شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

لقد أحدثت منطقة الساحل الشمالي مؤخرا ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وغيرها، حيث تعتبر منطقة الساحل الشمالي في مصر هي واحدة من اجمل مناطق الاستثمار خاصة في الآونة الأخيرة.

لا سيما أن يكون السبب هو وجود البحر الأبيض المتوسط الذي يعتبر واحد من اجمل بحار العالم وقد اهتمت به الدولة كثيرا لجعل مياهه تتمتع بالنقاء التام الذي يلفت الانظار اليه فور رؤيته لأنه ساحر الجمال.

وايضا لا ننسى أن وجود البحر يعمل على جعل الجو معتدل في كل فصول العام، فيكون استثمارك في شاليهات الساحل الشمالي يجعل ذلك ميزة رائعة للاسترخاء انت وعائلتك في أي وقت في العام.

وبما أن الساحل يتميز بالعديد من الاماكن المشهورة والرائعة لا يمكننا نسيان مدينة راس الحكمة التي تعد واحدة من مدن الساحل الجديدة والتي يكثر الاهتمام بها الفترة الحالية.

اين تقع منطقة راس الحكمة في الساحل الشمالي؟

خريطة رأس الحكمة الساحل الشمالي

تتبع منطقة رأس الحكمة محافظة مطروح المتميزة بالشاطئ المبهر، حيث تقع على الساحل الشمالي المصري، وتمتد شواطئها من الكيلو 170 بمنطقة الضبعة بطريق الساحل الشمالي الغربي إلى الكيلو 220 في مدينة مطروح التي تبعد عن منتجعات رأس الحكمة 85 كيلو متر.

تشتهر أفضل قري راس الحكمة بالاستراحة التي أنشأها الملك فاروق، ولكن بعد قيام ثورة 1952م تحولت هذه الاستراحة الي استراحة رئاسية، حيث كان يذهب إليها الرئيس أنور السادات للاستجمام فيها ومن بعده حسني مبارك واولاده.

تعرف علي: شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

أهمية الاستثمار في راس الحكمة في الساحل الشمالي

رأس الحكمة الساحل الشمالي

من أهم الأسباب التي تجعل منطقة رأس الحكمة هي مستقبل الاستثمار العقاري والسياحي في مصر هي..

  • طريق فوكة الجديد الذي يعتبر واحد من المشاريع الضخمة التي تعمل القوات المسلحة في إنشاء، يقوم بالربط بين مدينة القاهرة ومدن الساحل الشمالي، حيث تبلغ مساحة طريقة فوكة الجديد بين القاهرة والعلمين مسافة تقرب من 140 كيلو متر وذلك بعد أن كان 240 كيلو متر عن طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، حيث قام طريق فوكة بتوفير مسافة كبيرة.
  • الشريط الساحلي -الذي يمتد من منطقة الضبعة الي مطروح والذي يبلغ طوله 50 كيلو متر- يحتوي علي اجمل شواطئ العالم التي تتميز بالرمال الناعمة والمياه الفيروزية الساحرة.
  • منطقة رأس الحكمة سوف تتمتع بالنشاط السياحي الكبير خلال ال20 عام القادمة، حيث سوق يتم بناء مدينة مليونية تحتوي على العديد من الأنشطة الصناعية والسكنية والتجارية في منطقة العلمين في الساحل الشمالي.
  • تتمتع المنطقة عامة بالعديد من الأنماط و المقومات الجاذبة للسياحة، وذلك على طول امتداد الساحل الشمالي من غرب الإسكندرية نحو 400 كم، وذلك حتي حدود مصر الغربية.
  • تحتوي المنطقة على مقومات سياحية وثقافية وتاريخية، حيث تظهر في مقابر الكومنولث والمقابر الالمانية والايطالية، وهذا يشجع على قيام المهرجانات والاحتفالات السياحية في تلك المناطق.
  • تعتبر من أهم المميزات مساحة الاستثمار الإجمالية في منطقة رأس الحكمة التي تبلغ 11,500,000 متر مربع، بتكلفة تتجاوز مليار و351 مليون جنيه مصري، وذلك لاقامة المشروعات السياحية؛ لجذب السياح والوافدين الى منتجعات راس الحكمة.
  • تتمتع ايضا المنطقة بجودة البنية التحتية للمنطقة من طرق وخدمات أخرى.

أفضل قري راس الحكمة: مرسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي

مشاريع بها شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط

شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي خاصة مدينة راس الحكمة ذات خبرات كبيرة فتستطيع من خلالهم الحصول على الوحدات بكل سهولة ممكنة، حيث تعمل تلك الشركات على تلبية جميع المطالب التي تحتاجها.

كما تتوافر العديد من الوحدات في المشاريع الموجودة في مدينة راس الحكمة وتتنوع من توين هاوس وفلل وتاون هاوس و شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط.

وذلك من خلال المساحات المختلفة التي هذه الشركات بتوفيرها لجميع العملاء، وذلك من خلال توفير مساحات كبيرة في القري لراحة أكثر للعميل لسهولة اختيار ما يناسبه من الوحدات.

اعتمدت الشركات أيضا على أنظمة دفع وسداد تناسب جميع العملاء، وذلك لجذب العملاء للاستثمار بالمنطقة، سوف نقوم الان بشرح بعض المشاريع الرائعة الموجودة في منتجعات رأس الحكمة بالساحل الشمالي فتابع معي…

  • نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North coast.
  • منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالى.
  1. منتجع كريت ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  2. منتجع رودس ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  3. باروس ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  4. سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • جون سوديك الساحل الشمالي June sodic north coast.
  • قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast.
  • فوكا باي الساحل الشمالي Foka Bay North Coast.

تعرف علي: افضل اسعار قرية دوس الساحل الشمالي.

شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط قرية نايا باي

نايا باي رأس الحكمة

نايا باي واحدة من اهم المدن الساحلية التي تم بنائها بشكل متكامل في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، فهي إحدى الواجهات الضخمة التي تعتبر من أكثر المشاريع تميزا وكمالية.

فهي واحدة من القري السياحية التي تضم العديد من الخدمات التي لا يمكن الاستغناء عنها من قبل أي شخص، كما أنها تقدم العديد من الخدمات الترفيهية لسكانها أيضا للزائرين.

Naia Bay

تم بناء مشروع نايا باي على مساحة تصل إلى 112 فدان، تشمل هذه المساحة العديد من الوحدات المختلفة ذات التصاميم اليونانية الخلابة التي تلائم العصر الحالي.

يضم المشروع ما يقرب من 728 وحدة متنوعة، وتبلغ مساحة الشاليهات داخل منتجعات راس الحكمة حوالي 10% من مساحة المشروع، وتم تقسيم المشروع إلى 5 مناطق وهي: فيرا، بيلاجيو، هالي، بولي، وبلاكا التي تضم اجمل شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط.

جميرا الساحل الشمالى

قامت شركة جميرا المطورة لهذا المشروع من توفير العديد من أنظمة الدفع والسداد التي تعمل على راحة العملاء بشكل أساسي، فحرصت على دفع مقدم بسيط مع فترة سداد كبيرة.

  • يقوم العميل بدفع 10% مقدم فقط و سداد باقي القيمة على 7 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل.
  • ويتم تسليم الوحدات للعملاء بعد ثلاث سنوات فقط من المقدم.

اطلع علي: تاون هاوس للبيع بالساحل الشمالي.

شاليه للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط منتجع ماونتن فيو

ماونتن فيو الساحل للبيع

يقع هذا المنتجع في الكيلو 200 على طريق الإسكندرية مطروح في منطقة خليج رأس الحكمة، حيث قامت بتطويره الشركة الغنية عن التعريف شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

في مدينة راس الحكمة تم اختياره بدقة كبيرة، وذلك لجمال المنطقة الخلاب والخلفية التاريخية لها، مما جعلها واحدة من المحميات الطبيعية والتي تعتبر اكثر الاماكن تميزا عن غيرها من مناطق الساحل الشمالي.

قامت شركة ماونتن فيو بإنشاء المشروع باحدث وارقى التصميمات على مساحة تبلغ حوالي 450 فدان، حيث تبلغ مساحة المناطق الخضراء بيها 53% من حجم المشروع.

مراحل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • منتجع كريت ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي

يعتبر هذا المنتجع احد مراحل مشروع ماونتن فيو، حيث يحتل مساحة تبلغ نحو 70 فدان من مساحة ماونتن فيو الإجمالية ويتميز بوجود شاليهات للبيع بالتقسيط في راس الحكمة الساحل الشمالي بمساحات متنوعة.

وقامت الشركة بتوفير انظمة سداد ميسرة لهذه المرحلة، حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم من المبلغ المطلوب وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 8 سنوات، ويتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات.

اطلع علي: شقق للبيع الساحل الشمالي بالتقسيط.

  • منتجع رودس ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي

يعتبر من أهم مشاريع ماونتن فيو حيث قامت الشركة بإطلاقه بعد نجاح مشروعها بشكل كبير، حيث تمتد مساحته علي حوالي 34 فدان من المساحة الإجمالية.

ووفرت الشركة أنظمة سداد مريحة به حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ المطلوب علي مدة تصل الي 7 سنوات، ويتم الاستلام خلال 3 سنوات.

  • شاليهات للبيع في ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة.

احدث مراحل متجع ماونتن فيو الضخم مشروع ايفا المتميزة والفريدة من نوعها علي طراز يوناني فاخر، تضم مرحلة ايفيا الساحل الشمالي عدد كبير من الوحدات التي تتنوع في المساحات وانواع الوحدات، ومن اهم مايجعلها أفضل قري راس الحكمة توفر شاليه للبيع علي البحر في راس الحكمة.

  • باروس ماونتن فيو الساحل الشمالي

يقع هذا المشروع على مساحة تبلغ نحو 48 فدان من مساحة ماونتن فيو الإجمالية، حيث يعتبر أهم مراحل مشروع ماونتن فيو، وقامت الشركة بعرض المتاح على العملاء من وحدات التاون هاوس وفلل و شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط استلام فوري.

حيث يمكنهم اختيار الدفع كاش والحصول علي خصم 25%، أو يمكنهم دفع 10% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدة 6 سنوات، ويخير العميل عن حالة التشطيب التي يريدها.

  • سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

تقع هذه المرحلة على مساحة تبلغ حوالي 41 فدان من مساحة المشروع الإجمالية، وللباحثين عن الاسترخاء تتميز هذه المرحلة بأنها تطل مباشرة على الشاطئ بعرض 250 متر.

وهي تعتبر مرحلة جديدة من مراحل المشروع التي تتميز بالهدوء، فيمكن للعميل فيها دفع 10% مقدم من المبلغ المطلوب وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل إلى 6 سنوات.

شاليهات للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط قرية جون سوديك

مشروعات سوديك الساحل الشمالي

قامت شركة سوديك للتطوير العقاري بتصميم قرية جون سوديك الساحل الشمالي بارقي التصاميم العصرية الموجودة في منتجعات رأس الحكمة.

وتقع القرية في الكيلو 192 طريق اسكندرية مطروح في منطقة راس الحكمة في الساحل الشمالي تصل مساحتها إلى 300 فدان، كما اهتمت الشركة أيضا بتقسيم المساحات المختلفة داخل القرية.

وذلك لتقديم الوحدات السكنية بمختلف المساحات بجانب الخدمات الترفيهية والمرافق المهمة، فقامت الشركة بتوفير معظم المساحة للمسطحات المائية والمساحات الخضراء.

قرية جون سودك

تتميز بالاختلاف بين الوحدات من شاليه للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط و فلل مستقلة بإطلالة مميزة على البحر مباشرة وتاون هاوس.

حرصت الشركة علي توفير كافة الخدمات الداخلة التي يمكن ان يحتاج اليها المستثمرين وذلك لتوفير جومن الراحة والهدوء للعملاء وعدم حمل عبء أي شيء.

وقدمت الشركة نظام دفع وسداد مريح جدا لكي يتناسب مع كافة العملاء مع اختلاف فئاتهم وطموحاتهم، فقامت بتحديد اقل مقدم واطول فترة سداد.

حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة المراد شراؤها، مع تقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 8 سنوات متتالية.

وايضا اطلع علي: توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي.

شاليهات للبيع في رأس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط قرية كالي كوست

مافين الساحل الشمالي

يتم توافر خدمات فائقة الروعة في قرية كالي كوست الساحل الشمالي، حيث ان شركة ميفين للتطوير العقاري قامت بالاعتماد على اطقم للعمل يتم تدريبهم على أعلى مستوى من الاحتراف.

وقد تم تخصيص مساحة هائلة لقرية كالي تبلغ حوالي 200 فدان، مما سمح ببناء وحدات متعددة من فلل وتاون هاوس وتوين هاوس و شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط بمساحات مختلفة.

كالي كوست الساحل الشمالي

احتلت الوحدات في كالي كوست 20% تقريبا من حجم الوحدات الكلي، وقامت الشركة بجعل باقي المساحة للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والمرافق والخدمات الترفيهية وغيرها.

وفرت الشركة أنظمة سداد مريحة للعميل:

  • يمكن دفع 8% مقدم والباقي علي 8 سنوات.
  • أو دفع 10% مقدم والباقي علي 9 سنوات.

تعرف علي: فلل للبيع في الساحل الشمالي.

جايا الساحل الشمالي أفضل قري رأس الحكمة

شاليهات للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط فوكا باي Foka Bay North Coast

قامت شركة تطوير مصر بتقديم مشروع فوكا باي الساحل الشمالي، واهتمت الشركة بالتصاميم الخلابة التي عملت على جذب المستثمرين اليها.

تقع قرية فوكا باي في راس الحكمة علي البحر مباشرة، حيث يبلغ عرض الشاطئ حوالي 800 متر والعمق حوالي 1100 متر، وتتراوح المساحات فيها من 125 متر مربع الي 450 متر مربع.

وتتمتع بتعدد الوحدات بداخلها باختلاف مساحاتها من شاليه للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي استلام فوري و تاون و توين هاوس والفلل المستقلة.

نظرا لبيع جميع الوحدات المتاحة داخل القرية لا يوجد حجز مؤقتا في الوقت الحالي، ولمعرفة مدي توفر الوحدات في المشروع قم بالاتصال مع مسئولي المبيعات بالقرية.

أسئلة طرحها الآخرون

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”ماهى افضل قرى راس الحكمة؟” answer-0=”تتمتع منطقة راس الحكمة بالعديد من القري المميزة ومن هذه القرى قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي و ماونتن فيو الساحل الشمالي و لاسرينا.” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”راس الحكمة في الكيلو كام؟” answer-1=”تبدا في الكيلو 170 وتمتد حتي الكيلو 220.” image-1=”” count=”2″ html=”true” css_class=””]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526