شاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي Ora North Coast قرية سياحية سوف تمنحك تجربة العيش في مستوى رفاهية متميز، لأنها تعد من أجمل القرى السياحية، كما انها احدث مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري، وهي شركة ora الساحل الشمالي متميزة في تنفيذ أهم المشروعات السكنية، والتجارية، والسياحية.

تضم قرية ساويرس الساحل الشمالي وحدات متنوعة من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

تقدم قريه نجيب ساويرس الساحل الشمالي، الذي تطوره شركة أورا للتطوير العقاري، والذي يعد واحدًا من أفضل المشاريع في منطقة الساحل الشمالي، وهو عبارة عن استكمال لنجاحات المشاريع المتميزة التي قامت بها هذه الشركة في هذه المنطقة. سابقًا، كان يعرف باسم منتجع سيلفر ساندس.

حرص مشروع قرية أورا الساحل الشمالي ora north coast على توفير سبل الرفاهية والاستجمام والأمان والخصوصية، إضافة إلى تقديم أسعار منافسة وطرق دفع مريحة، حيث يتمتع فيلاته بإطلالات رائعة على البحر، كما يتوفر شاليهات للبيع بنظام التقسيط وكاش مع عروض حصرية.

تنتمي هذا الشركة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، حيث أطلق مشروعه لحجز وحدات في منطقة ساحلية خلابة مكانها في المشروع الخاص به وهو في منطقة الساحل الشمالي. يتمتع المشروع بأسعار تنافسية وتصاميم رائعة للحجز أتصل علي :- 01099567902

تصميم ومساحة شاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي Ora North Coast 

سيلفر ساند الساحل الشمالي SILVERSANDS North Coast من أجمل القرى السياحية في موقع متميز بمنطقة الساحل الشمالي بالقرب من مرسى مطروح وهو موقع استراتيجي حيوي متعدد الخدمات للمقيمين فيه، وللاستمتاع بقضاء عطلة صيفية علي مستوى رفاهية عالي، ويسمي المشروع ايضا بـ مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

تم انشاء شاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي Silver Sands north Coast علي مساحة 506 فدان، وهو مساحة ضخمة جدا تحتوي علي 3,300 وحدة سكنية متنوعة، من الشاليهات، وشقق للبيع في الساحل الشمالي، وفلل للبيع، وتاون وتوين هاوس.

يضم مشروع سيلفر ساندز الساحل الشمالي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي استلام فوري وفلل للبيع في الساحل الشمالي، مختلفة التصميمات وعلى احدث طراز عالمي، من تطوير شركة اورا العقارية وهي شركة تابعة لصاحبها رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس، واستعانت الشركة ora الساحل الشمالي بأكبر الجهات الاستشارية الهندسية لتنفيذ تصميمات للوحدات السكنية في مشاريعها.

وظهرت التصميمات على مستوى متميز لتتمتع جميع الوحدات بإطلالة مميزة على البحر مباشرةً حيث المياه الصافية، والسماء الزرقاء، والرمال الناعمة في تناغم مع إشراقة الشمس التي تعطي جو مبدع يثير البهجة، فضلاً عن تصميم القرية ora north coast المتميز نجد توفير العديد من الخدمات من الأنشطة الترفيهية الممتعة، والأنشطة الرياضية، وخدمات التسوق لقضاء أجمل أوقات والاستمتاع بالحياة في شاليهات للبيع في قرية اورا ora الساحل الشمالي.

تعرف علي :-شاليهات للبيع في ايفا ماونتن فيو الساحل الشمالي

أسعار و مساحات شاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي

كما تتيح لك الشركة مجموعة متنوعة من المساحات التي تناسب الجميع، وتتراوح بين غرفتي نوم وخمس غرف نوم، وبالإضافة إلى الفلل المزودة بحديقة. يتيح لك ذلك الحرية في الاختيار بما يتناسب مع حاجات أسرتك، كما يتم توفير أفضل الأسعار وطرق الدفع المتنوعة. وتشمل هذه المساحات المتنوعة التي يقدمها الشركة أيضاً، ونظام الدفع المناسب للعميل، مساحة القرية ora الساحل الشمالي وهي كالتالي.

تتعلق هذه الفقرة بأحجام وأسعار قرية سيلفر ساندس الواقعة على الساحل الشمالي.

  • تبدأ مساحات قرية سيلفر ساندس من 136 مترًا مربعًا على الأقل.
  • يبدأ سعر أورا الساحل الشمالي من جنيه مصري.

معنا فإذا كنت تسعى للتميز والفخامة، فستجد كل ذلك وأكثر معنا في قرية أورا. تتميز قرية أورا بمشروعها الذي يعد واحدًا من أبرز المشاريع الساحلية، والذي يحمل توقيع المهندس الشهير نجيب ساويرس. بالإضافة إلى التصميمات العالمية المتفردة، نوفر العديد من الخدمات لك ولعائلتك. إن العيش في قرية أورا سيضفي على حياتك رونقًا لا يضاهى.

قد يهمك :- شاليهات للبيع في سيتي ستارز الساحل الشمالي

ويجب التنويه إلى أن أسعار شاليهات الساحل الشمالي قرية اورا المذكورة ربما تكون تغيرت نظرا لارتفاع سعر الدولار واسعار مواد البناء، لذلك للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا.

موقع قرية اورا الساحل الشمالي Silversands North Coast

تعد قرية سيلفر ساند الساحل الشمالي Silver Sands north Coast أحدث إنجازات شركة نجيب ساويرس فى قلب الساحل الشمالي وأفضل تحفة معمارية متميزة في كمبوندات الساحل الشمالي، وتميزت بجمال تصميمها في موقع استراتيجي بإطلالة على مياه البحر الأبيض المتوسط.

يلعب الموقع دوراً بارزاً في نجاح أي مشروع ora الساحل الشمالي سواء كان استثماري، أو مشروع سياحي سكنى لذلك لابد وأن تكون المشروعات في موقع متميز يساعد على نجاح وازدهار المشروع وهذا ما ركزت عليه الشركة المالكة لـ مشروع ساويرس الساحل الشمالي وهي شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية.

اجتهدت الشركة في اقتناء أحسن المواقع لتنفيذ قرية سلفر بيتش الساحل الشمالي Silversands North Coast ضمن كمبوندات الساحل الشمالي؛ حيث يوجد المشروع ora الساحل الشمالي في موقع استراتيجي يبعد عن مدينة العليمين حوالى 138 كم تحديداً في الكيلو 222 بجوار قرية الفوكا الجديدة.

أنظر أيضا :- شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

لمعرفة المساحات الداخلية في المشروع والحصول علي البروشور تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

مميزات وخدمات مشروع اورا الساحل الشمالي Silver Sands north Coast

يقدم شاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي Ora North Coast مفهوم مختلف لحياة الصيف على شاطئ من أجمل الشواطئ بمساحات كبيرة، وتبلغ المساحة الكلية لـ قرية سيلفر ساندس نحو 506 فدانًا في الساحل الشمالي فالهدف إنشاء مدينة سياحية متكاملة الخدمات على شاطئ البحر.

  • حدائق ومنتزهات لقضاء أجمل أوقات والمشي وسط الطبيعة الخلابة.
  • تحتوي شاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي علي فندقين علي اعلي مستوي.
  • مناطق انتظار للسيارات وجراجات مساحات كبيرة بنظام أمن.
  • بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة حديثة لأعلى درجة أمان.
  • نظام أمن خاص محكم للغاية متواجد على مدار 24 ساعة.
  • مساحات خضراء موزعه في تناغم مع البحيرات الصناعية.
  • بحيرات صناعية مصممة على أحدث طراز داخل القرية.
  • حمامات سباحة مختلفة الأحجام تناسب الكبار والصغار.
  • 4 كلوب هاوس ونادى صحي يضم العديد من الأنشطة.
  • لتوفير المتعة والترفية تضم القرية كيدز اريا واكوا بارك.
  • منطقة تجارية تضم محلات كبرى للتسوق.
  • مركز طبي وصيدلية لتوفير الجانب الطبي.
  • مسجد كبير لاداء الصلاة.

 يمكنك تعرف علي :- شقق للبيع في الساحل الشمالي.

المطور العقاري لشاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي Ora Development

شركة اورا للتنمية والتطوير العقاري والمطورة لـ مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي وهي واحدة من أكبر الشركات العقارية استطاعت أن تبنى كيان لنفسها في السوق العقاري، الشركة لمالكها المهندس نجيب ساويرس وهو من رجال الأعمال المعروفين في السوق والذي يتمتع بالعقل المدبر الواعي وهذا ما جعل الشركة تتفوق على المنافسين وأصبحت الشركة الرائدة في السوق العقاري.

تمتلك شركة اورا نجيب ساويرس خبرة تمتد لأعوام طويلة استطاعت التعرف على كل ما هو مميز في العقارات مما جعلها تتعرف على حاجة السوق العقاري، ومتطلبات العملاء وتسعى لتنفيذ مشروعات تناسب الجميع، ومن الجدير بالذكر أن الشركة لم تكتفى بمشروعاتها داخل مصر فقط بل امتدت سلسلة نجاحاتها خارج مصر وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزة بالخارج في لندن، بريطانيا، باكستان، قبرص.

 أطلاع علي :- شاليهات للبيع في سول الساحل الشمالي

سابقة أعمال شركة اورا للتطوير العقاري

اهتمت الشركة بتلبية حاجة العملاء بتصميم وحدات بمواصفات قياسية تصميمات غاية في الجمال، كما ركزت شركة اورا للتطوير العقاري على تنوع المساحات في كافة مشروعاتها ليستطيع كل عميل الحصول على ما يناسبه، ومن مشروعات الشركة:

مشروعات شركة اورا العقارية داخل مصر 

  • مشروع nile city tower.
  • سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  • كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo.
  • ابراج زيد الشيخ زايد.
  • مشروع بيراميدز هيلز اكتوبر.

مشروعات شركة اورا العقارية خارج مصر

  • كمبوند سيلفر ساندس في غرينادا.
  • مشروع الثمانية عشر في إسلام آباد.
  • مشـروع Great Britain.
  • مشروع cyprus.
  • كمبوند Eighteen.
  • مشروع Grenada.
  • مشروع مرسى آيا نابا في قبرص.

عيوب ومشاكل شاليهات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

مشاكل شاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي، ان الاسعار قد تبدوا مرتفعة بالنسبة لبعض العملاء، لكن عملت الشركة علي التسهيل في انظمة السداد بمقدم 10% فقط والسداد حتي 6 سنوات، كما انه يتم تسليم كافة الوحدات كاملة التشطيب بالتكيفات.

مميزات الاستثمار في مشروع ساويرس الساحل الشمالي

يعتبر أحد المنتجعات الهامة فى الساحل الشمالي الغربي، حيث يضم منتجع شاليهات للبيع في شاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي Silver Sands North Coast مميزات عديدة منها :

  • الموقع المتميز في الكيلو 222 بالساحل الشمالي.
  • وحدات متنوعة من شاليهات، فلل، توين هاوس، تاون هاوس، بنت هاوس.
  • ومن الجدير بالذكر أن جميع الوحدات تطل على البحر وإطلالة مميزة علي اللاجون بأفضل الأسعار.
  • ولا نغفل عن الخدمات المتكاملة المقدمة من الشركة المطورة في شاليهات للبيع في قرية اورا الساحل الشمالي من خدمات التسوق، ومناطق الترفيه وجميع الخدمات التي يمكن أن يطلبها المقيمين.
  • نظرا الي ان المشروع احد قري الساحل الشمالي تحت الانشاء، لكنه يتم التطوير فيه حاليا، ليكون جاهز علي اكمل وجه.
  • يمتد كمبوند سيلفر ساندس الساحل الشمالي بطول شاطئ 1000 متر مربع.
  • تمتلك القرية لاجون علي مساحة 80,000 الف متر.

تعرف علي مشروع :-  سوان ليك الساحل الشمالي

رقم المبيعات

للتواصل مع مبيعات مشروع قرية اورا الساحل الشمالي Ora North Coast برجاء التواصل على:- 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526