شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة Lagoon North Coast مشروع سكنى ساحلي متميز يعتبر أشهر المنتجعات العالمية من تنفيذ شركة أركو العقارية شركة رائدة في السوق العقاري قدمت كل ما هو مميز في العديد من المشروعات السكنية والسياحية الفاخرة. مشروع قرية لاجون العلمين الجديدة قرية سياحية تعطيك فرصة الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والهواء المنعش لقضاء أجمل إجازة صيفية، تضم القرية شاليهات، فيلات أنماط مختلفة، شقق سكنية جميع الوحدات في القرية تصميمات فاخرة على أعلى مستوى مساحات متنوعة لترضى كافة الأذواق احجز وحدتك الآن بأقل مقدم من خلال التالي:

مساحة وتصميم قرية لاجون العلمين الجديدة

ظهر مدى إبداع شركة أركو للتنمية العقارية في تصميم قرية لاجون العلمين الجديدة Lagoon Arco North Coast لتكون منتجع سياحي خدمات متكاملة من أبرز المنتجعات والقرى السياحية، وعزمت على تنفيذ قرية لاجون العلمين الجديدة بعدما حقق مشروع سيتي ستارز الساحل الشمالي نجاح باهر وأحدث ضجة عالمية في السوق العقاري. توجد شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة داخل مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي من المدن التي وُضعت ضمن خطة التنمية لتعتبر أول مدينة تستوعب أكبر قدر من السكان، تبعد مسافة 7كيلو متر عن بورتو جولف الساحرة وهو موقع كفيل أن يوفر لك سبل الرفاهية، ووسائل الدعم المتنوعة. اهتمت الشركة المطورة بتوفير وحدات سكنية أنماط مختلفة من الشاليهات تصميمات راقية، فيلات فاخرة، شقق سكنية مساحات متدرجة من أجل أن ترضى كافة الأذواق، فلا يقتصر مشروعها قرية لاجون اركو الساحل الشمالي على نمط، أو نوع معين من الوحدات بل حرصت على أن تلبى نداء الفئات المجتمعية المختلفة. ومن جانب أخر لا يقل أهمية نجد توفير المرافق الخدمية كخدمات التجارة دخل شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة، والخدمات التعليمية، بالإضافة إلى الخدمات الطبية، وسبل الترفيه المتنوعة، ومن الهام بالذكر ظهر اهتمام الشركة بطرح أسعار تناسب الجميع، ووجود أنظمة الدفع بالتقسيط ساعد الكثير من الأفراد على امتلاك الوحدات السكنية التي يرغبون بها.

تعرف علي: قرية أزار الساحل الشمالي

مساحات قرية لاجون العلمين الجديدة Lagoon Arco North Coast

اهتمت الشركة المالكة لمشروع قرية لاجون العلمين الجديدة بتقديم مشروع اركو العلمين الجديدة ليكون حديث الأفراد لفترة زمنية طويلة نظراً لتصميمها الجذاب والخدمات المتكاملة التي اهتمت أن توفرها، لذلك خصصت مساحة كبيرة لتنفيذ القرية تقدر 33 فدان وهي مساحة هائلة، وتم تقسيمها لطريقة تجعل القرية من أفضل القرى السياحية التي تضم شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة. وتضم قرية لاجون اركو العلمين الجديدة Lagoon Arco North Coast عدد3 مبني وعمارة سكنية، واستعانت الشركة المنفذة بالخبراء الاستشاريين لتوزيع المساحات الخضراء بين الوحدات السكنية داخل القرية لتوفر إطلالة مميزة من جميع الوحدات للشعور بالراحة والاسترخاء، في جو مفعم بالسكينة والهدوء داخل شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة. تتكون العمائر السكنية في مشروع قرية لاجون العلمين الجديدة Lagoon Arco North Coast من دور أرضى وعدد ثلاثة أدوار علوية، الدور الأرضي مخصص للشاليهات مزودة بروف تصميم فريد من نوعه، وتنوعت مساحة شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في القرية على النحو التالي تعرف عليها من المبيعات:

تعرف علي: فلل للبيع في الساحل الشمالي

اسعار قرية لاجون العلمين الجديدة Lagoon Arco

حرصت الشركة المطورة على أن تكون أسعار الوحدات شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة في متناول الجميع، وسوف تجد أفضل شاليهات في العلمين الجديدة بالتقسيط المريح، بخدمات مميزة مساحات مختلفة أسعار لا مثيل لها مقارنة بالمشروعات السياحية الأخرى في المنطقة، ووجود أسعار رخيصة في مشروع متميز في موقع فريد يعبر عن الدعم الحقيقي للعملاء، كذلك يساعد على دعم الاستثمار لتعرفها بالتفصيل تواصل مع قسم المبيعات من خلال التالي:

تعرف علي: قرية ذا نينز الجونة The Nines El Gouna

أنظمة السداد شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة

ومن الجدير بالذكر أن الوحدات السكنية في قرية شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة يتم تسليمها لجميع العملاء تشطيبات كاملة سوبر لوكس تصميمات على أحسن مستوى، ومن جانب أخر أكثر إشراقاً نجد باقة متنوعة من أنظمة السداد ليختار كل فرد النظام الملائم له ولتعرف المقدم ومدة التقسيط تواصل من خلال التالي:

تعرف علي: قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

موقع قرية لاجون أركو العلمين الجديدة Lagoon Arco 

يعتبر الموقع عامل الجذب الأول في أي مشروع خاصة إذا كان مشروع سياحي سكني، وتمكنت شركة أركو للتنمية العقارية من اقتناء أحسن المواقع لمشروع قرية لاجون العلمين الجديدة في الساحل الشمالي حيث تقع قرية لاجون العلمين في الكيلو 108 طريق اسكندرية الصحراوي قلب مدينة العلمين الجديدة على بعد 7 كيلو متر من منتجع بورتو جولف الساحر وهو من أشهر المنتجعات السياحية بالمنطقة. وهذه المنطقة تعتبر من المناطق الحيوية المتميزة تتميز باعتدال المناخ فيها صيفاً وشتاءً مما يوفر الاستمتاع طوال العام في فصل الصيف والشتاء، ووجود القرى السياحية الشهيرة بالقرب من قرية شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة Lagoon يدعم القرية من جميع الجوانب وبالتالي سرعة الاستجابة وبيع كافة الوحدات الموجودة في المشروع، إذا كنت تبحث عن مسكن مناسب بمواصفات قياسية موقع متميز أسعار رخيصة امتلك وحدتك الآن شاليه للبيع في قرية لاجون الساحل الشمالي.

اطلع علي: قرية نورد العلمين الجديدة

خدمات قرية لاجون العلمين Lagoon Arco North Coast

  • حمامات سباحة أشكال مختلفة مساحات متدرجة منها ما يناسب كبار السن، ومنها ما ما هو مناسب للشباب، بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة مخصصة للأطفال والسيدات.
  • تدعم شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة النشاط التجاري لذلك وفرت العديد من المحلات التجارية التي تضم أنشاط مختلفة.
  • تُقدم خدمات الطعام على أعلى مستوى من المطاعم العالمية والكافيهات الكبرى التي تم تصميمها لخدمة المقيمين في شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة.
  • مساحات خضراء كبيرة موزعه بين الوحدات السكنية في قرية لاجون العلمين الجديدة Lagoon North Coast لتعبر عن الطبيعة في أبهى صورها.
  • وجود مناطق مخصصة للمشى، وممارسة رياضة الجرى، وركوب الدراجات وسط المساحات الخضراء.
  • بحيرات صناعية ومسطحات مائية تصميمات فاخرة في تناغم مع المساحات الخضراء لمنظر إبداعي خاص لتطل عليها شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة.
  • كريستال لاجونز بجانب العديد من المناظر الجمالية الجذابة من أهم الخدمات في شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة.
  • توجد داخل شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة Lagoon Arco North Coast العديد من الوسائل الترفيهية المناسبة للأطفال من الملاهي والأنشطة المسلية وغيرها من الطرق الأخرى.
  • الخدمات الطبية متوفرة داخل القرية على أعلى مستوى من المراكز الطبية المتخصصة والعيادات التي تضم أحدث المعدات لرعاية وخدمة المرضى.
  • نظام الأمن في قرية لاجون على أعلى مستوى؛ حيث نجد بوابات إلكترونية، وكاميرات مراقبة، وأفراد أمن متواجدون على مدار 24 ساعة لأعلى درجة حماية.

تعرف علي : جايا صبور الساحل الشمالي

    الشركة المالكة لقرية لاجون العلمين الجديدة

    شركة أركو للتطوير العقاري أكبر الشركات العقارية تأسست عام 2005 م منذ 14 عام، واستطاعت منذ بداية تأسيسها تنفيذ العديد من المشروعات السكنية الهامة، ودعمت كافة مشروعاتها لخدمات فريدة من نوعها، لذلك لاقت رواج كبير ولامع اسم الشركة  وأصبحت الشركة الرائدة الأولى في المجال. قامت شركة أركو للتنمية العقارية ARCO Developments بتأسيس قرية لاجون العلمين الجديدة على أعلى مستوى باتباع معايير الجودة العالمية، كما طرحت أسعار مميزة على الوحدات السكنية بأنظمة سداد مريحة.

    أعمال شركة أركو للتطوير العقاري

    • كمبوند ميدوز بارك.
    • مشروع le Reve.
    • كمبوند بلاجيو التجمع الخامس.
    • كمبوند ديار بارك التجمع الخامس.
    • كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة.
    • سيتي ستارز الساحل الشمالي.
    • قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي.
    • كمبوند رويال ميدوز مصر إسكندرية الصحراوي.

    اقرأ أيضاً :- هاسيندا ويست الساحل الشمالي

    للتواصل مع المبيعات لاجون اركو العلمين الجديدة

    للاستعلام عن تفاصيل قرية شاليهات للبيع في قرية لاجون العلمين الجديدة Lagoon North Coast من اجل حجز وحدتك السكنية ضمن واحد من افضل مشروعات العلمين الجديدة يمكنك التواصل من خلال التالي:-

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    بولا اسامة

    مستشار عقاري

    محتاج تحجز مقابلة؟

    Blank Form (#3)

    تعرف على كل جديد في عالم العقارات

    اشترك في نشرتنا الاخبارية

    Subscription Form (#4)

    Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526