شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن bianchi ilios north coast قرية سياحية من أجمل قرى الساحل الشمالي، تتميز بوجود معطيات الحياة وسط أجواء الطبيعة الساحرة على شاطئ من أجمل شواطئ الساحل الشمالي لقضاء أجمل الأوقات والاستجمام أمام مياه البحر الصافية والرمال الناعمة.

قرية بيانكي سيدي عبد الرحمن أحدث إنجازات شركة اكس للتنمية والتطوير العقاري Developer X، تضم وحدات سكنية متميزة من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، الفيلات المستقلة، التوين هاوس، التاون هاوس تصميمات فاخرة على أعلى مستوى من الرقى، بادر بالحجز الان داخل شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن من خلال التالي:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

مساحة وتصميم شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن

خصصت الشركة المطورة مساحة 104 فدان بعرض البحر ويمتد مسافة 360متر، واستعانت الشركة بنخبة من أمهر المصممين الاستشاريين لتصميم المنتجع على طراز عالمي بتقنيات ومواصفات قياسية لتكون جميع الوحدات مطلة على البحر بنظام المصاطب المرتفعة وهو من أبرز الأنظمة التي تتيح رؤية البحر من كافة الجوانب داخل شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن.

تشغل المباني السكنية نسبة 20% من المساحة الكلية لمشروع bianchi ilios sidi Abdelrahman وخصصت نسبة 80% للمساحات الخضراء لتوفير مساحات خضراء متنوعة بين الوحدات التي منها شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وكذلك فلل للبيع في الساحل الشمالي وتاون هاوس وتوين هاوس لتعبر عن الطبيعة في أجمل صورها، وفضلاً عن المساحات الخضراء نجد البحيرات الصناعية، والمسطحات المائية والمرافق الخدمية المتنوعة لتوفير مستوى معيشة راقي داخل القرية.

مساحات وأسعار شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن

راعت شركة إكس للتنمية والتطوير العقاري الطبقات المجتمعية من خلال توفير وحدات أنماط مختلفة ما بين الفيلات المستقلة، توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي، التاون هاوس، شاليهات للبيع في بيانكي الساحل الشمالي Bianchi Sidi Abdelrahman بمساحات متدرجة تناسب جميع الأذواق تصميم متميز على أحدث مستوى بأسعار تنافسية بالرغم من توفر كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجها المقيمين داخل مشروع بيانكي ايليوس الساحل الشمالي Bianchi Sidi Abdelrahman.

وتنوعت الأسعار حسب المساحات والوحدات التي منها شاليهات للبيع في الساحل الشمالي والفلل ومن الجدير بالذكر تُسليم الوحدات داخل شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن  Bianchi Sidi Abdelrahman تشطيب كامل سوبر لوكس في المواعيد المتفق عليها ولتعرف تفاصيل الاسعار تواصل مع المبيعات من خلال التالي:
  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

أنظمة دفع شاليهات للبيع في بيانكي الساحل الشمالي

تعتبر انظمة التقسيط والدفع داخل شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن Bianchi North Coast لشركة اكس للتطوير العقاري متميزة وتتيح للكثيرين فرصة امتلاك وحدة عقارية بها مواصفات عالمية بمقدمات بسيطو ونظام سداد مريح لتعرف اكثر تواصل معنا من خلال التالي:
  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

    موقع شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن Bianchi ilios

    تقع قرية شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن في موقع جغرافي على البحر بإطلالة مباشرةً على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث أجمل الشواطئ، وتتميز هذه المنطقة باعتدال مناخها مما يتيح الاستمتاع بالهواء المنعش طوال السنة.

    توجد قرية بيانكي الساحل الشمالي bianchi ilios north coast في الكيلو 134 طريق اسكندرية مرسى مطروح منطقة سيدي عبد الرحمن بالقرب من المناطق الهامة؛ حيث تجاور القرية طريق الفوكا الجديد وهو طريق يربط مدينة الساحل الشمالي بالقاهرة، وتُقام على بعد 30 دقيقة من وادي النطرون.

    كذلك تقترب قرية بيانكى الساحل الشمالي من مدينة العلمين الجديدة، وخليج رأس الحكمة وتفصلهما مسافة 25 دقيقة فقط كما تتميز بأنها بالقرب من مختلف المناطق الحيوية والمعالم الرئيسية بسيدي عبدالرحمن بجانب جوها الرائع وشاطئها الكبير الذي حرصت الشركة علي توفيره.

    تعرف علي: قرية جايا الساحل الشمالي

    خدمات شاليهات للبيع في بيانكي الساحل الشمالي bianchi north coast

    • نادى رياضي يضم الأنشطة الرياضية المتنوعة وهو من أبرز الخدمات داخل بيانكي السياحية bianchi ilios ويوفر مجموعة من الألعاب الجماعية والفردية التي تُقام على البحر.
    • سوق تجارى يضم الكثير من المحلات التجارية بها برندات عالمية لقضاء حاجة التسوق لدى المقيمين وتوفير جميع احتياجات السكان.
    • توفر قرية بيانكى الساحل الشمالي bianchi ilios sidi abdelrahman الخدمات الطبية على أعلى مستوى من المراكز الطبية والعيادات المتخصصة لرعاية المرضى.
    • حمامات سباحة أحجام مختلفة تناسب الجميع، وتظهر مراعاة الخصوصية في وجود حمامات سباحة مغطاة للسيدات داخل شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن.
    • شواطئ رملية مهيئه لاستقبال المقيمين مع توفير إطلالة مميزة للاستجمام وسط الطبية الساحرة في المنتجع شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن.
    • ملاعب اسكواش لهواه رياضة الأسكواش مجهزة على أحدث مستوى وتُقام فيها البطولات الهامة داخل شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن.
    • كاميرات مراقبة تعمل بتقنية احترافية لرصد الحركة داخل قرية بيانكى الساحل الشمالي.
    • مركز غطس من أهم المراكز المعتمدة لدعم رياضة الغطس في قرية بيانكي ايليوس.
    • نظام امن محكم متوفر داخل القرية على مدار 24 ساعة لأقصى درجة حماية.
    • يوجد فندق 5 نجوم خدمات متكاملة لتوفير جميع احتياجات المقيمين بقرية شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن.
    • مناطق انتظار للسيارات وجراجات مخصصة للسكان بنظام أمن في شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن.
    • صالات جيم تحتوي على معدات رياضية وأجهزة حديثة بقرية شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن.
    • شبكات إنترنت فائقة السرعة داخل جميع الوحدات داخل شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن.

    يمكنك الاطلاع علي: قرية سول الساحل الشمالي

    المطور العقاري لقرية شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن bianchi ilios sidi Abdelrahman

    مشروع بيانكي سيدي عبد الرحمن Bianchi Sidi Abdelrahman من تطوير شركة إكس العقارية احدى الفروع الهامة لمجموعة شورى القابضة شركة متميزة في السوق العقاري، تمكنت من ضخ أموال طائلة في السوق العقاري بتلبية نداء العديد من العملاء من خلال تنفيذ المشروعات الاستثمارية والسكنية الكبرى تمتلك شركة إكس للتنمية العقارية سابقة إنجازات مشرفة؛ حيث قامت بإنشاء المشروعات الهامة في الكثير من المناطق.

    منها التجمع الخامس، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة، واهتمت بالجوانب الرئيسية الداعمة لنجاح المشروعات منها الموقع المتميز، والخدمات المتكاملة، فضلاً عن التصميمات الحديثة بالاستعانة بكبرى الشركات الهندسية وظهر براعة تصميم الشركة في أهم مشروعاتها مشروع بيانكي اليوس الساحل الشمالي bianchi ilios north coast ويضم وحدات مختلفة تصميمات إبداعية تفوق الخيال بنظام تسديد 8 سنوات.

    تعرف علي : قرية ناي باي الساحل الشمالي

    مميزات الاستثمار شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن Bianchi ilios

    إذا كنت تبحث عن الاستجمام وقضاء أجمل الأوقات يمكنك حجز وحدتك في مشروع بيانكي اليوس سيدي عبد الرحمن bianchi ilios north coast من أهم المشروعات التي تحقق سبل الراحة للمقيمين، وتحرص على توفير حياة متكاملة بمستوى معيشة متميز داخل شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن:

    • تبلغ مساحة مشروع بيانكي سيدي عبد الرحمن 104 فدان تصميمات هندسية مبتكرة من كبرى الشراكات؛ حيث قامت باستغلال المساحة الاستغلال الأمثل بتصميم جميع الوحدات مساحات متدرجة بنسبة مباني 20%.
    • ومن جانب أخر لا يقل أهمية اهتمت بتوفير خدمات التجارة داخل المنتج من المحلات التجارية الكبرى، والخدمات الطبية، بجانب الألعاب المائية، وسبل الترفيه المتنوعة داخل شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن.
    • تصميمات إبداعية تخطف الأنظار؛ حيث يضم المنتجع شاليهات للإيجار قرية بيانكي ايليوس الساحل الشمالي، فيلات مستقلة، توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي، تاون هاوس بإطلالة مباشرةً على البحر على شكل مصاطب.
    • وقد راعت شركة إكس للتنمية العقارية الطبقات المختلفة وعرضت أسعار رخيصة على الوحدات السكنية، كما اتاحت نظام الدفع بالتقسيط مما جعل المشروع من أكثر المشروعات المتميزة في الساحل الشمالي.
    • وأهم ما يميز مشروع قرية بيانكى الساحل الشمالي bianchi ilios north coast لـ شاليهات للبيع وجود نظام التقسيط المريح لمدة 8 سنوات اغتنم الفرصة وبادر بالحجز داخل شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن.

    يمكنك التعرف علي: سوان ليك الساحل الشمالى

      للتواصل مع مبيعات شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن

      للاستعلام عن تفاصيل قرية شاليهات للبيع في بيانكي سيدي عبد الرحمن bianchi ilios north coast من اجل حجز وحدتك الساحلية ضمن واحد من افضل قري الساحل يمكنك التواصل من خلال التالي:-
      • 01099567902
      • او عبر الواتساب من هنا

      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      بولا اسامة

      مستشار عقاري

      محتاج تحجز مقابلة؟

      Blank Form (#3)

      تعرف على كل جديد في عالم العقارات

      اشترك في نشرتنا الاخبارية

      Subscription Form (#4)

      Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526