شاليهات للبيع في قرية عين هيلز العين السخنة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

قرية عين هيلز العين السخنة Ein Hills EL Sokhna Resort واحدة من أهم القري السياحية في موقع متميز أعلى جبل الجلالة برؤية مباشرةً للبحر؛ حيث قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بالبحيرات والشلالات على جزيرة من أجمل جزر العالم. أحدث مشروعات شركة الشهاوى جروب للتنمية والاستثمار العقاري والتي تستهدف جميع العملاء وتسعى لتحقيق مطلبهم في الحصول على أجمل الوحدات السكنية الساحلية، ويضم مشروع قرية عين هيلز شاليهات للبيع في عين هيلز العين السخنة، فيلات، توين هاوس، تاون هاوس، بنتهاوس بإطلالة فريدة من نوعها على شاطئ البحر مباشرة بأفضل أسعار. احجز وحدتك الآن بمقدم 10% والتقسيط لمدة 8 سنوات.

مساحة وتصميم قرية عين هيلز العين السخنة Ein Hills Resort

تُعد قرية عين هيلز السخنة Ein Hills EL Sokhna Resort أكبر مشروعات شركة الشهاوى جروب العقارية، اهتمت بتصميم القرية لتوفر كافة سبل الرفاهية في جو متميز بالاستعانة بمجموعة من أفضل الاستشاريين الهندسيين في مجال العقارات. تم تصميم قرية عين هيلز العين السخنة على أعلى جبل برؤية بانوراميه خاصة لتتمتع جميع الوحدات في القرية بمنظر البحر الرائع من جانب، والشلالات المتساقطة من جانب أخر، ونجد تصميمات أوروبية فاخرة على أعلى مستوى من الرقى، وفضلاً عن التصميم المتميز نجد مساحات خضراء، وكريستال لاجونز والعديد من المناظر المتنوعة والتي توفر الرفاهية للمقمين بالقرية. 50 فدان هي مساحة قرية سخنة هيلز Ein Hills Sokhna Resort وتوجد أعلى قمة جبل الجلالة، ويعد موقع حيوي يفصل القرية عن القاهرة مسافة قليلة تقدر بساعة فقط بالقرب من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة وهي من أبرز المدن، واهتمت الشركة المطورة بتصميم الوحدات تصميم المصاطب المتدرجة مما يوفر رؤية البحر من جميع الوحدات، كذلك وفرت مساحات مختلفة على جميع الوحدات. ومن الجدير بالذكر توفر العديد من الخدمات داخل المشروع من الخدمات التعليمية، والخدمات التجارية، ومناطق الترفيه وما يثير الانتباه طرح أسعار مميزة جدا على جميع الوحدات، مع وجود مجموعة مختلفة من عروض السداد ويمتد نظام التسديد في قرية عين هيلز العين السخنة إلى 8 سنوات.

تعرف علي: شقق للبيع في العين السخنة

قرية عين هيلز السخنة

مساحات و أسعار قرية عين هيلز العين السخنة

خصصت الشركة المطورة مساحة 50 فدان لمشروع قرية عين هيلز السخنة Ein Hills EL Sokhna Resort على جبل الجلالة، وتم تقسيم هذه المساحة على الوحدات السكنية لتصميم متنوع في الشاليهات، الفلل، التوين هاوس، التاون هاوس مساحات مختلفة تناسب كافة الأذواق، وكذلك المرافق الخدمية من مناطق التجارية، والمطاعم والكافيهات وحظيت بمساحة كبيرة من المساحة الكلية للمشروع. ومن جانب أخر لا يقل أهمية نجد تخصيص مساحات كبيرة للمساحات الخضراء ومناطق الترفيه المتنوعة، بالإضافة إلى تخصيص ما يقرب من 4200 متر للكريستال لاجونز  بحيرات والشلالات لتوفير إطلالة مميزة.
  • شاليهات على البحر مساحات مختلفة تبدأ من 90 حتى 352 متر مربع.
  • تاون هاوس للبيع في العين السخنة إطلالة رائعة مساحات تبدأ من 215 متر مربع.
  • توين هاوس للبيع في العين السخنة متوفر بمساحة 270 متر مربع.
تختلف أسعار قرية عين هيلز العين السخنة باختلاف أنواعها ومساحتها، وتتنوع كما يلي: الاستديو هات بمساحات مختلفة أسعار تبدأ من 1,216,000 جنيه مصري. متوسط أسعار شاليهات قرية عين هيلز تبدأ من 1,624,000 إلى 3,113,725 جنيه مصري.

للحصول علي البرشور كامل ومعرفة المساحات الداخلية تواصل عبر الواتساب من هنا

قرية سخنة هيلز

أنظمة سداد قرية عين هيلز العين السخنة Ein Hills EL Sokhna Resort

  • دفع نسبة 10% مقدم من سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على مدة 8 سنوات.
  • دفع نسبة 20% مقدم من سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على 4 سنوات.

ويجب التنويه إلى أن أسعار قرية عين هيلز العين السخنة المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا على :-

موقع عين هيلز العين السخنة Ein Hills Sokhna Resort

تقع قرية عين هيلزبـ العين السخنة في موقع من أحسن المواقع يتميز بوجود خدمات عديدة، كذلك يمكن الوصول لأي منطقة بسهولة، وتوجد على جبل الجلالة تفصل القرية عن مدينة الجلاية مساحة 8كم. وتبعد مسافة ساعة عن مينة القاهرة مسافة تقدر 127كم فقط، بجوار مشروع بورتو السخنة على مقربه من مدينة العاصمة الجديدة، وهذا المكان يلعب دوراً هاماً في رواج المشروع والوصول للقاهرة وأي منطقة بسهولة. ووجود منتجع عين هيلز أعلى جبل الجلالة يعطى إطلالة مميزة للبحر من جميع الوحدات مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية، والسماء الصافية والاسترخاء في هدوء وسكينة.

خدمات و مميزات قرية عين هيلز العين السخنة

  • جميع الوحدات السكنية في قرية العين هيلز محاطة بمساحات خضراء متنوعة ما بين الأشجار والنباتات النادرة فى قلب القرية، فضلاً عن أن تصميم الوحدات على هيئة مصاطب متدرجة لتظهر رؤية البحر من جميع الوحدات مما يوحى بروعة إنشائه فيو متميز وكذلك مناظر كريستال لاجونز بتصميم فريد وخصصت الشركة المطورة مساحة هائلة تصل إلى 4500 متر.
  • يضم مشروع قرية العين هيلز مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية الساحلية من الشاليهات، الفلل، التوين هاوس، التاون هاوس تصميم متميز مساحات مختلفة، وراعت الشركة توفير مساحات متنوعة من كل وحدة لتناسب كافة الأذواق.
  • يحتوي منتجع العين هيلز العين السخنة على نوادي رياضية كبرى تضم مختلف الألعاب الرياضية، وكافة أنواع الأنشطة لقضاء أوقات ممتعة ودعم النشاط الرياضي داخل القرية.
  • خدمات الحراسة في قرية عين هيلز العين السخنة متوفرة على مدار اليوم مع وجود أحدث الأجهزة الأمنية والتي تعمل بتقنية عالية لتوفير أقصى درجة حماية داخل المنتجع.
  • تعد قرية سخنة هيلز Ein Hills EL Sokhna Resort واحدة من أبرز الوجهات السياحية المطلة على شاطئ من أجمل الشواطئ وهو شاطئ البحر الأحمر.
  • تقع قرية عين هيلز السخنة في موقع استراتيجي حيوي يتميز بوجود المعالم التاريخية الهامة منها جبل الجلالة والعيون الكبريتية، وتبعد عن مدينة القاهرة بمسافة قليلة.
  • يتميز مشروع قرية العين هيلز العين السخنة بمدينة الجلالة وهي مدينة تحتوي على مجموعة مختلفة من الفنادق العالمية تشتهر بتصميماتها الرائعة.
  • حمامات سباحة مختلفة الأشكال والأحجام في جميع أنحاء المنتجع منها ما هو مكشوف، ومن الجدير بالذكر توفير حمامات سباحة مغطاة لأول مرة للسيدات.
  • تضم قرية عين هيلز العين السخنة Ein Hills Sokhna Resort مدينة ملاهي كبيرة تحتوي على جميع الألعاب الترفيهية المناسبة لجميع الفئات العمرية.
  • خصصت الشركة المطورة مساحة هائلة للمساحات الخضراء ليتم تنسيقها بين الوحدات داخل القرية لتعبر عن جمال الطبيعة.
  • تتوفر في قرية سخنة هيلز جميع الخدمات الطبية على أعلى مستوى؛ حيث توجد المراكز الطبية والعيادات المزوده بأحدث المعدات لرعاية المرضى.
  • توجد مناطق تجارية هامة بها الكثير من المحلات التجارية تحتوي على المنتجات المتنوعة لسد حاجة العملاء.
  • جراجات مخصصة لكل وحدة، ومناطق انتظار للسيارات مع مراعاة التنظيم وعدم التكدس داخل القرية.
  • شلالات المياه بألوان متميزة تتوزع في جميع أنحاء القرية لتضفي منظر مبدع على القرية.

اطلع علي: شاليهات للبيع في الجلالة.

الشركة المنفذة لمشروع قرية عين هيلز العين السخنة Ein Hills Resort

شركة الشهاوي جروب شركة تمتلك خبرة طويلة في السوق العقاري قامت بتطوير العديد من المباني السكنية في أحياء القاهرة وحققت هذه الإنجازات شهرة واسعة للشركة مما جعلها تتجه إلى العين السخنة لتترك بصمة فريدة في السوق العقاري من خلال تنفيذ قرية عين هيلز العين السخنة Ein Hills EL Sokhna Resort وهو مشروع متميز في منطقة حيوية تتوفر فيها العديد من الخدمات، ووفرت الشركة المالكة أحسن أسعار على جميع الوحدات مع نظام التقسيط المريح.

سابقة أعمال شركة الشهاوى جروب

  • مشروع فندق موفنبيك في العين السخنة.
  • مشروع جزر النخيل بنعيمة باي في شرم الشيخ
  • قريه بالي الساحل الشمالي أجمل قري الساحل.
  • قرية عين باي العين السخنة.

اقرا ايضاً :- قرية مورانو العين السخنة Murano El Sokhna

للتواصل مع المبيعات

للاستعلام عن تفاصيل قرية عين هيلز العين السخنة Ein Hills Sokhna Resort

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526