شاليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شاليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي Kai North Coast أبرز مشروعات شركة مصر إيطاليا للتنمية والتطوير العقاري؛ قرية سياحية من أجمل القري السياحية في الساحل الشمالي في موقع جغرافي بإطلالة مميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، توفر وحدات متنوعة بأسعار مناسبة وأنظمة سداد مريحة.

احجز وحدتك الآن… في كاي الساحل الشمالي افضل مشاريع مصر ايطاليا الساحل الشمالي، بمساحات واسعار متنوعة وباقل مقدم، اتصل الان :- 01099567902 واعرف اكتر…

مساحات وتصميم شليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي Kai North Coast

تم تنفيذ  شليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي على مساحة تبلغ 200 فدان في منطقة الساحل الشمالي ما يعادل 900.000 م2 بعمق يبلغ 1800 متر، وخصصت الشركة المالكة نسبة 18% للوحدات السكنية حيث تضم القرية شاليهات، فيلات، توين هاوس، تاون هاوس جميع الوحدات مُصممه على الطراز الرفيع بنظام يوضح الرؤية المباشرة للبحر من جميع الجهات. مساحات مختلفة وتبدأ مساحة الوحدات داخل القرية من 107 متر لتمتد حتى 700 متر مربع.

ونسبة 88% للمرافق والخدمات كمبوند كاي الساحل الشمالي يوفر الخدمات التجارية والخدمات الطبية، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والأنشطة الترفيهية لتوفير مستوى معيشي مثالي للمقيمين وتم تنسيق المساحة على البحيرات الكريستالية والمساحات الخضراء، بجانب الأنشطة الترفيهية المتعددة مما ساعد على تنفيذ كافة الخدمات والمرافق لتظهر القرية كواحدة من أفضل قري الساحل الشمالي.

أما عن تصميم القرية فاستعانت الشركة المطورة بواحدة من كبرى الشركات العالمية وهي شركة Callison RTKL من شركات التخطيط العمراني وهي المسئولة عن تصميم برج خور في دبي وهو من أطول الأبراج، كما صُممت الوحدات على نظام المصاطب لتتيح رؤية البحر، كما تكونت الشاليهات من دورين فقط لإمكانيه الاستمتاع برؤية الشاطئ.

 تعرف علي :- شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

أسعار شليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي Kai North Coast

من مزايا قرية مصر ايطاليا الساحل الشمالي وجود أسعار مميزة ويتم تحديد سعر الوحدة على حسب عدة مواصفات منها: مكان الوحدة ومدى قربها من شاطئ البحر، نوع الوحدة، بالإضافة إلى المساحة والخدمات المتوفرة، ومن الهام بالذكر اهتمت الشركة المطورة بكافة العملاء من خلال تنوع مساحة الوحدات.

يجب التنوية الي ان اسعار كاي الساحل الشمالي قد تتغير من وقت لاخر بسبب زيادة الاسعار، ولتكون علي علم باخر الاسعار تواصل معنا

موقع قرية كاي الساحل الشماليKai North Coast

اختارت شركة مصر إيطاليا للتنمية العقارية أحسن المواقع لتنفيذ مشروعها شاليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي؛ حيث توجد على طريق إسكندرية مطروح بالتحديد الكيلو 221 بالقرب من خليج رأس الحكمة، كما يتميز المشروع بوجود عدة مناطق تساعد على رواج ودعم الاستثمار في المشروع.

  • قرية Kai North Coast تبعد مسافة 2 كم من مخرج طريق الفوكا الجديد.
  • تبعد قرية كاي عن القاهرة مسافة 3 ساعات ونصف فقط.
  • مشروع كاي مصر ايطاليا الساحل الشمالي بالقرب من مرسي مطروح وتفصله مسافة ساعة.
  • يمكن الوصول للإسكندرية بسهولة من القرية وتبعد مسافة ساعتين.
  • من القري السياحية القريبة من كمبوند كاي قرية مراسي وتبعد مسافة 93 كيلو.
  • تبعد ايضا 12 كيلو متر من قرية هاسيندا ويست، وتقترب من جيفيرا باي، وفوكا باي.
  • بالاضافة الي انها تبعد دقائق من ماونتن فيو الساحل الشمالي و قرية سوان ليك اهم قري الساحل الشمالي.

للحصول علي البرشور كامل ومعرفة المساحات الداخلية تواصل معنا عن طريق الواتساب من هنا

 أقرا أيضا :- شاليهات للبيع في ايفا ماونتن فيو الساحل الشمالي

خدمات قرية كاي الساحل الشمالي Kai North Coast

  • مساحات خضراء موزعه بين الوحدات السكنية بها مسارات مخصصة لممارسة رياضة الركض وركوب الدراجات.
  • تتميز الوحدات في شاليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي بإطلالة خاصة على كريستال لاجونز مما يعطى معنى للبهجة.
  • تتمتع قرية Kai North Coast بوجود شاطئ من أجمل الشواطئ من المياه الصافية والسماء الزرقاء.
  • تضم شاليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي مدينة ملاهي كبرى أكوا بارك بها كافة الألعاب لقضاء أجمل الأوقات.
  • توجد مناطق انتظار جراجات خاصة للمقيمين في القرية لمنع التكدس والزحام مع أنظمة أمن محكمة.
  • خصصت القرية منطقة للمولات التجارية وتضم العديد من المحلات ذو البرندات المعروفة.
  • قرية كاي من القري المميزة تحوي فندق 5 نجوم يقدم خدمات فريدة من نوعها للمقيمين.
  • تضم قرية Kai North Coast نوادي رياضة لدعم النشاط الرياضي لدى الشباب.
  • كاميرات مراقبة ترصد الحركة داخل القرية وبوابات إلكترونية متطورة.
  • صالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية لممارسة الرياضة.
  • توجد قاعات مخصصة لكبار الزوار وإقامة الحفلات.

 قديهمك :- ميفن الساحل الشمالي.

شركة المطورة شليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي  Kai North Coast

مشروع كاي الساحل الشمالي أكبر مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري؛ وهي من الشركات الموثوقة في مجال العقارات تتمتع بسابقة أعمال مُشرفة استطاعت أن تنفذ أحدث المشروعات السكنية والاستثمارية والتي حققت رواج اقتصادي هائل.

اهتمت شركة مصر إيطاليا بتنفيذ المشروعات ذو التصميمات العالمية والتي تلائم مختلف الأذواق، كذلك حرصت على توفير حياة متكاملة في مشروعاتها، وتوجد أغلب المشروعات في مدن مختلفة منها: العين السخنة، القاهرة الجديدة، مدن 6 أكتوبر، مدينة بدر والعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى الساحل الشمالي وخصصت الشركة افضل المناطق في الساحل لمشروع قرية مصر ايطاليا الساحل الشمالي على طريق إسكندرية مطروح خليج رأس الحكمة وعدة مناطق هامة. ومن الهام بالذكر دعمت الشركة المالكة مشروع قرية كاي بالخدمات المتكاملة؛ حيث تضم المراكز الطبية المتخصصة لعلاج المرضي، كذلك المولات التجارية والمحلات التي تضم جميع أنواع السلع، فضلاً عن المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال والمناطق الترفيهية للفئات العمرية الأخرى، وما يميز كمبوند كاي الساحل وجود أنظمة سداد مريحة تمتد حتى 10 سنوات.

  • كايرو بيزنس بارك من أكبر المشروعات.
  • مشروع كمبوند الحي الإيطالي بأكتوبر.
  • مشروع قرية كاي بالسخنة.
  • قرية فينشي العاصمة الإدارية
  • كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند لانوفا فيستا بالتجمع الخامس.
  • قرية موسى كوست باس سدر.
  • قرية كاي الساحل الشمالي مشروعها الحالي.

  أنظر الي :- شاليهات للبيع في سيتي ستارز الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في قرية كاي الساحل الشمالي Kai North Coast

يبحث المستثمرين ورواد الأعمال عن أهم المناطق الحيوية بهدف الاستثمار وتحقيق العائد الربحي، وتُعد منطقة الساحل الشمالي من أبرز المناطق تحوي العديد من القري والمشروعات الحديثة أبرزها مشروع قرية كاي الساحل الشمالي من المشروعات الكبرى ويعتبر الخيار الأفضل للاستثمار لأنه يمتلك مزايا عديدة منها ما يلي:-

  • مشروع شاليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي من تطوير شركة مصر إيطاليا العقارية من الشركات الرائدة والمعروفة ببراعة مشروعاتها من حيث التصميم والخدمات وتلبيه حاجه العملاء.
  • يوفر منتجع Kai North Coast وحدات متميزة من: الشاليهات، الفيلات، التوين هاوس التاون هاوس مساحات مختلفة تبدأ من 107 متر مربع وتمتد حتى 700 متر مربع مما يتيح للجميع امتلاك الوحدات.
  • يوفر مشروع  شاليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي Kai North Coast أسعار مناسبة على الشاليهات والفيلات بمختلف أنواعها، وما يثير الإعجاب إتاحة امتلاك الوحدات بنظام التقسيط واتبع الشركة نظام مُيسر بمقدم 10% والتقسيط لمدة تمتد حتى 10 سنوات سارع بالحجز.
  • يوفر مشروع شاليهات للبيع في قرية كاي الساحل الشمالي حياة الرفاهية والاستمتاع بالأجواء الصيفية، نظراً لوجود كافة الوحدات على شاطئ البحر مع توفير العديد من الألعاب المائية والمساحات الخضراء مع البحيرات الكريستالية في للتعبير عن الطبيعة في أجمل صورها.
  • يقع مشروع Kai North Coast في موقع من أكثر المواقع الحيوية بالساحل في الكيلو 220 طريق إسكندرية مطروح، وتُعد هذه المنطقة من المناطق المتميزة نظراً لقربها من عدة مناطق حيوية منها قرية هاسيندا باي وقرية مراسي من أشهر القري السياحية.

 تعرف علي مشروع :-سيتي ستارز الساحل الشمالي ارك

رقم المبيعات

للتواصل مع مبيعات مشروع قرية كاي الساحل الشمالي Kai North Coast برجاء التواصل على:- 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526