شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شركات في مجال العقارات حيث أن لها كثير من المشروعات العملاقة الخاصة في هذا المجال وفي الآونة الأخيرة استطاعت شركة سوديك العقارية تنفيذ مشروع شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي الذي قام علي احدث التصميمات حيث التمتع بجمال وسحر البحر والطبيعة معًا. احجز الان داخل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط Chalets for sale in John Sodic North Coast بأفضل الاسعار وانظمة السداد التي تصل الي 8 سنوات انها فرصتك لامتلاك شاليه متميز للحجز والاستفسار اتصل الان:
  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

مساحة وتصميم شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي

قرية جون سوديك راس الحكمة هو مشروع متميز في افضل مواقع الساحل الشمالي بالكيلو 192، تم تطوير المشروع من شركة سوديك للتطوير العقاري، التي سعت لتميز القرية بفيو رائع وتصاميم فريدة من نوعها، عملت علي ذلك من خلال الاستعانة بأفضل شركات التصميمات الهندسية والمعمارية. يقع منتجع سوديك الساحل الشمالي علي مساحة كبيرة جدا تبلغ حوالي 300 فدان، مقسمة بطريقة رائعة تشمل مساحات متنوعة ووحدات مختلفة من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، وتاون وتوين هاوس، فلل للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط فاخرة التصميم وجميع الوحدات تطل علي البحر وتتمتع بفيو ساحر يريح الاعصاب اسكن الان وعش الرفاهية.

مرحلة جديدة في قرية جون سوديك الساحل الشمالي

the pearl مرحلة اللؤلؤة هي احدث مراحل قرية جون سوديك الساحل الشمالي، ترتفع 48 متر عن مستوي سطح البحر كاعلي نقطة في مشروع سودك، تضم وحدات متنوعة من شاليهات، توين هاوس، تاون هاوس، Lofts ، جميعها متميزة واجهة مميزة Sea View ، وعلي 2 اللاجون فيو big lagoons، علي ارتفاع 36 متر عن المرحلة السابقة بالقرية.
  • توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي بالمرحلة الجديدة وهناك بنتهاوس ويتوفر ايضا Quartz water houses داخل البحيرة بمساحات مختلفة كل ذلك داخل شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي.
لمعرفة تفاصيل المرحلة الجديدة في شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي ومعرفة الاسعار وانظمة السداد او كيفية التعاقد داخل جون سوديك الساحل الشمالي من خلال التالي:
  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

مساحات واسعار شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي

تعتبر قرية جون سودك الساحل الشمالي من أهم المشروعات التي أقيمت في الساحل الشمالي من قبل شركة سوديك العقارية، وفي الواقع إن مشروع جون سوديك قد تم إقامته على مساحة كبيرة لا تقل عن 300 فدان، وبناءً على ذلك فإن مساحة الوحدة السكنية بهذه القرية وعلاوة على ذلك فإن الوحدات السكنية بقرية جون سوديك June North Coast مقسمة ما بين فلل للبيع في جون سوديك وكذلك شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وتاون وتوين هاوس.
  • لم تعد وحدات متاحة في القرية غير الفلل المستقلة وكذلك تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي.
  • لكن وفرت عدد جديد من الوحدات شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي في مرحلة جون سوديك الجديدة the pearl.
ومن الجدير بالذكر أن كل الوحدات الموجودة في قرية جون سوديك الساحل الشمالي كاملة التشطيب على أعلى مستوى من الجودة، اما بالنسبة للفيلات فهي الوحيدة التي يتم تسليمها بنصف تشطيب لتعرف الاسعار شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي تواصل مع المبيعات من خلال التالي:
  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

انظمة السداد في مشروع شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي

مما لا شك فيه أن شركة سوديك العقارية قد سهلت طرق الدفع لعملائها الكرام، ففي الحقيقة إنها توفر لعملائها فرصة سداد المبلغ من خلال دفع مقدم بسيط وتقسيط بقية المبلغ على فترة طويلة تصل إلى 8 سنوات ولكن اذا كنت تريد معرفة تحديث نظام القسط والمدة لمشروع شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي تواصل مع المبيعات الخاصة بالقرية من خلال التالي:
  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

موقع قرية شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي

قامت شركة سوديك للتطوير العقاري باختيار موقع مميز لا مثيل له في الساحل الشمالي لإقامة قرية شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي حيث تقع القرية عند الكيلو 192 والتي تطل مباشرةً على أجمل قطعة من البحر الأبيض المتوسط في الساحل الشمالي. وبصفة خاصة فإن مشروع جون سوديك توجد عند خليج رأس الحكمة، ولذلك فإنها تكون قريبة جدًا من سيدي عبد الرحمن، وهذا الموقع جعلها قريبة من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة، وعلى سبيل المثال فإنها قريبة من منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي، غير أنها قريبة أيضًا من الطرق الجديد مثلًا فهي قريبة من طريق الفوكا الجديد. ولكي يستطيع الفرد الوصول إلى قرية سيزر سوديك الساحل الشمالي June North Coast من القاهرة لابد أن يتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر وتحديدًا في ميدان جهينة، ويسلك محور الضبعة حتى يصل إلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي. وفي طريقه لابد أن يمر بطريق وادي النطرون العلمين حتى يصل إلى طريق الساحل الشمالي ثم يتجه إلى الكيلو 192 وبذلك يكون قد وصل بمنتهى السهولة،، واما الفرد المتجه إلى القرية من الإسكندرية فلابد أن يسلك طريق الإسكندرية مرسى مطروح وهذا يكون أسهل بكثير للوصول إلى قرية شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي.

خدمات شاليهات للبيع في جون سوديك une Sodic North Coast

  • وبالطبع فإن مشروع جون الساحل الشمالي June Sodic North Coast لم ينسى توفير سوبر ماركت ضخم يوفر جميع المنتجات، بالإضافة إلى وجود صيدلية توفر الخدمة الدوائية لسكان القرية 24 ساعة.
  • علاوة على وجود حمامات سباحة على أعلى مستوى، وكلوب هاوس بمساحات واسعة ليستمتع بها الجميع، بالإضافة إلى توفير مساحات مخصصة للمشي وأماكن مخصصة للدراجات.
  • فعلى سبيل المثال فإنها توفر كريستال لاجونز، كما أنها تطل على شاطئ رائع يصل طوله إلى 650 متر، ويوجد بها حدائق ومساحات خضراء واسعة داخل شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي.
  • بالإضافة إلى وجود مطاعم وكافيهات راقية تتناسب مع مستوى القرية، وكذلك كيدز آريا لكي يستمتع بها الأطفال بها داخل شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي.
  • مما لا شك فيه أن قرية جون سوديك الساحل الشمالي توفر لعملائها أعلى مستوى من الخدمات.
  • غير أنها توفر درجة عالية من الأمان، حيث إنها توفر نظام مراقبة وكاميرات في كل مكان في القرية شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي.
  • علاوة على عدد أفراد أمن على قدر كبير من الكفاءة التي تضمن لك الكثير من الامان في شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي.

شركة سوديك المطورة لقرية جون سوديك الساحل الشمالي

من الجدير بالذكر أن الشركة المطورة لقرية شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي هي شركة سوديك العقارية ويطلق عليها أيضًا اسم شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار، كما تعتبر شركة سوديك Sodic من أهم الشركات العقارية في مصر وسوريا، حيث أن لها تاريخ طويل في مجال العقارات فقد أنشئت في عام 1996م. وقد اكتسبت شركة سوديك شهرتها من اهتمامها بكافة التفاصيل التي توفر الراحة والرفاهية لعملائها، مما جعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات، وأصبحت محل ثقة من جانب العملاء وكذلك المساهمين والمستثمرين، فهي لا تهتم بمشروعاتها الخاصة فقط بل إنها تهتم أيضًا بالمشروعات المجاورة لها للوصول إلى أعلى درجات التميز. وعلاوة على ذلك فإن دور شركة سوديك لا يقتصر على التنمية العمرانية والاستثمار العقاري فقط بل إنها أيضًا تهتم أيضًا بالتنمية الاجتماعية، حيث إن لها مبادرات جيدة في التنمية الاجتماعية والأنشطة التنموية من خلال تقديم التبرعات المالية للمساهمة في تلك الفعاليات. ومن الجدير بالذكر أن شركة سوديك العقارية تضم عدد كبير من المساهمين بنسب متفاوتة، وعلى سبيل المثال سنجد شركة العليان السعودية الاستثمارية تساهم في الشركة بنسبة 13.84%، غير أن شركة آر إيه القابضة المحدودة تساهم بنسبة 9.16%، علاوة على ذلك فإن شركة ريمكو أي جي تي الاستثمارية تساهم بنسبة 7.30%، أما شركة أكويتي القابضة تشارك بنسبة 5.07% وكثير من الشركات. بالإضافة إلى شركة نورجس بنك التي تساهم ب 3.84%، وشركة الماجد للاستثمارات تساهم أيضًا بنسبة 3.08%، غير أن شركة إسماعيل عمر الشتوي تساهم في شركة سوديك ب 2.45% وغيرها من الشركات التي تساهم بنسب مختلفة.

سابقة اعمال شركة سوديك للتطوير العقاري

قامت الشركة بتنفيذ العديد من مشروعات سوديك الساحل الشمالي وفيما يلي سوف نعرض بعض المشروعات الخاصة بها استطاعت شركة سوديك تنفيذ العديد من المشروعات في القاهرة الجديدة وفيما يلي سوف نتحدث عنها:
  • كمبوند سوديك إيست تاون

قامت الشركة بتنفيذ كمبوند سوديك إيست تاون على مساحة واسعة وصلت إلى 860000 متر مربع، ويقع تحديدًا بجانب الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة إن كمبوند إيست تاون من أقدم المشروعات التي أقيمت في القاهرة الجديدة، ولذلك فقد استطاعت الشركة اختيار موقوع متميز لهذا الكمبوند، بحيث يتوافر لديه جميع الخدمات بسبب قربه من جميع الأماكن الضرورية التي يحتاجها سكان الكمبوند.

مشاريع شركة سوديك في الشيخ زايد وأكتوبر

  • كمبوند أكتوبر بلازا.
  • كمبوند بيفرلي هيلز.
وهي تعد من أهم المشروعات التي أقيمت هناك، حيث إنها تقع في أماكن مميزة، ويتوافر بها كافة الخدمات التي يحتاجها سكان هذه الأماكن، علاوة على مدى الخصوصية والأمان الذي يتمتعون بها.

مشروعات سوديك الساحل الشمالي

  • قرية جون سوديك.
  • كمبوند قطامية بلازا.
  • كمبوند سوديك فيليت.
لقد تم إقامة هذه الكمبوندات بتصميم راقي غاية في الجمال، كما اهتمت شركة سوديك بتوفير كافة الخدمات بها من صيدليات ومحلات تجارية ومدارس ومستشفى متخصص وغيرها من الخدمات، كما أنها وفرت أنظمة أمن وكاميرات مراقبة توفر حالة من الأمان والخصوصية لسكانها.

لية اشتري في الساحل الشمالي؟

احتلت مدينة الساحل الشمالي مكانة كبيرة في السنوات الأخيرة وذلك لما تتمتع به من مناخ رائع ومميز عن بقية مدن العالم.
  • حيث إنها تطل على أحلى منطقة في البحر الأبيض المتوسط، ولذلك فتجد أن كثير من الناس يفضلون الاتجاه إليها لقضاء أوقات ممتعة ولاسيما في وقت الصيف بقرية شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالى.
  • ولذلك فإن شراء وحدة في تلك المدينة يكون له عدة مميزات، وعلى سبيل المثال يمكن للمالك أن يذهب لقضاء وقت ممتع في وحدته والاستمتاع بالمناظر الجميلة والاستمتاع بالبحر الرائع الذي لا مثيل له.
  • ومن جهة أخرى يمكنه الاستثمار في شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط وتأجيرها أو بيعها والاستفادة منها في حالة عدم حاجته إليها.
  • ومن الجدير بالذكر أن الكثيرين يفضلون الشراء في الساحل الشمالي لتوافر كافة الخدمات التي يحتاجها الفرد داخل شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالى.

قد يهمك: قرية سي شور الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي

إن الاستثمار في مشروع قرية جون سودك الساحل الشمالي له العديد من المميزات ومن أهمها أن هذا المشروع يعمل على توفير كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها سكان المدينة.
  1. ومن جهة أخرى فإن أسعاره مناسبة جدًا تناسب كافة العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير طرق جيدة للدفع والتقسيط في شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالى.
  2. وعلاوة على ذلك فإن الشركة توفر أنواع متنوعة من الوحدات فيوجد فيلات وشاليهات للبيع وغيرها.
إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا عن قرية جون سوديك الساحل الشمالي June North Coast وقد أوضحنا كافة المميزات التي تتميز بها هذه القرية، كما قدمنا بعض المعلومات عن شركة سوديك العقارية المسئولة عن قرية جون سوديك، نتمنى أن نكون قد استطعنا تغطية كافة الجوانب التي تهمكم والإجابة على الأسئلة التي تشغلكم بخصوص هذا المشروع العظيم.

للتواصل مع مبيعات شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي

للاستعلام عن تفاصيل قرية شاليهات للبيع في جون سوديك الساحل الشمالي Chalets for sale in John Sodic North Coast من اجل حجز وحدتك الساحلية ضمن واحد من افضل قري الساحل يمكنك التواصل من خلال التالي:-
  • 01099567902
  • او عبر الواتساب من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526