شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna منتجع سياحي من أفخم المنتجعات تصميم مميز ؛ كما تُعد أولى القرى السياحية التي تم بناءها على قمة الجبل وأول بحيرة جبلية تثير الضجة من براعة تصميمها، من إنجازات شركة تطوير مصر العقارية استعانت بأشهر المهندسين المعماريين الإيطاليين في تصميم شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة.

توجد شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة في موقع حيوي متميز ومنطقة جغرافية أعلى جبل الجلالة بالعين السخنة تتميز بإعتدال مناخها صيفاً وشتاءً، ومن الجدير بالذكر طرحت الشركة المطورة أسعار المونت جلالة العين السخنة.

للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna يمكنك التواصل على: 01099567902

قد يهمك التعرف على: شاليهات للبيع في باي ماونت العين السخنة

مساحة وتصميم شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة

تبلغ مساحة شاليهات للبيع في شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة حوالي 530 فدانًا ، أي حوالي 2.2 مليون متر مربع ، ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي نصف ساعة منها.

كما ذكرنا أن شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة تطوير مصر تم تصميمها وبنائها على شكل شرفة طبيعية تطل على مناظر بانورامية للبحر. ينقسم المشروع أيضًا إلى وحدات سكنية وصيفية، تضم وحدات سكنية سياحية فاخرة من الشاليهات، الفلل، التوين هاوس، التاون هاوس بتصميمات رائعة تفوق الخيال بمساحات مختلفة تناسب الجميع.

كما يضم المنتجع سلسلة من الفيلات والكبائن الفاخرة المطلة مباشرة على البحر وتختلف الأسعار والمساحات والمرافق العامة وباقي المساحة تشغلها مساحات خضراء وأجملها المناظر الطبيعيه.

للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna  يمكنك التواصل على: 01099567902

موقع قرية المونت جلاله بالعين السخنه

مدينة الجلالة بالعين السخنة من أبرز المدن السياحية؛ فهى بمثابة عامل دعم للمشروعات الاستثمارية الموجودة بها، وحرصت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية على اقتناء أحسن المواقع لمشروع شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna وتوجد القرية على قمة جبل الجلالة مما يجعلها أول قرية مصرية سياحية مُقامة على قمة جبل.

توجد قرية المونت جلالة السخنة بالقرب من نهاية طريق مدينة الجلالة، تفصلها عن بنزينه الامارات مسافة 3 كيلو تقريباً، كذلك توجد بجوار قرية بورتو وهي من أشهر القرى السياحية في المنطقة، وهذا الموقع شامل لجميع الخدمات لتوفير أفضل مستوى معيشة، ويتمع  بإطلالة خاصة على مياه البحر، فإذا كنت ممن يبحثون عن الطبيعة الساحرة والاستجمام سارع بحجز شاليهك في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna.

قد يهمك: شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط

مساحات شاليهات للبيع في مشروع المونت جلالة العين السخنة

رأينا أن شركة تطوير مصر ، شركة التطوير العقاري بالقرية ، قسمت قريتي المونت جلالة العين السخنة إلى عدة مراحل ، منها مرحلة مايستا ومرحلة فيا قرية المونت جلالة العين السخنة بعد ذلك ، تم إطلاق مرحلة إيلارا من المونت جلالة العين السخنة ، وفيها يلي توضيح بسيط لكل مرحلة من مراحل القرية :-

مرحلة مايستا Maysta: 

تقع على أعلى هضبة في المونت جلالة حيث الاستمتاه بمنظر الجبل المطل على البحر ، مقسمة إلى أجزاء تشبه الأحلام في منزلك.

استمتع بالسباحة المنعشة في حمام السباحة اللامتناهي على قمة الجبل ، على ارتفاع 210 مترًا فوق مستوى سطح البحر واستمتع بمشاهدة Crystal Lagoons المتدفقة ، مع إطلالة 360 درجة على البحر.

الحياة هنا هي المكان الذي تبرز فيه الطليعة المعاصرة بالابتكار بينما تزخر الطبيعة بتنوع رائع ، حتى تتمكن من إعادة إقامة اتصال آمن وغير محجوب مع العالم الطبيعي.

مرحلة ايلا Isla: 

استمتع بقطعة جزيرة الفردوس الخاصة بك ، على ارتفاع 104 مترًا فوق مستوى سطح البحر. انغمس في تجربة معيشية متلألئة حيث يطل كل دور علوي مبدع على مناظر شاملة للبحيرات شبه الشفافة.

ويدعوك إلى التباطؤ في راحة شاطئ البحيرة الخاص بك. جزيرة Isla هي المكان الذي تحتضن فيه الامتدادات البيضاء من الشاطئ الرملي اللون الفيروزي اللامتناهي ، مما يعيد إلى الحياة صورة – حياة جزيرة مثالية.

مرحلة إلارا المونت الجلالة ELARA:

التقط التفاعل المذهل بين الإطلالات المفتوحة على البحر والبحيرات المتلألئة ، حيث تتنفس الصفاء الذي لا مفر منه في منزلك. الحياة في Zone D ، هي جنة خاصة من المناظر الطبيعية المتدفقة ومناظر البحيرة غير المنقطعة ، تدعوك للتراجع على مدار العام في ملاذ فاخر ساحر بالبساطة المثالية حيث الحد الوحيد هو خيالك

مرحلة مارينا ريزيدنس Marina Residence:

مارينا ريزيدنس المونت جلالة Marina IL Monte Galala احدث مراحل منتجع المونت جلالة بالعين السخنة وقدمت شركه تطوير مصر مرحلة مارينا المونت جلالة حتي تتمتع بحياة الرفاهية ولن تجد المزايا التي تقدمها القرية بسبب التصاميم الفاخرة المستوحاه من منطقة بورتفوليو الايطالية حيث تتواجد اجمل المناظر الجبيلة والطبيعية وبحيرة كريستالية في الحدائق .

تنوعت الاسعار في مارينا ريزيدنس المونت جلالة لتبدا اسعار شاليهات للبيع في المونت جلالة العين السخنة من 3 مليون و 300 الف جنية مصري , وأسعار المونت جلالة العين السخنة التوين هاوس تبدا من 10 مليون و 500 الف جنية مصري , وأسعار المونت جلالة العين السخنةالفلل المستقله تبدا من 14 مليون و 500 الف جنية مصري , وانظمة سداد بديه من مقدم 5 % من قيمة الوحدة والباقي تقسيط يصل الي 10 سنوات.

للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna  يمكنك التواصل على: 01099567902

اسعار المونت جلاله العين السخنه

تتميز تكلفة شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة بأنها أحد أهم مميزات القرية، حيث أن شركة تطوير مصر حرصت على تسهيل عملية الشراء للعملاء بسببها.

وتعد أسعار الشاليهات في مونت جلالة مميزة بشدة بسبب توفر مستوى فاخر ورفاهية في المشروع، وتختلف بين الوحدات ومساحاتها.

قد يهمك التعرف على: شاليهات للبيع في قرية ازها العين السخنة

خدمات قرية il monte galala ain sokhna  المونت جلاله بالعين السخنه

  • تعتبر شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة أول قرية سياحية جبلية ترفيهية على قمة الجبل في مصر موقع استراتيجي فريد من نوعه.
  • العديد من المحلات التجارية تقدم أفضل البرندات العالمية شاملة مستلزمات التسوق الخاصة بالسكان.
  • مساحات خضراء متنوعة من الحدائق الطبيعية والمنتزهات والعديد من الأشجار النباتية لطبيعة ساحرة.
  • بحيرات صناعية تم تصميمها على مساحة 43 فدان لتعطى إطلالة مميزة مع المساحات الخضراء.
  • أكوا بارك وكلوب هاوس، ونادى سكيب مساحات كبيرة لقضاء أوقات ممتعة داخل il monte galala ain sokhna.
  • كريستال لاجونز مصممة بمقاييس عالمية من أبرز خدمات شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة.
  • العديد من الفنادق السياحية الكبرى تقدم خدمات على أعلى مستوى للمقيمين.
  • أفراد أمن متواجدون على مدار اليوم لأعلى درجة حماية داخل شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة.
  • حمامات سباحة أنماط مختلفة وحمامات سباحة خاصة بالسيدات لمراعاة الخصوصية.
  • مطاعم وكافيهات عالمية لتوفير أشهى المأكولات والمشروبات.
  • يوجد جراجات خاصة لسكان القرية ومناطق انتظار للسيارات في شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة.

للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna  يمكنك التواصل على: 01099567902

أنظمة سداد شاليهات للبيع في المونت جلاله بالعين السخنه

وفرت  الشركة المطورة أنظمة دفع وسداد مريحة ومناسبة لجميع الفئات، حيث يمكن حجز إقامتك في قرية المونت جلالة العين السخنة بدفع مقدم للوحدة، ثم تقسيط المبلغ المتبقي بأقساط متساوية.

الشركة المطورة لـ  المونت جلاله بالعين السخنه

شركة تطوير مصر للتنمية العقارية المطور التنفيذي لمشروع شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna كبرى الشركات العقارية المصرية تحت قيادة مجموعة من الشخصيات البارزة، تتمتع الشركة بخبرة طويلة في السوق العقاري من أهم الشركات التي تمردت على الوضع التقليدي.

سعت جاهدة إلى تغطية متطلبات السوق العقاري من جانب، وتلبيه حاجة العملاء من جانب أخر أكثر أهمية من خلال تنفيذ أفخم المشروعات بتصميمات عالمية ومنها قرية المونت جلالة العين السخنة ، وتعتمد الشركة على نخبة من أمهر المهندسين المعروفين بإيطاليا مما يدعم مشروعاتها بالنجاح الساحق، قامت بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية والاستثمارية داخل مصر ولاقت مشروعاتها نجاح باهر من الجميع، شاليهات للايجار في المونت جلالة العين السخنة.

يُعد مشروع شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna أحدث مشروعاتها من المشروعات التي تنفرد بنظام خاص عبارة عن جزيرة مقامة على قمة الجبل توفر كافة احتياجات السكان خدمات شاملة، بأسعار مميزة ونظام تسديد مريح، المونت جلالة العين السخنة الصور.

قد يهمك التعرف على المقال التالي: شاليهات للبيع في قرية بلو باي آسيا العين السخنة

سابقة أعمال تطوير مصر للتنمية العقارية

قرية فوكا باي الساحل الشمالي:

تم تصميم Fouka Bay بخبرة بالشراكة مع المهندسين المعماريين الإيطاليين المشهورين عالميًا Gianluca Peluffo and Partners، وهو مكان للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والراحة، حيث يمكنك تجربة وفرة فريدة من حياة الجزر الاستوائية في الساحل الشمالي. تقدم Fouka Bay مزيجًا خاصًا من البساطة على شاطئ البحر والتفرد الحقيقي، المونت جلالة العين السخنة الصور.

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة:

يمتد كمبوند بلوم فيلدز على مساحة 415 فدانًا من الأراضي ، وهي المدينة الخضراء الأكثر سحرًا وترابطًا في مدينة المستقبل. حيث يعد المشروع المبتكر الرئيسي لشركة تطوير مصر في القاهرة والذي من المقرر أن يصبح مركزًا رئيسيًا للشركات الناشئة ورجال الأعمال ، وكذلك الصناع والعاملين الذين يرغبون في التنفيذ بدون عيوب في الوحدات السكنية أو الوحدات الادارية أو الخدمات التي توفرها الشركة الكمبوند.

احدث مراحل كمبوند بلوم فيلدز ذا ليكس بلوم فيلدز تطوير مصر المستقبل سيتي بافضل الاسعار والمساحات ونظام سداد ميسر.

قرية دي باي الساحل الشمالي:

يعد D-Bay North Coast التابع لشركة تطوير مصر استمرارًا للنجاح الساحق الذي حققته فوكا باي الساحل الشمالي، حيث سيعيد مشروع D-Bay تشكيل تجربتك الصيفية وأسلوب حياتك في المدن الراقية من خلال خدمات متكاملة .

مما يوفر لك الكبائن والفيلات في خيالك يضمن لك البحر والحدائق والنوافير سلامتك وخصوصيتك، فضلاً عن معدلات الدفع المناسبة وأنظمة الدفع طويلة الأجل.

للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna  يمكنك التواصل على: 01099567902

مميزات الاستثمار في مشروع المونت جلالة العين السخنة

شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna أول القرى السياحية المصرية مُقامة على قمة الجبل، تعتبر أكبر بحيرة جبلية بالعالم، على مساحة تزيد عن 2 مليون متر مربع مما يجعلها أفخم المنتجعات السياحية.

وتم التصميمات تحت إشراف المهندس الشهير جيانلوكا بيلافو وهو أشهر المعماريين الإيطاليين تميز ببراعة أسلوبه في التصميم، وتنفيذ أرقى وأحدث التصميمات العالمية.

  • أهم ما يميز شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة موقعها الاستراتيجي في العين السخنة يجعله محط أنظار الجميع نهاية طريق مدينة الجلالة بالقرب من كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجها السكان، ولا شك أن قمة جبل الجلالة تعتبر من أبرز المناطق الضرورية للمشروعات السياحية قضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بهدوء الطبيعة ومياه البحر الصافية.
  • تصميم شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna يأخذ الطابع الأوروبي والإيطالى، وتم استغلال المساحة المخصصة للمشروع أحسن استغلال لخلق تصميمات إبداعية.
  • وتبلغ مساحة شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة نحو 3 مليون متر مربع مما يتيح توفير أرقى التصميمات، كذلك جميع المرافق الخدمية، والمناطق الترفيهية.
  • تضم وحدات سكنية سياحية شاليهات للبيع في العين السخنة، فلل، تاون هاوس، توين هاوس، وتم تنفيذ القرية على مستوى مرتفع على هيئة ثلاث مرتفعات مصاطب والهدف من هذا التصميم هو أن تكون جميع الوحدات مطلة على البحر بإطلالة مميزة مما أظهر البراعة والدقة في التصميم، ومن الجدير بالذكر مراعاة الشركة لجميع الفئات من خلال توفير مساحات مختلفة من جميع الوحدات لدعم الشباب.
  • ويجب أن نلقى الضوء على أن شركة تطوير مصر العقارية اهتمت أن يكون مشروعها شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة علامة مميزة في السوق العقارى، فضلاً عن التصميمات العالمية وفرت كافة أنواع الخدمات في القرية لمستوى معيشة أفضل كالخدمات التجارية، والخدمات التعليمية، والوسائل الترفيهية كما ان أسعار المونت جلالة العين السخنة مميزة تعتبر الارخص في مشروع بحجم أسعار المونت جلالة العين السخنة.
  • وتوفير نظام الدفع بالتقسيط من المزايا الفريدة التي تجهلها الشركات العقارية، ووضعتها شركة تطوير مصر بعين الاعتبار ووفرت نظام التقسيط لأطول فترة ممكنة.

عيوب المونت جلالة

بالنسبة إلى العيوب فهي تعتبر من الأمور النسبية التي تختلص على حسب بعض العوامل المختلفة، وفي العموم هذا أمر نسبي بين الناس، وعامة أشارت أغلب المصادر أن القرية ليس فيها عيوب كثيرة.

تعرف على: شاليهات للبيع في منتجع جورا الجلالة العين السخنة

للتواصل مع مبيعات قرية المونت جلالة العين السخنة

للإستعلام عن تفاصيل شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain sokhna، يمكنك التواصل على: 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526