شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة laguna bay sokhna مشروع سياحي متكامل الخدمات من إنتاج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بالتعاون مع كبرى الشركات العقارية لتبرز لنا أروع التصميمات لقرية لاجونا باي العين السخنة، يضم المشروع وحدات سكنية متنوعة: شاليهات، فلل ،توين هاوس ،بنت هاوس بتصميمات فريدة من نوعها على شكل حرف u. والهدف من هذا التصميم هو أن تكون جميع الوحدات مطلة على البحر للتمتع بإطلالة رائعة من مياه البحر والطبيعة الساحرة يوفر المشروع جميع الخدمات والوسائل الترفيهية التي يمكن أن يحتاجها العملاء بأسعار مميزة للغاية وأنظمة سداد مريحة تمتد حتى 7 سنوات سارع بحجز وحدتك الآن: للحصول على البروشور الكامل الخاص بالمشروع أو لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

مساحة وتصميم شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة

شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة laguna bay sokhna واحدة من أبرز القرى السياحية ىالعين السخنة موقع جغرافي على طريق الزعفرانة بواجهة شاطئية مساحة 1,5 كم تبعد مسافة قليلة عن القاهرة، وتبلغ مساحة القرية نحو 600 الف متر مربع، وتضم عدد 2000 وحدة سكنية اجتهدت الشركة على البراعة في تصميم القرية. ليصبح المشروع إنتاج فكر مميز بالإسكان السياحي الفندقي، ووجود القرية بالقرب من مدينة جبل الجلالة يعد الداعم الأكبر لها لأنها مدينة تحتوي على خدمات متكاملة تخدم جميع العملاء في المنطقة، واستعانت شركة تطوير مصر العقارية بنخبة من المهندسين الاستشاريين لتنفيذ التصميمات على أعلى مستوى من الرقى؛ حيث تطل جميع الوحدات على شاطئ البحر لتتمتع بمنظر رائع. عزمت الشركة المطورة على انشاء كمبوند بالم هيلز السخنة laguna bay sokhna على مرحلتين بحجم استثمارات في السوق العقاري يصل إلى 600 مليون جنيه بالنسبة للمرحلة الأولى، أما عن المرحلة الثانية فوصل حجم الاستثمارات فيها إلى 750 مليون جنيه داخل شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة. وتعد القرية مدينة سياحية تحتوي على الخدمات الطبية من العيادات والمراكز الحديثة، والمناطق التجارية والتي تضم العديد من المولات والمحلات التجارية بالبرندات العالمية لخدمة السكان، فضلاً عن وجود مناطق الترفيه المتنوعة المناسبة للشباب، والأطفال، مستوى التنظيم في القرية يتم على أفضل مستوى تحت إشراف استشاري متخصص. ومن الهام بالذكر توفر أسعار مناسبة مع كافة العملاء في وجود وحدات سكنية منها شاليهات للبيع في العين السخنة وفلل بمساحات مختلفة مع خدمات شاملة، كذلك يمكنك حجز وحدتك واختيار نظام التقسيط المناسب مع احتياجاتك، فلقد وفرت الشركة المطورة العديد من أنظمة السداد والممتدة داخل شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة.

تعرف علي: قرية بيلا رومنس العين السخنة

مساحات و أسعار شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة

راعت شركة بالم هيلز للتنمية العقارية جميع الفئات في المجتمع، واستطاعت توفير وحدات سكنية سياحية أنماط مختلفة في شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة من: شاليهات، فلل للبيع في العين السخنة، توين هاوس، تاون هاوس، بنت هاوس تصميم إبداعي مميز بإطلالة على البحر، ومن الهام بالذكر وجود جميع الوحدات مساحات متنوعة تعرف علي المتاح من اسعار ومساحات من خلال التالي: للحصول على البروشور الكامل الخاص بالمشروع أو لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

أنظمة السداد شقق للبيع في قرية لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة

شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة تعتبر تنافسية وتمنح كل العملاء فرصة الشراء دون حمل عبئ قلة مدة الاقساط وكما ذكرنا ان التنوع في الوحدات يشكل فرق كبير حيث يضم تاون هاوس للبيع في العين السخنة وفلل وشاليهات كما يتم تسليم جميع الوحدات تشطيب كامل سوبر لوكس تعرف علي الانظمة من خلال التالي: للحصول على البروشور الكامل الخاص بالمشروع أو لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

تعرف علي: قرية مورانو العين السخنة

موقع شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة

يشكل مكان شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة ضرورة فهو العامل الرئيسي في نجاح المشروع إذا كان في موقع حيوي متميز يتمتع بالعديد من المزايا، بخلاف الموقع إذا كان تقليدي لا يدعم رواج المشروع بالتالي يؤدى لعدم نجاحه. شركة بالم هيلز للتنمية والتطوير العقاري من الشركات المتميزة من أهم الجوانب التي تهتم بها في تنفيذ كافة مشروعاتها هي الموقع، وتتمكن بسهولة بعد عمل الدراسات الكافية للعديد من المناطق البارزة من اختيار أحسن المواقع. يقع مشروع شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة laguna bay sokhna على طريق الزعفرانة في العين السخنة بالتحديد الكيلو 93 على مساحة 148 فدان بواجهة شاطئية مساحة 1.5 كم وهو مكان متميز للغاية. حيث يبعد كمبوند بالم هيلز السخنة عن القاهرة مسافة قليلة تقدر بحوالي 120 دقيقة مما يمكن العملاء من الوصول لأي منطقة بسهولة، ومن جانب أخر نجد قرية بورتو السخنة بالقرب من لاجونا باي وهي من أهم المنتجعات السياحية الموجودة ولا شك أنها تمثل عامل دعم للقرية.

أقرأ أيضاً: قرية عين هيلز العين السخنة Ein Hills EL Sokhna 

خدمات شاليهات للبيع في لاجونا باي العين السخنة laguna bay sokhna

خدما شاليهات للبيع في لاجونا باي العين السخنة المتميزة بالكثير من اساليب الراحة لتكون افضل قري العين السحنة، سعت الشركة المطورة لضم العديد من مميزات قرية بالم هيلز العين السخنة ، لتكون القرية مستقبل العين السخنة من خلال الخدمات الاتية:
  • يضم قرية لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة نادى شاطئي مزود بجميع أنواع الألعاب المائية لقضاء أواقت ممتعة والاستمتاع داخل القرية، ومن هذه الألعاب رياضة التجديف، والتزلج، وركوب الأمواج وهذه الخدمات تعد من الخدمات الترفيهية المميزة لا يتم توفيرها في المشروعات الأخرى.
  • أبرز المزايا والخدمات في شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة laguna bay sokhna هو تصميم القرية ويكون على شكل حرف u مما يتيح لجميع الوحدات رؤية البحر بشكل مباشر وهو تصميم فريد من نوعه.
  • تبلغ مساحة قرية لاجونا باي الخنة نحو 148 فدان بعمق 450 متر وطول شاطئ 1500 كتر وهي مساحة كبيرة تحتوي على العديد من الوحدات المتنوعة ويصل عدد الوحدات السكنية السياحية في المشروع 2000 وحدة.
  • توجد منطقة مخصصة للتجارة بها الكثير من المحلات التجارية الكبيرة تضم الأنشطة التجارية المتنوعة والمستلزمات التي يحتاجها السكان في القرية شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة.
  • تحتوي قرية لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة على مجموعة متنوعة من حمامات السباحة باختلاف التصميمات والمساحات لتناسب الفئات العمرية المختلفة.
  • تضم قرية لاجونا باي السخنة lagunabay sokhna فندق فاخر تصميم على أرقى مستوى لخدمة النزلاء وحسن الضيافة في القرية شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة.
  • توجد صالات رياضية كبيرة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية ليتمكن الأفراد من ممارسة جميع أنواع الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة.
  • نظام أمن وحراسة على مدار 24 ساعة مع وجود أحدث الأجهزة التقنية لتوفير أعلى درجة حماية داخل شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة.
  • الكثير من المطاعم والكافيهات وجميعها تطل على البحر للاستمتاع بتناول الطعام في منظر رائع وسط الطبيعة شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة.
  • مواقف خاصة للسيارات وجراجات بمساحات ضخمة لسكان القرية لتفادى الزحام والحفاظ على مستوى النظام شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة.
  • مراكز طبية وعيادات في جميع التخصصات لتقديم الخدمات الطبية العاجلة على أفضل مستوى شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة.
  • منطقة ترفيهية مناسبة للأطفال تحتوي على الأنشطة المختلفة التي تناسبهم بنظام حماية شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة.

تعرف علي: منتجع ماونتن فيو العين السخنة

المطور العقاري لمنتجع شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة

مشروع شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة laguna bay sokhna من تطوير شركة بالم هيلز للتنمية العقارية في نطاق السعي لبلورة فكرة جديدة الهدف منها تحقيق راحة العملاء، واستعانت الشركة بأكبر الاستشاريين التنفيذيين لتصميم كبرى المشروعات الاستثمارية والتي صنعت بها الشركة طفرة في السوق العقاري. مما جعلها تنال على شهرة واسعة خاصة بعد أن قامت بتنفيذ مشروعها الحالي منتجع لاجونا باي السخنة أفضل القري السياحية التي تم تصميمها في موقع حيوي على طريق الزعفرانة بالعين السخنة، بوحدات سكنية أنماط مختلفة مساحات متنوعة بأحسن سعر للمتر مع التقسيط المريج بتوفير باقة متنوعة من أنظمة التقسيط.

أعمال شركة بالم هيلز العقارية

  • بالم هيلز العلمين الجديدة
  • بالم هيلز قطاميه اكستينشن
  • مول جولف سنترال اكتوبر
  • مشروع هالي تاون
  • ذا فيلدج جيت التجمع الخامس
  • مشروع بالم باركس هيلز
  • كمبوند بالم فالي.
  • كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة
  • هاسيندا وايت الساحل الشمالي
  • هاسيندا باي الساحل الشمالي
  •  كمبوند بالم هيلز أكتوبر
  • كمبوند وودفيل 6 أكتوبر
  • كمبوند بالم هيلز الإسكندرية
  • مشروع بالم هيلز قطاميه
  • كمبوند بادية بالم هيلز
  • كمبوند كراون بالم هيلز أكتوبر
  • مشروع جولف اكستينشن
  • كمبوند كازا الشيخ زايد
  • بالم هيلز القاهرة الجديدة
وقد يهمك التعرف على: ستاند الون للبيع 303م بجاردن387م قرية ازها العين السخنة طواحين الهوائ

مميزات الاستثمار في شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة

بالنسبة إلى هذا المشروع، فهو له الكثير من المميزات من حيث الاستثمار بسب الخدمات المختلفة التي يحصل عليها من يكون في هذه القرية المميزة، ومنها الكثير من الخدمات الطبية المختلفة على مستويات عالية. وكذلك الفنادق وورش العناية بالسيارات ودور السينما بالإضافة إلى بعض المكتبات المختلفة، وأ]ضا هناك كلوب هاوس مميز مع وجود حمامات السباحة في هذه القرية وكذلك مناطق الألعاب الترفيهية. ولا ننسى اختيار الموقع بشكل مثالي، من حيث الوحدات مع الساحات المختلفة، وأيضا العديد من الوحدات المختلفة التي يمكن من خلالها الاختيار كما تريد، وغيرها من الأساسيات التي جعلت الاستثمار هنا اختيار مميز.

للتواصل مع مبيعات شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة

للاستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية لاجونا باي العين السخنة laguna bay sokhna من اجل حجز وحدتك الساحلية ضمن واحد من افضل قري الساحل يمكنك التواصل من خلال التالي 01099567902 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526