شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يعتبر مشروع شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر Chalets for sale in Bayside Ras Sidr واحد من أكبر القرى السياحية التي قامت بها شركة العتال هولدينج للتطوير العقاري في منطقة رأس سدر وعلي واحد من افضل الشواطئ في العالم هو البحر الأحمر، بتكلفة استثمارية ضخمة.

كما تم تصميم القرية على شكل مدينة ذاتية الاكتفاء، حيث تتوفر الخدمات المتكاملة والشاملة للسكان المقيمين فيها يقدم هذا المشروع السكني تنوع في الوحدات الساحلية التي منها فلل وشاليهات وتاون هاوس حتي يكون هناك حرية اكبر في الاختيار عند الشراء بجانب التفاوت في الاسعار ولتعرف كل التفاصيل تواصل معنا من خلال التالي:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

مساحة وتصميم شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر

قامت الشركة الّتي تملك الأرض بجعلها علي مساحة واسعه قدرها 7 فدان لبناء القرية بأكملها في منطقة البحر الأحمر داخل شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر Chalets for sale in Bayside Ras Sidr كما تعاونت الشركة مع المهندس ياسر البلتاجي لإنشاء التصميم المعماري للمشروع.

كما تعاونت مع المهندس هاني سعد صاحب شركة Hany Saad innovations لتنفيذ التصميمات الداخلية لجميع الوحدات حتى يتم تحقيق مستوى عال يلبي ذوق طبقات المجتمع الراقي من العملاء ويضم منتجع باي سايد شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وفلل وتاون هاوس بمساحات متعددة مما يجعلها تناسب اغلب الفئات وتتيح لهم فرصة الاختيار بصورة اكبر.

تعرف علي: كلاود 7 بيزنس كومبليكس العاصمة الادارية

اسعار وانظمة شاليه للبيع في قرية باي سايد راس سدر

تعتبر اسعار وانظمة شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر Chalets for sale in Bayside Ras Sidr واحده من الاشياء التنافسية التي تجعلك تهتم بتملك فيه ولتعرف الانظمة والاسعار بالمشروع وتحصل علي فلل للبيع في الساحل الشمالي او شقق بداخل واحد من افضل مشاريع شركة العتال للتطوير العقاري تواصل مع المبيعات من خلال التالي:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

موقع شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر bayside ras sudr

تقع شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر Chalets for sale in Bayside Ras Sidr أحدث مشروعات شركة العتال هولدينج على بعد 90 كيلو متر من نفق الشهيد أحمد حمدي كما تتميز بأنها توجد علي بعد 30 كيلو متر من مدينة راس سدر مما يجعلك موجود بالقرب من مختلف المناطق الهامة والساحلية مما يجعل كل وحدات باي سايد التي منها تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي وشاليهات وفلل تطل علي البحر.

تعرف علي: كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة

خدمات شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر Bayside Ras Sidr

حرصت شركة العتال العقارية على تحقيق الرفاهية والراحة لزبائنها ولذلك قامت بتوفير الخدمات اللازمة داخل القرية وتتضمن خدمات شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر التالي:

  • يوجد في شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر مساحات خضراء واسعة تتمثل في مناظر طبيعية وحدائق وزهو كما يتخللها بحيرات صناعية ونفورات مائية تتميز بلون المياه الفيروزي لتحقيق جمال مثالي.
  • توجد داخل القرية مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بأحجام وتصاميم مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية داخل شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر.
  • توجد شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقديم أفضل الأطباق الشرقية والعالمية بجانب الكافيهات.
  • تتميز صالة الجيم بتجهيزات رياضية عالمية حديثة ومتنوعة مناسبة لمحبي ممارسة الرياضة والعناية بلياقتهم الجسمانية.
  • يتم توفير خدمة الساونا والسبا الفاخرة إضافة إلى وجود غرفة جاكوزي مجهزة بشكل كامل داخل شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر.
  • تم توفير الخدمات الطبية الضرورية داخل شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر حيث قامت الشركة بتأسيس مركز صحي.
  • تشمل المنطقة التجارية الكبيرة جميع السلع والمنتجات التي تحمل العلامات التجارية العالمية داخل شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر.
  • يوجد في شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر  على مسارات خاصة لممارسة الرياضات المشي والجري والاسترخاء وركوب الدراجات دون التعرض للمرور السيارات.
  • يتم استخدام الجراجات الخاصة بالسيارات كوسيلة لتفادي الازدحام أمام الوحدات السكنية.
  • أماكن واسعة للتأمل والقراءة في الهواء الطلق كما يوجد أماكن لإقامة الحفلات والشواء.
  • يوجد في شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر عدد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة للحماية بجانب الامن والحراسة.

تعرف على: شاليهات للبيع في منتجع موسى كوست راس سدر

الشركة المطورة لـ قرية شاليهات للبيع في باي سايد راس سدر Bayside Ras Sidr

رؤية يدعمها التراث منذ عام 1948 ، بنينا على أرضية صلبة لسوق مصر لتوسيع البنية التحتية لمحفظتنا التي تعرض عددًا كبيرًا من المشاريع من الإنشاءات الجديدة وتجديد وترميم المباني السكنية والصناعية والتجارية. والآن نقوم بتوحيد هذه التجربة الواسعة لتطوير توقيعات عقارية فريدة من نوعها وفريدة من نوعها تتحرك في عام 2019.

قامت شركة العتال بإنشاء عدد من المباني تشمل هذه الأعمال المعمارية الرائعة عددًا كبيرًا من القرى السياحية والمنشآت الصناعية وأبراج الإسكان وتصميمات الفلل الدولية مع مراعاة التنسيق العام والمنطقة العامة والتصميم المثالي والتشطيب بمعيار علمي متميز في مجال البناء.

سابقة اعمال شركة العتال هولدينج للتطوير العقاري

  • كمبوند باركلين بالعاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني السابع R7 بالقطعة D2 المشروع عبارة عن مرحلتين تتكون كل مرحلة من عدد مباني أرضي + 7 أدوار متكررة بالكمبوند 7 مولات ” تجارية – إدارية – طبية “.
  • يحتوي المشروع على عدد 2 نادي مساحة النادي 1100 متر . وعلى 2 سينيما سعة الواحدة حوالي 50 فرد.
  • وأحيراً مشروعها في شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر Bayside ras sudr
  • ومشروع أخر في القاهرة الجديدة لم يتم العلان عن أي تفاصيل.
  • مكسيم كانتري القاهرة الجديدة من مكسيم جروب
  • قرية سان بيتش بالغردقة ملك المجموعة المتحدة للفنادق والرحلات
  • قرية مصر الجديدة السياحية على مساحة 50 فدان بالساحل الشمالي
  • مجمع خاص بالقوات المسلحة باسم أبطال العاشر من رمضان عبارة عن 12 فيلا + حمام سباحة
  • مدينة حدائق الأهرام ملك الجمعية التعاونية لبناء المساكن وتأهيل البادية على مساحة 1153 فدان بمنطقة الأهرامات – صحراء الفيوم.

تعرف علي: كايو مول العاصمة الادارية

معلومات عن منطقة راس سدر البحر الاحمر

راس سدر مدينة مصرية تقع على خليج السويس بساحل البحر الأحمر وتتبع محافظة جنوب سيناء، تتكون من ثلاث مناطق: وادي سدر، سدر وأبو صويرة المنطقة عرفت منذ عهد المصريين القدماء والنبي موسى والمسيح والإغريق والرومان يقصدها السياح بشكل متزايد حيث تتمتع المنطقة بسواحل رملية قليلة الأعشاب والأملاح البحرية، ومياهها هادئة.

يوجد بها معالم سياحية مثل “قلعة الجندي” أو “قلعة سدر” وهي قلعة من الصخر أسست أثناء توجه جيوش صلاح الدين لمحاربة الصليبيين، وبها أيضا حمامات فرعون الشهيرة والتي تنبض بمياه من الجبل وهو مزار سياحي، إضافة لنقوش منطقة المغارة، عين رأس سدر الكبريتية.

شاليهات للبيع في قرية شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر Bayside ras sudr

اذا كنت تبحث عن الهدوء والراحة والاستمتاع بالبحر معاً فيمكنك التواصل معناً للتعاقد ع وحدتك الفندقية على البحر الأحمر والتمتع بالخدمات والمميزات الخاصة بمشروع شاليهات للبيع في قرية باي سايد راس سدر Chalets for sale in Bayside Ras Sidr تواصل من خلال التالي:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526