شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silversands north Coast، احدى مشاريع شركة أورا للتطوير العقاري فالمشروع من ضمن المنتجعات الفخمة والراقية التي تمتاز بإطلالة جميلة وساحرة علي البحر مباشرة. احجز الان في شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في مشروع ساويرس الساحل الشمالي، وحدتك على البحر مباشره، تعاقد الان مع اقوى شركات العقارية في مصر التابعة لرجل الاعمال المصري نجيب ساويرس، اتصل واعرف تفاصيل اكتر. للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silversands north Coast يمكنك التواصل على : 01099567902

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط

تصميم ومساحة شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قامت شركة اورا للتطوير العقاري بتصميم قرية silver sands north coast علي طراز فريد من نوعه، مستعينة لذلك بأمهر الحرفيين والمهندسين، لإطلاق مشروعها الجديد في الساحل الشمالي، تسعي الشركة من هذا المشروع لتنافس بقوة المشاريع الكبري في المناطق الجديدة. اقيم شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي علي مساحة كبيرة تقدر بحوالي 506 فدان، تضم وحدات متنوعة بمساحات مختلفة تجمع بين شاليهات، وفلل للبيع في الساحل الشمالي، والتوين هاوس بتصاميم خاصة واسعار تنافسية .

موقع قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

يتمتع شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي بموقع استراتيجي في الساحل الشمالي، حيث تم تنفيذ هذا المشروع بالقرب من عدة مناطق وطرق رئيسية وتأتي فيما يلي :

  • تقع شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي في الكيلو 222 طريق الاسكندرية – مرسي مطروح علي شواطئ البحر الأبيض المتوسط بالساحل الشمالي.
  • يبعد المنتجع عن مدينة العلمين حوالي 138 كيلو متر.
  • يبعد منتجع بو ساندس عن مطار برج العرب حوالي 202 كيلو متر.
  • ويبعد عن مدينة القاهرة الكبري 370 كيلو متر.
  • يقع مشروع سيلفر ساندس بيتش أيضا علي بعد 4 كيلو متر من الماظة وقريب من منطقة سيدي حنيش.
للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silversands north Coast يمكنك التواصل على : 01099567902

مساحات شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

يقام مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي علي مساحة 506 فدان كما يبلغ طول شاطئ القرية 1000 متر، قد اعتمدت شركة أورا للتطوير العقاري المنفذة لهذا المشروع علي إنشاء تصاميم مميزة وبناء الوحدات المختلفة تطل جميعها علي شاطئ البحر لتظهر للعملاء بصورة غاية ف الجمال. يضم مشروع شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silversands North Coast مجموعة مميزة من الفلل المستقلة والتوين هاوس والشاليهات.

افضل فلل للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط

بروشور قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

للحصول علي البرشور ومعرفة المساحات الداخلية في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silversands North Coast تواصل معنا عن طريق الواتساب من هنا

أسعار شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

توفر شركة أورا العقارية العديد من الوحدات بأسعار مناسبة لجميع العملاء والمستثمرين، حيث تختلف أسعار الوحدات باختلاف المساحات، وتوفر الشركة العديد من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وفيلا تتنوع أسعار سيلفر ساندس الساحل حسب احتياجات الجميع، كما توفر الشركة تسهيلات دفع مختلفة ونظام تقسيط للتسهيل على العملاء.

خدمات قرية Silversands North Coast

تتمتع شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي بمجموعة من المميزات والخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات للمستثمرين ومن هذه الخدمات مايلي :
  • إنشاء منطقة تجارية متكاملة تشتمل علي مول ضخم ومحلات مخصصة للتسوق، كما يحتوي المول علي برندات وماركات عالمية.
  • يوجد في قرية اورا الساحل الشمالي جيم به أجهزة و معدات حديثة ومدربين علي أعلي مستوي.
  • يوجد بالمنتجع كلوب هاوس متكامل به سبا وجاكوزي وكافة الأنشطة الترفيهية علي أعلي مستوي.
  • وفرت شركة أورا خدمات الإنترنت المجانبة داخل القرية والتي تيسر سهولة التواصل الإلكتروني بين كل شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  • يتميز شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي باحتوائه عي نادي رياضي يحتوي علي ملاعب كبيرة مخصصة لألعاب مختلفة.
  • يتمتع المنتجع باحتوائه علي اكوا ابارك مميز به ألعاب مائية ممتعة مناسب لجميع الأعمار.
  • تتميز شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي بالنظام الأمني المتكامل مع أنظمة المراقبة الحديثة تعمل 24 ساعة.
  • يوجد في شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي مطاعم وكافيهات عالمية تقدم أفضل الخدمات الفندقية.
  • يوجد بمنتجع سيلفر بيتش الساحل الشمالي جراج كبير خاص بالسيارات.
  • ءتوفير مسجد كبير به كافة التجهيزات ويتم تعقيمه بشكل مستمر.
  • يوجد عيادات طبية مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية في شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

قرية دي باي الساحل الشمالي

أنظمة سداد شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

يوفر مشروع شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي التابع لشركة أورا للتطوير العقاري Ora development company العديد من خيارات السداد النقدية والإلكترونية، وتسمح بالدفع بمقدم بسيط وتقسيط المبلغ المتبقي على عدة سنوات. وقد حرصت شركة المالك نجيب ساويرس على توفير أنظمة سداد مريحة للحصول على فرصة الشراء دون أعباء الأسعار وأنظمة التقسيط.

ويجب التنويه إلى أن أسعار شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي SilverSands north Coast المذكورة ربما تكون قد تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا : تواصل معنا 

 الشركة المطورة لـ قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تعتبر شركة اورا للاستثمار العقاري من أكبر وأفخم الشركات في السوق العقاري المصري، يمتلكها رجل الأعمال المعروف المهندس نجيب ساويرس، كما قامت الشركة بأعمال ضخمة في مدينة قبرص ولندن وباكستان بينما اتجهت بنشاطها مؤخرا في جمهورية مصر العربية باستثمارات كبيرة.

سابقة أعمال شركة اورا العقارية

وقامت شركة اورا بمجموعة متميزة من الأعمال والمشروعات التي حصلت علي زيادة اقبال كبير في مناطق مختلفة، حيث قدمت الشركة في كل مشروعاتها كل ما هو جديد ومتطور ومن هذه الأعمال والمشاريع :
  • مشروع أبراج زيد بالشيخ زايد Zed Towers El Sheikh Zayed.
  • كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo.
  • بيراميدز هيلز 6 اكتوبر.
  • مشروع Zed الساحل الشمالي.
  • وتمتلك عدة مشاريع اخري داخل وخارج مصر.

قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في مشروع سيلفر ساند الساحل الشمالي Silver Sands North Coast يتيح لك الكثير من الخيارات ويصبح الأمر جيد مع تزايد الخدمات والصيانة الدورية لكل الخدمات مثل :
  • حددت شركة اورا المالكة للمشروع تسهيلات في أنظمة الدفع والسداد تتناسب مع جميع العملاء بمقدم 10% فقط.
  • تقديم وحدات سيلفر ساند الساحل الشمالي بنظام التشطيبات الكاملة واجهزة التكيفات والتصميمات الفاخرة لرفع أعباء التجهيزات والتشطيبات علي العملاء.
  • موقع القرية المتميز في الساحل الشمالي وعلي طول شاطئ البحر بمساحة 1000 متر.
  • تتنوع الوحدات في المشروع بين شاليهات وتوين هاوس وفلل مستقلة بمساحات مختلفة.
  • يتوفر لاجون بيتش ضخم جدا علي علي مساحة 80,000 الف متر مربع.

للتواصل مع مبيعات قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

ويجب التنويه إلى أن أسعار شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي SilverSands north Coast المذكورة ربما تكون قد تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا : تواصل معنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526