شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يعتبر مشروع شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي Dose North Coast من اولي اعمال شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري، لذلك قررت الشركة بمنحه افضل الاماكن الاستراتيجية الموجودة بالساحل وهي منطقة رأس الحكمة.

قامت الشركة بتوفير أفضل الأسعار وانظمة الاستلام والسداد حتي تقوم بجذب المستثمرين اليها، اححجز الان في شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي بدون مقدم والتقسيط حتي 10 سنوات، اتصل الان..

للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي Dose North Coast يمكنك التواصل على : 01099567902

فلل للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط

تصميم ومساحة شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي

قامت الشركة باستثمارات في شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي Dose akam تبلغ حوالي 8 مليارات جنيه، وبما ان اهم ما يميز أي مشروع هو التصميم الفاخر له، عملت شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري بتصميم المشروع على احدث وارقى التصميمات العصرية.

حيث قام المهندسين بجعل المباني تتلاءم مع المساحات الخضراء المحيطة بها وذلك لبعث الراحة والهدوء للعملاء، كما تم تصميم مشروع Dose الساحل الشمالي لتتمتع الوحدات بإطلالة 60% على البحر مباشرة Sea View.

وكذلك تملك الفلل والشاليهات في القرية بحوالي 30% اطلالة بانوراما على البحر Panoramic Sea View، وكذلك يتمتع كل منها باطلالة 10% علي حمامات السباحة Pool View.

جاء مشروع دوس الساحل الشمالي ليبين مدى قوة الشركتين حين اتحادهما معا شركة اكام والراجحي، فلك أن تتخيل مدى ما سيصل إليه هذا المشروع من قوة كبيرة وتصميمات ووحدات فاخرة علي اعلي مستوي ممكن.

تبلغ مساحة شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي Dose North Coast حوالي 125 ألف فدان، كما قامت الشركة بتوفير كافة المرافق والخدمات بها حتى لا يمل العميل من التجول بداخلها.

كما حرصت الشركة على تخصيص معظم المساحات للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، كما تحظى قرية دوز في الساحل الجديد على شاطئ تبلغ مساحته 450 متر مربع، أما عمق القرية فيبلغ 1000 كيلو متر.

للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي Dose North Coast يمكنك التواصل على : 01099567902

موقع قرية دوس الساحل الشمالي

قامت الشركة باختيار موقع ممتاز جدا، وتحرص الشركة على اقتناء المواقع المميزة فقامت بإنشاء شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة تحديدا في الكيلو 174 في خليج الضبعة علي طريق اسكندرية مطروح.

وهذا يعتبر واحد من افضل المواقع الجغرافية والاستراتيجية التي تعمل على جذب العملاء ورجال الأعمال للاستثمار داخل المشروع، حيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية في الساحل، حيث ان مشروع دوز الساحل الشمالي يبعد:

  • 14 كيلو من مطار العلمين.
  • دقائق من طريق القاهرة الضبعة.
  • كما انها تبعد 3 ساعات من القاهرة.
  • تقترب من اهم قري الساحل الشمالي، ومنطقة سيدي عبد الرحمن.

شاليهات لليبع في الساحل الشمالي

مساحات شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي

قامت الشركة بتوفير اسعار تنافسية جدا في مشروع شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي وذلك لجذب الكثير من المستثمرين للشراء بالقرية، كما تتنوع الوحدات داخل القرية من؛ شاليهات وفلل مستقلة وتوين هاوس للبيع في الساحل الشمالي و تاون هاوس والشقق الفندقية وغيرها.

بروشور قرية دوس الساحل الشمالي

للحصول علي البرشور ومعرفة المساحات الداخلية في قرية دوس الساحل الشمالي Dose akam تواصل معنا عن طريق الواتساب من هنا

أسعار شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي

شركة آكام الراجحي العقارية قد قدمت فلل وشاليهات في قرية دوز للبيع بأسعار تنافسية ومغرية لجذب الكثير من العملاء والمستثمرين لشراء وحدة منها. وتنوعت المساحات في مشروع DOSE الراجحي بين شاليهات، وشقق فندقية، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل مستقلة. كما تم تحديد أسعار الفلل والشاليهات في Village Dose North Coast بالعديد من الأسعار.

قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

خدمات قرية Dose North Coast

إن أهم ما يميز مشروع شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي هو توافر الخدمات المختلفة الموجودة بها لذلك قامت شركة آكام الراجحي بالاهتمام بالمرافق والخدمات داخل القرية.

  • يوجد العديد من حمامات السباحة pool 5 داخل القرية لكافة الأعمار، كما يوجد حمامات سباحة خاصة بالسيدات وأخرى خاصة بالمتزوجين.
  • تتميز القرية بالكثير من المناظر الخلابة والمساحات الخضراء التي تعمل على راحتك النفسية.
  • كما يوجد مركز طبي متكامل Mini Medical center داخل القرية نظرا لأي طوارئ قد تحدث.
  • يضم دوس الساحل الشمالي قاعة مؤتمرات وفندق عالمي علي اعلي مستوي.
  • يوجد منطقة تجارية كبيرة وستريب مول في شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي.
  • كما يوجد منطقة خاصة للأطفال kids aqua park للعمل على الترفيه لهم.
  • Course Games – Wild World – Kids Academy – Kids Safari – Circus
  • كما يوجد نادي رياضي لمحبي الرياضة وبه جيم و جاكوزي وساونا.
  • ويوجد مسارات خاصة في قرية دوس الساحل الشمالي لركوب الدراجات ومسارات للمشي والجري.
  • كما يوجد ايضا مجمع خاص بالمطاعم والكافيهات المختلفة.
  • يوجد Social Avenue و Summer Festival Hub (8F) في شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي
  • يوجد في شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي كلوب هاوس Beach clubhouse.

للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي Dose North Coast يمكنك التواصل على : 01099567902

أنظمة السداد في شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي

شركة آكام الراجحي قامت بتقديم عروض مميزة لحجز وتقسيط الشاليهات والفلل في مشروع dose الساحل الشمالي، كما يوجد عرض خاص بالشقق الفندقية، وجاءت نُظم تقسيط قرية دوس الساحل كالآتي.

  • يتم تسليم شاليهات للبيع في راس الحكمة تشطيب كامل بالتكفيات Fully Finished with ACs.

الشركة المطورة لـ قرية دوس الساحل الشمالي

شركة آكام للتطوير العقاري تعتبر واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، وهي شركة مصرية سعودية تتكون من اربعة شركات مختلفة وبها أكثر من 25 فرعا حول العالم.

كما تضم شركة آكام ثلاثة من المساهمين؛ وهم شركة ريزيدينس للتطوير العقاري، وشركة بنايات للتطوير العقاري، وكذلك شركة المحايد، وهي تعتبر شركة سعودية تتعاون مع بنك فيصل الاسلامي.

شركة آكام للتطوير العقاري قامت على مدار الـ30 عاما الفائتة بالنجاح بشكل كبير في مجال العقارات، وقامت بإنجاز العديد من المشاريع العقارية، كما قامت أيضا بالاشتراك مع شركة الراجحي بإطلاق مشروع أكام الراجحي الساحل Dose.

شركة الراجحي للتطوير العقاري؛ هي واحدة من الشركات المساهمة المسجلة في المملكة العربية السعودية، لقد تم تأسيس الشركة للقيام بحركات البيع والشراء وتأجير واستئجار المشاريع العقارية.

كما تقوم ايضا بشراء الأراضي بغرض تعميرها وبنائها وتطويرها علي اعلي مستوي والاستثمار فيها، وذلك بغرض الاستفادة منها لصالح الشركة.

وتم تأسيس الشركة عام 2006 بموجب القوانين التي وضعتها المملكة العربية السعودية، وهي واحدة من شركات سلمان عبد العزيز الراجحي التي تعتبر من أكبر شركات الاستثمار في المملكة العربية.

وكذلك تم ترخيص الشركة للقيام بأعمال إدارة وصيانة وتطوير المقاولات العامة للمباني والعقارات، ويتركز نشاط الشركة في مساعدة أنظمة التمويل العقاري للمصرف، كما قامت أيضا بالاشتراك مع شركة آكام بإطلاق مشروع أكام الراجحي الساحل Dose.

شقق للبيع في الساحل الشمالي

تحالف شركة اكام والراجحي

قامت شركة آكام بالتحالف مع شركة الراجحي للتطوير العقاري تحت اسم ” اكام الراجحي” وذلك لتنمية السوق العقارية المصرية في الكثير من المناطق الحيوية في مصر.

حيث قامت الشركة المشتركة بالعمل على تنفيذ أول مشروعاتها المتكاملة في الساحل الشمالي dose akam alrajhi، باستثمارات ضخمة جدا تصل الي 8 مليار جنية، كما تبلغ مساحة دوس الساحل الشمالي حوالي 125 فدان.

قامت شركة آكام الراجحي بإطلاق أول مشاريعها مشروع Dose الساحل الشمالي الجديد وذلك في منطقة رأس الحكمة بإجمالي استثمارات تبلغ حوالي ثمانية مليار جنيه.

وقد قام رئيس شركات الراجحي بالسعودية بتأكيد أن شركة “الراجحي” وجدت فرصة مناسبة مع شركة “آكام” لإنشاء كيان جديد يهدف إلى القائم بأعمال التنمية المعمارية والاستثمار فيها في شكل قرية دوز الساحل الشمالي.

للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي Dose North Coast يمكنك التواصل على : 01099567902

سابقة أعمال شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري

  • كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital.
  • كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Scenario New Capital.
  • إينافا مول العاصمة الإدارية الجديدة Enava Mall New Capital.
  • مشروعات شركة أكام الساحل الشمالي dose akam.
  • كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital.

مميزات الاستثمار في قرية دوس الساحل الشمالي

قدمت شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري عدة مزايا لقرية دوز لتدخل في قائمة مشاريع الساحل الشمالي الرائدة. ومن بين تلك المزايا موقع متميز، ومساحات متنوعة، وأسعار منافسة، بالإضافة إلى شركة كبيرة وموثوقة مثل شركة آكام الراجحي، ما يجعل مشروع DOSE الراجحي الأفضل في الساحل الشمالي على الإطلاق.

قرية دي باي الساحل الشمالي

للتواصل مع مبيعات قرية دوس الساحل الشمالي

لمزيد من المعلومات والحجز في مشروع دوس الساحل الشمالي Dose North Coast، تواصل مع مسئولي المبيعات علي:  01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526