شاليهات للبيع في قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

5 جنية
/اجمالي
تاريخ النشر:

المقدم

10%

فترة السداد بالسنوات

7

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

اسم قرية: مرسي باجوش الساحل الشمالي
يقع قرية: في الساحل الشمالي
الشركة المطورة : شركة مجموعة شهاب للتطوير العقاري
أنظمة السداد : 10% مقدم والباقي علي 7 سنوات باقساط متساوية
لمعرفة لمزيد كلمنا علي : 01099567902

المحتوى

مشروع مرسى باجوش سيدي حنيش هو واحد من أحدث المشاريع السياحية في مدينة الساحل الشمالي، والتي تقع في منطقة سيدي حنيش التي تعد واحدة من أكثر مناطق الساحل الشمالي طلبًا. تعتبر شواطئ سيدي حنيش الرملية والمياه الزرقاء جميلة وتذكر بمعنى الحياة الجيدة. يمكن العثور على المنتجع الساحلي الفاخر المعروف باسم مرسى باغوش. يقع المشروع بجوار الشاطئ وكان يرتبط بالقاهرة عبر الطرق السريعة في العلمين والضبعة. يتميز المشروع أيضًا بتصميمه المعماري البسيط والأنيق الذي يتماشى مع الطبيعة والحياة في المنطقة المحيطة. في الوقت نفسه، ستشعر بأسلوب حياة مريح ومثير للتجربة. يعد استخدام العناصر الطبيعية في التصميم أحد جوانب مشروع مرسى باجوش الفريدة، حيث قام المصمم بدمج بعض الأحجار الجيرية الطبيعية المتوفرة في المنطقة بأسلوب أنيق وفني.

يمكنك اقتناء افضل شاليهات للبيع في قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي من خلال عرضنا لأهم المشروعات التي توفر الوحدات المناسبة وبالنظام المريح للحجز والاستفسار عن كافة التفاصيل لقري الساحل الشمالي تواصل معنا من خلال الطرق التالية:-

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

تصميم ومساحة شاليهات للبيع في قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي

يتميز مشروع مرسي باجوش بتصميمه المعماري المتطور والفاخر الذي يعطي طابعاً أنيقاً وجميل بالإضافة إلى ذلك، يقدم باجوش الساحل الشمالي جميع سبل الراحة والخدمات الأخرى مثل حمامات السباحة والاندية والمطاعم والمتاجر والمساحات الخضراء.

بإضافة ذلك، يحظى مشروع مرسى باجوش بمستوى عالي من الحماية ونظام مراقبة مستمر على مدار الساعة لضمان سلامة المقيمين. يوفر هذا المشروع الساحلي في الشمال بيئة سكنية فاخرة ومريحة، ويعد خيارًا مثاليًا للعيش أو الاستثمار.

لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة، تقدم المؤسسة مجموعة متنوعة من المساحات بأحجام وأنواع مختلفة، بدءًا من المساحات الصغيرة والمحدودة وصولاً إلى المساحات الكبيرة والهائلة. وتشمل هذه جميع أنواع الوحدات، بما في ذلك الشاليهات في جوش سيدي حنيش والفيلات في باغوش الساحل الشمالي.

مساحات وأسعار شاليهات للبيع في قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي

  • تتوفر في قرية باغوش (أوليف جروف) شاليهات للبيع، وتتألف من ثلاث غرف نوم على الطابق الأرضي، وتحتوي الحديقة على مساحة تبدأ من 190 متر مربع.
  • تتواجد أيضًا شاليهات للبيع في منتجع باغوش بالساحل الشمالي، تشتمل على ثلاث غرف نوم وبنتهاوس، وتتراوح مساحتها ما بين 240 متر مربع.
  • تعرض الشركة أيضًا فلل للبيع في قرية باجوش سيدي حنيش تضم 4 غرف نوم وبنتهاوس بمساحة 325 متر مربع.
  • تتوافر وحدات سكنية في قرية باجوش تتألف من أربع غرف نوم في الطابق العلوي بالإضافة إلى بنتهاوس.
  • توجد غرفة إضافية للمربية متوفرة مع جميع الوحدات التي تتضمن 3 و 4 غرف.
  • تبدأ مساحة فيلات مرسى باجوش سيدي حنيش بتوين هاوس يضم أربعة غرف نوم ومطبخ ومربية وسائق، وتمتد على مساحة تبلغ 375 متر مربع.
  • يُعرض فيلات توين هاوس المتاحة للبيع في منطقة باغوش سيدي حنيش، وتتضمن خمس غرف نوم بالإضافة إلى غرفة خاصة للمربية والسائق. تتنوع المساحات المتاحة لهذه الفيلات، وتبدأ من350 متر مربع.
  • تقدم شركة فيلات من أربع غرف نوم وتتضمن غرفة للمربية وغرفة للسائق، وتبلغ مساحتها 265 متر مربع وهي عبارة عن طابق واحد.
  •  فيلا تحتوي على أربع غرف نوم بالإضافة إلى غرفة للمربية وغرفة للسائق، وتتمتع بمساحة تُقدر بـ 300 متر مربع.
  • اختار الوحدة الملائمة لك، سواء كانت شاليه أو فيلا في مرسى باجوش سيدي حنيش، واستمتع بالسكينة والترف والرفاهية على شاطئ باجوش الجميل في الساحل الشمالي.

أنظمة السداد شاليهات للبيع في قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي

تقدم شركة شهاب مظهر للتطوير والاستثمار العقاري في مشروع مرسى باغوش في الساحل الشمالي مجموعة من الخيارات المرنة وأنظمة الدفع بدون فوائد. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الشركة لك الدفع بالتقسيط، حيث يمكنك اختيار الخيار الأنسب لك وفقًا لقدراتك المالية. تتضمن الخيارات المتاحة:-

  • يتم سداد مقدم قدره 10 في المئة ويتم تقسيم المبلغ المتبقي على مدار 7سنوات.
  • يتوقع أن يتم تنفيذ المشروع في قرية مرسى باجوش خلال فترة تمتد لمدة 4 سنوات.
  • يتم سداد 10% من تكلفة الصيانة قبل مرور 6 أشهر من تاريخ التسليم.

موقع قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي

قررت شركة شهاب اختيار المطور العقاري لمشروعها في الساحل الشمالي بعناية ليتكون من منتجع سياحي فاخر. يُعَدُّ هذا الموقع استراتيجيًا جدًا في هذه المنطقة، حيث يَقع مشروع مرسى باغوش الساحل الشمالي في خليج سيدي حنيش، وهو متواجد على بُعد 230 كيلومترًا فقط من طريق اسكندرية مطروح.

القرية تقع قرب خليج الماظة وخليج رأس الحكمة وطريق الضبعة السريع، وهي أيضاً قريبة من قريتي هاسيندا وايت وهاسيندا ريد، بالإضافة إلى قربها من قيصر باي. تبعد القرية أيضًا قليلاً عن مدينة مرسى مطروح، حيث يستغرق الوصول إلى منتجع مرسى باغوش فقط 30 دقيقة من مطار مطروح و 20 دقيقة من مطار العلمين الجديد. قرية مرسى باغوش تتمتع بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية في المنطقة، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر العديد من الطرق والطرق السريعة بفضل موقعها الاستراتيجي.

خدمات شاليهات للبيع في قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي

عندما تختار الإقامة في شاليهات وفيلات مرسى باغوش على الساحل الشمالي، ستضمن أنك ستحصل على أفضل الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات عائلتك، سواء كانت ترفيهية أو غير ترفيهية. وبالإضافة إلى ذلك، ستتمتع بتجربة مذهلة أثناء إقامتك في منتجع باغوش سيدي حنيش، حيث تتوفر العديد من الخدمات المميزة، وتعتبر خدمات باغوش على الساحل الشمالي مميزة، مثل:

  • يقدم منتجع باغوش الساحلي مجموعة فاخرة من المطاعم والكافيهات للاستمتاع بأوقات ممتعة.
  • تتميز قرية باغوش سيدي حنيش بتوفر مرافق فاخرة مثل صالة الألعاب الرياضية والسبا، بهدف توفير فرصة للاسترخاء والاستمتاع للسكان.
  • توجد في منطقة مرسى بغوش سيدي هنايش مسارات تتيح للأشخاص ممارسة المشي والجري وركوب الدراجات.
  • في قرية باغوش سيدي حنيش، يوجد منزل يخدم جميع مناطق القرية.
  • يعرض مشروع قرية باغوش سيدي حنيش مجموعة متنوعة من الحدائق والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تشابه في جمالها الكريستال.
  • بالإضافة إلى توفير مساحة تجارية.
  • من ضمن الميزات الإضافية، تتوفر العديد من حمامات السباحة التي تناسب جميع الأعمار.
  • بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا مسابح داخلية خاصة للنساء.
  • تشمل القرية مرسى بغوش ملعب جولف أيضًا.
  • في القرية أيضا يوجد بحيرات صناعية، وأحراج ومساحات خضراء ومنتزهات تمتد على معظم أجزاء قرية باغوش سيدي حنيش.
  • في المنطقة، هناك أيضًا منطقة الأطفال كيدز اريا، حيث يتاح للأطفال مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية الآمنة.
  • يحتوي هذا المشروع على العديد من المراكز التجارية التي تهدف إلى تقديم خدمات شاملة لجميع سكان منتجع باغوش.
  • وبشكل دقيق للغاية، تحتوي قرية باغوش سيدي حنيش على جميع وسائل السلامة والحماية. تم تجهيز القرية بشبكة مراقبة مكثفة تشمل توزيعًا مثاليًا للكاميرات في جميع أرجاء القرية. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل نظام الإنذار بكفاءة، ويعمل فريق حراسة وأمن على مدار اليوم.
  • يتوفر في مرسى باغوش على الساحل الشمالي موقف للسيارات يمكن استغلاله لتصفية السيارات.

الشركة المطورة قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي

تُعَدُّ مجموعة شهاب واحدة من أبرز الشركات في مجال الهندسة المعمارية والتصميم في مصر. تأسست الشركة في عام 1978 بصفتها شركة استشارات معمارية وهندسية متعددة الأبعاد. تسعى الشركة دائمًا إلى تقديم خدمات استثنائية.

تهدف شركة شهاب مظهر العقارية لتلبية احتياجات عملائها بفاعلية، وتعمل بجهد كبير للاستجابة لكل مشروع من خلال استخدام أساليب إبداعية وملائمة لإنشاء تصاميم معمارية وتخطيط اساسي وتصاميم داخلية ومناظر طبيعية متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لتنفيذ العديد من المشاريع وتطوير المجتمعات السكنية وإنشاء الفنادق والمنتجعات السياحية والنوادي والمكاتب والمطاعم ومراكز الرياضة والترفيه ومرافق الرعاية الصحية ومحلات البيع بالتجزئة.

وفقًا لكلام شهاب مظهر، يعد نجل الفنان الراحل أحمد مظهر ويمتلك شركة SQM العقارية للتطوير. بالإضافة إلى ذلك، يعمل المهندس هشام أبو سيف على إعادة تطوير ميدان التحرير وتخطيط منطقة الجونة وتطوير سيدي حنيش في الساحل الشمالي ومنتجع هاسيندا ريد وبالم هيلز في أكتوبر. هو أيضًا ساهم في نقل المومياوات الملكية وقام بأعمال ضخمة ومتنوعة.

تتميز تصاميم المهندس المعماري المصري، شهاب مظهر، بأنها رائعة ومتنوعة. بدأ حياته كأستاذ واكتسب كل المعرفة اللازمة لمهنته. ثم تحول إلى العمل العملي وأسس شركته الناجحة التي نمت بسرعة بفضل مشاريع ضخمة مثل المجتمعات السكنية والفنادق والمنتجعات.

رقم المبيعات للتواصل

يمكنك اقتناء افضل شاليهات للبيع في قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي من خلال عرضنا لأهم المشروعات التي توفر الوحدات المناسبة وبالنظام المريح للحجز والاستفسار عن كافة التفاصيل لقري الساحل الشمالي تواصل معنا من خلال الطرق التالية:-

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526