شاليهات للبيع في قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي Lasirena North Coast هي قرية سياحية من أجمل القري السياحية في موقع متميز بالساحل الشمالي، بالقرب من خليج رأس الحكمة، ذات إطلالة مميزة على شاطئ البحر للاستمتاع بالمياه الفيروزية والرمال الناعمة، المشروع من تطوير شركة لاسيرينا جروب العقارية. لاسيرينا جروب هي شركة رائدة في السوق العقاري أرادت أن تحقق أحلام الملايين في الاستمتاع بمياه البحر والاستجمام على شاطئ البحر المتوسط من خلال تصميم مشروعها شليهات للبيع في قرية لاسيرينا الساحل الشمالي. خصصت مساحة 53 فدان للقرية لتضم وحدات سياحية من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي ، وفيلات، ودوبلكس بتصميمات إبداعية ومساحات مختلفة بأنظمة سداد تمتد حتى 10 سنوات، احجز الان من خلال التالي:

مساحة وتصميم قرية لاسيرينا الساحل الشمالي la sirena north coast

مشروع شاليهات للبيع لاسيرينا الساحل الشمالي أجمل القرى السياحية التي تم انشاءها حديثاً في الساحل الشمالي منتجع سياحي خدمات متكاملة تصميمات خيالية من تنفيذ شركة لاسيرينا جروب للتنمية العقارية استعانت بنخبة من أمهر المصممين لتنفيذ التصميمات الخاصة بالمشروع لتظهر في أبهى صورة لها على شكل مصاطب بارتفاع 9متراً. وهذا التصميم يجعل جميع الوحدات تطل على البحر إطلالة مميزة، كما يحتوي المشروع على شاليهات للبيع، فلل للبيع في الساحل الشمالي، دوبلكس جميعها برؤية مباشرة على البحر؛ حيث الاستمتاع بالمياه الصافية والرمال الناعمة والسماء الزرقاء. بلغت مساحة شاليهات للبيع لاسيرينا الساحل الشمالي 53 فدان ونالت المساحات الخضراء منها نصيب 83% من المساحة الكلية من أجل خلق جو طبيعي ساحر على شاطئ البحر، ومن جانب أخر لا يقل أهمية دعمت الشركة المطورة المنتجع بتوفير جميع الخدمات كالخدمات الطبية وتتم على أفضل مستوى في القرية، والخدمات التجارية ونجد أفضل الماركات العالمية بجانب العديد من المحلات التجارية.

تعرف علي: شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي

أسعار لاسيرينا الساحل الشمالي la sirena north coast

بلغت مساحة شاليهات للبيع لاسيرينا الساحل الشمالي نحو 53 فدان منها 83% للمساحات الخضراء ونسبة 20% للمباني، واستغلت الشركة المطورة هذه المساحة لتوفر المرافق الخدمية والأنشطة التي يحتاجها المقيمين، وبالنسبة للوحدات تنوعت ما بين شاليهات للبيع في الساحل الشمالي. والفيلات المستقلة ودوبلكس جميعها مساحات متنوعة لترضى كافة الأذواق بنظام المصاطب على البحر لتطل على الشاطئ مباشرة وتتميز قرية لاسيرينا بواجهة شاطئية بعرض يصل إلى 460 متر وتم توفير الألعاب المائية المتنوعة فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والمرافق الخدمية وجاءت المساحات وكذلك أسعار لاسيرينا الساحل الشمالي على النحو التالي:

    تعرف علي : جايا صبور الساحل الشمالي

    أنظمة سداد شاليهات للبيع في قرية لاسيرينا الساحل الشمالى

    اهتمت الشركة بالفئات المجتمعية من خلال توفير جميع المساحات من الوحدات السكنية السياحية بأسعار مميزة وأنظمة تسديد مريحة تصل الي اطول مدة ممكنة ولتعرف كافة التفاصيل عن منتجع لاسيرينا الساحل الشمالى سواء كانت مساحات او اسعار او حتي مدة القسط والمقدم تواصل مع المبيعات الخاصة بالقرية من خلال التالي:

    موقع قرية لاسيرينا الساحل الشمالى

    حرصت شركة لاسيرينا للتنمية والتطوير العقاري على اختيار أفضل المناطق لقرية وتوجد بالقرب من مخرج طريق الضبعة الجديد تحديداً على بعد 165كم من الإسكندرية وتبعد مسافة قليلة عن سيدي عبد الرحمن ومن جانب أخر لا يقل أهمية نجد خليج رأس الحكمة من أهم المناطق المجاورة قرية لاسيرينا الساحل الشمالي. وهو من المناطق الاستثمارية البارزة في الساحل الشمالي، وهذه المنطقة تتميز بوجود أشهر القرى السياحية مما يعود بالنفع على منتجع لاسيرينا ويجعله محط أنظار الجميع، ومن هذه القرى قرية تلال في الكيلو 145، وقرية لافيستا باى من أشهر القرى السياحية الموجودة في الكيلو 170.

    تعرف علي: قرية أزار الساحل الشمالي

    خدمات لاسيرينا الساحل الشمالي Lasirena North Coast

    • مساحات خضراء بنسبة 83% موزعه بطريقة تناسقية بين الشاليهات والفيلات لتعطى فيو متميز، وتنوعت المساحات الخضراء بين الحدائق النباتية، والأشجار وكافة أنواع النباتات الفريدة من نوعها.
    • راعت الشركة المطورة الخصوصية في مشروع قرية La sirena North Coast الساحل الشمالي وتمكنت من توفير حمامات سباحة مغطاة للنساء من أهم الخدمات المتوفرة داخل المنتجع.
    • نظام الامن داخل القرية على مدار 24 ساعة من أفراد امن وكاميرات مراقبة وغيرها من الأنظمة التقنية الحديثة لتوفي أقصى درجة حماية للمقيمين.
    • من الخدمات الفريدة من نوعها في لاسيرينا التخييم على شاطئ البحر لقضاء أوقات مميزة مع السماء وحركة النجوم.
    • يحتوي المنتجع على مناطق خاصة للترفيه تناسب الأطفال بها نظام حماية على على أعلى مستوى لتوفير الحماية اللازمة للأطفال.
    • نافورات راقصة مُصممة على أحسن مستوى بين المساحات الخضراء لتعبر عن الفخامة والذوق الرفيع وتعطى إطلالة جميلة
    • تتوفر الخدمات التجارية على أعلى مستوى حيث نجد مول تجارى كبير يضم أشهر الماركات لقضاء احتياجات السكان.
    • وجود أماكن مخصصة للقراءة تتسم بالهدوء وسط المساحات الخضراء في شاليهات للبيع في لاسيرينا الساحل الشمالي .
    • وجود العديد من أنواع الرياضات المائية المُقامة على شاطئ البحر للاستمتاع بأجمل الأوقات.
    • لأول مرة داخل منتجع Lasirena North Coast توجد مارينا خاصة للصيد لمحبي نشاط الصيد.
    • مسارات خاصة للمشي ومسارات مخصصة لممارسة رياضة ركوب الدراجات.
    • حمامات سباحة أنواع مختلفة مساحات متدرجة تناسب جميع الفئات العمرية.
    • مطاعم وكافيهات عالمية تقدم أشهى أنواع المأكولات مستوى خدمات 5 نجوم.
    • جراجات خاصة للسيارات خاصة بسكان القرية ومناطق انتظار لمنع التكدس والزحام.
    • كما ان عيوب قرية لاسيرينا الساحل الشمالي غير موجودة حيث انها مدينة متكاملة علي سواحل البحر المتوسط.

    تعرف ايضاً على هاسيندا ويست الساحل الشمالي

    الشركة المالكة لقرية لاسيرينا الساحل

    تعد الشركة المالكة لقرية لاسيرينا الساحل الشمالي هي شركة لاسيرينا جروب للاستثمار العقاري المطور التنفيذي للمشروع واحدة من الشركات المتميزة في السوق العقاري قدمت العديد من المشروعات السكنية المتميزة، اهتمت بالجوانب الأساسية التي تضمن النجاح لمشروعاتها؛ حيث تقوم باختيار أفضل المواقع لمشروعاتها. كذلك تهتم بتوفير الوحدات التي ترضى جميع الأذواق مساحات مختلفة، كما اهتمت بخلق حياة مثالية من خلال سبل الترفيه المتنوعة وظهر هذا في مشروع قرية Lasirena North Coast أحدث مشروعات الشركة فقد دعمت المشروع بتوفير الألعاب المائية المختلفة على شاطئ البحر، فضلاً عن تنفيذ تصميم إبداعي على شكل مصاطب ترتفع قليلاً لتكون رؤية البحر واضحة مباشرة من جميع الوحدات. ومن مزايا مشروع منتجع لاسيرينا في الساحل الشمالي وجود الشاليهات، والفلل، دوبلكس مساحات مختلفة تناسب الجميع بأسعار مميزة للغاية تعتبر فريدة من نوعها لا يتم طرحها في المشروعات السكنية الأخرى، مع وجود باقة مختلفة من أنظمة التقسيط وتمتد حتى 10 سنوات.

    سابقة أعمال شركة لاسيرينا جروب العقارية

    • قرية لاسيرينا مينى ايجيبت.
    • قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة.
    • قرية لاسيرينا باي راس سدر.
    • قرية ماجيستي مدينة الجلالة
    • قرية بيلا فينتو الجلالة.
    • لاسيرينا عيون موسى

    للتواصل مع مبيعات قرية لاسيرينا الساحل الشمالي Lasirena

    للاستعلام عن تفاصيل قرية لاسيرينا الساحل الشمالي Lasirena North Coast من اجل حجز وحدتك السكنية ضمن واحد من افضل مشروعات الساحل يمكنك التواصل من خلال التالي:-

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    بولا اسامة

    مستشار عقاري

    محتاج تحجز مقابلة؟

    Blank Form (#3)

    تعرف على كل جديد في عالم العقارات

    اشترك في نشرتنا الاخبارية

    Subscription Form (#4)

    Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526