات تتميز بطابع خاص للباحثين عن التميز.

شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي أفخم المنتجعات السياحية التي تم إنشائها حديثاً في قلب الساحل الشمالي water way في موقع من المواقع الحيوية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وهو من أجمل الشواطئ.

ارخص اسعار شاليهات الساحل الشمالي

للحصول علي البرشور كامل ومعرفة المساحات الداخلية في قرية ذا واتر واي تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

قرى الساحل الشمالي

يجب العلم ان اسعار شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي، قد تتغير من وقت لاخر بسبب ارتفاع الاسعار، لذلك لمعرفة احدث الاسعار تواصل معنا من هنا

موقع قرية واتر واي الساحل الشمالي Water Way North Coast

أهم ما يميز أي مشروع استثماري موقعه وتتميز قرية واتر واي الساحل الشمالي WaterWay North Coast  water way بوجودها في موقع فريد من نوعه جعلها من أجمل القري السياحية في المنطقة بالتحديد عند الكيلو 186 منطقة سيدي عبد الرحمن، كما يتميز الموقع بوجود المدن والأماكن الهامة منها ما يلي:

  • تقترب قرية واتر واي الساحل الشمالي من خليج رأس الحكمة مما يتيح للمقيمين الاستمتاع بأحد أجمل 3 شواطئ في العالم.
  • تبعد شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي عن مدينة العلمين مسافة بسيطة تُقدر 20 دقيقة فقط من مزايا الموقع.
  • يمكن الوصول إلى برج العرب من قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي خلال ساعة واحدة، كما يمكن استغراق ساعة ونصف في الوصول إلى مطار الإسكندرية.

تعرف علي: شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي

مساحات شاليهات للبيع في واتر واي الساحل الشمالي

تنوعت الوحدات في waterway north coast بين شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي وتاون هاوس وتوين هاوس وحتي ستاند الون فيلا بافضل الاسعار والتسهيلات في انظمة السداد.

اسعار شاليهات للبيع في ذا واتر واي الساحل الشمالي

استطاعت الشركة المطورة لقرية ذا وتر واي الساحل الشمالي توفير باقة مميزة من الاسعار لفتت انظار العملاء والمستثمرين مما ادي الي ان عدد الوحدات المتاحة محدود جدا في واتر واي الساحل الشمالي.

خدمات The Water Way North Coast

  • يضم شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي WaterWay North Coast المساحات الخضراء الشاسعة والتي تنوعت م بين: المنتزهات والحدائق والأشجار والنباتات الطبيعية لتخلق جو طبيعي رائع بين الوحدات السكنية في الكمبوند.
  • نظام الأمن في شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي على أحدث مستوى؛ حيث توجد كاميرات مراقبة لرصد الحركة داخل المنتجع، وبوابات الكرتونية وأفراد امن متواجدون على مدار اليوم.
  • يوفر المشروع الخدمات الطبيعة على أعلى مستوى من العيادات الطبية والمزودة بأمهر الأطباء لعلاج جميع الأمراض، والصيدليات الكبيرة والتي توفر كافة الأدوية.
  • العديد من المولات التجارية تضم المحلات ذو الأنشطة التجارية المتنوعة والتي تحوي كافة السلع من الماركات المشهورة لقضاء حاجة التسوق.
  • لمنع التكدس والزحام وفرت القرية جراج كبير أسفل الأرض يضم عدد هائل من السيارات بنظام أمن منفصل.
  • البحيرات الصناعية وتم تنسيقها بشكل متوازي مع المساحات الخضراء لتخطف الأنظار وتوفر الراحة النفسية.
  • مطاعم كبري على شاطئ البحر تقدم جميع أنواع المأكولات وكافيهات لتقديم المشروبات الساخنة والباردة.
  • حمامات سباحة أحجام مختلفة للفئات العمرية المختلفة وحمامات سباحة بنظام حماية مخصصة للأطفال.
  • تضم شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي نادى صحي مجهز على أحدث مستوى.
  • توفر القرية الألعاب المائية والعديد من الأنشطة الترفيهية لقضاء أوقات ممتعة.
  • قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي تضم فنادق ضخمة مستوى خدمة مميز للنزلاء.
  • يوجد داخل القرية مسجد كبير لأداء الفرائض.

فلل للبيع في الساحل الشمالي

انظمة سداد شاليهات للبيع في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

  • بمقدم 10% فقط واقساط متساوية علي فترات تصل الي 5 سنوات.

الشركة المطورة قرية واتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي من تنفيذ إحدى الشركات العقارية الكبرى؛ وهي شركة ايكوتي Equity development من الشركات الرائدة استطاعت نيل ثقة ملايين من العملاء في وقت وجيز؛ فمنذ بداية نشأتها في السوق العقاري نفذت العديد من المشروعات السكنية والتي حققت أحلام ملايين من الشباب وتوفير المسكن الملائم بالمواصفات القياسية.

ومن جانب أخر أكثر إشراقاً اهتمت الشركة بالمستثمرين من خلال تنفيذ المشروعات السياحية والاستثمارية الكبرى، وتميزت الشركة بطابع منفرد في تصميم المشروعات حيث استعانت بنخبة من المهندسين المتميزين لتنفيذ أحدث التصميمات المعمارية.

من الجوانب التي اهتمت بها الشركة اقتناء مواقع مشروعاتها بعناية شديدة مما جعلها محط أنظار للجميع خاصة في مشروعها الحالي شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي  WaterWay North Coast من أكبر المشروعات استطاعت أن تحقق من خلاله مكسب للعملاء والمستثمرين في آن واحد.

شاليهات للبيع في قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

مشروعات شركة ايكوتي للتنمية العقارية Equity development

اهتمت شركة واتر واي العقارية بوجود العديد من الخدمات داخل القرية، فضلاً عن مناطق الترفيه المتنوعة، أما عن الوحدات السياحية فجميعها مطلة على البحر وراعت الشركة الفئات المختلفة بطرح أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة تمتد حتى 7سنوات.

شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي أحدث إنجازات شركة ايكوتي للتطوير العقاري وهي أكبر شركات مجموعة السويدي العقارية وتعتبر قرية واتر واي من القري الفخمة الحديثة والتي لفتت أنظار الكثيرين بتصميمها الرائع.

  • مشروع ذا هب مول القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية.
  • هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند واتر واي التجمع الخامس.
  • مشروع ذا فيو واتر واي القاهرة الجديدة.
  • شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في ايفا ماونتن فيو الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي Water Way North Coast

تنفرد منطقة الساحل الشمالي بطابع خاص في الاستثمار؛ فهي من اهم المناطق تحقق العائد الربحي المضمون في وقت قياسي ومن المشروعات الحديثة والتي جذبت أنظار الكثيرين شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي

  • واتر واي منتجع سياحي متكامل يعتبر فرصة حقيقية للمستثمرين يضم وحدات سياحية مختلفة الأنماط من: الفيلات المستقلة، الفيلات المطلية على البحر، التوين هاوس، ميني توين هاوس، الشاليهات الفخمة، مع وجود وحدات حديثة لأول مرة وتُسمي كورت يارد هوم وهي شاليهات للبيع في راس الحكمة تتميز بطابع فريد من نوعه.
  • شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي تحوي الخدمات التي يمكن أن يحتاجها العملاء خاصة خدمات التسوق؛ حيث وفرت العديد من المولات التجارية لكافة المستلزمات، بجانب الخدمات الطبية ومناطق الترفيه المتنوعة لمستوى معيشي كامل داخل القرية.
  • من تصميم شركة ايكوتي للتنمية العقارية مما يجعل الاستثمار يتطبع بمزاق خاص؛ لأنها من الشركات التي تمتلك سمعة طيبة في المجال واستطاعت أن تبني تاريخ ملئ بالإنجازات المشرفة أبرزها شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي
  • يوفر منتجع واتر واي أسعار مميزة مع وجود أنظمة الدفع بالتقسيط وتمتد حتى 7 سنوات.
  • يقع مشروع WaterWay الساحل الشمالي في افضل موقع في الساحل بجوار اهم القري والطرق الرئيسية.

شاليهات للبيع في سيتي ستارز الساحل الشمالي

مبيعات واتر واي

للحجز والاستفسار عن شاليهات للبيع في قرية واتر واي الساحل الشمالي WaterWay North Coast، تواصل معنا من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526